الخميس , 19 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » شوبينغ

أرشيف القسم : شوبينغ

الإشتراك في الخلاصات

إصدار ببل بأول توربيون مركزي…إضافة كوروم لعالم الوقت الأنيق

قامت دار الساعات “كوروم- Corum ” بإضافة لمسات فنية لمجموعة ساعات “ببل” الفريدة من خلال التوربيون المركزي. لتجمع كوروم بين التعقيد الشهير القديم وبين الفرصة الجديدة الممنوحة للحياة بلمسة عصرية مثيرة. وأكد جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لدار الساعات كوروم، على أهمية إضافة لمسات فنية ثمينة لمجموعة ساعات ببل الشهيرة، تم تصميم التوربيون لساعات الجيب. في ساعات اليد ، وظيفته جمالية ... أكمل القراءة »

سانت أونوريه تهدي المرأة الأنيقة إصدار “أوبرا” الخاص برالي عائشة للغزلان

قامت دار الساعات “سانت أونوريه- Saint Honore ” مؤخرا بالتألق من خلال إصدار “أوبر” الخاص الذي تم الكشف عنه على هامش مشاركة دار الساعات، في رالي عائشة للغزلان، الحدث المخصص لروح المرأة الحقيقية، القادرة على مواجهة العديد من التحديات في الحياة بشجاعة وحكمة، وقد تبارى المتسابقون مع بعضهم البعض للصمود أطول فترة في مواجهة تحدي التضاريس والعناصر بمهارة رائعة. تدعم ... أكمل القراءة »

Taj Joaillerie تفتتح صالة عرض جديدة في الدار البيضاء

أعلنت Taj Joaillerie، العلامة التجارية الرائدة للمجوهرات المغربية المشهورة بإبداعاتها الأصلية والجريئة والمتميزة بأبعاد جديدة ذات جمالية لا تقاوم، عن افتتاح أول صالة عرض لها في المغرب في مدينة الدار البيضاء في 126، شارع المنتزه عين دياب. بفضل إشعاع هذه العلامة فقد بات لديها اليوم موطئ قدم في الدار البيضاء، علاوة على مكانة راقية مردها إلى الجمع بين التصميم الشاعري المفعم بالأنوثة المبتكر والأسلوب الكلاسيكي والبراعة الحرفية العالية، ... أكمل القراءة »

إصدار ريموند ويل “فريلانسر” يتألق في يوم الأم

قامت دار الساعات ” ريموند ويل – RAYMOND WEIL ” بإهداء المرأة العصرية إصدارات فريلانسر الأنيقة، والتي تتناسب مع الحياة الحديثة للنساء ما بين العائلة والعمل والأنشطة الاجتماعية ويعد الإصدار المطور هدية مناسبة في يوم الأم. تم تصميم الساعات الجديدة بسوار أنيق من الفولاذ غیر قابل للصدأ یجعل من ھذه الساعة مثالیة للسیدات اللواتي یتمتعن بأسلوب حیاة نشیط بلمسة لامعة، ... أكمل القراءة »

كرونوسويس رجيوليتر كلاسيك تحتفل باللحظة الخاصة

قامت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس” بالتألق من خلال إصدار رجيوليتر كلاسيك الأنيق والذي تم تصميمه ليجمع بين جمال الشكل والدقة والجودة الفائقة: إصدار “رجيوليتر” ساعة ليست كأي ساعة أخرى. هذا الشكل لعرض الوقت له تقليد يعود لأكثر من قرنين من الزمان، حيث يرمز إلى كل ما هو خاص، فريد، ولا يصبح واضحا للجميع بشكل فوري. وهذا أمر أكثر جوهرية من ... أكمل القراءة »

غراهام تحتفل بالعام الصيني وتتألق بإصدار جديد

تمتزج الأساطير الصينية بروعة الطيران في فترة الأربعينات على عقارب ساعة “غراهام كرونوفايتر فينتاج نوز آرت لميتد- كيلي. من غير المدهش أن “كيلي” الفريدة لا تكون بمفردها قط. الصديق الوفيّ لصورة هذه السيدة المرسومة يدويا ينتمي لوفاء الكلاب. ماذا أيضا في عام الكلب؟ وليس من قبيل المصادفة أن يتعلق بين الساعتين الثالثة والرابعة، وهما من الأرقام المحظوظة في هذا العام ... أكمل القراءة »

كرونوسويس تحتفي بعيدها الثلاثين بإصدار رجيوليتر 30 الأنيق

كان عام 2013 عاما هاما لعلامة كرونوسويس، حيث صادف الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس العلامة. ومع ذلك، كان هناك سبب آخر للاحتفال بهذا العام وهو أن إصدار “رجيوليتر” الأسطوري سيتم عامه الـ 25. لذلك، فمن المنطقي أن نشيد بالرقم المميز للعلامة – من خلال إصدار “رجيوليتر 30”. تعد ساعة الذكرى السنوية هذه في الواقع رجيوليتر “غير نمطية”، مدهشة جدا في أنها ... أكمل القراءة »

إصدارات كرونوفايتر فينتاج جي إم تي… هدية غراهام للرجل العصري

أعلنت دار الساعات “غراهام – Graham ” عن إطلاقها أحدث إصدارات “كرونوفايتر” وهي ساعة تعني التواجد في مكانين في آن واحد. تدمج ساعة “غراهام كرونوفايتر فينتاج جي إم تي” منطقة توقيت ثانية في تصميم مستوحى بهدوء وبكل أناقة من حقب زمنية مختلفة. على غرار السلسلة التي تم إطلاقها في فجر الألفية الجديدة، يجمع هذا الطراز بين علم صناعة الساعات المعاصر ... أكمل القراءة »

QNET تطلق Exemplar ساعة الكرونوغراف الأوتوماتيكية الفريدة من Bernhard H. Mayer

أطلقت شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة QNET تحفة فنية عالية الجودة تحمل اسم Exemplar من العلامة التجارية Bernhard H. Mayer® والتي تعتبر منتجا جديدا إضافيا ضمن تشكيلة الموديلات الحديثة من الساعات اليدوية والرياضية للرجال. منذ تأسيسها، كل ساعة يدوية من إنتاج شركة Bernhard H. Mayer®، كانت ولاتزال تمثل دليلا ثابتا على الفن النقي الفذ لعملية صناعة الساعات. وهي مصممة باحترافية ... أكمل القراءة »

إبداعات جديدة من علامة “التاج للمجوهرات”.. أسلوب ساحر بتصاميم متنوعة

تقدم علامة “التاج للمجوهرات” هذا الموسم تشكيلات جديدة من المجوهرات، حيث اختارت المصممة غيثة شرايبي أحجار نفيسة نادرة لصنع مجوهرات توازي أسلوبها الفريد والرفيع المعهود في تصاميمها: مجوهرات سهلة الإرتداء. تتألف هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات من أربع تشكيلات: “Couture Collection”؛ “Dandy Collection”؛ “Escale à Amalfi”؛ “Gold Pearls Collection”. وحسب غيثة الشرايبي فإن “تحفة هذه التشكيلة هي اللؤلؤة بالأسلوب الباروكي، حيث ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى