السبت , 24 فبراير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة

أرشيف القسم : أخبار الموضة

الإشتراك في الخلاصات

كرونوسويس تحتفي بعيدها الثلاثين بإصدار رجيوليتر 30 الأنيق

كان عام 2013 عاما هاما لعلامة كرونوسويس، حيث صادف الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس العلامة. ومع ذلك، كان هناك سبب آخر للاحتفال بهذا العام وهو أن إصدار “رجيوليتر” الأسطوري سيتم عامه الـ 25. لذلك، فمن المنطقي أن نشيد بالرقم المميز للعلامة – من خلال إصدار “رجيوليتر 30”. تعد ساعة الذكرى السنوية هذه في الواقع رجيوليتر “غير نمطية”، مدهشة جدا في أنها ... أكمل القراءة »

هذا هو سروال الجينز الأكثر شهرة في العالم

نشر موقع Who What Wear المختص بالموضة تقريرا مفصلا عن سروال الجينز الأشهر في العالم استنادا إلى بيانات خاصة بموقع Lyst المشهور للتسوق. وقد تبين بعد تحليل البيانات أن سروال الجينز الضيق هو السروال الأكثر شهرة مقارنة مع السراويل الجينز الأخرى. كما نُشر في التقرير إنه تم التوصل إلى هذه النتيجة من خلال تتبع أكثر من 100 مليون بحث من ... أكمل القراءة »

GYUNEL COUTURE تقدم دعمها إلى حفل “غلوبال غيفت غالا”السنوي الخامس في دبي

تعود”غلوبال غيفت غالا”(Global Gift Gala) إلى دبي للسنة الخامسة على التوالي، حيث أقامت يوم الجمعة 8 ديسمبر في”بالاتزو فيرساتشي” (Palazzo Versace) حفلا استثنائيا سعت فيه إلى توفير الدعم والمساعدة إلى دبي العطاء و”هارموني هاوس” (Harmony House)، بالإضافة إلى ضحايا إعصار ماريا في بورتوريكو. خلال هذا الحفل وقبل انطلاق المزاد الخيري، ألقت مؤسس منظمة”غلوبال غيفت فاونديشن” (Global Gift Foundation)، ماريابرافو، كلمة ... أكمل القراءة »

Uterque: أتوليي (ATELIER) حيث الجلد في أبهى تجلياته‎

مهما اختلفت النساء، فإنهن يتشاركن في قاسم واحد، وهو عشق الجودة وجمالية التصميم والحرفية. وتلك فلسفة “أتوليي” المجموعة الجديدة لـ Uterqüe التي تصل إلى متاجرها الرائدة بداية منتصف دجنبر، في نسخة محدودة. وتعتبر أتوليي أول تشكيلة يتم إنتاجها حصريا انطلاقا من مواد Uterqüe الأكثر نبلا: الجلد. ولهذا استفادت من أفضل الشركاء، والحرفيين الإسبانيين الذين ينفردون بتقاليد عريقة وخبرة متميزة، تبرزان ... أكمل القراءة »

المصممة منال عجاج تعرض تصاميمها الى جانب أغلى 100 سيارة في العالم

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح تم إطلاق فعالية بمناسبة يوم الشهيد في دولة الإمارات تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات. وعلى هامش الاحتفالية أقامت المصممة السورية العالمية منال عجاج عرضاً خاصاً بها أهدته وفريدا من نوعه إلى دولة الإمارات في يوم الشهيد واليوم الوطني وبصورة مبهرة ومختلفة عن كل ما ... أكمل القراءة »

عرض أزياء في السعودية يطيح بمستشار

أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز باعفاء غسان بن أحمد السليمان، المستشار في وزارة التجارة والاستثمار السعودية من منصبه الأحد، وذلك بعد ساعات على الضجة التي أحدثها عرض أزياء أقيم في الرياض. وكان السليمان، الذي يشغل أيضا منصب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، قد استنكر ما رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأربعاء الماضي، واصفاً ما جرى بأنه لا يمثل تقاليد المملكة ... أكمل القراءة »

دبي تعرض أغلى حذاء نسائي في العالم ب 15 مليون دولار

يشهد فندق رافلز دبي، يوم الأربعاء المقبل الأول من نوفمبر، عرضا لأغلى حذاء في العالم، بسعر خيالي يبلغ 15 مليون دولار. وصنع هذا الحذاء الخيالي الذي صممته مصممة الأزياء البريطانية ديبي وينجهام، بالتعاون مع مصمم الأزياء الأمريكي كريس كامبل، ليكون هدية لعيد ميلاد إحدى السيدات. ويحتوي الحذاء الذي صممته ديبي، على 100 قطعة من أحجار الألماس الوردية والزرقاء النادرة، إضافة ... أكمل القراءة »

إصدارات كرونوفايتر فينتاج جي إم تي… هدية غراهام للرجل العصري

أعلنت دار الساعات “غراهام – Graham ” عن إطلاقها أحدث إصدارات “كرونوفايتر” وهي ساعة تعني التواجد في مكانين في آن واحد. تدمج ساعة “غراهام كرونوفايتر فينتاج جي إم تي” منطقة توقيت ثانية في تصميم مستوحى بهدوء وبكل أناقة من حقب زمنية مختلفة. على غرار السلسلة التي تم إطلاقها في فجر الألفية الجديدة، يجمع هذا الطراز بين علم صناعة الساعات المعاصر ... أكمل القراءة »

مجموعة أكسال تفتح محلات جديدة فاخرة وتواصل تطوير محفظة علاماتها عالية الطراز

استجابة للطلب المتنامي لزبائنها وتكريسا للنجاح الذي لاقته علاماتها في الموضة، والجمال، تدشن مجموعة أكسال خلال الأسبوع الأخير من ماي 2017، نقاط بيع جديدة لعلاماتها الفاخرة وتطلق علامة جديدة من الطراز العالي في متناول الجميع. هذه الأخيرة استطاعت استقطاب في بضعة أشهر على المستوى الدولي، جمهورا شابا يتقن خلق وإعادة ابتكار رموزه الشخصية في الموضة. ويواصل قطب المنتجات الفاخرة لمجموعة ... أكمل القراءة »

أوريس تطلق إصدار الطيار المطور بيج كراون 1917 بكمية محدودة ‎

قامت دار الساعات السويسرية “أوريس” بإطلاق الإصدار المطور لساعات الطيار وذلك في إطار الاحتفال باكتشاف أول ساعاتها اليدوية للطيارين بقطعة إصدار خاص محدود تكريما للطراز الأصلي. يتوفر إصدار بيج كراون 1917. واعتقدت أوريس تعتقد أن أول ساعات الطيارين كانت “بيج كراون” من عام 1938، وهي قطعة أيقونية لتصميم سمى باسم تاجها كبير الحجم الذي لا يزال يحكي عن ساعات الشركة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى