الإثنين , 17 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة

أرشيف القسم : أخبار الموضة

الإشتراك في الخلاصات

مجموعة نظارات PRADA LINEA ROSSA لموسم خريف وشتاء 2018

تعيد نظارات مجموعة Prada Linea Rossa لموسم خريف/شتاء 2018 تجسيد الأكواد الجمالية الخاصة بالعلامة التجارية من خلال الجمع بين الطابع الرياضي والابتكار التكنولوجي والتصميم ذو اللمسة المعاصرة. تحتفظ موديلات النظارات الطبية والشمسية بنمط بسيط وغير رسمي تُبرزه اللمسة الحديثة للتفاصيل: الطابع الحاسم للجسر المصنوع من المعدن، والعدسات المُسطحة، والخيارات التصميمية الجديدة الخاصة بوسادات الأنف البارزة المصنوعة من النايلون. يعود المسار ... أكمل القراءة »

إصدارات جولدن بريدج الجديدة من كوروم.. عنوان الفخامة

قامت دار الساعات “كوروم – CORUM ” بطرح إصدارات جولدن بريدج باللون الأسود مجددا: يعود طراز “جولدن بريدج” في ما لا يقل عن ستة إصدارات حديثة معاصرة وحصرية، مزينة بالكامل باللون الأسود. يتم اليوم كشف النقاب عن الأولين، يظهران شكلا جديدا قويا ومعاصرا لهذه الأيقونة التي تم تقديمها لأول مرة منذ أربعين عاما. ويشكل الحضور الطاغي لطلاء DLC الأسود على ... أكمل القراءة »

كوروم تتألق بإصدارات إليغانزا النسائية الأنيقة

تكشف كوروم النقاب عن تشكيلة جديدة مكرسة 100 ٪ للنساء: إنها إليغانزا. خصوصيتها: متوفرة في نسخ النسخ غير الرسمية الأنيقة ونسخ المجوهرات الثمينة؛ كجزء من إصدار محدود للغاية، تتميز هذه الطرازات الأنثوية، لأول مرة في تاريخ العلامة، بحركة منظم أوتوماتيك. إصدار ثمين من الوهلة الأولى، لكنه غير رسمي، عصري لكنه أسطورية بالفعل: تجمع كوروم الأضداد معاً من خلال ساعاتها الجديدة ... أكمل القراءة »

بعد مرور 10 سنوات.. “أجمل طفلة في العالم” تصبح عارضة وتطلق علامة خاصة

بعد مرور 10 أعوام على منحها لقب “أجمل طفلة في العالم” عندما كان عمرها 6 سنوات، ها هي العارضة الفرنسية الشابة، تيلان بلوندو، التي تبلغ من العمر اليوم 17 عاما، تطلق خط موضة خاصا بها بعنوان Heaven May. وأطلقت تيلان حملة دعائية تشويقية عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث كشفت عن الخبر لمتابعيها. وقالت تيلان: “بعد مواصلة العمل من أجلكم أصدقائي لأكثر من ... أكمل القراءة »

نقدم لكم مجموعة نظارات ربیع وصیف 2018 من Emporio Armani

أشكال جریئة وخامات مبتكرة وبنیات دینامیكیة: ھذه ھي مواصفات نظارات Emporio Armani ال مصممة من أجل الرجال والنساء الذین اختاروا Emporio Armani لیمثلوا أنفسھم بقناعة وبساطة، ولیختاروا طلة ممتعة وخفیفة. مجموعة موسم الربیع/الصیف القادم ھي مجموعة متنوعة، حتى یتمكن كل فرد من التعبیر عن شخصیته. نظارات Emporio Armani، والتى تشارك في الحملة الإعلانیة الجدیدة، تحدد صورة الأشخاص الحقیقیون، الذین تجمعھم فكرة واحدة. فلكل شخص قصة مختلفة… وكل شخص یرتدي نظارات Emporio Armani أكمل القراءة »

Vogue Eyewear مجموعة ربيع وصيف 2018

بدأت “Vogue Eyewear” عام 2018 بداية مثيرة للضجة حيث تبني على النجاح الباهر للحملة الدعائية “ShowYourVogue” بالاحتفال بمفهوم الجمال الشخصي من خلال مجموعة أسلوبية مختارة جديدة ومتنوعة بشكل مذهل. بتركيز خاص على تصميم شكل مواكب للموضة يناسب الشخصيات الفريدة لنساء “Vogue Eyewear”، تعيد العلامة التجارية ابتكار السمات الأكثر مبيعا من منظورات جديدة، وتدخل تصاميم جريئة جديدة لمنح مظهر وشعور انتقائي. بداية من ... أكمل القراءة »

مجموعة نظارات Miu Miu الجديدة لموسم ربيع و صيف 2018

في هذه  الزاوية، نقدم لكم مجموعة نظارات Miu Miu الجديدة لموسم ربيع و صيف 2018. تتأرجح مجموعة نظارات Miu Miu الجديدة لموسم ربيع/صيف 2018 بين الروح الفطرية والتحول اللوني، من خلال التعبير عن الروح الأكثر غرابة للأنوثة العصرية. وتعبر نظارات مجموعة Miu Miu الجديدة عن الأنماط الأسلوبية الجديدة، وتجمع بين الأناقة العصرية والروح الحرة أحيانًا: يزخر الإطار كبير الحجم والأنثوي بتفاصيل ثمينة، وتباينات أنيقة، وتلاعب بالأشكال ... أكمل القراءة »

مجموعة DG GRAFFITI من Dolce&Gabbana

في هذه الفقرة نقدم لكم مجموعة DG GRAFFITI لربيع وصيف 2018. ينعكس إبداع علامة Dolce&Gabbana في كتابات الجرافيتي المرحة والتصاميم الملونة على شكل قلب أو نجوم أو تيجان الموضوعة على أذرع وإطارات نظارات Dolce&Gabbana الشمسية الجديدة DGGraffiti# من مجموعة النساء لموسم ربيع وصيف 2018. موديلات النظارات الجديدة، تسير على نمط الشارع “streetwear” والنمط المعاصر، وتتميز بطابعها الحاد والذي يُمكن تمييزه على ... أكمل القراءة »

مجموعة نظارات ربيع و صيف 2018 للرجال من Dolce & Gabbana‎

نقدم لكم مجموعة نظارات ربيع و صيف 2018  للرجال من Dolce & Gabbana. DG2196 نظارة شمسية ذات تصميم مبتكر على شكل فانتوس، تتسم ببنية معدنية لامعة موضوعة على واجهة مصنوعة من ألياف النايلون. الأذرع رفيعة و تحمل شعار Dolce & Gabbana. يتوفر الموديل بدرجات الألوان التالية: الأسود مع عدسات عاكسة ملونة و الرمادي مع عدسات عاكسة ملونة و لون الكريستال مع ... أكمل القراءة »

عارضة تتقاضى مليون دولار على كل منشور لها في إنستغرام

إنها كايلي جينر شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. تبلغ كايلي من العمر 20 عاما وهي عارضة أزياء وسيدة أعمال تملك شركة مستحضرات تحميل اسمها، وتقدر قيمتها بحوالي مليار دولار. تملك كايلي حوالي 111 مليون متابع على موقع إنستغرام، وهي تتقاضى مليون دولار على كل منشور ترويجي يظهر على الصفحة الخاصة بها في هذا الموقع. وكانت مجلة Forbes الأميركية قد ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى