الأحد , 24 فبراير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال

أرشيف القسم : جمال

الإشتراك في الخلاصات

5 نصائح للعناية بالرموش الاصطناعية

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على إبراز جمال عينيك، وتعتبر الرموش الطويلة والكثيفة إحدى هذه الطرق، وتوجد أكثر من وسيلة لكي تحصلي على هذه الرموش، منها استخدام المسكارا، والاستعانة بالرموش الاصطناعية، ولكن هذه الوسائل تكون مؤقتة، ولا تدوم إلا فترة زمنية قصيرة جدا، ولهذا يوجد أمامك خيار آخر وهو الرموش الدائمة التي تساعد في الحفاظ على جمال وطول رموشك، ... أكمل القراءة »

5 نصائح للتخلص من آثار حب الشباب والجروح على الجلد

سواء كان الجرح على الوجه أو في منطقة ظاهرة من الجسم، فإن الآثار التي تلي أي إجراء جمالي أو حتى الغرز (القطب) ما بعد الجراحة، تحدث ندوبا قبيحة ومزعجة دائما. في ما يلي نصيحة المختصين لتحسين عملية الشفاء.، بحسب “توب سانتيه”: 1. ينبغي بدء الإجراءات من دون أي تأخير في كل مرة يتعرض فيها الجلد إلى تدمير في نسيجه، يجب ... أكمل القراءة »

إليك أسرار جمال ورشاقة آن هاثاواي

تحتفل اليوم نجمة هوليوود الشهيرة آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ 36، حيث استطاعت ان تظهر موهبتها بتقديم عدد كبير من الادوار الناجحة التي اهلتها لنيل جوائز مهمة في عالم صناعة السينما مثل الاوسكار و الـ ” Golden Globes ” والبافتا و غيرهم. ولأن “آن هاثاواي” قادرة على الحفاظ علي جمالها وجاذبيتها ورشاقه جسدها يجد كل عشاقها ومحبيها أن جمالها في ... أكمل القراءة »

الصين تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم 8 دجنبر المقبل

تستضيف مدينة “سانيا” بمقاطعة جزيرة هاينان جنوبى الصين النسخة الـ68 لمسابقة ملكة جمال العالم فى الثامن من الشهر المقبل. وذكرت وسائل إعلام صينية، اليوم الثلاثاء، أن سلسلة من الأنشطة المتعلقة بالمسابقة بدأت فى “سانيا”، حيث حضرت متسابقات من 120 دولة ومنطقة حفل إطلاق الأنشطة، مشيرة إلى أن المتسابقات ستساعد فى تشجيع أنماط الحياة الخضراء والحيوية والصحية من خلال إظهار مواهبهن، ... أكمل القراءة »

La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب

كعادتها، كرمت Lancôme الحب، واختارت أن توسع مجموعتها الشهيرة عالميا من عطور La Nuit Trésor بتصميم عطر La Nuit Trésor à la Folie. وها هو العطر الأكثر رواجا في عام 2015 يعود إلى الواجهة ليخبرنا بأكثر القصص رومنسية. ليقدم مزيجا شرقيا بنكهة الفانيلا La Nuit Trésor من Lancôme.. لغز آسر وشاعري يجمع عطر La Nuit Trésor بين الغموض والجمال. فهو ... أكمل القراءة »

Tolériane مزيل ماكياج للبشرة الحساسة من La Roche Posay

تعاني الكثير من السيدات من صعوبة إزالة الماكياج عن الوجه بسبب أساليب الإزالة الخاطئة. ولكي تتحاشي سيدتي تلك الصعوبات ننصحك باستعمال مزيلات الماكياج الساحرة. ولعل أبرزها Tolériane من La Roche Posay  مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للحساسية والحساسة والمائلة للجفاف. هو نسيج حليب مائع غني بغلسيرين ترطيب. ميثاق، بدون عطر، بدون مواد حافظة. مزيل الماكياج Tolériane هومنظف لطيف للوجه، يعمل على ... أكمل القراءة »

مجموعة Ushuaïa بطقوس الأيورفيدا.. انتعاش واسترخاء لا مثيل له

في الهند منذ آلاف السنين، تكمن القوة الطبيعية للنباتات في قلب الأيورفيدا، وهي فلسفة تسعى إلى انسجام الجسم والعقل، معترف بها لطقوس جمالها الطبيعي. من هذه الطقوس الأيورفيدية الجمالية استوحت مختبرات Ushuaïa مجموعتها الجديدة.. Douche Délassante Amla purifiant & Carthame relaxante – Rituel d’Ayurveda de Ushuaïaهو جل حمام Ushuaïa خرج إلى الوجود عبر طقوس الأيورفيدا.. خفيف كفقاعة صابون، يبث على ... أكمل القراءة »

مياه الينابيع الحرارية المهدئ والملطف والمنعش من La Roche Posay

حياة أفضل للبشرة الحساسة.. شعار أطلقته مخنبرات La Roche Posay لتطلق العديد من المنتوجات المناسبة للبشرة التي تعاني من الحساسية والتوهج. من بين هذه المنتوجات ماء الينابيع الحرارية المهدئة والملطفة  Eau Thermale الذي يلطف البشرة الحساسة المتهيجة بسبب العوامل الخارجية كالشمس ووسائل العناية بالبشرة وغيرها…  ويساعد على منع تقدم عمر الجلد.  يعتبر مضادا طبيعيا للأكسدة. منتوج فريد من الأملاح المعدنية ... أكمل القراءة »

5 نصائح لتقوية الشفاه في الخريف

 هذه النصائح الخمسة سهلة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت أو المال، جربيها وشاهدي الفرق بنفسك. تقشير شفتيك إن تقشير شفتيك لا يقل أهمية عن تقشير بشرة وجهك، خاصة في هذا الوقت من العام، ولكن في المقابل لا تبالغي في التقشير فالشفاه رقيقة وحساسة للغاية، ولذا اختاري مزج زيت الزيتون مع السكر الناعم أو الشوفان، ومن ثم دلكي الشفاه بلطف ... أكمل القراءة »

ريفر المغرب تطلق بالمغرب تشكيلتها للعناية الخاصة: مجموعة موجهة لجميع أنواع البشرة

أطلقت فوريفر المغرب بالمغرب مجموعتها للعناية الخاصة الموجهة لجميع أنواع البشرة ليتكمل روتين العناية بشكل فعال. فوريفر تقترح بالأخص لوشن لإعطاء الحيوية للبشرة المتعبة. فهو يمنحها النضارة والبريق بفضل تركيبة فريدة من أربعة مكونات مرطبة نشطة قوية: الألوي فيرا، الطحالب الحمراء، الخيار وحامض الهيالورونيك. منتوج بارز آخر في هذه المجموعة، وهو عبارة عن العناية الخاصة بالنهار SPF 20 والذي يعد أفضل حليف ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى