الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال

أرشيف القسم : جمال

الإشتراك في الخلاصات

بالصور.. Rajaa Relaxing مركز تجميل وتدليك جديد بمواصفات عالية بالرباط

افتتحت السيدة رجاء القمش بمدينة الرباط مركز Rajaa Relaxing، وهو مركز  للتدليك والاسترخاء وكل ما يخص الماكياج والجمال بطريقة احترافية مواكبة لكل ماهو جديد. ويقدم المركز خدمات احترافية ومتكاملة لزبائنه من النساء، حيث يتوفر على معدات جد متقدمة وطاقم احترافي. وصرحت السيدة رجاء القمش أن مركز Rajaa Relaxing يمتاز  بتوفيره الراحة النفسية والاسترخاء  وشحن الطاقة لزبوناته اللواتي يتوافدن بكثافة على المركز ... أكمل القراءة »

استمتعوا بأجواء الصيف وحافظوا على بشرتكم مع منتوجات فوريفر: حليفكم بفوائد متعددة لتفادي تأثير أشعة الشمس

عادة ما تظهر خلال فصل الصيف بعض المشاكل المرتبطة بالبشرة، التي تتأثر بفعل أشعة الشمس القوية خاصة خلال هذه الفترة من السنة، كما هو الحال بالمغرب: إذن كيف نحمي بشرتنا بالموازاة مع الاستمتاع بالشمس؟ لاستباق أي ضرر، تقدم فوريفر ثلاثة منتجات من مستخلص الألوي فيرا. حلول كاملة ومعترف بها مناسبة لجميع الأعمار، سواء للرجال أو النساء. ما يساعدكم على تفادي جفاف البشرة بفعالية! في ... أكمل القراءة »

الليمون.. علاج للرشاقة والجمال

تقدم لنا الطبيعة ثروات وكنوز لا تقدر بثمن’سواء إلى الصحة أو الجمال أو الرفاهية، فما علينا سوى معرفة البحث عن تلك الكنوز واستخدامها لتتماشى مع حاجتنا. وإحدى ثروات الطبيعة الأبرز هو الليمون فاستخدام الليمون للبشرة والجلد تقنية قديمة ولكنها مازالت صحيحة حتى يومنا هذا في جميع أنحاء العالم، فالليمون من أهم العلاجات للبشرة ويحقق لها الكثير من الفوائد كما يلي: ... أكمل القراءة »

جونسون يعيد ابتكار النعومة بمنتجات تركيبة جديدة بدون البارابين والملونات والفثالات والسلفات

منذ أكثر من 125 سنة تعمل شركة جونسون على تطوير أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال، وتعتبر منتجاتها أكثر لطافةحيث يمكن استخدامها لجميع الأعمار وفي جميع مراحل الحياة، وتؤمن شركة جونسون بالقوة الكبيرة للحنان كمرادف للحماية والنقاء والأمان والسعادة. وباستماعها المستمر للأمهات اختارت شركة جونسون أن تحدث ثورة في مجموعتها بالكامل مع عبوات جديدة وتركيبة جديدة، وتأتي 8 من أصل 10 ولادات ... أكمل القراءة »

الحسناء المغربية فريال الزياري تتوج بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019

توجت الحسناء المغربية “فريال الزياري”، ملكة جمال المغرب ، بلقب “Miss Arab” ملكة جمال العرب لعام 2019 ، والذي أقي في لبنان مساء الأمس ، متفوقة على عدد كبير من الحسناوات من كافة أنحاء الوطن العربي. وحول مشاركتها في المسابقة التي امتدت من 8 إلى 28 يونيو، قالت “الزياري” في تصريحات خاصة: “أنا وصيفة لملكة جمال المغرب، وعلى هذا الأساس ... أكمل القراءة »

نصائح العناية بجمالك في رمضان

تكثر انشغالاتك في رمضان ويصبح وقتك ضيقا، ولا تجدين الوقت الكافي للعناية بمظهرك وجمالك كما في السابق،وهذا ما يؤثر سلبا على صحة بشرتك وشعرك، خصوصا مع العادات الغذائية الخاطئة في شهر رمضان وتزامنه هذا العام مع فصل الصيف حيث الحرارة وأشعة الشمس الضارة، لهذا نقدم لك أهم طرق ونصائح العناية بجمالك في الشهر الفضيل. * كيف تحافظ السيدة على بشرتها ... أكمل القراءة »

Center Liban يحتفي بعامه العاشر بحضور عدد من الفنانين والشخصيات

في أجواء احتفالية تخللتها فقرات موسيقية وعروض فنية متنوعة، أطفأ مركز العناية بالشعر والتجميل «Center Liban» شمعته العاشرة بفندق المعمورة بمدينة القنيطرة. وقد حضر الحفل مجموعة من وجوه المجتمع القنيطري بالإضافة إلى العديد من الصحفيين والإعلاميين. كما أحيى الأمسية مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم الفنان الشعبي حميد السرغيني الذي سطع كعادته بأغانيه الشعبية الناجحة، وأيضا الفنان التونسي خريج ستار أكاديمي نسيم ... أكمل القراءة »

خلطة زيوت من اللي هي لعلاج فراغات الشعر بسهولة

كثير من السيدات والرجال يعانون من ظهور فراغات فى الشعر فهى تكون عبارة عن بقع كاملة غالبا دائرية وتكون خالية تماما من الشعر، وتؤثر نفسيا علي صاحبها وتقلل شئ من الجمال حتى إن كان بقية الشعر جيد فمن أجل أن نجعل الشعر يعود لنموه مرة أخرى سنتعرف سويا على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على ذلك نقلا عن موقع “live ... أكمل القراءة »

مجموعة استحمام مليئة بالألوان من Rituals

تزخر مجموعةاستحمام Rituals of Holi المستوحاة من تقليد هندي قديم بأروع منتجات الاستحمام ومستلزمات التجميل التي تملأ عالمك بعطور فواحة تنعش القلب كرائحة الزنبق الأبيض وأريج الدراق وزهرة النحام المجددة للنشاط مع الجريب فروت الوردي الذي يترك عبيرا زكيا على بشرتك. أكمل القراءة »

ملامح مثالية وبشرة أكثر شباب

للحصول على ملامح مثالية وبشرة أكثر شباب.. ابتكر مركز أبحاث ” جيرلان” GUERLAIN RESEARCH مستحلب “أوركيدي أمبريال” ORCHIDÉE IMPÉRIALE THÉ ÉMULSION. سائل يتمتع بتركيبة شديدة الخفة، تغدي البشرة فورا من دون أثر دهني. تصبح البشرة فورا خالية من اللمعان ويقل ظهور المسام، ويصبح لون البشرة متألقا. يوما تلو الآخر، تتحسن جودة طبقة البشرة السطحية وتتلاشى العلامات الظاهرة لتقدم البشرة في ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى