الأربعاء , 8 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال

أرشيف القسم : جمال

الإشتراك في الخلاصات

الجديد بالمغرب! حصريا، مركز صوفية بنسودة يدشن استئناف نشاطه بتوفير تقنية Tesla Former

يعيد مركز صوفية بنسودة المتخصص في اللياقة البدنية، فتح أبوابه بعد الأزمة الصحية ويعتمد جهاز تيسلا فورمر، أحدث ابتكار تكنولوجي لنحث الجسم. ومن أجل ضمان الراحة لمرتاديه، يتخذ فريق مركز صوفية بنسودة جميع التدابير اللازمة للحد من انتشار الفيروس. لذا، سواء للاستشارات المجانية أو للعلاج، يرجى من مرتاديه الالتزام بالمواعيد والقدوم لوحدهم، واضعين كمامة الحماية الخاصة بهم. وللإشارة فإن فريق ... أكمل القراءة »

جديد ماركة golden rose مجموعة متكاملة NUDE LOOK لجمال أخاذ وطبيعي للاستخدام اليومي متوفرة الآن في المغرب

FARD A JOUES NUDE LOOK تركيبة خفيفة الوزن تدوم طويلاً تعطي خدينك إشراقة طبيعية وتأثير مشرق بفضل ملمس ناعم وحريري. مناسب لجميع ألوان البشرة والمكياج. FARD A JOUES NUDE LOOK تركيبة خفيفة الوزن تدوم طويلاً تعطي خدينك إشراقة طبيعية وتأثير مشرق بفضل ملمس ناعم وحريري. مناسب لجميع ألوان البشرة والمكياج. Rouge à lèvres Nude Look Velvety Matte Lipcolor تركيبة مبتكرة ... أكمل القراءة »

Prefect look تقدم لك سيدتي مجموعة Macadamia star

منتجات مكدميا سطار من صنع إيطالي وتوزيع مغربي، فهي مجموعة متكاملة تعتني بالشعر التالف والمتقصف وتعالجه من الأطراف والجذور. هاته المجموعة تتكون من الشامبو الغني بزيت المكادميا والكولاجين الغنيين بمواد تعالج الشعر، ثم يأتي من الماسك لتليين الأطراف والجذور ليساعده بذلك السبراي الذي يحافظ على لمعان الشعر وحيويته دون اللجوء إلى استعمال المنشف ولا ننسى دور سيروم مكدميا الفعال في ... أكمل القراءة »

Absorbent C، مكمل غذائي يتيح الحصول على ما يكفي من فيتامين C

ضمان 75% من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين C ذلك هو الهدف المتوخى من Absorbent-C ، المكمل الغذائي لمنتجات فوريفر ليفينغ. ويعد المكمل الغذائي الممزوج مع نخالة الشوفان، ألياف عالية الذوبان، الرفيق المثالي للعيش في الخريف في كامل العافية وصحة جيدة. يعتبر فيتامين C دائمًا مرادفا للصحة الجيدة، وهو ضروري لإنتاج الكولاجين الذي يوحد أنسجة الجسم، كما يمثل عنصرا فعالا بشكل فعال ضد كل ما يمكنه أن يؤثر ... أكمل القراءة »

لينا أݣدور.. أصغر ملكة الجمال بالمغرب لسنة 2020

احتضنت مدينة فاس بقصر الفردوس يوم السبت 2 نونبر المنصرم، حفل اختتام مسابقة أصغر ملكة الجمال المغرب في دورته الثانية، حيث عرفت المسابقة منافسة قوية بين المشاركات بمواضيع ومشاريع مهمة والتي لقيت استحسانا من قبل لجنة التحكيم والجمهور الذي استمتع بالعروض المباشرة. كما عرفت المسابقة 15 المشاركة من مختلف مدن المغرب كفاس وقنيطرة والرباط والدار البيضاء وطنجة والجديدة والخميسات ومرتيل.. ... أكمل القراءة »

بالصور.. Rajaa Relaxing مركز تجميل وتدليك جديد بمواصفات عالية بالرباط

افتتحت السيدة رجاء القمش بمدينة الرباط مركز Rajaa Relaxing، وهو مركز  للتدليك والاسترخاء وكل ما يخص الماكياج والجمال بطريقة احترافية مواكبة لكل ماهو جديد. ويقدم المركز خدمات احترافية ومتكاملة لزبائنه من النساء، حيث يتوفر على معدات جد متقدمة وطاقم احترافي. وصرحت السيدة رجاء القمش أن مركز Rajaa Relaxing يمتاز  بتوفيره الراحة النفسية والاسترخاء  وشحن الطاقة لزبوناته اللواتي يتوافدن بكثافة على المركز ... أكمل القراءة »

استمتعوا بأجواء الصيف وحافظوا على بشرتكم مع منتوجات فوريفر: حليفكم بفوائد متعددة لتفادي تأثير أشعة الشمس

عادة ما تظهر خلال فصل الصيف بعض المشاكل المرتبطة بالبشرة، التي تتأثر بفعل أشعة الشمس القوية خاصة خلال هذه الفترة من السنة، كما هو الحال بالمغرب: إذن كيف نحمي بشرتنا بالموازاة مع الاستمتاع بالشمس؟ لاستباق أي ضرر، تقدم فوريفر ثلاثة منتجات من مستخلص الألوي فيرا. حلول كاملة ومعترف بها مناسبة لجميع الأعمار، سواء للرجال أو النساء. ما يساعدكم على تفادي جفاف البشرة بفعالية! في ... أكمل القراءة »

الليمون.. علاج للرشاقة والجمال

تقدم لنا الطبيعة ثروات وكنوز لا تقدر بثمن’سواء إلى الصحة أو الجمال أو الرفاهية، فما علينا سوى معرفة البحث عن تلك الكنوز واستخدامها لتتماشى مع حاجتنا. وإحدى ثروات الطبيعة الأبرز هو الليمون فاستخدام الليمون للبشرة والجلد تقنية قديمة ولكنها مازالت صحيحة حتى يومنا هذا في جميع أنحاء العالم، فالليمون من أهم العلاجات للبشرة ويحقق لها الكثير من الفوائد كما يلي: ... أكمل القراءة »

جونسون يعيد ابتكار النعومة بمنتجات تركيبة جديدة بدون البارابين والملونات والفثالات والسلفات

منذ أكثر من 125 سنة تعمل شركة جونسون على تطوير أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال، وتعتبر منتجاتها أكثر لطافةحيث يمكن استخدامها لجميع الأعمار وفي جميع مراحل الحياة، وتؤمن شركة جونسون بالقوة الكبيرة للحنان كمرادف للحماية والنقاء والأمان والسعادة. وباستماعها المستمر للأمهات اختارت شركة جونسون أن تحدث ثورة في مجموعتها بالكامل مع عبوات جديدة وتركيبة جديدة، وتأتي 8 من أصل 10 ولادات ... أكمل القراءة »

الحسناء المغربية فريال الزياري تتوج بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019

توجت الحسناء المغربية “فريال الزياري”، ملكة جمال المغرب ، بلقب “Miss Arab” ملكة جمال العرب لعام 2019 ، والذي أقي في لبنان مساء الأمس ، متفوقة على عدد كبير من الحسناوات من كافة أنحاء الوطن العربي. وحول مشاركتها في المسابقة التي امتدت من 8 إلى 28 يونيو، قالت “الزياري” في تصريحات خاصة: “أنا وصيفة لملكة جمال المغرب، وعلى هذا الأساس ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى