السبت , 20 أبريل 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال

أرشيف القسم : جمال

الإشتراك في الخلاصات

أفضل طرق إزالة المكياج وأكثرها أمانا على بشرتك

تحتاج إزالة المكياج معرفة الطرق الصحيحة للقيام بهذا الأمر، من أجل المحافظة على بشرتك صحية ونضرة، وحتى لا تصاب بأي ضرر أو جفاف من جراء بعض العادات الخاطئة التي تلجأ إليها السيدات لإزالة المكياج، كما أن بعض النساء والفتيات يتركن المكياج لفترات طويلة على بشرتهن ومنهن من تنام به، وهو ما يتسبب في إغلاق مسام البشرة، ويؤدي إلى ظهور البثور وحساسية البشرة. ... أكمل القراءة »

7 نصائح لتطبيق ماكياج توسيع العيون

كل امرأة تتمنى الحصول على عينين واسعتين، وكثير من النجمات الجميلات تتألقن بنظرات ساحرة بفضل ماكياج العيون المتقن، والذي يساعد على توسيع العين بشكل طبيعي، وطلة براقة. ومن أهم النصائح للحصول على عيون واسعة يراعى الابتعاد عن الألوان الداكنة، وقلم الكحل الأسود داخل العين، والآيلاينر، وإليك بعض النصائح والخطوات البسيطة لتقومي بعمل الماكياج المناسب لعينيك. كريم الأساس والكونسيلر: من الضروري ... أكمل القراءة »

أحمر الشفاه الفاتح موضة ربيع 2019 لأناقة متكاملة

ألوان أحمر الشفاه تأخذ منحى آخر في فصل الربيع، وتمثل الألوان المنعشة الأكثر مرحاً وبهجة، وسنتناول في هذا التقرير أحمر الشفاه الفاتح موضة ربيع 2019 لأناقة متكاملة. أحمر الشفاه المشمشي تعتبر درجات أحمر الشفاه المشمشي من أحدث صيحات موضة ألوان أحمر الشفاه لربيع 2019، والتي غزت عالم الموضة والجمال بقوة، فلا تترددي في اعتمادها. أحمر الشفاه النيود وخصوصا الدرجة اللامعة منه، سيكمل اللون ... أكمل القراءة »

مادة مسرطنة في مستحضرات تجميل “كليرز”

بسبب احتوائها على مادة الأسبستوس المسببة للسرطان، أصدرت إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية بالكونغرس تحذيرا بعدم استخدام ثلاثة منتجات للتجميل تبيعها متاجر كليرز، حسب «رويترز». وقالت الإدارة إنها ستتعاون مع الكونغرس لتحديث الإطار التنظيمي الذي تعمل الإدارة بموجبه منذ أكثر من 80 عاما فيما يتعلق بمستحضرات التجميل. وذكرت أنه لا يوجد أي مسوغ قانوني في الوقت الراهن يلزم أي شركة مصنعة ... أكمل القراءة »

19 استخداما لا تعرفينه عن الفازلين

لأشك انك تعتقدين أن للفازلين بعض الاستخدامات فقط، ولكنك مخطئة، فهو علاج حقيقى لشباب البشرة، ربما هو العلاج التجميلي الأقل تكلفة، حيث أن استخدامات الفازلين عديدة للغاية وغير مكلفة على الإطلاق، وعلى الرغم من أن هذا المنتج يفتقر للبريق، إلا أن فوائده معروفة في العالم أجمع، فهو يحمى الجلد حول ألأضافر والمرفقين من الجفاف ويعالج الشعر الجاف والمقصف ويهدى البشرة ... أكمل القراءة »

5 نصائح للعناية بالرموش الاصطناعية

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على إبراز جمال عينيك، وتعتبر الرموش الطويلة والكثيفة إحدى هذه الطرق، وتوجد أكثر من وسيلة لكي تحصلي على هذه الرموش، منها استخدام المسكارا، والاستعانة بالرموش الاصطناعية، ولكن هذه الوسائل تكون مؤقتة، ولا تدوم إلا فترة زمنية قصيرة جدا، ولهذا يوجد أمامك خيار آخر وهو الرموش الدائمة التي تساعد في الحفاظ على جمال وطول رموشك، ... أكمل القراءة »

5 نصائح للتخلص من آثار حب الشباب والجروح على الجلد

سواء كان الجرح على الوجه أو في منطقة ظاهرة من الجسم، فإن الآثار التي تلي أي إجراء جمالي أو حتى الغرز (القطب) ما بعد الجراحة، تحدث ندوبا قبيحة ومزعجة دائما. في ما يلي نصيحة المختصين لتحسين عملية الشفاء.، بحسب “توب سانتيه”: 1. ينبغي بدء الإجراءات من دون أي تأخير في كل مرة يتعرض فيها الجلد إلى تدمير في نسيجه، يجب ... أكمل القراءة »

إليك أسرار جمال ورشاقة آن هاثاواي

تحتفل اليوم نجمة هوليوود الشهيرة آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ 36، حيث استطاعت ان تظهر موهبتها بتقديم عدد كبير من الادوار الناجحة التي اهلتها لنيل جوائز مهمة في عالم صناعة السينما مثل الاوسكار و الـ ” Golden Globes ” والبافتا و غيرهم. ولأن “آن هاثاواي” قادرة على الحفاظ علي جمالها وجاذبيتها ورشاقه جسدها يجد كل عشاقها ومحبيها أن جمالها في ... أكمل القراءة »

الصين تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم 8 دجنبر المقبل

تستضيف مدينة “سانيا” بمقاطعة جزيرة هاينان جنوبى الصين النسخة الـ68 لمسابقة ملكة جمال العالم فى الثامن من الشهر المقبل. وذكرت وسائل إعلام صينية، اليوم الثلاثاء، أن سلسلة من الأنشطة المتعلقة بالمسابقة بدأت فى “سانيا”، حيث حضرت متسابقات من 120 دولة ومنطقة حفل إطلاق الأنشطة، مشيرة إلى أن المتسابقات ستساعد فى تشجيع أنماط الحياة الخضراء والحيوية والصحية من خلال إظهار مواهبهن، ... أكمل القراءة »

La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب

كعادتها، كرمت Lancôme الحب، واختارت أن توسع مجموعتها الشهيرة عالميا من عطور La Nuit Trésor بتصميم عطر La Nuit Trésor à la Folie. وها هو العطر الأكثر رواجا في عام 2015 يعود إلى الواجهة ليخبرنا بأكثر القصص رومنسية. ليقدم مزيجا شرقيا بنكهة الفانيلا La Nuit Trésor من Lancôme.. لغز آسر وشاعري يجمع عطر La Nuit Trésor بين الغموض والجمال. فهو ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى