الإثنين , 17 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » جديد الماكياج

أرشيف القسم : جديد الماكياج

الإشتراك في الخلاصات

La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب

كعادتها، كرمت Lancôme الحب، واختارت أن توسع مجموعتها الشهيرة عالميا من عطور La Nuit Trésor بتصميم عطر La Nuit Trésor à la Folie. وها هو العطر الأكثر رواجا في عام 2015 يعود إلى الواجهة ليخبرنا بأكثر القصص رومنسية. ليقدم مزيجا شرقيا بنكهة الفانيلا La Nuit Trésor من Lancôme.. لغز آسر وشاعري يجمع عطر La Nuit Trésor بين الغموض والجمال. فهو ... أكمل القراءة »

مجموعة Ushuaïa بطقوس الأيورفيدا.. انتعاش واسترخاء لا مثيل له

في الهند منذ آلاف السنين، تكمن القوة الطبيعية للنباتات في قلب الأيورفيدا، وهي فلسفة تسعى إلى انسجام الجسم والعقل، معترف بها لطقوس جمالها الطبيعي. من هذه الطقوس الأيورفيدية الجمالية استوحت مختبرات Ushuaïa مجموعتها الجديدة.. Douche Délassante Amla purifiant & Carthame relaxante – Rituel d’Ayurveda de Ushuaïaهو جل حمام Ushuaïa خرج إلى الوجود عبر طقوس الأيورفيدا.. خفيف كفقاعة صابون، يبث على ... أكمل القراءة »

ريفر المغرب تطلق بالمغرب تشكيلتها للعناية الخاصة: مجموعة موجهة لجميع أنواع البشرة

أطلقت فوريفر المغرب بالمغرب مجموعتها للعناية الخاصة الموجهة لجميع أنواع البشرة ليتكمل روتين العناية بشكل فعال. فوريفر تقترح بالأخص لوشن لإعطاء الحيوية للبشرة المتعبة. فهو يمنحها النضارة والبريق بفضل تركيبة فريدة من أربعة مكونات مرطبة نشطة قوية: الألوي فيرا، الطحالب الحمراء، الخيار وحامض الهيالورونيك. منتوج بارز آخر في هذه المجموعة، وهو عبارة عن العناية الخاصة بالنهار SPF 20 والذي يعد أفضل حليف ... أكمل القراءة »

مجموعة من الطبيعة، Garnier SkinActive منظف وملطف ومزيل الماكياج.. اختاري منها ما يناسب بشرتك

إزالة الماكياج بشكل صحيح وغير مؤذي للبشرة هو أمر يرهق العديد من السيدات، والحل ابتكرته مختبرات  Garnier في منتوج سحري عبارة عن مزيل الماكياج الآمن الطبيعي الذي يزيل مترسبات الماكياج والشوائب بفعالية. والنتيجة الحصول على بشرة نظيفة وجافة ورطبة تماما. Garnier SkinActive الجديد والمستوحى من الطبيعة، حيث مكوناته طبيعية 96٪ ومتوفر وفقا لاحتياجات أنواع البشرة المختلفة، عبارة عن حليب كريمي ... أكمل القراءة »

L’absolu Rouge أحمر شفاه مغري ماط بطعم الدراما من L’ancôme

يعد أحمر الشفاه من أساسيات منتجات التجميل ووضع الماكياج، كونه يبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ويمنحك طلة مميزة. ونظرا الى أهميته في إبراز جمال المرأة وأنوثتها، تظهر مع كل بداية موسم، صيحات جديدة ومبتكرة من أحمر الشفاه، مع طرق مختلفة لتطبيقه. ولكي تكوني المميزة وجميلة الجميلات، ندعوك لاكتشاف أحمر الشفاه  L’absolu Rougeالرائع والماط بتركيبة جديدة منL’ancôme.. أحمر الشفاه  L’absolu Rouge ... أكمل القراءة »

قناع EXFOLIANT SANS GRAIN PURIFIANCE لوجه خال من الشوائب من Mixa

لكل امرأة تحلم بتنظيف وتغذية وجهها بعمق تطرح مختبرات Mixaقناع منظف للبشرة EXFOLIANT SANS GRAIN PURIFIANCE الغني بالزنك. هذا القناع ينظف البشرة الحساسة ويزيل الشوائب، الزهم الزائد وبقايا التلوث. قناع غني بمستخلصات الفاكهة والمكونات النشطة الطبيعية في تقارب مثالي مع الجلد، مع تركيبة الحليب التي تقشر بلطف لإزالة المسام ، والقضاء على الخلايا الميتة والحد من العيوب. منتوج سحري 3 ... أكمل القراءة »

غارنييه تتحول إلى اللون الأخضر مع مجموعة Nature Aloe Vera SkinActive

العديد من السيدات يحترن  أي مستحضر التجميل هو الأنسب ربما لأن التركيبات لا تناسبهن، أو أن الغالبية العظمى منهن تفضلن كل ذي مكون طبيعي.. كل ذلك كان قبل إصدار مختبرات Garnier لمجموعة Nature Aloe Vera SkinActive التي تحتوي على ما لا يقل عن 96٪ من المكونات الطبيعية. هذه المجموعة الجديدة المستوحاة من الطبيعة، حيث مكوناتها طبيعية 96٪ ومتوفر وفقا لاحتياجات ... أكمل القراءة »

منتجات الخلية لفوريفر.. رفيقكم القوي لمساعدتكم على البقاء بصحة جيدة خلال تغيرات الفصول

بالمغرب، يعد شهر أبريل فترة للإصابة بالأمراض الفيروسية والمعدية. وهو مرادف للحلول التدريجي لفصل الربيع، ورغم أن هذه الفترة تؤشر على عودة الدفء لكن تعد أيضا فترة متقلبة مناخيا حيث أن العديد من الأشخاص يصابون بالمرض. ولسبب وجيه: التغيرات في درجة الحرارة تؤثر على الجسم وتجعله أكثر حساسية وأقل مقاومة. ولحسن الحظ، فالطبيعة تقوم بالأمور دائما على أحسن وجه! فهي ... أكمل القراءة »

لعيد الحب، منتجات Forever Living Products تسمو بوجهك مع عناية فريدة من نوعها من مستخلصات الصبار

عيد الحب هو دائما فرصة لقضاء لحظة مهمة مع شخص خاص، شخص يعني لك الكثير ولمن تريدين أن تقدمي أجمل تجليات وإشراقات وجهك. وخلال يوم 14 فبراير، اختارت فوريفر ليفينغ برودوكتس تسليط الضوء على ثلاثة علاجات فريدة من نوعها صممت من قبل الرائدة عالميا في الأولي فيرا: فوريفر ألو سكروب، فوريفر مارين ماسك و ألوي مواستوريزينغ لوشيون. وهذا ما سجعلك ... أكمل القراءة »

مجموعة منتجات Color Trend من آفون تكشف عن مستجداتها

أفون، الشركة العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل ترحب بزبنائها الجدد وتطلق مجموعة جديدة من  المستحضرات الموجهة للمبتدئات وكذا للباحثات عن الماكياج السهل والبسيط، وتقدم أحمر الشفاه المطفي الجديد. تشكل مجموعة مستحضرات التجميل البسيطة والعملية من كولو تراند تكاملا حقيقيا ضمن مستحضرات التجميل المبتكرة. صُممت مجموعة Color Trend لتستجيب لحاجيات المرأة الشابة المعاصرة،المرأة التي تسعى إلى الحفاظ على أنوثتها وتألقها  وجمالها واستقلالياتها. وافد جديد ضمن مجموعة كولور تراند، أحمر الشفاه المطفي ذو الحجم الجديد الذي يتناسب مع الجيب:صمم أحمر الشفاه المطفي الجديد من كولور تراند ليستجيب لحاجيات المرأةالمواكبة دائمة لأحدث صيحات الموضة وللباحثات على “الاستخدام السهل” ‘Easy Wear’ لمستحضرات التجميل وبأسعار منخفضة. يقدم أحمر الشفاه المطفي  الجديد 10 طلّة جديدة ومختلفة. بدأ من الظلال الفاتحة والظلال ذات الألوان الغامقة، المناسبة لفصل الشتاء. أحمر الشفاه المطفي من كولور تراند سهلالاستعمال، يدوم طويلا ويبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ليمنحك طلة مميزة. أين يمكن إيجاد هذه المنتجات؟ صممت منتجات Color Trend من قبل شركة أفون لمستحضرات التجميل وهي متاحة للبيع عبر الكتالوج الذي يتوفر عليه لدى أعضاء الشركة.  أكمل القراءة »

إلى الأعلى