الإثنين , 9 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » جديد الماكياج

أرشيف القسم : جديد الماكياج

الإشتراك في الخلاصات

مجموعة استحمام مليئة بالألوان من Rituals

تزخر مجموعةاستحمام Rituals of Holi المستوحاة من تقليد هندي قديم بأروع منتجات الاستحمام ومستلزمات التجميل التي تملأ عالمك بعطور فواحة تنعش القلب كرائحة الزنبق الأبيض وأريج الدراق وزهرة النحام المجددة للنشاط مع الجريب فروت الوردي الذي يترك عبيرا زكيا على بشرتك. أكمل القراءة »

ملامح مثالية وبشرة أكثر شباب

للحصول على ملامح مثالية وبشرة أكثر شباب.. ابتكر مركز أبحاث ” جيرلان” GUERLAIN RESEARCH مستحلب “أوركيدي أمبريال” ORCHIDÉE IMPÉRIALE THÉ ÉMULSION. سائل يتمتع بتركيبة شديدة الخفة، تغدي البشرة فورا من دون أثر دهني. تصبح البشرة فورا خالية من اللمعان ويقل ظهور المسام، ويصبح لون البشرة متألقا. يوما تلو الآخر، تتحسن جودة طبقة البشرة السطحية وتتلاشى العلامات الظاهرة لتقدم البشرة في ... أكمل القراءة »

أحمر الشفاه الفاتح موضة ربيع 2019 لأناقة متكاملة

ألوان أحمر الشفاه تأخذ منحى آخر في فصل الربيع، وتمثل الألوان المنعشة الأكثر مرحاً وبهجة، وسنتناول في هذا التقرير أحمر الشفاه الفاتح موضة ربيع 2019 لأناقة متكاملة. أحمر الشفاه المشمشي تعتبر درجات أحمر الشفاه المشمشي من أحدث صيحات موضة ألوان أحمر الشفاه لربيع 2019، والتي غزت عالم الموضة والجمال بقوة، فلا تترددي في اعتمادها. أحمر الشفاه النيود وخصوصا الدرجة اللامعة منه، سيكمل اللون ... أكمل القراءة »

La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب

كعادتها، كرمت Lancôme الحب، واختارت أن توسع مجموعتها الشهيرة عالميا من عطور La Nuit Trésor بتصميم عطر La Nuit Trésor à la Folie. وها هو العطر الأكثر رواجا في عام 2015 يعود إلى الواجهة ليخبرنا بأكثر القصص رومنسية. ليقدم مزيجا شرقيا بنكهة الفانيلا La Nuit Trésor من Lancôme.. لغز آسر وشاعري يجمع عطر La Nuit Trésor بين الغموض والجمال. فهو ... أكمل القراءة »

مجموعة Ushuaïa بطقوس الأيورفيدا.. انتعاش واسترخاء لا مثيل له

في الهند منذ آلاف السنين، تكمن القوة الطبيعية للنباتات في قلب الأيورفيدا، وهي فلسفة تسعى إلى انسجام الجسم والعقل، معترف بها لطقوس جمالها الطبيعي. من هذه الطقوس الأيورفيدية الجمالية استوحت مختبرات Ushuaïa مجموعتها الجديدة.. Douche Délassante Amla purifiant & Carthame relaxante – Rituel d’Ayurveda de Ushuaïaهو جل حمام Ushuaïa خرج إلى الوجود عبر طقوس الأيورفيدا.. خفيف كفقاعة صابون، يبث على ... أكمل القراءة »

ريفر المغرب تطلق بالمغرب تشكيلتها للعناية الخاصة: مجموعة موجهة لجميع أنواع البشرة

أطلقت فوريفر المغرب بالمغرب مجموعتها للعناية الخاصة الموجهة لجميع أنواع البشرة ليتكمل روتين العناية بشكل فعال. فوريفر تقترح بالأخص لوشن لإعطاء الحيوية للبشرة المتعبة. فهو يمنحها النضارة والبريق بفضل تركيبة فريدة من أربعة مكونات مرطبة نشطة قوية: الألوي فيرا، الطحالب الحمراء، الخيار وحامض الهيالورونيك. منتوج بارز آخر في هذه المجموعة، وهو عبارة عن العناية الخاصة بالنهار SPF 20 والذي يعد أفضل حليف ... أكمل القراءة »

مجموعة من الطبيعة، Garnier SkinActive منظف وملطف ومزيل الماكياج.. اختاري منها ما يناسب بشرتك

إزالة الماكياج بشكل صحيح وغير مؤذي للبشرة هو أمر يرهق العديد من السيدات، والحل ابتكرته مختبرات  Garnier في منتوج سحري عبارة عن مزيل الماكياج الآمن الطبيعي الذي يزيل مترسبات الماكياج والشوائب بفعالية. والنتيجة الحصول على بشرة نظيفة وجافة ورطبة تماما. Garnier SkinActive الجديد والمستوحى من الطبيعة، حيث مكوناته طبيعية 96٪ ومتوفر وفقا لاحتياجات أنواع البشرة المختلفة، عبارة عن حليب كريمي ... أكمل القراءة »

L’absolu Rouge أحمر شفاه مغري ماط بطعم الدراما من L’ancôme

يعد أحمر الشفاه من أساسيات منتجات التجميل ووضع الماكياج، كونه يبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ويمنحك طلة مميزة. ونظرا الى أهميته في إبراز جمال المرأة وأنوثتها، تظهر مع كل بداية موسم، صيحات جديدة ومبتكرة من أحمر الشفاه، مع طرق مختلفة لتطبيقه. ولكي تكوني المميزة وجميلة الجميلات، ندعوك لاكتشاف أحمر الشفاه  L’absolu Rougeالرائع والماط بتركيبة جديدة منL’ancôme.. أحمر الشفاه  L’absolu Rouge ... أكمل القراءة »

قناع EXFOLIANT SANS GRAIN PURIFIANCE لوجه خال من الشوائب من Mixa

لكل امرأة تحلم بتنظيف وتغذية وجهها بعمق تطرح مختبرات Mixaقناع منظف للبشرة EXFOLIANT SANS GRAIN PURIFIANCE الغني بالزنك. هذا القناع ينظف البشرة الحساسة ويزيل الشوائب، الزهم الزائد وبقايا التلوث. قناع غني بمستخلصات الفاكهة والمكونات النشطة الطبيعية في تقارب مثالي مع الجلد، مع تركيبة الحليب التي تقشر بلطف لإزالة المسام ، والقضاء على الخلايا الميتة والحد من العيوب. منتوج سحري 3 ... أكمل القراءة »

غارنييه تتحول إلى اللون الأخضر مع مجموعة Nature Aloe Vera SkinActive

العديد من السيدات يحترن  أي مستحضر التجميل هو الأنسب ربما لأن التركيبات لا تناسبهن، أو أن الغالبية العظمى منهن تفضلن كل ذي مكون طبيعي.. كل ذلك كان قبل إصدار مختبرات Garnier لمجموعة Nature Aloe Vera SkinActive التي تحتوي على ما لا يقل عن 96٪ من المكونات الطبيعية. هذه المجموعة الجديدة المستوحاة من الطبيعة، حيث مكوناتها طبيعية 96٪ ومتوفر وفقا لاحتياجات ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى