الأحد , 24 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » جديد الماكياج

أرشيف القسم : جديد الماكياج

الإشتراك في الخلاصات

منتجات الخلية لفوريفر.. رفيقكم القوي لمساعدتكم على البقاء بصحة جيدة خلال تغيرات الفصول

بالمغرب، يعد شهر أبريل فترة للإصابة بالأمراض الفيروسية والمعدية. وهو مرادف للحلول التدريجي لفصل الربيع، ورغم أن هذه الفترة تؤشر على عودة الدفء لكن تعد أيضا فترة متقلبة مناخيا حيث أن العديد من الأشخاص يصابون بالمرض. ولسبب وجيه: التغيرات في درجة الحرارة تؤثر على الجسم وتجعله أكثر حساسية وأقل مقاومة. ولحسن الحظ، فالطبيعة تقوم بالأمور دائما على أحسن وجه! فهي ... أكمل القراءة »

لعيد الحب، منتجات Forever Living Products تسمو بوجهك مع عناية فريدة من نوعها من مستخلصات الصبار

عيد الحب هو دائما فرصة لقضاء لحظة مهمة مع شخص خاص، شخص يعني لك الكثير ولمن تريدين أن تقدمي أجمل تجليات وإشراقات وجهك. وخلال يوم 14 فبراير، اختارت فوريفر ليفينغ برودوكتس تسليط الضوء على ثلاثة علاجات فريدة من نوعها صممت من قبل الرائدة عالميا في الأولي فيرا: فوريفر ألو سكروب، فوريفر مارين ماسك و ألوي مواستوريزينغ لوشيون. وهذا ما سجعلك ... أكمل القراءة »

مجموعة منتجات Color Trend من آفون تكشف عن مستجداتها

أفون، الشركة العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل ترحب بزبنائها الجدد وتطلق مجموعة جديدة من  المستحضرات الموجهة للمبتدئات وكذا للباحثات عن الماكياج السهل والبسيط، وتقدم أحمر الشفاه المطفي الجديد. تشكل مجموعة مستحضرات التجميل البسيطة والعملية من كولو تراند تكاملا حقيقيا ضمن مستحضرات التجميل المبتكرة. صُممت مجموعة Color Trend لتستجيب لحاجيات المرأة الشابة المعاصرة،المرأة التي تسعى إلى الحفاظ على أنوثتها وتألقها  وجمالها واستقلالياتها. وافد جديد ضمن مجموعة كولور تراند، أحمر الشفاه المطفي ذو الحجم الجديد الذي يتناسب مع الجيب:صمم أحمر الشفاه المطفي الجديد من كولور تراند ليستجيب لحاجيات المرأةالمواكبة دائمة لأحدث صيحات الموضة وللباحثات على “الاستخدام السهل” ‘Easy Wear’ لمستحضرات التجميل وبأسعار منخفضة. يقدم أحمر الشفاه المطفي  الجديد 10 طلّة جديدة ومختلفة. بدأ من الظلال الفاتحة والظلال ذات الألوان الغامقة، المناسبة لفصل الشتاء. أحمر الشفاه المطفي من كولور تراند سهلالاستعمال، يدوم طويلا ويبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ليمنحك طلة مميزة. أين يمكن إيجاد هذه المنتجات؟ صممت منتجات Color Trend من قبل شركة أفون لمستحضرات التجميل وهي متاحة للبيع عبر الكتالوج الذي يتوفر عليه لدى أعضاء الشركة.  أكمل القراءة »

سنة جديدة، شخصية جديدة، بشرة جديدة مع إليكسا Elixa الثوري من شركة QNET

يمثل شهر يناير بداية العام الجديد – بداية نشيطة، بداية فصل جديد. معظمنا يبدأ في تحديد الأهداف التي نرغب بتحقيقها، أو يستمرون في تحسينها. عند اتخاذك أي قرارات لعام 2018، هل موضوع ممارسة نمط الحياة الصحي يتصدر قائمتك؟  في اطار برنامج “الحياة الأمثل” تم إطلاق مجموعة منتج إليكسا ELIXA  للعناية بالبشرة من QNET وهي الآن جاهزة لتغيير بشرتك في عام ... أكمل القراءة »

Anthelios XL كريم واقي الشمس ذو الحماية القصوى من La Roche Posay

تركيبتان جديدتان للكريم الواقي من الشمس وذو الحماية القصوى وبالماء الحرارية لاروش بوزاي، طرحتهما مختبرات La Roche Posay  الأول يتمثل في كريم مضاد للمعان البشرة لذوات البشرة الحساسة العادية إلى الذهنية مقاوم للماء بدون بارابان ويتميز بفعاليته ضد ظهور البقع السمراء. أما الثاني عبارة عن كريم لينة للبشرة الحساسة العادية إلى الجافة يمنح راحة وترطيبا لمدة 24 ساعة كما أنه ... أكمل القراءة »

si rose signature العطر الأكثر إغراءا من Giorgio Armani

si rose signature هو الإصدار الجديد ل   Giorgio Armani ذو رائحة يميزها تدفق روح الورد لرومانسية متجددة وخالدة لا تقاوم. مكونات غنية تشمل الورد، البرتقال، اليوسفي، زهرة الفريزيا، الكشمش الأسود، الفانيليا، أريج نبت العبقة، العنبر، زهرة السوسن والبتشولي. عطر رقيق رومانسي ودافئ. أكمل القراءة »

اكتشفي روعة الشعر مع مجموعة Ultra Doux الجديدة

روعة الشعر وقوته ولمعانه لا يتسنيان إلا بمجموعة تنظيف شعر ممتازة، وفي هذا الصدد طرحت مختبرات Garnier  مجموعة متكاملة غنية بزيت المونوي وزهرة البرتقال، موجهة لذوات الشعر المعرض لأشعة الشمس والكلور والبحر والمسبح.. وتتكون المجموعة من شامبو غني يغذي الشعر ويصلحه وينعمه، وبعد الشامبو هناك ملين يغذي ويلين ويرطب وينعم الشعر إضافة إلى ماسك يغذي ويمنح الشعر كثافة وليونة فورية ... أكمل القراءة »

La Nuit Trésor العطر الجديد منLancôme

العطر ال”مثير للشهوة” La Nuit Trésor، الإصدار العصري من عطر Trésor  الكلاسيكي الأصلي (1990) من بداية عام 2015، يطلق الإصدار الجديد، الأخف والأعذبLa Nuit Trésor L’Eau de Parfum. الورد الأسود في التركيبة الأصلية يشع بألوان الباستيل الوردي، يمكننا أن نتوقع عطر حلو حورماند من النوع الذي يخطف الأنفاس في الوقت الراهن. Lancôme Trésor La Nuit Caress  يبدأ مع مزيج فواكه ... أكمل القراءة »

اختاري عطرك من Yves Saint Laurent وتمتعي بالجاذبية

تقدم دار إيف سان لوران عطرا جديدا في 2017 وهو Black Opium Floral Shok بمعنى الصدمة الزهرية من مجموعة عطر بلاك أوبيوم الذي ظهر عام 2014.. العطر الجديد أكثر العطور انتعاشا فهو فاكهي مع أزهار شرقية تقوم الافتتاحية الليمونية فيه بالدور الصادم مع نوتة زهور الجاردينيا الواضحة ليبدأ شعور باختبار شيء جديد يبدأ بالحمضيات وهي الليمون والبرغموت والكثرى مع زهرة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى