السبت , 24 فبراير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة

أرشيف القسم : العناية بالبشرة

الإشتراك في الخلاصات

سنة جديدة، شخصية جديدة، بشرة جديدة مع إليكسا Elixa الثوري من شركة QNET

يمثل شهر يناير بداية العام الجديد – بداية نشيطة، بداية فصل جديد. معظمنا يبدأ في تحديد الأهداف التي نرغب بتحقيقها، أو يستمرون في تحسينها. عند اتخاذك أي قرارات لعام 2018، هل موضوع ممارسة نمط الحياة الصحي يتصدر قائمتك؟  في اطار برنامج “الحياة الأمثل” تم إطلاق مجموعة منتج إليكسا ELIXA  للعناية بالبشرة من QNET وهي الآن جاهزة لتغيير بشرتك في عام ... أكمل القراءة »

علامات على وجهك قد تخفي مرضا ما

تظهر على وجهك أحيانا بعض الشوائب مثل الهالات السوداء وحب الشباب واحمرار الوجنتين، وتعتقدين غالبا أنها ترتبط بأسباب جمالية. إلا أن المسألة ليست كذلك دائما، فقد يكون ظهور هذه العلامات دليلاً على أنك تعانين من مشكلة صحية خفية. الهالات والانتفاخات تحت العينين قد تكون وراثية وقد تكشف احتباس الماء في جسمك بسبب التغير المناخي، كما قد يسببها عدم نومك لعدد ... أكمل القراءة »

فوريفر ليفينغ برودكتس توسع عروضها الترويجية لتشمل مجموع مناطق المغرب من أجل أفضل تغطية للمملكة ولضمان تكوين لشركائها

بدأ الرائد العالمي للألويفيرا، فوريفر ليفينغ برودكتس، سنة 2018 بتبني استراتيجية جديدة بالمغرب. وقد اختارت العلامة التجارية المتخصصة في تصنيع وتوزيع المكملات الغذائية ومنتجات الرعاية توسيع نطاق إشتغالها في جميع أنحاء المغرب، لتغطي بذلك جميع مناطق المملكة، بما في ذلك المتواجدة في أقصى المدن الجنوبية والشمالية. هذه العروض الترويجية المصممة للقاء شركائها ومقاوليها المستقبليين في الميدان، هي فرصة لفوريفر ليفينغ ... أكمل القراءة »

أزيلي الشوائب وغذي بشرتك مع مجموعة ماسكات لوريال الجديدة Argile Pure

طرحت مختبرات  L’oréal ماسكات طبيعية خالصة للوجه  Argile Pure وهي: Masque lissant Argile Pure والذي يحتوي على ثلاث أنواع من الطين الخالص والكاربون، وهذا القناع تظهر فعاليته بصورة سريعة حيث يوما بعد يوم تكون البشرة صافية وخالية من الشوائب.   Masque detox Argile Pure وكما يوحي اسم هذا القناع فهو يخلص البشرة من السموم ويسمح أيضا لبروز بشرة متألقة. ويرجع ... أكمل القراءة »

La HIFU-UTIMS.. طفرة جديدة في عالم الرشاقة وتجديد الشباب بمركز صوفيا بنسودة

في سعيها الدائم للبحث عن كل ماهو جديد في عالم الرشاقة والتخسيس والجمال، قام مركز صوفيا بنسودة بجلب أحدث تقنية عرفتها تكنولوجيا هذا الميدان والتي تمثلت في الهيفو أو La HIFU-UTIMS. وتقول صوفيا بنسودة، صاحبة مركز صوفيا بنسودة: “دائما أسعى للبحث عن كل ما هو جديد ويخص رشاقة وجمال المرأة، لذلك تجدونني دائمة السفر للبحث عن كل ماهو جديد بالعالم.. ... أكمل القراءة »

قاوم الجراثيم وتحرك وكن منتعشا طوال اليوم مع Gel BioSilver 22

كلنا نريد منتجا متعدد الاستخدامات في متناول يدينا. Gel BioSilver 22 من إنتاج شركة كيونت هو منتج به كل الصفات الضرورية ليكون أفضل رفيق لحقيبة يدك ولن يمكنك مغادرة المنزل بدونه. Gel BioSilver 22 يحتوي حصريا على تكنولوجيا SilverSol ® الحاصلة على براءة الاختراع والتي تطهر وتعقم الجسم واليدين وفي نفس الوقت لطيفة على بشرتك. من خلال هذه التكنولوجيا، هذا ... أكمل القراءة »

9 نصائح للاعتناء ببشرتك قبل النوم

إزالة الماكياج وتنظيف البشرة قبل النوم نصيحة من أهم النصائح التي دائما ما نسمعها، والتي تعتبر من أهم شروط الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة، وطبعا أهم أطباء الجلد واختصاصيي التجميل يبدؤون بهذه النصيحة، لأن النوم بالماكياج يؤدي إلى إغلاق المسام مما يسبب أذى كبير للبشرة، وللتعرف على أهم الطرق للعناية بالبشرة قبل النوم تابعي معنا نصائح خبير التجميل عبد العالي ... أكمل القراءة »

مستحضرات التجميل.. أقصى مدة تخزين عام

جميعنا مذنبون في حفظ مستحضرات التجميل بعد وقت صلاحيتها، فعلى الرغم من أن إدارات الأدوية في بعض الدول لا تتطلب أن يوضع على مستحضرات التجميل تاريخ انتهاء الصلاحية، إلا أنه توجد مدة صلاحية لمنتجات التجميل. ففي تقرير أعدته محطة إيه بي سي نيوز، جرى اختبار بعض مستحضرات التجميل التي جاوزت تاريخ انتهاء صلاحيتها، ووجدت 11 نوعا مختلفا من البكتيريا، بما ... أكمل القراءة »

تمتعي ببشرة متألقة في رأس السنة مع Physio Radiance

احتفال رأس السنة يكون في طقس شتائي بارد ما يكون قاسيا على البشرة، ونعلم أن الأشهر الباردة مع السهر وقلة النوم والاحتفالات تسلب البشرة حيويتها، مما يجعلها جافة وشاحبة. للمساعدة في تقليل المشاكل لديك، اتبعي هذا النظام البسيط لتحسين الجمال من خلال مجموعة منتجات العناية بالبشرة من Physio Radiance المنتقاة على يد مجموعة من الخبراء. ستساعد عبوة Physio Radiance ReplenisH– ... أكمل القراءة »

الآيلاينرLancôme Grandiose Liner نجم صيحات المكياج في خريف 2016، إليك أبرز طرق تطبيقه

أبرز ما يميز مكياج نجمات السينما الأسطوريات، هي العيون الساحرة المحددة بخط متقن الرسم من الكحل السائل أو الآيلاينر، ولحسن الحظ فإن هذه الموضة تتصدر اتجاهات موسم خريف 2016 لتمنحك جمالاً أخاذاً. لكن الآيلاينر يحتاج إلى مهارة ودقة لذلك من المهم اختيار الأدوات التي تسهل لك مهمة تحديد عينيك بدءاً من زاويتها الداخلية إلى نهايتها بخط مثالي مسحوب برشاقة، ويأتي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى