الإثنين , 22 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة

أرشيف القسم : العناية بالبشرة

الإشتراك في الخلاصات

Tolériane مزيل ماكياج للبشرة الحساسة من La Roche Posay

تعاني الكثير من السيدات من صعوبة إزالة الماكياج عن الوجه بسبب أساليب الإزالة الخاطئة. ولكي تتحاشي سيدتي تلك الصعوبات ننصحك باستعمال مزيلات الماكياج الساحرة. ولعل أبرزها Tolériane من La Roche Posay  مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للحساسية والحساسة والمائلة للجفاف. هو نسيج حليب مائع غني بغلسيرين ترطيب. ميثاق، بدون عطر، بدون مواد حافظة. مزيل الماكياج Tolériane هومنظف لطيف للوجه، يعمل على ... أكمل القراءة »

مياه الينابيع الحرارية المهدئ والملطف والمنعش من La Roche Posay

حياة أفضل للبشرة الحساسة.. شعار أطلقته مخنبرات La Roche Posay لتطلق العديد من المنتوجات المناسبة للبشرة التي تعاني من الحساسية والتوهج. من بين هذه المنتوجات ماء الينابيع الحرارية المهدئة والملطفة  Eau Thermale الذي يلطف البشرة الحساسة المتهيجة بسبب العوامل الخارجية كالشمس ووسائل العناية بالبشرة وغيرها…  ويساعد على منع تقدم عمر الجلد.  يعتبر مضادا طبيعيا للأكسدة. منتوج فريد من الأملاح المعدنية ... أكمل القراءة »

5 نصائح لتقوية الشفاه في الخريف

 هذه النصائح الخمسة سهلة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت أو المال، جربيها وشاهدي الفرق بنفسك. تقشير شفتيك إن تقشير شفتيك لا يقل أهمية عن تقشير بشرة وجهك، خاصة في هذا الوقت من العام، ولكن في المقابل لا تبالغي في التقشير فالشفاه رقيقة وحساسة للغاية، ولذا اختاري مزج زيت الزيتون مع السكر الناعم أو الشوفان، ومن ثم دلكي الشفاه بلطف ... أكمل القراءة »

SkinActive Masque Tissu Charbon Végétal القناع الحل لمشاكل بشرة الوجه من Garnier

إذا كانت مسامك مرئية وكنت تبحثين عن حل فعال لتنقية وترطيب بشرتك.. الحل في قناع SkinActive نسيج الفحم النباتي من Garnier. ابتكار جديد في عالم معالجة وتنقية وتغذية بشرة الوجه عبارة عن قناع مبلل مدعم من القماش الأسود يحتوي على فحم نباتي، مكون يستخدم في أقدم علاجات التجميل التقليدية ويشتهر بخصائصه الممتصة والنقية. فعندما يوضع على الوجه يعمل كضمادة مرطبة ... أكمل القراءة »

من الطبيعة Gel nettoyant végétal rafraîchissant بالألوفيرا فائق العناية من Garnier

العناية بالبشرة أمر سهل وصعب في آن واحد، يحتاج صبرا ومنتوجا فعالا.. ولتسهيل المهمة أطلقت مختبرات Garnier جيلا منظفا طبيعيا بنسبة 96 %، للبشرة العادية والمختلطة أطلقت عليه Gel nettoyant végétal rafraîchissant بالألوفيرا. الجل المنظف النباتي المنعش مع خلاصة الألوفيرا، يزيل بشكل فعال الزهم الزائد والشوائب والتلوث، للحصول على بشرة نظيفة وجديدة تماما. فمن المهم تنظيف البشرة لبشرة صحية. المنتج ... أكمل القراءة »

قناع EXFOLIANT SANS GRAIN PURIFIANCE لوجه خال من الشوائب من Mixa

لكل امرأة تحلم بتنظيف وتغذية وجهها بعمق تطرح مختبرات Mixaقناع منظف للبشرة EXFOLIANT SANS GRAIN PURIFIANCE الغني بالزنك. هذا القناع ينظف البشرة الحساسة ويزيل الشوائب، الزهم الزائد وبقايا التلوث. قناع غني بمستخلصات الفاكهة والمكونات النشطة الطبيعية في تقارب مثالي مع الجلد، مع تركيبة الحليب التي تقشر بلطف لإزالة المسام ، والقضاء على الخلايا الميتة والحد من العيوب. منتوج سحري 3 ... أكمل القراءة »

غارنييه تتحول إلى اللون الأخضر مع مجموعة Nature Aloe Vera SkinActive

العديد من السيدات يحترن  أي مستحضر التجميل هو الأنسب ربما لأن التركيبات لا تناسبهن، أو أن الغالبية العظمى منهن تفضلن كل ذي مكون طبيعي.. كل ذلك كان قبل إصدار مختبرات Garnier لمجموعة Nature Aloe Vera SkinActive التي تحتوي على ما لا يقل عن 96٪ من المكونات الطبيعية. هذه المجموعة الجديدة المستوحاة من الطبيعة، حيث مكوناتها طبيعية 96٪ ومتوفر وفقا لاحتياجات ... أكمل القراءة »

Garnier SkinActive مجموعة كريم النهار المرطب السحرية والفعالة من غارنييه

طرحت مختبرات غارنييه مجموعة كريمات نهارية مصممة للبشرة الجافة، وتتكون من 96% من المكونات النباتية الطبيعية       المغذية التي ترطب البشرة وتزيد نعومتها و انتعاشها. Garnier SkinActive بماء الورد الطبيعي والذي يرطب ويلطف البشرة وهو بدون سيليكون وبدون بارابان ومضاد للأكسدة وببدون صبغة اصطناعية. Garnier SkinActive  بجيل الألوفيرا الطبيعي والذي يرطب وينعش البشرة لما تحتويه نبتة الألوفيرا من مزايا ... أكمل القراءة »

5 خطوات لبشرة نظيفة ونضرة

تتراكم الأوساخ والمكياج على البشرة وداخل المسام حتى إذا كنت تنظفين بشرتك كل ليلة. لذلك ينصح خبراء البشرة بتنظيف بشرتك بعمق مرة في الأسبوع للحفاظ على نضارتها. إليك الطريقة الصحيحة لتنظيف بشرتك من الأعماق وفي خمس خطوات فقط. 1- بللي قطع كبيرة من القطع بمزيل المكياج ثم ضعيها على عينيك وشفتيك لمدة 10 ثوان لإذابة المكياج والماسكارا العنيدة وأحمر الشفاه ... أكمل القراءة »

فوريفر المغرب تطلق باقة جديدة لدعم مقاوليها المستقلين

تواصل فوريفر المغرب نهجها الرامي إلى دعم المقاولين المستقلين. الشركة التي تصنف رقم 1 عالميا في إنتاج الألوي فيرا والمتخصصة في البيع المباشر أعلنت عن إطلاق نسخة جديدة من باقة الانطلاق الخاصة بتكوين شركائها – الموزعين المستقبليين، وجعلهم مهنيين حقيقيين متعددي المستويات في التسويق (MLM). باقة الانطلاق لفوريفر المغرب تمت مراجعتها بالكامل، حيث تقترح الآن تكوينات وفق تقنية “الويبنار” مع ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى