الأحد , 18 أغسطس 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة

أرشيف القسم : العناية بالبشرة

الإشتراك في الخلاصات

استمتعوا بأجواء الصيف وحافظوا على بشرتكم مع منتوجات فوريفر: حليفكم بفوائد متعددة لتفادي تأثير أشعة الشمس

عادة ما تظهر خلال فصل الصيف بعض المشاكل المرتبطة بالبشرة، التي تتأثر بفعل أشعة الشمس القوية خاصة خلال هذه الفترة من السنة، كما هو الحال بالمغرب: إذن كيف نحمي بشرتنا بالموازاة مع الاستمتاع بالشمس؟ لاستباق أي ضرر، تقدم فوريفر ثلاثة منتجات من مستخلص الألوي فيرا. حلول كاملة ومعترف بها مناسبة لجميع الأعمار، سواء للرجال أو النساء. ما يساعدكم على تفادي جفاف البشرة بفعالية! في ... أكمل القراءة »

نصائح العناية بجمالك في رمضان

تكثر انشغالاتك في رمضان ويصبح وقتك ضيقا، ولا تجدين الوقت الكافي للعناية بمظهرك وجمالك كما في السابق،وهذا ما يؤثر سلبا على صحة بشرتك وشعرك، خصوصا مع العادات الغذائية الخاطئة في شهر رمضان وتزامنه هذا العام مع فصل الصيف حيث الحرارة وأشعة الشمس الضارة، لهذا نقدم لك أهم طرق ونصائح العناية بجمالك في الشهر الفضيل. * كيف تحافظ السيدة على بشرتها ... أكمل القراءة »

19 استخداما لا تعرفينه عن الفازلين

لأشك انك تعتقدين أن للفازلين بعض الاستخدامات فقط، ولكنك مخطئة، فهو علاج حقيقى لشباب البشرة، ربما هو العلاج التجميلي الأقل تكلفة، حيث أن استخدامات الفازلين عديدة للغاية وغير مكلفة على الإطلاق، وعلى الرغم من أن هذا المنتج يفتقر للبريق، إلا أن فوائده معروفة في العالم أجمع، فهو يحمى الجلد حول ألأضافر والمرفقين من الجفاف ويعالج الشعر الجاف والمقصف ويهدى البشرة ... أكمل القراءة »

5 نصائح للعناية بالرموش الاصطناعية

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على إبراز جمال عينيك، وتعتبر الرموش الطويلة والكثيفة إحدى هذه الطرق، وتوجد أكثر من وسيلة لكي تحصلي على هذه الرموش، منها استخدام المسكارا، والاستعانة بالرموش الاصطناعية، ولكن هذه الوسائل تكون مؤقتة، ولا تدوم إلا فترة زمنية قصيرة جدا، ولهذا يوجد أمامك خيار آخر وهو الرموش الدائمة التي تساعد في الحفاظ على جمال وطول رموشك، ... أكمل القراءة »

5 نصائح للتخلص من آثار حب الشباب والجروح على الجلد

سواء كان الجرح على الوجه أو في منطقة ظاهرة من الجسم، فإن الآثار التي تلي أي إجراء جمالي أو حتى الغرز (القطب) ما بعد الجراحة، تحدث ندوبا قبيحة ومزعجة دائما. في ما يلي نصيحة المختصين لتحسين عملية الشفاء.، بحسب “توب سانتيه”: 1. ينبغي بدء الإجراءات من دون أي تأخير في كل مرة يتعرض فيها الجلد إلى تدمير في نسيجه، يجب ... أكمل القراءة »

Tolériane مزيل ماكياج للبشرة الحساسة من La Roche Posay

تعاني الكثير من السيدات من صعوبة إزالة الماكياج عن الوجه بسبب أساليب الإزالة الخاطئة. ولكي تتحاشي سيدتي تلك الصعوبات ننصحك باستعمال مزيلات الماكياج الساحرة. ولعل أبرزها Tolériane من La Roche Posay  مزيل الماكياج للبشرة المعرضة للحساسية والحساسة والمائلة للجفاف. هو نسيج حليب مائع غني بغلسيرين ترطيب. ميثاق، بدون عطر، بدون مواد حافظة. مزيل الماكياج Tolériane هومنظف لطيف للوجه، يعمل على ... أكمل القراءة »

مياه الينابيع الحرارية المهدئ والملطف والمنعش من La Roche Posay

حياة أفضل للبشرة الحساسة.. شعار أطلقته مخنبرات La Roche Posay لتطلق العديد من المنتوجات المناسبة للبشرة التي تعاني من الحساسية والتوهج. من بين هذه المنتوجات ماء الينابيع الحرارية المهدئة والملطفة  Eau Thermale الذي يلطف البشرة الحساسة المتهيجة بسبب العوامل الخارجية كالشمس ووسائل العناية بالبشرة وغيرها…  ويساعد على منع تقدم عمر الجلد.  يعتبر مضادا طبيعيا للأكسدة. منتوج فريد من الأملاح المعدنية ... أكمل القراءة »

5 نصائح لتقوية الشفاه في الخريف

 هذه النصائح الخمسة سهلة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت أو المال، جربيها وشاهدي الفرق بنفسك. تقشير شفتيك إن تقشير شفتيك لا يقل أهمية عن تقشير بشرة وجهك، خاصة في هذا الوقت من العام، ولكن في المقابل لا تبالغي في التقشير فالشفاه رقيقة وحساسة للغاية، ولذا اختاري مزج زيت الزيتون مع السكر الناعم أو الشوفان، ومن ثم دلكي الشفاه بلطف ... أكمل القراءة »

SkinActive Masque Tissu Charbon Végétal القناع الحل لمشاكل بشرة الوجه من Garnier

إذا كانت مسامك مرئية وكنت تبحثين عن حل فعال لتنقية وترطيب بشرتك.. الحل في قناع SkinActive نسيج الفحم النباتي من Garnier. ابتكار جديد في عالم معالجة وتنقية وتغذية بشرة الوجه عبارة عن قناع مبلل مدعم من القماش الأسود يحتوي على فحم نباتي، مكون يستخدم في أقدم علاجات التجميل التقليدية ويشتهر بخصائصه الممتصة والنقية. فعندما يوضع على الوجه يعمل كضمادة مرطبة ... أكمل القراءة »

من الطبيعة Gel nettoyant végétal rafraîchissant بالألوفيرا فائق العناية من Garnier

العناية بالبشرة أمر سهل وصعب في آن واحد، يحتاج صبرا ومنتوجا فعالا.. ولتسهيل المهمة أطلقت مختبرات Garnier جيلا منظفا طبيعيا بنسبة 96 %، للبشرة العادية والمختلطة أطلقت عليه Gel nettoyant végétal rafraîchissant بالألوفيرا. الجل المنظف النباتي المنعش مع خلاصة الألوفيرا، يزيل بشكل فعال الزهم الزائد والشوائب والتلوث، للحصول على بشرة نظيفة وجديدة تماما. فمن المهم تنظيف البشرة لبشرة صحية. المنتج ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى