السبت , 16 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال

أرشيف القسم : أخبار الجمال

الإشتراك في الخلاصات

احتفلي بهدايا السنة مع Lancôme

إنها مجموعة La Nuit Trésor  الرائعة والخاصة باستقبال السنة الجديدة وهي مقدمة من Lancôme.. وتتكون من قارورة عطر  كريسطالية فخمة وحليب عطري للجسم ساحر وجيل حمام عطري راقي.. المجموعة داخل علبة أنيقة وراقية جدا تصلح كهدية للغوالي. أكمل القراءة »

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي

بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل في أكثر من مهرجان دولي ، افتتح طبيب المشاهير  الدكتور طوني نصار أولى عياداته في الخليج متخذا من دبي مقرا له بعد رحلة نجاحات واسعة حققها في لبنان على مدى سنوات. ويقيم نصار عيادته في الشارع الرئيسي بالجميرا على أن يتواجد فيها مرتين في الشهر وذلك بعد خمسة أشهر على بدء فكرة نقل ... أكمل القراءة »

كادوم، تاريخ جعل النساء المغربيات جميلات بشكل طبيعي منذ 60 سنة

منذ سنة 1950، واكب تاريخ  “كادوم”  التاريخ الكبير، تاريخ المغرب، مبنية على قيم القرب والابتكار، هذه العلامة كانت و لا زالت الشامبو المفضل عند المغاربة. ويرجع سبب هذا النجاح إلى التركيبة الأسطورية المكونة من البيض والمكونات الطبيعية، 100 في المائة مغربية وجد ناعمة، مثل ثمنها. لا يمكن فقط الرهان على تطبيق العادات الصحيحة للحصول على شعر صحي بل يجب أيضا ... أكمل القراءة »

قريبا الدورة الثالثة للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل والشعر والرعاية الصحية المنزلية

تنظم ELANEXPO المعرض الدولي بالدارالبيضاء، الدورة الثالثة للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل، الشعر والرعاية الصحية المنزلية في الفترة الممتدة ما بين 8 و 10 دجنبر المقبل بالمعرض الدولي بمدينة الدارالبيضاء، وتنتظر المقاولات المشاركة في المعرض إقبالا كبيرا ومن مختلف الشرائح. ويجمع المعرض الدولي لمستحضرات التجميل، زوارا من المغرب ومن مختلف البلدان الأجنبية، الرائدون في قطاع مستحضرات التجميل،الجمال،  الشعر، الرعاية الصحية  المنزلية ... أكمل القراءة »

Anthelios XL كريم واقي الشمس ذو الحماية القصوى من La Roche Posay

تركيبتان جديدتان للكريم الواقي من الشمس وذو الحماية القصوى وبالماء الحرارية لاروش بوزاي، طرحتهما مختبرات La Roche Posay  الأول يتمثل في كريم مضاد للمعان البشرة لذوات البشرة الحساسة العادية إلى الذهنية مقاوم للماء بدون بارابان ويتميز بفعاليته ضد ظهور البقع السمراء. أما الثاني عبارة عن كريم لينة للبشرة الحساسة العادية إلى الجافة يمنح راحة وترطيبا لمدة 24 ساعة كما أنه ... أكمل القراءة »

si rose signature العطر الأكثر إغراءا من Giorgio Armani

si rose signature هو الإصدار الجديد ل   Giorgio Armani ذو رائحة يميزها تدفق روح الورد لرومانسية متجددة وخالدة لا تقاوم. مكونات غنية تشمل الورد، البرتقال، اليوسفي، زهرة الفريزيا، الكشمش الأسود، الفانيليا، أريج نبت العبقة، العنبر، زهرة السوسن والبتشولي. عطر رقيق رومانسي ودافئ. أكمل القراءة »

La Nuit Trésor العطر الجديد منLancôme

العطر ال”مثير للشهوة” La Nuit Trésor، الإصدار العصري من عطر Trésor  الكلاسيكي الأصلي (1990) من بداية عام 2015، يطلق الإصدار الجديد، الأخف والأعذبLa Nuit Trésor L’Eau de Parfum. الورد الأسود في التركيبة الأصلية يشع بألوان الباستيل الوردي، يمكننا أن نتوقع عطر حلو حورماند من النوع الذي يخطف الأنفاس في الوقت الراهن. Lancôme Trésor La Nuit Caress  يبدأ مع مزيج فواكه ... أكمل القراءة »

اختاري عطرك من Yves Saint Laurent وتمتعي بالجاذبية

تقدم دار إيف سان لوران عطرا جديدا في 2017 وهو Black Opium Floral Shok بمعنى الصدمة الزهرية من مجموعة عطر بلاك أوبيوم الذي ظهر عام 2014.. العطر الجديد أكثر العطور انتعاشا فهو فاكهي مع أزهار شرقية تقوم الافتتاحية الليمونية فيه بالدور الصادم مع نوتة زهور الجاردينيا الواضحة ليبدأ شعور باختبار شيء جديد يبدأ بالحمضيات وهي الليمون والبرغموت والكثرى مع زهرة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى