الإثنين , 23 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل

أرشيف القسم : لايف ستايل

الإشتراك في الخلاصات

منتجات فاين بيبي® تحصل على توصية “الجمعية الطبية العالمية”

أعلنت مجموعة “فاين الصحية القابضة”، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن حصولها على توصية الجمعية الطبية العالمية”Medical Wellness Association” عن منتج فاين بيبيâ كالحفاضة الأولى والوحيدة في العالم التي ينصح بها أطباء وخبراء الجمعية الطبية العالمية، ويعد هذا أول منتج عربي يحصل على هذه التوصية المرموقة التي جاءت لمميزات حفاضات الأطفال “فاين بيبي®”التي لا ... أكمل القراءة »

5 نصائح صحية من “سانني شيبير” خبير الرعاية الشخصية لـQNET للعودة إلى المدرسة

ونحن ندخل الشهر الأخير من العطلة الصيفية، سيبدأ الأطفال يستعدون تدريجيا لاستقبال سنة دراسية أخرى. بداية العام الدراسي هي الوقت المناسب لإعداد أنماط  الاستهلاك وعادات الأكل الصحية النافعة والتي يمكن أن تنتقل إلى العام المقبل. يقول سانني شيبير خبير الرعاية الشخصية لـQNET، “كخبير في مجال الرعاية الصحية والصحة الشخصية، دائما أتلقى استشارات من الآباء حول فوائد الأكل الصحي لأطفالهم”. هذه ... أكمل القراءة »

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

رمضان وقت لاجتماعات بين أفراد الأسرة وفرصة للتأمل وقضاء أوقات جميلة مع الأحباب. كما تمنح هذه المناسبة فرصة للاستمتاع بالعديد من الأطعمة اللذيذة التي تجعل من الصعب على أي شخص أن يقاوم تناولها عند لإفطار والسحور. الأطعمة الثقيلة غنية بالزيوت والدهون المشبعة وأن تناول كمية كبيرة من هذه الأطعمة يمكن أن يسبب أضرار على الجسم. يتعامل جسمنا يومياً مع العديد ... أكمل القراءة »

حقنة تذيب كل الدهون في جسمك خلال أيام

تمكن باحثون في أحد عيادات بلندن من إيجاد اختراع حقنة زهيدة الثمن لإذابة الدهون المتراكمة في الجسم خلال أيام قليلة، وتدعى هذه الحقنة “أكواليكس”. وتتألف الحقنة من مادة كيماوية تدعى “ديوكسي كوليت” يتم حقنها في الجيوب الدهنية العنيدة والصعبة لتقوم بتفتيتها وإزالتها بسرعة، وقد وصفها الأطباء بأنها أقرب لعملية شفط الدهون وقت الغداء. وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن الحقنة جربت ... أكمل القراءة »

ستتناول الكثير من الفلفل بعدما توصل العلماء لهذا الاكتشاف..

توصل علماء أمريكيون إلى أن نبات الفلفل يحتوي على مادة كيميائية تتمتع بخصائص مضادة للسرطان، ووفقا للباحثين في جامعة تكساس الأمريكية فإن السر يكمن في مادة كيميائية تعرف باسم “بيبير لونجومين” تكافح العديد من أنواع السرطان المختلفة، بما في ذلك سرطانات البروستاتا والثدي والرئة والقولون والغدد الليمفاوية والدم وأروام المخ الأولية وسرطان المعدة. وأكدوا أن استخدام البلورات المستخلصة من نبات ... أكمل القراءة »

هل يجب أن تتوقفوا عن تناول الأفوكادو؟

أعلن خبراء تغذية من بريطانيا أنه لا يجب تناول أكثر من نصف حبة أفوكادو في اليوم. وبالرغم من أن الأفوكادو تحتوي على عناصر غذائية مهمة للصحة إلا أن تناول أكثر من نصف حبة قد يؤدي إلى اكتساب الوزن الزائد. ويحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الدهون، وتتسبب هذه الدهون بزيادة الوزن بالرغم من أنها صحية وتقدم فوائد مختلفة. وقال الخبراء ... أكمل القراءة »

“إيجل هيلز” تشرع في تسويق إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا بالمغرب

أعلنت شركة “إيجل هيلز”، شركة الاستثمار الخاصة والتطوير العقاري عن الشروع رسميا يوم الجمعة 31 مارس في تسويق، إقامات فيرمونت لامارينا الرباط سلا. وعليه، افتتحت إيجل هيلز وفيرمونت للفنادق والمنتجعات عن يوم الجمعة 31 مارس داخل لامارينا الرباط سلا، رواقا للمبيعات بألوان فيرمونت، حيث سيتم حصريا تسويق 88 إقامة استثنائية. إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا، التي تحاذي فندق فيرمونت ... أكمل القراءة »

جمعية مكناسة الزيتون لواهبي الدم تنظم يوما تحسيسيا وتدعوا للتبرع بالدم

بمناسبة مرور 25 سنة علي تأسيس جمعية مكناسة الزيتون لواهبي الدم، تنظم الجمعية بشراكة مع المركز الوطني لتحاقن الدم ووزارة الصحة يوما للتحسيس والتبرع بالدم بمناسبة تدشين سيارة الجمعية وذلك يوم السبت 1 أبريل2017 من الساعة 3 زوالا إلي 10 ليلا بساحة الهديم مكناس. ويأتي تنظيم هذه الحملة بغية زيادة المخزون من هذه المادة الحيوية بالمدينة، ومن أجل الإسهام في ... أكمل القراءة »

أوريو بكريمة الشكولاتة يصل إلى المغرب

إنه فعلا خبر سار لجميع محبي أوريو، إذ وصل أوريو بكريمة الشكولاتة أخيرا إلى المغرب. ويأتي هذا الصنف الجديد بمذاق الشكولاتة لينضاف لمنتج أوريو الكلاسيكي المتوفر بالأسواق في صنفين. وفي هذا الصدد، صرح السيد معاذ بواب، مدير تسويق البسكويت بمونديليز المغرب أنه “في إطار التزامنا المستمر بتقديم منتجات لذيذة ومبدعة لعشاق أوريو، قمنا بتعزيز عرض أوريو بالسوق المغربية عبر إدخال ... أكمل القراءة »

ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو في موسم الربيع

بمناسبة حلول موسم الربيع، ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو: ماكياتو التمر والقيقب الجديدين وماكياتو الكاراميل المفضل والذي يمنح محبي القهوة مزيجا مثاليا يجمع بين الإسبرسو ونكهاتهم المفضلة. يعد مكياتو التمر إضافة جديدة لستاربكس، ويجمع بين الحليب المبخر ونكهة الفانيلا، بالإضافة إلى الإسبرسو، تعلوه نكهة التمر. أما مكياتو القيقب فهو المشروب المثالي الجديد لمحبي النكهات الغنية والحلوة، ويتكون من نكهة الفانيلا والإسبرسو، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى