الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » صحة تغذية

أرشيف القسم : صحة تغذية

الإشتراك في الخلاصات

5 نصائح صحية من “سانني شيبير” خبير الرعاية الشخصية لـQNET للعودة إلى المدرسة

ونحن ندخل الشهر الأخير من العطلة الصيفية، سيبدأ الأطفال يستعدون تدريجيا لاستقبال سنة دراسية أخرى. بداية العام الدراسي هي الوقت المناسب لإعداد أنماط  الاستهلاك وعادات الأكل الصحية النافعة والتي يمكن أن تنتقل إلى العام المقبل. يقول سانني شيبير خبير الرعاية الشخصية لـQNET، “كخبير في مجال الرعاية الصحية والصحة الشخصية، دائما أتلقى استشارات من الآباء حول فوائد الأكل الصحي لأطفالهم”. هذه ... أكمل القراءة »

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

رمضان وقت لاجتماعات بين أفراد الأسرة وفرصة للتأمل وقضاء أوقات جميلة مع الأحباب. كما تمنح هذه المناسبة فرصة للاستمتاع بالعديد من الأطعمة اللذيذة التي تجعل من الصعب على أي شخص أن يقاوم تناولها عند لإفطار والسحور. الأطعمة الثقيلة غنية بالزيوت والدهون المشبعة وأن تناول كمية كبيرة من هذه الأطعمة يمكن أن يسبب أضرار على الجسم. يتعامل جسمنا يومياً مع العديد ... أكمل القراءة »

ستتناول الكثير من الفلفل بعدما توصل العلماء لهذا الاكتشاف..

توصل علماء أمريكيون إلى أن نبات الفلفل يحتوي على مادة كيميائية تتمتع بخصائص مضادة للسرطان، ووفقا للباحثين في جامعة تكساس الأمريكية فإن السر يكمن في مادة كيميائية تعرف باسم “بيبير لونجومين” تكافح العديد من أنواع السرطان المختلفة، بما في ذلك سرطانات البروستاتا والثدي والرئة والقولون والغدد الليمفاوية والدم وأروام المخ الأولية وسرطان المعدة. وأكدوا أن استخدام البلورات المستخلصة من نبات ... أكمل القراءة »

أوريو بكريمة الشكولاتة يصل إلى المغرب

إنه فعلا خبر سار لجميع محبي أوريو، إذ وصل أوريو بكريمة الشكولاتة أخيرا إلى المغرب. ويأتي هذا الصنف الجديد بمذاق الشكولاتة لينضاف لمنتج أوريو الكلاسيكي المتوفر بالأسواق في صنفين. وفي هذا الصدد، صرح السيد معاذ بواب، مدير تسويق البسكويت بمونديليز المغرب أنه “في إطار التزامنا المستمر بتقديم منتجات لذيذة ومبدعة لعشاق أوريو، قمنا بتعزيز عرض أوريو بالسوق المغربية عبر إدخال ... أكمل القراءة »

ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو في موسم الربيع

بمناسبة حلول موسم الربيع، ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو: ماكياتو التمر والقيقب الجديدين وماكياتو الكاراميل المفضل والذي يمنح محبي القهوة مزيجا مثاليا يجمع بين الإسبرسو ونكهاتهم المفضلة. يعد مكياتو التمر إضافة جديدة لستاربكس، ويجمع بين الحليب المبخر ونكهة الفانيلا، بالإضافة إلى الإسبرسو، تعلوه نكهة التمر. أما مكياتو القيقب فهو المشروب المثالي الجديد لمحبي النكهات الغنية والحلوة، ويتكون من نكهة الفانيلا والإسبرسو، ... أكمل القراءة »

الدورة الثامنة لمعرض كريماي من 21 إلى 24 مارس 2017 بالدار البيضاء

تحتضن مدينة الدار البيضاء في الفترة الممتدة بين 21 و 24 مارس الجاري الدورة 8 لمعرض كريماي (الملتقى الدولي لمهنيي المطعمة و الحلويات والمواد الغذائية والصناعة الفندقية)، والذي تنظمه مؤسسة “رحال إيفنت” تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وبدعم من المؤسسات الوصية على القطاع والفيدراليات المهنية. هكذا، أصبح المعرض اليوم ملتقى يحتضن محترفي مهن الفندقة والمطعمة ويوحدهم حول ... أكمل القراءة »

تخلص من الوزن الزائد بصورة أسرع مع قهوة Qafé الخضراء الجديدة من شركة QNET

أطلقت شركة البيع المباشر الرائدة العالمية QNET قهوة Qafé وهي مزيج من خلاصة القهوة الخضراء وعنصر Nutriose prebiotic fibre الذي يساعد على تخفيض الوزن. حبوب القهوة الخضراء تحتوي على 53٪ من حمض الكلوروجينيك (CGA) الذي يحسن قدرة الجسم على حرق الدهون للحصول على الطاقة. قهوة Qafé تحتوي على حبوب البن الخضراء غير المحمصة التي تساعد على الحفاظ على مستويات عالية ... أكمل القراءة »

6 أسباب ستدفعك لتناول الخيار يوميا

إن كنت تريد الحفاظ على صحة جيدة دون بذل الكثير من الجهد فعليك أن تتناول خيارة واحدة على الأقل كل يوم، وفقا للأطباء. ويعتبر الخيار من أهم الخضروات التي يجب إدراجها ضمن النظام الغذائي، حيث يقلل الكثير من أهمية الخيار الذي يحوي على الكثير من المكونات الغذائية الهامة. وفيما يلي 6 أسباب ستدفعك لتناول الخيار يوميا، كما جاء في موقع ... أكمل القراءة »

اغتنمي شهر الصيام لخسارة الوزن بواحدة من هذه الوصفات الرائعة

تعتبر مشكلة الوزن الزائد من أكثر الأمور المكروهة لدى الجميع خاصة أنها بدأت تواجه الكبار والأطفال على حد سواء وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وينصح الأطباء بضرورة التخلص من الوزن الزائد بطريقة سليمة حتى لا يؤثر سلبا على الجسم كما ان خسارة الوزن تساعد كثيرا في ممارسة الأنشطة اليومية برشاقة ونشاط. وللحفاظ على الوزن المثالي يمكن استخدام طرق مختلفة منها ... أكمل القراءة »

البستان يوسع تشكيلته بعصائر البستان الممتازة والطبيعية والمتنوعة

  يقدم عصير البستان جديده السحري هذه السنة ويتجلى في تشكيلتين جديدتين منعشتين ومثاليتين لأيام الصيف الطويلة وهما عصير البستان الممتاز الخالص  100%( Al Boustane Premium Pur  Jus 100%)  وعصير البستان الغني بالفواكه الفعالة الممتاز (Al Boustane Premium Actifruits) . ويشكل البستان الممتاز الخالص  100% ( Al Boustane Premium Pur Jus 100%) عصير طبيعي خالص، خال من الملونات، المواد الحافظة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى