الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » صحة جنسية

أرشيف القسم : صحة جنسية

الإشتراك في الخلاصات

كل ما ترغبين معرفته عن الالتهابات المهبلية

إذا جلست مع مجموعة من النساء وبدأ الحديث عن مشاكل المرأة، فبالتأكيد ستتطرق إحدى السيدات إلى الالتهابات المهبلية لأنها حقا أصبحت شائعة بين كثير من السيدات. وتظهر الإتهابات المهبلية في صورة حكة أو تغير في شكل ورائحة الإفرازات المهبلية وغيرها من العلامات التي ستتعرفين عليها فيما يلي. الالتهابات المهبلية تعد من الأمراض الشائعة البسيطة التي يسهل علاجها، لذا إن كنت ... أكمل القراءة »

خلطات طبيعية لتنظيف وتعطير المنطقة الحساسة بكل أمان.

لا بد وان تهتم الفتيات والسيدات بصحة وسلامة المنطقة الحساسة، فهي تحتاج للعناية والإهتمام بها دائما لتبقى جافة ونظيفة وذات رائحة عطرة وذكية، وللحفاظ على نظافة وصحة تلك المنطقة يجب الإستمرار أولا على إستخدام الغسول 3 مرات إسبوعيا وخاصة بعد إنتهاء فترة الدورة الشهرية، مع الحرص على إرتداء الملابس القطنية والحفاظ على بقاء المنطقة جافة تماما عن طريق إستخدام المنديل الورقية ... أكمل القراءة »

3 أطعمة تخلصك من التوتر ليلة الزفاف…الثالثة ستريحك حتما !

تشعر العروس ليلة زفافها ببعض التوتر نتيجة الخوف من ليلتها الأولى مع زوجها، وهذا أمر طبيعي تعيشه كل عروس ليلة زفافها. للتخلص من التوتر ليلة زفافك، نقترح عليك  تناول الأطعمة التالية: الشوكولاتة : تناول قطعة أو قطعتين من الشكولاتة، أو شرب الكاكاو الساخن يلعب دورا مهما في تهدئة الأعصاب والتخفيف من حدة التوتر وتحسين المزاج.  الشاي :  يساعد هذا الأخير ... أكمل القراءة »

10 أسباب تجعل من الجنس تجربة أفضل بعد سن الخمسين.

قد يتساءل البعض عن جدوى ممارسة الجنس في مرحلة متقدمة من العمر وما إن كان يحظى بنفس متعة الجنس في مرحلة مقتبل العمر أم لا. مع تعدد الآراء واختلافها، خلص باحثون مؤخرا إلى 10 أسباب تبين أن الجنس يكون أفضل بعد سن الـ 50 : 1- لأنه لا يمكن لأحد أن يتوقع وجود الأحزمة الجلدية الرفيعة والجواربات التي يصل طولها ... أكمل القراءة »

دراسة: الهاتف فى الجيب يؤثر على خصوبة الرجال.

حذار أيها الرجال من الهاتف النقال .. فقد أكدت دراسة بريطانية حديثة أن حمل الهاتف النقال في الجيب يؤثر على الخصوبة بشكل كبير. كشفت دراسة بريطانية حديثة عن أن احتفاظ الرجال بالهواتف النقالة فى جيوبهم يؤثر على خصوبتهم بشكل كبير. وأكد علماء فى جامعة اكسيتر البريطانية أن التعرض لترددات الإشعاع الكهرومغناطيسي الصادر من التليفون المحمول تؤثر سلبا على نوعية الحيوانات ... أكمل القراءة »

الخيانة ترتبط بجينات وراثية.

بعد أن كان يعتقد أن الخيانة آفة أخلاقية وإجتماعية، وجد العلماء من جامعة كوينزلاند الأميركية ان قلة الوفاء سببها وراثي. أظهرت دراسة طبية حديثة أن الخيانة فعل وراثي نتيجة جينات ينقلها الأهل لأبنائهم، وذلك بعد أن عثر العلماء على صفات وراثية في الحمض النووي تحمل مآثر الإخلاص أو آفات الخيانة. الأطفال يتوارثون عن أهلهم الشكل والصفات، كما أنهم يتوارثون الخيانة ... أكمل القراءة »

دراسة: 21 بالمئة من الولادات القيصرية تتم بدون داع

وجدت دراسة جديدة أن أكثر من ثلث عمليات الولادة القصرية التي تحدد مسبقا لا تذكر أو حتى تؤخذ بالاعتبار في الملف الطبي للأم. وحسب الأطباء، فإن 21.9% من عمليات الولادة القيصرية التي تُحدد مسبقا لا تتطلبها أي حالة طبية، بل بقرار شخصي من الجهة المسؤولة في مقابل 13% فقط تحدث لحالات طبية تتطلب القيصرية. ويؤكد الأطباء أن الولادة القيصرية هي ... أكمل القراءة »

قريبا حبوب منع حمل للرجال!

يبدو أن احتمال ظهور حبوب لمنع الحمل يتناولها الرجال بات قريبا، وهو الأمر الذي من شأنه أن يسمح لهم بالاستمتاع بحياة جنسية كاملة دون وجود فرصة كي تحمل نساؤهم. إذ توصل علماء في أستراليا إلى وسيلة لمنع خروج الحيوان المنوي خلال عملية القذف دون التأثير على الوظيفة الجنسية.وقد أظهرت تلك التجارب، التي أجريت على الفئران، أن الحيوان المنوي يمكن “تخزينه” خلال ... أكمل القراءة »

أبحاث بريطانية تؤكد أن حبوب منع الحمل تصيب المرأة بالعمى…

النساء اللواتي يتناولن حبوب منع الحمل لأكثر من ثلاث سنوات يزداد احتمال إصابتهن بالعمى مرتين، هذا ما أكدته أبحاث بريطانية تم إجراؤها مؤخرا. وقد حث الباحثون، الذين ربطوا بين تناول حبوب منع الحمل ومرض “الغلوكوما” أو حالات “الزرق”، أطباء النساء والعيون إلى تنبيه مرضاهم بخطورة تناول الحبوب. وينتج مرض “الغلوكوما” أو حالات الزرق عند انسداد مسالك تصريف السائل داخل العين، ... أكمل القراءة »

علماء بريطانيون: القبلة تحافظ على الود وتفحص صحة الشريك…

القبلة وسيلة استشعار للحالة الصحية للشريك ويحدث ذلك عفويا وبدون تحكم من قبل أي من الزوجين من خلال التقاط إشارات تتركز في الرائحة والطعم والملمس… قام علماء بريطانيون من جامعة “أوكسفورد” بإجراء دراسة حول المعنى الذي تحمله القبلات الحميمية، بالإضافة إلى كونها وسيلة تعبير عن الإعجاب والرغبة، ووسيلة للحصول على المتعة وتلبية الشهوة الجنسية. فقد تناول العلماء القبلة من خلال المنظور الصحي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى