الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة

أرشيف القسم : أخبار الصحة

الإشتراك في الخلاصات

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

رمضان وقت لاجتماعات بين أفراد الأسرة وفرصة للتأمل وقضاء أوقات جميلة مع الأحباب. كما تمنح هذه المناسبة فرصة للاستمتاع بالعديد من الأطعمة اللذيذة التي تجعل من الصعب على أي شخص أن يقاوم تناولها عند لإفطار والسحور. الأطعمة الثقيلة غنية بالزيوت والدهون المشبعة وأن تناول كمية كبيرة من هذه الأطعمة يمكن أن يسبب أضرار على الجسم. يتعامل جسمنا يومياً مع العديد ... أكمل القراءة »

حقنة تذيب كل الدهون في جسمك خلال أيام

تمكن باحثون في أحد عيادات بلندن من إيجاد اختراع حقنة زهيدة الثمن لإذابة الدهون المتراكمة في الجسم خلال أيام قليلة، وتدعى هذه الحقنة “أكواليكس”. وتتألف الحقنة من مادة كيماوية تدعى “ديوكسي كوليت” يتم حقنها في الجيوب الدهنية العنيدة والصعبة لتقوم بتفتيتها وإزالتها بسرعة، وقد وصفها الأطباء بأنها أقرب لعملية شفط الدهون وقت الغداء. وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن الحقنة جربت ... أكمل القراءة »

ستتناول الكثير من الفلفل بعدما توصل العلماء لهذا الاكتشاف..

توصل علماء أمريكيون إلى أن نبات الفلفل يحتوي على مادة كيميائية تتمتع بخصائص مضادة للسرطان، ووفقا للباحثين في جامعة تكساس الأمريكية فإن السر يكمن في مادة كيميائية تعرف باسم “بيبير لونجومين” تكافح العديد من أنواع السرطان المختلفة، بما في ذلك سرطانات البروستاتا والثدي والرئة والقولون والغدد الليمفاوية والدم وأروام المخ الأولية وسرطان المعدة. وأكدوا أن استخدام البلورات المستخلصة من نبات ... أكمل القراءة »

هل يجب أن تتوقفوا عن تناول الأفوكادو؟

أعلن خبراء تغذية من بريطانيا أنه لا يجب تناول أكثر من نصف حبة أفوكادو في اليوم. وبالرغم من أن الأفوكادو تحتوي على عناصر غذائية مهمة للصحة إلا أن تناول أكثر من نصف حبة قد يؤدي إلى اكتساب الوزن الزائد. ويحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الدهون، وتتسبب هذه الدهون بزيادة الوزن بالرغم من أنها صحية وتقدم فوائد مختلفة. وقال الخبراء ... أكمل القراءة »

جمعية مكناسة الزيتون لواهبي الدم تنظم يوما تحسيسيا وتدعوا للتبرع بالدم

بمناسبة مرور 25 سنة علي تأسيس جمعية مكناسة الزيتون لواهبي الدم، تنظم الجمعية بشراكة مع المركز الوطني لتحاقن الدم ووزارة الصحة يوما للتحسيس والتبرع بالدم بمناسبة تدشين سيارة الجمعية وذلك يوم السبت 1 أبريل2017 من الساعة 3 زوالا إلي 10 ليلا بساحة الهديم مكناس. ويأتي تنظيم هذه الحملة بغية زيادة المخزون من هذه المادة الحيوية بالمدينة، ومن أجل الإسهام في ... أكمل القراءة »

هيئة أطباء الأسنان الوطنية: صحة الفم والأسنان في المغرب مسؤولية الجميع

وفية لسياستها التحسيسية، أطلقت هيئة أطباء الأسنان الوطنية بمناسبة اليوم الدولي لصحة الفم و الأسنان الذي يحل يوم 20 مارس من كل سنة، نداءا وطنيا لتعزيز وقاية الفم و الأسنان و حماية صحة المواطنين أهمية صحة الفم و الأسنان إن أمراض الفم والأسنان منتشرة بكثرة، وتعتبر مشكلا أساسيا في منظومة الصحة العمومية في المغرب. في الواقع، فمن جهة، المواطن المغربي ... أكمل القراءة »

متلازمة ريت، مرض نادر يصعب التكفل به في المغرب

بمناسبة اليوم العالمي للأمراض النادرة، تنظم الجمعية المغربية لمتلازمة ريت يوما تحسيسيا بتاريخ 12 مارس 2017 على الساعة العاشرة صباحا بملاعب القرب المتواجدة على الطريق الساحلية، المحيط- الرباط حيث سيسلط الضوء على هذه المتلازمة المصنفة ضمن الإعاقات العميقة ذات الأصل الجيني والتي تمس في معظم الحالات الفتيات. يضم برنامج اليوم التحسيسي نشاط ترفيهي (كرة القدم نساء ورجال) مع ندوة علمية ... أكمل القراءة »

حسني صحتك مع LifeQode

تؤثر الحياة السريعة والجداول المزدحمة على صحة الأفراد ورفاهيتهم. منتجات LifeQode تعتبر صديقة مفيدة لنمط الحياة ومكملات غذائية مصممة بشكل طبيعي سلس لتحسين الصحة وتحقيق الحياة الطويلة ذات الحيوية والنشاط. وقالت السيدة/مالو تي كالوزا رئيسة ال(Network Success) “نحن جميعا نشعر بالذنب عند تناول بعض الوجبات السريعة والأشياء غير الصحية من وقت لآخر. هذا لأنها هي التي تتوافر بسهولة وتعجلنا نشبع ... أكمل القراءة »

تغير رائحة العرق يدق ناقوس الخطر

ذكرت مجلة “بريجيت” الألمانية أن تغير رائحة العرق يدق ناقوس الخطر؛ حيث أنه ينذر بالإصابة ببعض الأمراض؛ فإذا اتخذ العرق رائحة تشبه رائحة البول بعض الشيء، فيشير ذلك إلى مشاكل الكلى. وأضافت المجلة في موقعها الإلكتروني أنه إذا اتخذ العرق رائحة الأمونياك “غاز النشادر” النفاذة، فينذر ذلك بالإصابة بمشاكل الكبد. وإذا اتخذ العرق رائحة السمك، فيعد ذلك علامة على الإصابة ... أكمل القراءة »

مركز KINESVELT العنوان الأنسب للحالمات بقوام رشيق كالعارضات

افتتح مركز KINESVELT المتخصص في التخسيس أبوابه منذ ست سنوات، حيث راهنت المشرفة عليه  السيدة إيمان الداودي المتخصصة في التغذية والتخسيس على تقديم الأحسن لزبنائها عن طريق جلب أحدث التقنيات التي بإمكانها أن تساهم بشكل كبير في في منحهم الشكل المناسب الذي يتمنونه، دون إهمال الجانب الغذائي الذي يلعب دورا أساسيا في الحصول على وزن مناسب وبالتالي اكتساب ثقة أكبر ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى