الأحد , 18 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

أرشيف القسم : مطبخ

الإشتراك في الخلاصات

فطيرة التفاح

المقادير – للعجينة : طحين : كوبان ونصف سكر : 4 ملعقة صغيرة ملح : نصف ملعقة صغيرة الزبدة : 14 ملعقة كبيرة (باردة ومقطعة مكعبات) البيض : 1 حبة (مخفوق مع 2 ملعقة كبيرة ماء بارد) – للحشوة : التفاح : 6 حبات (مقشر ومقطع مكعبات صغيرة) عصير الليمون : 2 ملعقة كبيرة سكر : ثلثان الكوب الزبدة : ... أكمل القراءة »

Les feuilletés aux fruits de mer

المقادير لفافة من العجين المورق 250 غ شرائح السمك الأبيض المقطع 250 غ مزيج من فواكه البحر ” جمبرى وحبار” باقة بقدونس طازج 15 سنتلتر قشدة طرية 15 غ زبدة 15 غ دقيق ملعقة صغيرة من الكيري ملح، إبزار الطريقة سخني الفرن على حرارة 7 ” 210 درجات مئوية” قومي بتفكيك العجينة المورقة، وقطيعي 8 دوائر من حجم 10 سنتمتر. ... أكمل القراءة »

مع Gusto اكتشفوا نكهات الطبخ الإيطالي بمراكش

تأخذ مدينة مراكش اتجاه إيطاليا مع مطعم Gusto، الذي يحتفي بتخصصات هذا البلد في فن الطهي المتميز بالحفاوة والرقي. في القائمة: مقبلات، أكل ساخن، والبيتزا، والمعكرونة واللحوم والأسماك والسلطات والريزوتو والحلويات. ويعد هذا المكان مثاليا أيضًا للاسترخاء مع مشروب والاستمتاع بأجواء هادئة وحميمية. مع زخارفه الرصينة والأنيقة، والمأكولات التقليدية المعدلة ومنتجاتها المحلية، فإن Gusto هو بالفعل موعد لا ينبغي تفويته. ... أكمل القراءة »

Maroc Ansamble تحصل على شهادتي التصديق الدوليتين إيزو 22000 وHACCP اعترافا وتقديرا لضبطها للسلامة الغذائية

حازت Ansamble Maroc الرائدة في خدمة المطاعم الجماعية بالمغرب، على شهادتي إيزو 22000 نسخة 2005 و HACCPمكافأة لنظامها الخاص بتدبير السلامة الغذائية. وجاء تسليم هذه الشهادات المرجعية العالمية عقب افتحاص أنجزه مكتب فيريتاس، الرائد الدولي في تقييم المطابقة والتصديق. ويميز المعياران الدوليان إيزو 22000 و HACCP(نظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة)، المقاولات والمنظمات التي تلتزم بتحديد مصادر الخطر المرتبطة بالسلامة ... أكمل القراءة »

الشاورما بنكهة رمضانية في سلسلة مطاعم مشواري أبو ظبي

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، تقدم سلسلة مطاعم مشواري لسكان أبو ظبي عرض خاص لتناول الإفطار يوميا خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى خدمة توصيل طلبات الإفطار إلى عتبة باب المنزل بمدة زمنية قصيرة. وتقدم سلسلة المطاعم التي أثبتت نجاحها في العاصمة أبوظبي منذ إطلاق أول فرع لها نهاية العام 2017 وافتتاح رابع فرع لها مؤخرا في منطقة “ع البحر” ... أكمل القراءة »

مطعم ونادي جاز يكشف عن فرقة موسيقية جديدة في قلب العاصمة أبوظبي

أعلن مطعم ونادي جاز، أحد أكثر الأماكن الموسيقية المفضلة في أبوظبي، عن استقبال فرقة EQ الموسيقية الجديدة بقيادة الفنان الجنوب أفريقي روبرت فايسر صاحب الصوت الذهبي والحائز على عدة جوائز عالمية. بالإضافة إلى انضمام الشيف نور الصباح إلى فريق طهاة المطعم وتصميم قائمة جديدة ومتميزة من المأكولات العالمية. تتألف الفرقة الجديدة من أربعة من الشباب الموسيقيين المحترفين، يقودهم المغني الرئيسي ... أكمل القراءة »

أوريو بكريمة الشكولاتة يصل إلى المغرب

إنه فعلا خبر سار لجميع محبي أوريو، إذ وصل أوريو بكريمة الشكولاتة أخيرا إلى المغرب. ويأتي هذا الصنف الجديد بمذاق الشكولاتة لينضاف لمنتج أوريو الكلاسيكي المتوفر بالأسواق في صنفين. وفي هذا الصدد، صرح السيد معاذ بواب، مدير تسويق البسكويت بمونديليز المغرب أنه “في إطار التزامنا المستمر بتقديم منتجات لذيذة ومبدعة لعشاق أوريو، قمنا بتعزيز عرض أوريو بالسوق المغربية عبر إدخال ... أكمل القراءة »

ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو في موسم الربيع

بمناسبة حلول موسم الربيع، ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو: ماكياتو التمر والقيقب الجديدين وماكياتو الكاراميل المفضل والذي يمنح محبي القهوة مزيجا مثاليا يجمع بين الإسبرسو ونكهاتهم المفضلة. يعد مكياتو التمر إضافة جديدة لستاربكس، ويجمع بين الحليب المبخر ونكهة الفانيلا، بالإضافة إلى الإسبرسو، تعلوه نكهة التمر. أما مكياتو القيقب فهو المشروب المثالي الجديد لمحبي النكهات الغنية والحلوة، ويتكون من نكهة الفانيلا والإسبرسو، ... أكمل القراءة »

سامسونج للإلكترونيات تنظم بموروكو مول عرضا في الطبخ بحضور الشاف رمزي وحبيركو

تواصل سامسونج للإلكترونيات المحدودة (المغرب العربي) نهجها القائم على التحسيس بأهمية الطراوة في الحفاظ على الأغذية، حيث نظمت يوم السبت 4 مارس ورشة استثنائية حول الطبخ بحضور الشاف رمزي البواب، أحد أبرز الطهاة الشباب في فرنسا وعضو لجنة تحكيم الدورة الأولى من برنامج “ماسترشيف” المغرب ومدير مطعم “لو بيسترو شيك” Le Bistrot Chic، إضافة إلى الفنانة الناجحة صفاء حبيركو. نُظم ... أكمل القراءة »

أجواء تنبض بالأناقة والرقي وتبعث على الاسترخاء في منزل وسط مدینة دبي

قد بدأت درجات الحرارة في الانخفاض وأصبح الطقس مثاليا للاستمتاع بأحدث وجبة برانش في ضیافة فندق منزل الذي یأبى إلا أن یمنح « بولیفارد كیتشن » وسط مدینة دبي یوم الجمعة المنصرم في مطعمھ الشھیر ووجھة تناول الطعام الممیزة ضیوفھ تجربة رائعة كفیلة بإرضاء جمیع الأذواق وتدلیل كل الحواس! إذا كنت من عشاق الفخامة والأناقة، فسیكون في انتظارك لیأخذك في ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى