الأحد , 20 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » تحقيقات

أرشيف القسم : تحقيقات

الإشتراك في الخلاصات

العثور على سمكة بلا وجه بعد اختفائها أكثر من مئة عام

عثر باحثون على سمكة غريبة بلا وجه، خلال رحلة استكشافية تستمر شهرا واحدا في أعماق المحيط شرقي أستراليا. وقد تمكن فريق البحث من اكتشاف أنواع جديدة وغريبة من الأسماء على عمق 4 كلم (2.5 ميلا) تحت سطح الماء، قبالة سواحل ولاية تسمانيا الواقعة على بعد 240 كم من الساحل الجنوبي الشرقي لأستراليا. وقال تيم أوهارا، كبير العلماء على متن الرحلة ... أكمل القراءة »

أمريكية قتلت طفلتها وأخفت جثتها 6 أعوام تواجه المؤبد أو الإعدام

بعد 6 سنوات من الإقرار بأن طفلة اختفت في عام 2011 وسجلت في عداد المفقودين، اتضح أن والدتها وراء وفاتها حيث وجهت لوائح الاتهام للأم، وذلك بولاية فرجينيا الغربية بالولايات المتحدة الأميركية. وقامت هيئة محلفين في مقاطعة لويس، بتوجيه 4 تهم إلى لينا ماري لونسفورد (34 سنة) في وفاة طفلتها الياييا ابنة الثلاث سنوات، في عام 2011. واتهمت الأم مباشرة ... أكمل القراءة »

أحرق زوجته حية بسبب صورة “سيلفي”

قام زوج غيور بغمر زوجته في سائل البنزين، قبل أن يشعل النار ويحرقها، بعد نوبة من الغيرة انتابته؛ لرؤيتها تنشر بكل براءة صور سيلفي على الفيسبوك، من دون أن تتوقع تلك النتيجة القاسية. وتشاتوران تارين البالغ من العمر 28 عاما متزوج من نيدنافا نيانخول التي تبلغ 26 عاما منذ يناير من العام الماضي، قبل أن يصبح الزوج غيورا أكثر من اللازم ومسيئا للزوجة. ... أكمل القراءة »

ضبط عاريا وهو يمارس الرذيلة مع “بقرة”.. وتبريره صادم

برر رجل تايلاندي”اغتصب”بقرة في إحدى المزارع، بأنه لم يستطع مقاومة رغبته في ممارسة الجنس عندما رآها. واعتقلت الشرطة التايلندية الرجل بعد ملاحقته من قبل سكان القرية واقتياده عاريا تماما في شاحنة إلى مركز الشرطة، بعد أن شاهده عدد من الأشخاص وهو يمارس الجنس مع البقرة. ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن صحف تايلاندية قولها إن الرجل، البالغ من العمر 40 عاما، اختبأ في حمام ... أكمل القراءة »

قطعت أحشاء ابنتها وأخرجت جنينها ثم أحرقتها

ارتسمت ملامح الذهول والصدمة على الحاضرين بقاعة الجنايات بمجلس قضاء بومرداس، شرق الجزائر العاصمة، لدى الاستماع لاعترافات خطيرة أدلت بها أم لثلاثة أطفال في عقدها الرابع وضعت حدا لحياة فلذة كبدها، بذريعة التستر على علاقة غير شرعية. حيث سردت المتهمة تفاصيل ارتكابها لجريمة قتل بشعة في حق ابنتها القاصرة (16 سنة)٬ بداية بشنقها بواسطة حبل و قطع أحشائها وإخراج الجنين ... أكمل القراءة »

تركا طفلهما مريض السكري يموت من الجوع والمرض

في مأساة غير إنسانية مؤلمة، ترك أبوان في كندا، ابنهما، 15 عاما، مريض السكري، يموت جوعا ومرضا، دون أن يرأفا به، لتكون نهايتهما السجن مدى الحياة. وبحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن الطفل أليكساندرو توفي في كندا، جراء الجوع ومعاناته لمضاعفات مرض السكري دون تلقي العلاج اللازم. وأهمل الأبوان إيميل وروديكا راديتا، ابنهما ألكساندرو، طيلة أربعة أعوام، حتى بات مظهره ... أكمل القراءة »

شنقت نفسها بسبب “صدرها”

قدمت سيدة بريطانية على الانتحار بشنق نفسها لأنها لم تكن راضية عن نتائج عملية التجميل التي أجرتها لصدرها، وذلك في أعقاب التعليقات السلبية التي سمعتها من حبيبها السابق حول جسدها. وعثر على ريبيكا هور (38 عاما) مشنوقة في منزلها بمدينة مانشستر في يوليو الماضي، وذلك في أعقاب العملية الجراحية لتجميل الصدر، والتي تقول إنها جعلتها تبدو قبيحة، بحسب ما ذكرت ... أكمل القراءة »

قتلت خادمتها ضربا بـ”الخيزران”

أيدت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف في دبي، حكم محكمة أول درجة القاضي بالسجن لمدة 10 سنوات بحق خليجية، اعتدت على سلامة جسم خادمتها بواسطة عصا خيزران وسلك كهربائي ما أدى إلى وفاتها. ووفقا لتحقيقات النيابة العامة التي نشرت تفاصيلها صحيفة 24 في أول جلسة محاكمة، فإن الخليجية لم تتعمد قتل الخادمة من خلال الاعتداء، ولكنها أهملت معالجة الأضرار الجسدية ... أكمل القراءة »

رجل يخطف ويقتل طفل جاره ويدفنه حيا مع المصحف

أسدلت محكمة مصرية الستار على جريمة بشعة شهدتها قرية نزلة خيان، التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم إعدام رجل في العقد الخامس قام بخطف وقتل طفل جاره 8 سنوات، للمساومة والحصول على فدية من أسرته، حيث قام بدفنه حياً مع مصحفه الشريف من دون رحمة أو شفقة. تعود وقائع تلك الجريمة البشعة إلى شهر يوليو هذا العام عندما قام ... أكمل القراءة »

جمعت بين زوجين وأقنعت أحدهما بأن الآخر شقيقها..

قصص وروايات غريبة على مجتمعنا العربي تشبه ما يدور داخل كواليس المسلسلات والأفلام، رغم أن أحداثها بالنسبة للكثيرين ممن تقع على مسامعهم لأول مرة تبدو بعيدة كل البعد عن الحقيقة غير أن الواقع أحيانا يفوق الخيال ويخرج عن المألوف. بطلة هذه الواقعة ربة منزل اعتقد الجميع أنها طيبة ولا تدرك شيئا في الحياة، ولكنها كانت بمثابة الأفعى التي حولت حياة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى