الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » شريك العمر

أرشيف القسم : شريك العمر

الإشتراك في الخلاصات

خيرت المحكمة بين إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق..

رفعت فتاة خليجية دعوة قضائية بحق زوجها في المحكمة، بحجة أنه لم يقم بواجبها الجنسي ويشبع غريزتها على أكمل وجه، وطالبت الفتاة القضاء أن يشترط على زوجها أن يمارس معها الجماع مرتين أو 3 مرات يوميا. وقالت الفتاة ن.خ . للقاضي أن زوجها يقيم معها علاقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيا، وهذا لا يكفي بالنسبة لها، فطلب القاضي من الفتاة أن ... أكمل القراءة »

سعودية تنتقم من زوجها بعدما طردها من المنزل وهي حامل

رفعت سعودية دعوى قضائية ضد زوجها متهمة إياه بطردها من منزلها وهي حامل، طالبة من المحكمة إلزامه بالنفقة الشرعية لأنها حق من حقوقها بصفتها زوجة شرعية، إضافة إلى إلزامه بالتخلي عن الطفلة التي بات عمرها شهرين وإبقائها مع والدتها. وعلى الفور، ألزمت محكمة الأحوال الشخصية في محافظة جدة الزوج بتسليم طفلته إلى والدتها، وحدد مكتب المصالحة والتحكيم مقدار النفقة بـ ... أكمل القراءة »

تحذير للازواج: المرأة المصرية هي الأولى عالميا في ضرب الأزواج

أكدت الأمم المتحدة ان المرأة المصرية أكثر النساء ضربا للأزواج في العالم، تليها المملكة المتحدة والهند. ولا تكتفي النساء باستخدام ايديهن فقط في الاعتداء، بل يستعن بأدوات أخرى مثل الدبابيس والأحزمة وأدوات المطبخ والأحذية والسلاح فقد كشفت بيانات مكتب الأمم المتحدة المعني بإحصائيات الجرائم عن أن الزوجة المصرية هي الأولى في العالم من حيث ضرب الأزواج والاعتداء عليهم، وجاءت المملكة ... أكمل القراءة »

كيف تعالجين زوجك المراهق

التصرف بحكمة وهو ما أكد عليه المختصون في هذا الصدد، إذ يرون أن هدوء الزوجة ووعيها بخطورة هذه المرحلة الحرجة وتداعياتها على زوجها وعليها على أطفالها، يجعلها تتصرف بحكمة وتفكر جيدا في مستقبل أسرتها، وتبدأ في التفكير في ما حل بزوجها مع التخطيط للتغلب على الأمر. التحلي بالصبر فالأمر ليس هينا ولكنه قد يهون ويختفي بالصبر على الزوج واحتوائه قدر ... أكمل القراءة »

نساء يصرخن: أزواجنا مراهقون هل هم خائنون؟! ورجال يدافعون: نعيش مــــا بقـي من أعـــــمـــــارنا…

ترين زوجك الوقور يقوم بأفعال صبيانية، ويطيل النظر إلى نفسه بإعجاب أمام المرآة، ويهتم بنفسه اهتماما مبالغا فيه ويغير في «ستايل» ملابسه ويداري وقار الشعر الأبيض بالصبغة السوداء.. أو يثور ثورة انفعالية إزاء أتفه الأسباب ويدخل حالة الهيام وأحلام اليقظة.. لا تقلقي كثيرا لكن توخي الحذر ثم الحذر لأن شريك حياتك أصيب بأعراض المراهقة المتأخرة.. وهي أعراض تصيب عددا من ... أكمل القراءة »

دراسة: الرجال يفضلون الأفلام والنساء الكتب!

توصل باحثون، وفقا لدراسة جديدة، أن 75 في المائة من الرجال يفضلون العرض السينمائي للقصة، في حين أقر 30 في المائة بأنهم لم يقرؤوا كتابا منذ أن كانوا طلابا في المدرسة. وأظهرت الدراسة أن الرجال أبطأ في القراءة وأقل تحملا لقراءة كتاب حتى نهايته. ومن بين المستطلعة آراؤهم بشأن عادات القراءة، قال 63 في المائة إنهم لم يمارسوا القراءة بالقدر ... أكمل القراءة »

ورم في الغدة النخامية حولها إلى أطول عروس في العالم!

تنوي البرازيلية إليساني دا كروز سيلفا الزواج من حبيبها بعد أن انحنى على الرمال وطلب يدها بطريقة رومنسية. ليس في الخبر ما يدعو إلى الاستغراب، لكن عندما يصل الأمر إلى مشاهدة صور العروسين تندهش العين وتبحث عن الأسباب. فالعروس تبدو فارهة الطول بينما عريسها قصير القامة لم يتمكن يوماً من النظر في عينيها مباشرة. هي أطول عروس في العالم، ويبلغ ... أكمل القراءة »

قصة حب تحدت المرض: ثنائي يحتفلان بزفافهما للمرة الـ18 على التوالي

قالت العروس الجديدة روبيرتا أوكيز خلال شهر عسلها عام 1996 إنها تتمنى لو تبقى عروسًا وتعيش هذه اللحظة، فأجاب العريس “ولمَ لا؟”، ومنذ ذلك الحين يجدّد هذا الثنائي زواجه في كل عام. تحدث الزوجان في مقابلة أخيرة لهما عن حفلات زفافهما الـ18 التي أقيمت حول العالم، بما فيها سكوتلندا وماوي وهاواي وتيلوريد وكولو والباهاماس، وهذه السنة في أوستن تكساس حيث ... أكمل القراءة »

من هي العروس التي قدم لها مهر بـ 26 مليون دولار!!

 عقد الرئيس التشادي إدريس ديبي قرانه بأحد فنادق الخرطوم على كريمة موسى هلال زعيم قبيلة المحاميد في دارفور. والجدير بالذكر أن العريس الرئيس التشادي إدريس ديبي غاب عن مراسم عقد القران، وقد كلفه هذا الزواج مهرا مقداره 26 مليون بواقع 25 مليون دولار لوالد العروس، و1 مليون دولار للعروس أماني من ذهب ومجوهرات ثمينة. حيث أوفد الرئيس ديبي أحد أخواله ... أكمل القراءة »

فنون العشاق في المواعيد…من رسول الحب إلى الآيفون

الحب أقدم العلاقات الإنسانية والتي مر عليها الكثير من التطور، مثلها مثل أي علاقة أخرى بين البشر.وقد تفنن العشاق في ضرب المواعيد منذ العصور القديمة وحتى الآن. فبعد أن كان العاشق العربي القديم يظل ينتظر ظهور خادمة المحبوبة أو جاريتها ليرسل إليها رسالته ويعبر عن رغبته في لقائها..أصبح الموبايل والآيفون رسولا بين المحبين، بعيدا عن فضول الآخرين. وبعد أن كانت ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى