الخميس , 14 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة

أرشيف القسم : موضة

الإشتراك في الخلاصات

أشعي أنوثة مثل الفاتنة نجوى كرم

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم  أن سبب محافظتها على جسم ممشوق، يعود إلى أسباب عدة، أهمها الرياضة التي تمارسها باستمرار، فهي تنشط الدورة الدموية وتساهم في إشراقة المرأة، ويظهر ذلك جليا على بشرتها التي تصبح أكثر نضارة، كذلك على شعرها، الذي يعج بالحيوية. فإن لم تعتن المرأة بشعرها وبشرتها، تفقد بريقها الخاص الذي يميزها عن سائر النساء. كريمات العناية تلجأ ... أكمل القراءة »

الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو… من أرقى الخامات إذ تحرص كل سيدة على التألق به في فصل الشتاء ليمنحها سحر الإطلالات الدافئة. وقد شهدناه في العديد من المواسم كلاسيكيا أو بألوان قوية، أما اليوم لخريف وشتاء 2017-2018 فقد ظهر مختلفا ومتجددا، مرحا ومرتكزا على تعددية الألوان.   الفرو نجم الأناقة الفاخرة بالنسبة إلى دار “فندي” قدمت دار Fendi واحدا من العروض التي استقطبت اهتماما ... أكمل القراءة »

المصممة منال عجاج تعرض تصاميمها الى جانب أغلى 100 سيارة في العالم

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح تم إطلاق فعالية بمناسبة يوم الشهيد في دولة الإمارات تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات. وعلى هامش الاحتفالية أقامت المصممة السورية العالمية منال عجاج عرضاً خاصاً بها أهدته وفريدا من نوعه إلى دولة الإمارات في يوم الشهيد واليوم الوطني وبصورة مبهرة ومختلفة عن كل ما ... أكمل القراءة »

عرض أزياء في السعودية يطيح بمستشار

أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز باعفاء غسان بن أحمد السليمان، المستشار في وزارة التجارة والاستثمار السعودية من منصبه الأحد، وذلك بعد ساعات على الضجة التي أحدثها عرض أزياء أقيم في الرياض. وكان السليمان، الذي يشغل أيضا منصب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، قد استنكر ما رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأربعاء الماضي، واصفاً ما جرى بأنه لا يمثل تقاليد المملكة ... أكمل القراءة »

السفيرة منية التازي: لأول مرة أكشف عن توقيعي في الحزام وأنقش بالذهب أول حروف اسمي “M”

مصممة عصامية دخلت عالم تصميم القفطان بالصدفة، فنجحت في وضع بصمتها على خارطة تصميم الأزياء بتفردها وتخطيها حدود المستحيل عبر تصاميمها المبتكرة.. إبداعاتها ليس لها حدود وموهبتها في التصميم جعلتها تخطو نحو النجاح بخطوات واثقة.. هي المصممة منية التازي التي أبحرت في عالم القفطان وتجاوزت المحلية لتحفر اسمها في المحافل الدولية وتصبح سفيرة من سفراء القفطان.. شاركت مؤخرا في مهرجان ... أكمل القراءة »

الأستاذة المبدعة رشيدة أبطوي: أعتمد دائما على العديد من الأثواب الراقية

هي نموذج مميز للمرأة المغربية الناجحة.. اقتحمت مند سنوات عالم التصميم وتدرجت في هذا المسار لترسم لنفسها طريقا خاصا بها فيه بصمتها التي طبعتها خلال رحلتها مع هذا العالم.. شاركت في العديد من اللقاءات والمحافل الوطنية والدولية.. اسمها يجمع بين الأناقة المتميزة واللمسة المغربية العريقة، ومن هنا خلقت تميزها. هي التطوانية الريفية رشيدة أبطوي الشغوفة بالألوان والرتوشات وتفاصيل الأشياء، والتي ... أكمل القراءة »

دبي تعرض أغلى حذاء نسائي في العالم ب 15 مليون دولار

يشهد فندق رافلز دبي، يوم الأربعاء المقبل الأول من نوفمبر، عرضا لأغلى حذاء في العالم، بسعر خيالي يبلغ 15 مليون دولار. وصنع هذا الحذاء الخيالي الذي صممته مصممة الأزياء البريطانية ديبي وينجهام، بالتعاون مع مصمم الأزياء الأمريكي كريس كامبل، ليكون هدية لعيد ميلاد إحدى السيدات. ويحتوي الحذاء الذي صممته ديبي، على 100 قطعة من أحجار الألماس الوردية والزرقاء النادرة، إضافة ... أكمل القراءة »

إصدارات كرونوفايتر فينتاج جي إم تي… هدية غراهام للرجل العصري

أعلنت دار الساعات “غراهام – Graham ” عن إطلاقها أحدث إصدارات “كرونوفايتر” وهي ساعة تعني التواجد في مكانين في آن واحد. تدمج ساعة “غراهام كرونوفايتر فينتاج جي إم تي” منطقة توقيت ثانية في تصميم مستوحى بهدوء وبكل أناقة من حقب زمنية مختلفة. على غرار السلسلة التي تم إطلاقها في فجر الألفية الجديدة، يجمع هذا الطراز بين علم صناعة الساعات المعاصر ... أكمل القراءة »

مهرجان القفطان ” Caftan Fashion Week” يتألق في دورته الثالثة تحت شعار “ماما أفريقيا”

بفندق لو غراند موغادور بالدار البيضاء كان الحدث، وهو الدورة الثالثة لمهرجان القفطان “Caftan Fashion Week” الذي دأبت مجلة أسرة مغربية على تنظميه كل سنة. وتأتي تظاهرة “Caftan Fashion Week” أو “أسبوع الموضة الخاص بالقفطان” ليكون المكان الأمثل لعشاق الموضة التقليدية وبخاصة القفطان المغربي، حيث كان الجمهور هذه السنة على موعد مع أزيد من 8 مصممة أزياء، وضعن كل مواهبهن ... أكمل القراءة »

مجموعة أكسال تفتح محلات جديدة فاخرة وتواصل تطوير محفظة علاماتها عالية الطراز

استجابة للطلب المتنامي لزبائنها وتكريسا للنجاح الذي لاقته علاماتها في الموضة، والجمال، تدشن مجموعة أكسال خلال الأسبوع الأخير من ماي 2017، نقاط بيع جديدة لعلاماتها الفاخرة وتطلق علامة جديدة من الطراز العالي في متناول الجميع. هذه الأخيرة استطاعت استقطاب في بضعة أشهر على المستوى الدولي، جمهورا شابا يتقن خلق وإعادة ابتكار رموزه الشخصية في الموضة. ويواصل قطب المنتجات الفاخرة لمجموعة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى