السبت , 23 فبراير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة

أرشيف القسم : موضة

الإشتراك في الخلاصات

8 ادلة أساسية يجب معرفتها عن الملابس مثل #GirlBoss من قبل سوهينا كوهلي باهل منسقة الأزياء‎

كيف ترتدي المرأة العصرية من أجل نقل السلطة والكفاءة في العمل؟ يمكنك أن تقضي الكثير من الوقت والمال في التسوق ولا تزال اختياراتك غير مناسبة ، ومن يريد أن يفعل ذلك؟ إذن ، كيف يمكنك معرفة ما يستحق الاستثمار فيه وما لا يستحق ذلك؟ وهل هناك صيغة لهذا؟ هنا ، سرد SKB أسفل بعض النصائح والحيل حول كيفية اللباس بأسلوب ... أكمل القراءة »

“عراقة وعصرنة”.. تشكيلة الأناقة والرقي بتوقيع المصممة رشيدة النصاري ل 2019

مصممة ذات ذوق مميز واتجاه خاص، تعرف جيدا كيف تضفي العصرية والأناقة على أزيائها.. من المبدعات اللواتي شققن طريقهن في هذا المجال منذ نعومة أظافرها، حيث تعمل بشكل متواصل على خلق أشكال وإبداعات جديدة في مجال الأزياء،وحينما تطلق مجموعة من القفاطين التقليدية فإنك بلا شك ستجد تصاميم مبتكرة وخامات رفيعة والتي تتكامل مع أناقة التطريز والتزيين بشكل عام. هي المصممة ... أكمل القراءة »

“أصالة ومعاصرة”.. تشكيلة إيمان الأشهب ل 2019 تحاكي القفطان بقصاته وتفاصيله

مصممة شابة ذات ذوق مميز واتجاه خاص، تعرف جيدا كيف تضفي العصرية والأناقة على أزيائها، وحينما تطلق مجموعة من القفاطين التقليدية فإنك بلا شك ستجد تصاميم مبتكرة وخامات رفيعة والتي تتكامل مع أناقة التطريز وحداثة القصات.. هي ابنة مدينة سلا، حيث نشأت وترعرعت بين أحضان الصناعة والصناع التقليديين، فأخذها شغفها بالأزياء والتصاميم إلى الدراسة والبحث.. إنها الخجولة إيمان الأشهب صاحبة ... أكمل القراءة »

“عروس 2019.. ملكة”تشكيلة قفاطين الحب وأحلام الغد من توقيع سناء إيليغونس

سناء إليغونس هي سناء القصيبي، ابنة الشمال المغربي.. شابة تحب عملها وتعشقه، ولجت عالم الأزياء عن دراسة وحصلت على ديبلوم Modélisme ثم ديبلوم technicienne فديبلوم stylisme وتدربت في عدة مؤسسات وازنة متخصصة في تصميم الأزياء، وفتحت دارها الخاصة بالأزياء في 2006 وأطلقت عليها Sanae Elégance.. عالم التصميم.. حلم العمر حبها وشغفها وعشقها لمجال الأزياء وللأناقة منذ صغرها جعلها بعد انتهائها ... أكمل القراءة »

بالصور.. ” Caftan Fashion Week” يتألق من جديد في دورته الرابعة رفقة أسماء وازنة وفنانين ومصممين..

في حدث اجتمع فيه سحر القفطان بالإبداع والجمال والموسيقى، إضافة إلى فخامة الصورة التي تحكي الحدث، وكانت سيماته الامتنان والعرفان بالجميل لعدد من الأسماء التي ساهمت بشكل أو بآخر في تقديم إنجازات سواء على المستوى الحقوقي أو الصحي أو الإنساني أو الاجتماعي داخل وخارج أرض المغرب، كان نجاح الدورة الرابعة لمهرجان القفطان بفندق لو غراند موغادور بالدار البيضاء والذي دأبت ... أكمل القراءة »

الأخضر الداكن.. جاذبية دافئة في الشتاء

يكسو الأخضر الداكن الموضة النسائية في شتاء 2018/‏2019 ليمنح المرأة إطلالة دافئة تنطق بالأناقة والفخامة، خصوصا في الحفلات. وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية، إنيس مايروزه، أن «الأخضر الداكن يزين هذا الموسم الفساتين والمعاطف والجواكت والبليزرات والأحذية والحقائب، ليضفي على المظهر لمسة جاذبية دافئة». أكمل القراءة »

بيع قلادة ملكة فرنسا السابقة ماري أنطوانيت بمبلغ خيالي

بيعت قلادة من اللؤلؤ والماس تعود لملكة فرنسا السابقة ماري أنطوانيت، بمبلغ 36 مليون دولار، وذلك في مزاد علني بمدينة جنيف بسويسرا. وتجاوز هذا السعر التقديرات السابقة لقيمة القلادة والتي بلغت ما بين مليون ومليوني دولار فقط. ولم تعلن دار مزادات “سوذبيز” عن هوية الشخص أو الجهة التي اشترت القلادة. وضمت مجموعة المجوهرات التي تعود لماري أنطوانيت، المعروضة في المزاد، أقراطًا ... أكمل القراءة »

إليك أسرار جمال ورشاقة آن هاثاواي

تحتفل اليوم نجمة هوليوود الشهيرة آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ 36، حيث استطاعت ان تظهر موهبتها بتقديم عدد كبير من الادوار الناجحة التي اهلتها لنيل جوائز مهمة في عالم صناعة السينما مثل الاوسكار و الـ ” Golden Globes ” والبافتا و غيرهم. ولأن “آن هاثاواي” قادرة على الحفاظ علي جمالها وجاذبيتها ورشاقه جسدها يجد كل عشاقها ومحبيها أن جمالها في ... أكمل القراءة »

مجموعة نظارات PRADA LINEA ROSSA لموسم خريف وشتاء 2018

تعيد نظارات مجموعة Prada Linea Rossa لموسم خريف/شتاء 2018 تجسيد الأكواد الجمالية الخاصة بالعلامة التجارية من خلال الجمع بين الطابع الرياضي والابتكار التكنولوجي والتصميم ذو اللمسة المعاصرة. تحتفظ موديلات النظارات الطبية والشمسية بنمط بسيط وغير رسمي تُبرزه اللمسة الحديثة للتفاصيل: الطابع الحاسم للجسر المصنوع من المعدن، والعدسات المُسطحة، والخيارات التصميمية الجديدة الخاصة بوسادات الأنف البارزة المصنوعة من النايلون. يعود المسار ... أكمل القراءة »

إصدارات جولدن بريدج الجديدة من كوروم.. عنوان الفخامة

قامت دار الساعات “كوروم – CORUM ” بطرح إصدارات جولدن بريدج باللون الأسود مجددا: يعود طراز “جولدن بريدج” في ما لا يقل عن ستة إصدارات حديثة معاصرة وحصرية، مزينة بالكامل باللون الأسود. يتم اليوم كشف النقاب عن الأولين، يظهران شكلا جديدا قويا ومعاصرا لهذه الأيقونة التي تم تقديمها لأول مرة منذ أربعين عاما. ويشكل الحضور الطاغي لطلاء DLC الأسود على ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى