الخميس , 19 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد

أعلن المخرج عبد الباري أبو الخير انتهاء المرحلة الأولى من عمليات تصوير مسلسل “هارون الرشيد” والتي جرت في قصر السراب في إمارة أبو ظبي ليتم الانتقال إلى جزيرة السمالية لاستكمال مرحلة جديدة من العمل التاريخي الضخم الذي يؤشر إلى عودة قوية للدراما التاريخية بعد سنوات من الانقطاع. وأنهى المخرج 50% من مشاهد العمل على أن يصور مشاهد مهمة في جزيرة ... أكمل القراءة »

البرايم الثالث من “لالة العروسة” أول “برايم” يحقق أكبر عدد من المشاهدات

رغم تجربتها الأولى في تقديم برنامج “لالة العروسة” إلا أن الفنانة صفاء حبيركو استطاعت أن تسجل رقما قياسيا وغير مسبوق في تاريخ المشاهدات في برنامج “لالة العروسة”. وفي هذا الإطار كشفت وثيقة رسمية أن البرايم الثالث للبرنامج لسنة 2018 سجل أكبر عدد من المشاهدات وصل إلى ستة ملايين و116 ألف متابعة على المباشر، وهو ما يشكل 58.8 في المائة من ... أكمل القراءة »

كاظم الساهر في أغنية تتر مسلسل “الواق الواق”

أطلقت شركة “إيمار الشام” أغنية تتر مسلسل “الواق واق” بصوت القيصر كاظم الساهر، حصرياً عبر تطبيق “أنغامي”. الأغنية من كلمات سهام شعشاع، ألحان الموسيقار طاهر مامللي، وتوزيع أنس نقشي. مسلسل “الواق الواق” من تأليف ممدوح حمادة، إخراج الليث حجو، إنتاج شركة إيمار الشام لموسم دراما 2018، وتدور أحداثه حول حياة مجموعة من المهاجرين تغرق سفينتهم قبالة أحد الجزر المهجورة، ليبدؤوا ... أكمل القراءة »

جمعية “مسار” تكرم شخصيات مرموقة بصمت عدة مجالات في الفن والثقافة والإعلام والمجتمع

نظمت جمعية “مسار” للإعلام والاتصال والفنون الجميلة والتنمية البشرية الدورة الثالثة من فعاليات المبادرة الوطنية لتكريم المرأة المغربية، بالدار البيضاء، السبت الماضي بالمركب الثقافي كمال الزبدي، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وعيد الأم. ويأتي سياق الاحتفال بالمرأة من خلال جمعية “مسار”، في وقت تشتد فيه الأنظار إلى الفعاليات النسائية التي أضحت منذ سنوات تشتغل وتبرز في عدة مجالات، حيث يعد ... أكمل القراءة »

حبس الإعلامي المصري تامر عبد المنعم 3 سنوات بسبب الفنان محمد فؤاد

تطور جديد شهدته أزمة الفنان تامر عبد المنعم مع زميله محمد فؤاد، بعدما رفضت محكمة مصرية الاستئناف الذي تقدم به تامر عبد المنعم على الحكم الصادر بحقه وأيدت حبسه. حيث أيدت محكمة مستأنف الدقي حبس الفنان تامر عبد المنعم لـ 3 سنوات بسبب تحريره شيك بدون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد إثر تعاون الثنائي في مسلسل الضاهر، بحسب موقع “نورت”. تلك القضية ... أكمل القراءة »

مايا دياب تهاجم فضل شاكر “إرهابي ووقح صراحة “

تحت هاشتاغ “فضل شاكر إرهابي”، غردت الفنانة مايا دياب عبر حسابها على “تويتر” مهاجمة فضل متهمة إياه بالوقاحة، وكتبت مايا دياب في تغريدتها :”وقح صراحة” وكان فضل شاكر قد أطل في برنامج من ثلاث حلقات عبر شاشة “الجديد”، عرض تحت عنوان “حكاية طويلة”، سبقهما هجوم كبير على المحطة لمنع عرضه، وتصدر هاشتاغ فضل شاكر إرهابي الترند في لبنان على تويتر، علماً أن الكثير من ... أكمل القراءة »

وقع الفنان الكوميدي سعيد الناصري على بداية جولة ناجحة بكل من مدينتي عروس الشمال طنجة، بعدما عرض الـ “وان مان شو” الجديد “علاش ولينا هكذا”، في يومين متتالين أواخر شهر مارس الجاري. العرض الذي حضره جمهور غفير بالمركب الثقافي أحمد بوكماخ نال إعجاب الحاضرين الذي صفقوا غير ما مرة للفنان سعيد الناصري، الذي يلعب بمواضيع متنوعة أثناء عرضه، ويلهب حماس ... أكمل القراءة »

ممثل سوري ينجو من الموت بأعجوبة

نجا الممثل السوري كرم الشعراني من حادث سير مرّوع تعرض له، أدّى الى تحطم سيارته بالكامل، ونقله الى المشفى بحالة طارئة. وأصيب الشعراني ببعض الرضوض والكدمات في انهاء مختلفة من جسمه، إلا أن حالته الصحية جيدة. وكان الممثل الشاب أنهى أخيرا تصوير مشاهده في فيلم “أمينة” من إخراج الفنان أيمن زيدان، بمشاركة الممثلين نادين خوري، وقاسم ملحو، ورامز الأسود، ولينا ... أكمل القراءة »

“رامز تحت الثلج”.. مقلب جديد في انتظار النجوم في رمضان 2018

تنتشر حاليا الكثير من الاخبار عن تصوير الفنان المصري رامز جلال لبرنامج مقالب جديد لموسم رمضان 2018. وبحسب موقع “نورت “آخر التسريبات إن البرنامج سيحمل اسم “رامز تحت الثلج ” وستقوم فكرته على الإيقاع بضحايا رامز جلال عبر دعوتهم إلى مشاهدة تحضيرات كأس العالم في روسيا، وتتعطل السيارة التي تنقلهم في منطقة جليدية، فيقوم دب أبيض بمهاجمتهم. ولا تعتبر هذه ... أكمل القراءة »

إحالة فيفي عبده إلى النيابة العامة

بعد سلسلة من القضايا والتهم التي طالت عدد من الفنانين المصريين أبرزهم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان رامي صبري، جاء دور الفنانة المصرية ​فيفي عبده​، حيث أعلنت وزارة المالية المصرية قرارها بإحالة ملف عبده إلى نيابة الأموال العامة بتهمة إخفاء نشاطها الفني الحقيقي وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية، بهدف التهرب من دفع الضرائب، وتم بالفعل تسجيل قضية تهرب ضريبي في النيابة. وبحسب ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى