الأربعاء , 21 فبراير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

ليلى طاهر تعود للظهور بعد غياب طويل

شهد المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان شرم الشيخ السينمائي، حضور الفنانة القديرة ليلى طاهر، التي غابت عن الأضواء منذ فترة طويلة. وحضرت النجمة المصرية بكامل أناقتها وبملابس محتشمة وتتناسب مع عمرها. ورغم علامات التقدم في العمر التي بدت على ملامح وجهها، إلا أنها لا تزال تحافظ على جمالها ولم تتغيّر ملامحها بشكل كبير بعمليات التجميل. وقالت في كلمة ... أكمل القراءة »

ترامب ينتقد المذيعة أوبرا وينفري

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب المذيعة أوبرا وينفري على تويتر، بسبب فقرة من برنامج (60 دقيقة)، الذي تعرضه قناة سي.بي.إس، وقال مرة أخرى إنه يأمل أن تنافسه في انتخابات الرئاسة عام 2020. وأدارت وينفري، نقاشا مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز بولاية ميشيغان تناول عدداً كبيراً من المواضيع دارت حول العام الأول من حكم ترامب. ... أكمل القراءة »

انهيار ريهام سعيد لحظة دخولها الحبس

دخلت المذيعة ريهام سعيد في نوبة بكاء فور ترحيلها إلى قسم السلام ثانِ، لتنفيذ قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على خطف الأطفال. وانهارت ريهام سعيد عند وصولها إلى قسم السلام ثانِ، رافضة التحدث مع أي شخص على الرغم من وجود عدد من أفراد أسرتها معها، إلا إنها ظلت تبكي دون توقف، لتتابع إجراءات تسليم أغراضها إلى أمانات القسم، بحسب ... أكمل القراءة »

بيل غيتس: على الأثرياء دفع ضرائب أكثر

قال مؤسس شركة مايكروسوفت والملياردير بيل غيتس، إنه يتوجب عليه دفع المزيد من الضرائب، وأنه يفترض على الحكومة الأميركية دفع فاحشي الثراء من أمثاله على المشاركة بمبالغ “أعلى بكثير”. وقال غيتس، الذي تقدر ثروته بـ90 مليار دولار، خلال مقابلة مع مذيع CNN فريد زكريا: “أحتاج لدفع ضرائب أعلى”، مضيفا: “دفعتُ ضرائب، بأكثر من 10 مليارات دولار، أكثر من أي شخص ... أكمل القراءة »

صور مي عز الدين وهيفاء وهبي بفستان واحد و3 إعلاميات سبقن بارتدائه

أطلت النجمة مي عز الدين مؤخرا بفستان جذاب بدون أكمام وانسدل على محيط خصرها بتصميمه الناعم، غير أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتبهوا إلى أنه نفس الفستان الذي ارتدته هيفاء وهبي مؤخرا في جلسة تصوير. الفستان من تصميم مرمر حليم، وجاء أبيض اللون تغطيه نجوم سوداء على طول القماش الحريري، تزينه فتحة صدر مثلثية، وفيما اختارته هيفاء وهبي بفتحة صدر ... أكمل القراءة »

سميرة سعيد تنشر صورة لها وتبدو في ريعان شبابها

نشرت النجمة المغربية سميرة سعيد أحدث صور لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “انستجرام” وهي الصور التي لفتت أنظار الجمهور المتابع لصفحتها. الديفا سميرة سعيد ظهرت في الصور وهي ترتدي زيا رياضيا باللون الأزرق، وتوجهت إلى المغرب بعد انتهائها من جلسة التصوير التي خضعت لها، بحسب موقع ” ام بي سي”. وتقوم سميرة سعيد في الوقت الحالي بالإعداد لألبومها الغنائي ... أكمل القراءة »

الدوقة كايت ميدلتون تكسر قوانين اللون الأسود بحفل رسمي

شهدت قاعة رويال ألبرت هول في لندن مساء الأحد الماضي، حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأميركية BAFTA، وهي إحدى أعرق الجوائز السينمائية في العالم، وقد شهدت حضور دوقة كامبريدج كايت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام للعام الثاني على التوالي. بحسب مجلة “لها” ميدلتون ظهرت عليها معالم الحمل واضحة، إختارت فستانا باللون الأخضر الداكن من تصميم جيني باكهام، يتوسّطه حزام مخمليّ باللون الأسود، ... أكمل القراءة »

علا الفارس تنضم لقناة فرانس 24 وترحل عن MBC

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن مفاجأة لجمهورها، حيث أنها ستقدم برنامج “ضيف ومسيرة”، على شاشة قناة “فرانس 24″، ونشرت مجموعة صور لها من استديو البرنامج على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “يسعدني أن أطل عليكم عبر شاشة  فرانس 24 في برنامج ضيف ومسيرة شهر مارس المقبل”. يذكر أن، مجموعة “MBC” قررت في وقت سابق، إيقاف ... أكمل القراءة »

نجوى إبراهيم تقف أمام هيفاء وهبي في “لعنة كارما”

تعاقدت الإعلامية الكبيرة والفنانة نجوى إبراهيم على المشاركة فى بطولة حلقات مسلسل “لعنة كارما”، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم عبير صبرى ونبيل عيسى وسامح الصريطى وشيرين وأحمد صيام والمذيع باسم الزارو، من تأليف عبير سليمان، وإخراج إسماعيل فاروق. ويشهد هذا العمل عودة الإعلامية الكبيرة والفنانة “ماما نجوى”، إلى عالم التمثيل ... أكمل القراءة »

إطلالة غريبة للنجم محمد رمضان.. والجمهور: رائد فضاء ده ولا إيه

ظهر النجم محمد رمضان بإطلالة غريبة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، بينما رجح البعض من جمهورة أن تكون شخصية جديدة من أفلامه. وطرح جمهور محمد رمضان العديد من التخمينات حول تلك الإطلالة الغربية، فقالت أميرة: “حاوى أنت ولا أية” وأضاف أخر: “الله عليك يا فيمص مصر” وأضاف وليد: “رائد فضاء ده ولا أيه”. يذكر أن النجم محمد رمضان ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى