الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

النجم أحمد عصام يتألق في حفل محمد حماقي

نجاح جديد يحصده الفنان أحمد عصام من خلال مشاركته في حفل محمد حماقي الذي أقيم داخل قرية مرسيلا بيتش 4 في الساحل الشمالي وقد زاد من جمالية المسرح عروض الفاير المدهشة التي قدمها النجم أحمد عصام والتي تماشت مع أغاني محمد حماقي. الجدير بالذكر أن أحمد عصام يعتبر أول من أدخل ” الفايروركس ” إلى العالم العربي، وكانت أولى حفلاته ... أكمل القراءة »

الصفوة يكرم “سها البغدادي “على إسهامتها في مكافحة الإرهاب الدولي

قام نادى الصفوه بمدينة العاشر من رمضان بجمهورية مصر العربية بدعوة الإعلامية سها البغدادى لالقاء محاضرة عن مكافحة الإرهاب وطرق القضاء عليه، حيث كانت الندوة تحت عنوان الاٍرهاب والفكر المتطرف. وقد تطرقت ” البغدادى” للحديث أثناء المحاضرة إلى علاقة الإرهاب الدولي ببعضه، مختصرة الأحداث فى صيغة عناوين سريعة. كما ركزت البغدادى على دور الإرهاب اليمني المتمثل فى حزب الاصلاح والمدعوم ... أكمل القراءة »

النجم أحمد عصام: «موازين» مهرجان مهم وملك المغرب يعرف كيف يسعد شعبه

التقيناه ببلاد الكنانة مصر، شخصية فذة وذات قلب كبير.. يمتلك كاريزما خاصة به تميزه عن غيره.. فنان وخبير الخدع البصرية والمسرحية .. يحب الموسيقى منذ صغره وتأثر بخاله الذي كان مخرجا تلفزيونيا ويعشق الموسيقى، فكان أحمد يذهب إليه فقط للاستماع وتذوق الموسيقى، ثم بدأ بالعزف على آلة الدرامز. تنوعت اهتماماته بين العزف ودمج الموسيقى، وأضاف إليها الكثير من التنوع وأصبح ... أكمل القراءة »

“ما وحشناك” للخوار تتصدر ألبوم الفنان محمد عساف

تصدرت الأغنية الخليجية ما وحشناك البوم الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي صاغ مفرداتها شاعر الوطن الإماراتي علي الخوار حيث تم الاعلان الرسمي عن اطلاق البوم على تطبيق أنغامي ليتسنى لكل محبين النجم الفلسطيني الاستماع لكافة أغنيات الألبوم وفي مقدمته الأغنية الأشهر ما وحشناك. ويظم ألبوم عساف الجديد 10 أغنيات هي  ما وحشناك، وأغنية أنا مش حفرض نفسي، وأغنية بزعل على ... أكمل القراءة »

أصالة فخورة بعمرو مصطفى وتطرح دعاء “جمع يارب قلوب”

طرحت الفنانة اصاله نصري دعاء “جمع يارب قلوب” عبر تطبيق أنغامي حصرياً أمس بطريقة الفيديو كليب. الأغنية كتب كلماتها هشام صادق ولحنها، مدين، وقام بتوزيعها كريم عبد الوهاب، وصورت تحت إشراف المخرج الشاب عمرو حسن. تجدر الإشارة إلى أن اصاله تشارك في السباق الرمضاني بشارة مسلسل “لا تطفئ الشمس” بالإضافة إلى إعلان لأحد شركات الاتصالات شاركت فيه مع الفنان محمد ... أكمل القراءة »

إليسا تصور “عكس اللي شايفينها”

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عبر تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على “تويتر” عن تصوير ثاني أغنيات ألبومها “سهرنا يا ليل” على طريقة الفيديو كليب. حيث غردت كاتبة: “يومان ونبدأ تصوير فيديو كليب عكس اللي شايفينها مع صديقتي إنجي جمال”. علما أنها تجدد تعاونها مع “جمال” بعد نجاح كليب “سهرنا يا ليل”. يذكر أن هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان ... أكمل القراءة »

زينة ترفض العودة لعصمة أحمد عز

رفضت الفنانة زينة الصلح الذي عرضته محكمة الأسرة لتعود إلى عصمة الفنان أحمد عز، وذلك في تقرير المحكمين المنتدبين من المحكمة لمحاولة التوفيق بينها وبين عز، حيث رفضت العودة إلى عصمته كزوجة مطالبة بالخلع وتبرئته من جميع مستحقاتها الشرعية والمادية المترتبة على انفصالهما بحكم المحكمة. ومن المقرر أن تتسلم اليوم محكمة الأسرة تقرير المحكمين المنتدبين للصلح بينهما قبل أن تُصدر ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تقتحم التمثيل مع “جولي ورونالدو”

تقتحم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عالم التلفزيون من بابه العريض حيث أنها ستشارك في سلسلة تركيا ستجمعها مع نجوم عالميين، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة “Yeni Safak”. حيث قال أنه سيصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا سيجمع الفنانة اللبنانية ناسي عجرم مع النجمة العالمية أنجلينا جولي واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو، وسيتناول بموضوعه الحياة القاسية ومعاناة اللاجئين السوريين ضحايا ... أكمل القراءة »

الشعب الهندي غاضب من رامز جلال.. وهكذا وصفوه!

انتقدت وسائل إعلام في بوليوود الممثل المصري رامز جلال عقب إذاعة حلقة برنامجه “رامز تحت الأرض” Rameez Underground، التي استضاف فيها النجم الهندي الكبير شاروخان Shah Rukh Khan، مشيرة أن البرنامج على مثل الصورة التي خرج بها يمثل إساءة إلى شاروخان والهند. صحف ومواقع عديدة، وصفت رامز بـ”المهرج المصري”، بعد أن جعل من ملك الرومانسية في السينما الهندية، ومحبوب الهند ... أكمل القراءة »

نجمة غرابيب سود رينا بشور ترد على منتقدي العمل

ردت النجمة رينا بشور على الانتقادات التي طالت مسلسل “غرابيب سود” الذي تؤدي بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية. وقالت رينا في تصريحات صحفية إن غرابيب سود يواجه جملة من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة إياه مسلسلا يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالي. وقالت:” العمل يتعرض لتشويه نقدي غير المباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى