الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

أصالة فخورة بعمرو مصطفى وتطرح دعاء “جمع يارب قلوب”

طرحت الفنانة اصاله نصري دعاء “جمع يارب قلوب” عبر تطبيق أنغامي حصرياً أمس بطريقة الفيديو كليب. الأغنية كتب كلماتها هشام صادق ولحنها، مدين، وقام بتوزيعها كريم عبد الوهاب، وصورت تحت إشراف المخرج الشاب عمرو حسن. تجدر الإشارة إلى أن اصاله تشارك في السباق الرمضاني بشارة مسلسل “لا تطفئ الشمس” بالإضافة إلى إعلان لأحد شركات الاتصالات شاركت فيه مع الفنان محمد ... أكمل القراءة »

إليسا تصور “عكس اللي شايفينها”

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عبر تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على “تويتر” عن تصوير ثاني أغنيات ألبومها “سهرنا يا ليل” على طريقة الفيديو كليب. حيث غردت كاتبة: “يومان ونبدأ تصوير فيديو كليب عكس اللي شايفينها مع صديقتي إنجي جمال”. علما أنها تجدد تعاونها مع “جمال” بعد نجاح كليب “سهرنا يا ليل”. يذكر أن هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان ... أكمل القراءة »

زينة ترفض العودة لعصمة أحمد عز

رفضت الفنانة زينة الصلح الذي عرضته محكمة الأسرة لتعود إلى عصمة الفنان أحمد عز، وذلك في تقرير المحكمين المنتدبين من المحكمة لمحاولة التوفيق بينها وبين عز، حيث رفضت العودة إلى عصمته كزوجة مطالبة بالخلع وتبرئته من جميع مستحقاتها الشرعية والمادية المترتبة على انفصالهما بحكم المحكمة. ومن المقرر أن تتسلم اليوم محكمة الأسرة تقرير المحكمين المنتدبين للصلح بينهما قبل أن تُصدر ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تقتحم التمثيل مع “جولي ورونالدو”

تقتحم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عالم التلفزيون من بابه العريض حيث أنها ستشارك في سلسلة تركيا ستجمعها مع نجوم عالميين، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة “Yeni Safak”. حيث قال أنه سيصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا سيجمع الفنانة اللبنانية ناسي عجرم مع النجمة العالمية أنجلينا جولي واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو، وسيتناول بموضوعه الحياة القاسية ومعاناة اللاجئين السوريين ضحايا ... أكمل القراءة »

الشعب الهندي غاضب من رامز جلال.. وهكذا وصفوه!

انتقدت وسائل إعلام في بوليوود الممثل المصري رامز جلال عقب إذاعة حلقة برنامجه “رامز تحت الأرض” Rameez Underground، التي استضاف فيها النجم الهندي الكبير شاروخان Shah Rukh Khan، مشيرة أن البرنامج على مثل الصورة التي خرج بها يمثل إساءة إلى شاروخان والهند. صحف ومواقع عديدة، وصفت رامز بـ”المهرج المصري”، بعد أن جعل من ملك الرومانسية في السينما الهندية، ومحبوب الهند ... أكمل القراءة »

نجمة غرابيب سود رينا بشور ترد على منتقدي العمل

ردت النجمة رينا بشور على الانتقادات التي طالت مسلسل “غرابيب سود” الذي تؤدي بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية. وقالت رينا في تصريحات صحفية إن غرابيب سود يواجه جملة من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة إياه مسلسلا يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالي. وقالت:” العمل يتعرض لتشويه نقدي غير المباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة ... أكمل القراءة »

دلال عبد العزيز تخرج عن صمتها وترد على منع الأزهر لإعلانها

أثار منع الأزهر إعلان الفنانة دلال عبر العزيز التي قدمته لصالح بيت الزكاة المصري، وظهرت فيه مع إحدى سيدات الصعيد الفقراء، التي تشرب مياه ملوثة جدلا كبيرا، خاصة وأن المجلس الأعلى للإعلام اتهم صناع الإعلان بالإساءة لمجهودات الدولة في تطوير وتحين مياه الشرب. بدورها ردت عبد العزيز وأكدت أنها لا تعلم سبب الضجة التي أثيرت بسبب الإعلان، وإنه كان يجب ... أكمل القراءة »

أمل كلوني ستنجب توأمها بـ1.3 مليون يورو

يستعد النجم العالمي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين لاستقبال التوأم خلال أيام قليلة. وذكر موقع “ناشونال إنكوايرر” أن الممثل لم يتردد في إنفاق 1.3 مليون يورو من أجل عملية الولادة. وأشار إلى أن المحامية قررت حجز جزء من المستشفى اللندني حيث ستتم تلك العملية، لافتا إلى أنها ستصطحب معها إختصاصية تدليك لتؤمن لها فرصة الاسترخاء قبل الولادة. كما من ... أكمل القراءة »

الاتهامات تلاحق نادر صعب بعد وفاة سيدة إثر عملية تجميلية

أثارت وفاة الأم العراقية فرح قصاب التي تبلغ من العمر 33 عاما ‏ضجة واسعة خاصة أنها ماتت إثر عملية تجميلية عند الدكتور ‏اللبناني الشهير نادر صعب.‏ ‏ وسافرت فرح من دبي إلى لبنان لدى أشهر أطباء التجميل، وتحولت ‏عملية بسيطة لشفط الدهون إلى مأساة فجعت عائلتها، وهزّت لبنان ‏برمته‎.‎ ‏ ‏وأكد والد فرح رجل الأعمال جواد قصاب أنه لم يكن ... أكمل القراءة »

هاكر بلجيكي يحاول إغواء ميلانيا ترامب

حاول هاكر بلجيكي التحرش افتراضيا بسيدة الولايات المتحدة الأولى ودعاها لضيافته وأغواها في رسالته بوجود كازينو وفنادق في مدينته لا تقل جمالا عما هي عليه في لاس فيغاس. وتمكن الهاكر ولقبه Inti de Ceukelaire من اختراق كل “حواجز السرية” في موقع فيسبوك وحصل على عنوان البريد الإلكتروني للسيدة ترامب وأرسل لها الرسالة الالكترونية ومن ثم قام بنشر النص على صفحته ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى