الخميس , 14 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

شاكيرا المغرب مريم الزواق في أغنية بعنوان “شكرا”

ستطلق الفنانة المغربية الصاعدة مريم الزواق، أول عمل لها بعنوان “شكرا”، يوم 15 نونبر الجاري، حيث كشفت الزواق عن تاريخ إصدار أغنيتها الجديدة بعنوان “شكرا” عبر تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، مرفقة إياها بصورة من فيديو كليب الأغنية. وتعاملت “مريم الزواق” في أغنيتها هذه مع المنتج المغربي توفيق العلمي، كلمات الأغنية للكاتب عدنان امصغار، ألحان صلاح الدين مجاهد، ... أكمل القراءة »

بعد اتهامها بالإباحية.. “أبلة فاهيتا” تعود

تستعد الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” المثيرة للجدل في مصر، للظهور عبر الشاشة من خلال تعاقد الشركة المالكة لحقوقها JWT على عملين جديدين. وذكرت وكالة إرم عن مصادر لها إن الشركة اتفقت مع شبكة “نتفليكس” على ظهور “أبلة فاهيتا” عبر منصتها بعمل جديد، يتم التكتم على تفاصيله حاليًا. وتابعت المصادر أن العمل الثاني سيكون من خلال إحدى القنوات المصرية، ويعتمد على ... أكمل القراءة »

شيرين عبد الوهاب تقرر اعتزال “السوشيال ميديا”بسبب لبنان

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتزال منصات “السوشيال ميديا” وإغلاق جميع حساباتها عليها بسبب حملة الهجوم الذي تعرضت لها بعد إعلان تضامنها مع الشعب اللبناني عقب سلسلة الحرائق التي ضربت البلاد. وقالت شيرين عبر حسابها بـ”إنستغرام”: “أنا قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا علشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات أرجو من محبيني ما يزعلوش مني”. وأضافت: ... أكمل القراءة »

التفاصيل الكاملة لوفاة المغنية الكورية سولي “Sulli” .. وسبب التنمر عليها

توفيت صباح أمس مغنية البوب الكورية سولي ” Sulli” عن عمر يناهز الـ 25 عاما،  حيث ولدت المغنية صاحبة الاسم الحقيقى “تشوي جين ري” في 29 مارس من عام 1994، والتي وجدها مدير أعمالها متوفية في شقتها بـ سونجنام بـ سيول العاصمة الكورية. ويعتقد أن مغنية البوب قامت بالانتحار بعد ظهورها في فيديو لايف على حسابها بـ موقع الصور إنستجرام، وهى ... أكمل القراءة »

نجم استوديو دوزيم الفنان طارق فريح يصدر أغنيته الجديدة بعنوان”العالمية”

أصدر الفنان طارق فريح أحدث أعماله الغنائية بعنوان ”العالمية” على طريقة الفيديو كليب، من كلمات وألحان خالد سلام، توزيع حكيم الخيايطة وإنتاج شركتي Sueño Prod و Padre Prod وتدور أحداث الفيديو كليب حول فتاة يرى أن شيئا ما يميزها عن غيرها من الفتيات، إذ أن رقتها وأسلوبها بالتعامل جعله يصفها بالعالمية. وتم تصوير الفيديو كليب في مدينة تطوان مع المخرج ... أكمل القراءة »

آشنايم يعود بأغنية من ألبومه الجديد دون سابق إنذار

أطلق الرابور المغربي H-name ، أول أغنية من ألبومه الجديد code à barres تحمل عنوان “إبادة” بعد أن كرس سنة في إحضار جديده. H-name اشتهر بأربع عشرة سنة من العطاء في الساحة الفنية بأعمال ناجحة ،”ك آرا آرا” ، “واش راك ناشط”، “شد فني” ، “أفريكانو” وغيرها من أغانيه المميزة . تحمل أغنية إبادة رسائل قوية، نالت إعجاب جمهوره الخاص ... أكمل القراءة »

هادي أسود يطلق “الليلة” ويوفي الوعد وعدين

 تناول الفنان هادي أسود موضوع الوفاء في أغنيته الجديدة في ظل مجتمع أصبحت فيه الخيانة سائدة، فأطلق الأغنية تحت عنوان “الليلة” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.الأغنية رومانسية من كلمات عادل رفول، فيها غزل، ووعود ووفاء، قال فيها:عليي وعد ووعدينما يسكن غيرك بالعينتبقى وحدك حبيبيلو عشت العمر عمرينوهي من ألحان جورج مارديروسيان، توزيع Behim Avmedoski Bekito واستوديو فادي جيجي.أمّا ... أكمل القراءة »

“ليتنا” تعيد الفنانة مريم شجري إلى الساحة الفنية

أصدرت الفنانة الشابة مريم الشجري، نجمة برنامج “استوديو دوزيم”، أغنية جديدة على شكل “سينغل”، بعنوان “ليتنا”، بمشاركة أحمد الخليدي وهي من كلمات طلال الرواشدة وألحان أحمد الخليدي وتوزيع مهاب. وتدرو أحداث الأغنية عن قصة حالة نفسية بدأت بفقدان أهم شيء تقريبا في حياة الإنسان وهو ” الأمان ” .. ومن الطبيعي أن أمان أي فرد يرتبط بالوطن.. وهذا ما جعل ... أكمل القراءة »

من شمال المغرب.. الخليجي مشاري جمعان يطرح “خلاص روح”

كشف الفنان العماني، مشاري جمعان، اليوم الثلاثاء النقاب عن فيديو كليب أغنيته الجديدة “خلاص روح”، وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب. وتعامل النجم العماني في هذه الأغنية التي هي من ألحانه وتوزيعه، مع كاتب الكلمات عبد الله سالم، أما الفيديو كليب فتم تصويره بعروس الشمال طنجة تحت إشراف المخرج المغربي، فيصل الحليمي، الذي سبق واشتغل معه في ... أكمل القراءة »

محمد حماد صانع ابتسامة هوليوود للمشاهير

لم يعد تجميل الأسنان حكرا على نجوم الفن والسينما والإعلام بل أصبح مطلبا لدى الكثير من الرجال والنساء باعتبار أن الابتسامة الناصعة البياض ذات تأثير على حسن المظهر والهندام، ومع انتشار عيادات تجميل الأسنان في الآونة الأخيرة ، إلا أن الباحثين يتوقفون عند العيادات التي تشتهر بروادها، من النجوم وفي عيادة smile lounge  للدكتور محمد حماد نجد أن غالبية المشاهير في الوطن العربي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى