الأربعاء , 21 أغسطس 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

سعيدة شرف تبدع في أغنية جديدة بعنوان “دكدك صيكاني”

أصدرت الفنانة سعيدة شرف أغنيتها الجديدة بعنوان “دكدك صيكاني” التي صورت على طريقة الفيديو كليب، وهي ترتدي اللباس التقليدي الصحراوي “الملحفة”، كما كانت كلمات وألحان الأغنية من التراث الحساني بتوزيع جديد. وتعاملت سعيدة شرف في عملها الجديد مع المخرج كريم بنيس والموزع طارق لحجيلي، بالإضافة إلى فرقة رقص إفريقية وأخرى مغربية، مزجت في تناغم اللون الصحراوي الحساني بالموسيقى الإفريقية وإيقاعاتها ... أكمل القراءة »

أيوب الحومي يخلق الجدل ب ”حبوبي قرطاسة”

أصدر الفنان المغربي أيوب الحومي خريج برنامج فنان العرب أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب بعنوان ” حبوبي قرطاسة ” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”. وهي من كلمات وألحان: الفنان معتز أبو الزوز ومن وتوزيع محمد شريف، في حين ثم تصوير الفيديو كليب الخاص بها بعروس شمال المغرب مدينة طنجة تحت إشراف المخرج المغربي بلال التائب. وأثار ... أكمل القراءة »

بريتني سبيرز تغضب جمهورها على إنستجرام

أثارت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز غضب محبيها بعد أن نشرت الخميس على حسابها على إنستجرام بعض الأسرار المتعلقة بمستوى حياتها الراقي. وسبق وأن تحدثت وسائل الإعلام الأمريكية عن إنفاق بريتني للأموال بشكل متهور ووفقا لوثائق ديلي ميل، فقد أنفقت بريتني سبيرز 400 ألف دولار خلال العام 2018. وبعد أيام قليلة فقط من الإعلان عن هذا الخبر فاجأت بريتني محبيها حين ... أكمل القراءة »

ممثل خليجي يطلب يد ابنة زينب العسكري في أول ظهور علني لها

في ظهورها العلني الأول، أطلت ابنة الفنانة البحرينية ​زينب العسكري​ برفقة الممثل الكويتي ​حسين المهدي​ من خلال مقطع فيديو نشره الأخير عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.وطلب المهدي في الفيديو يد ابنة العسكري قائلا: “وين أمها أريد خطبتها ياجماعة”.ويشار إلى أن الفنانة أحدثت ضجة منذ أشهر قليلة بعدما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على “إنستغرام” صورا ... أكمل القراءة »

الفنانة المغربية نادية الشعباوي تستعد لإصدار “أجمل غرام”

تستعد الفنانة الفرنسية المغربية الأصل نادية الشعباوي المقيمة بباريس لتصوير جديد على شكل فيديو كليب لأغنيتها اللتي تحمل عنوان “أجمل غرام” لأول مرة و بستايل جديد، وهي من كلمات أحمد النجار وألحان جو حنا. أعمال أخرى جديدة في إطار التحضير من ضمنها مفاجأة للجمهور المغربي والعربي ستعلن عنها الشعباوي قريبا. جدير بالذكر أن الفنانة نادية الشعباوي شاركت في فرنسا بعدة ... أكمل القراءة »

بعد استقالته.. محمد وزيري يكشف مرض هيفاء وهبي وقصة إدمانها

بعد أيام من إعلان استقالته عن إدارة أعمال الفنانة هيفاء وهبي، قرر محمد الوزيري توضيح بعض الشائعات والأخبار التي انتشرت اخيرا، مشددا على أن علاقته بها لم تتأثر بقرار استقالته وتركه العمل كمدير أعمالها. وأكد الوزيري في تصريحات صحفية أنه لا يجمع بين العمل وعلاقته بهيفاء، مشددا على أن استقالته لم تؤثر على علاقتهما وما يجمع بينهما. وأكد أن وهبي ... أكمل القراءة »

الفنانة الإماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية

أطلقت الفنانة الإماراتية “أوتار” أغنيتها الجديدة باللهجة العراقية، بعنوان “أنا المذنب”، من كلمات “قصي باسل” وألحان “كرار الشامي”، وتوزيع “حسام كامل”. وأشارت “أوتار” في تصريحات خاصة إلى أن سبب اختيارها اللون العراقي يأتي من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها هذا اللون، منوهة إلى أنها قدمت في السابق أغنيات إماراتية، لكنها أحبت أن تواكب الأغنية العراقية التي تشهد انتشارا مذهلا بين ... أكمل القراءة »

فتاة تتحول لنسخة ثانية من تامر حسني

شارك الفنان المصري تامر حسني، متابعيه عبر خاصية الاستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديوهات لفتاة قامت بتحويل نفسها لنسخة ثانية منه. واستعانت الفتاة بالماكياج للرسم على وجهها وتغيير ملامحها لتصبح قريبة الشبه من تامر حسني. وعلق تامر حسني، على الفيديوهات قائلا: “ميادة موهوبة حاولت تقرب من ملامح تامر حسني بالرسم على وجهها”. من ناحية أخرى ينتظر  تامر حسني عرض فيلمه ... أكمل القراءة »

سعد لمجرد يعود لأحضان عائلته

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مباشرة بعد وصوله إلى المغرب، جمعته بوالده الفنان بشير عبدو ووالدته الممثلة المقتدرة نزهة الركراكي. وكتبت المعلم في تدوينته على “الانستغرام” رفقة الصورة: “الله على راحة بأحضان الوالدين. اللهم لك الحمد. جدير بالذكر أن المعلم متهم باغتصاب شابتين بفرنسا،” لكن خلال عيد الأضحى قام المعلم بزيارة إلى المغرب ... أكمل القراءة »

“لا تكبر الشان” جديد الفنان زكرياء الغافولي بإقاعات غوانية

أصدر الفنان زكرياء الغافولي جديده الفني بعنوان ’’لا تكبر الشان’’ على قناته الرسمية باليوتوب، الأغنية مغربية مستوحاة من الأهازيج الغيوانية، من كلمات محمد المغربي، فكرة وألحان زكرياء الغافولي، وتوزيع أشرف بنصفية، فيما عرف الفيديو كليب مجموعة من اللوحات الاستعراضية التي أشرف عليها مصمم الرقصات شرف الناجي المعروف ب “شاشا” في حين ثم تصوير الفيديو كليب الخاص بها تحت إشراف المخرج ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى