الإثنين , 20 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

سكارليت جوهانسون الممثلة الأعلى أجرا في العالم

ساعد فيلم “المنتقمون” نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون أن تصبح أعلى الممثلات أجرا في العالم، حسبما قالت مجلة فوربس. وحصلت جوهانسون، التي لعبت دور “الأرملة السوداء” في فيلم “المنتقمون” على 40.5 مليون دولار العام الماضي، وفقا للتقديرات السنوية للمجلة. وجاءت أنجلينا جولي في المرتبة الثانية، حيث حصلت على 28 مليون دولار، بعد حصولها عن أجرها في فيلم “ماليفيسنت 2”. وجاءت جينيفر ... أكمل القراءة »

عماد بنعمر يدق باب النجومية من خلال “والو والو”

أصدر الفنان عماد بن عمر ، أغنيته الجديدة “والو والو” التي تجمعه مع كل من “دي جي حميدة”، والرابور الفرنسي “بي واي”، و الرابور حاري. وأكد عماد بنعمر أن كليب الأغنية الذي أطلق بشكل رسمي في قناة “ديجي حميدة” على اليوتوب، صور في كل من مدينة برشلونة الإسبانية، ومراكش وطنجة، وتطوان. وشملت أغنية “والو والو” التي اشترك في كتابة مقاطعها ... أكمل القراءة »

حاتم العراقي يستعد لإطلاق ألبومه الجديد “2018”

يستعد النجم العربي الكبير “حاتم العراقي”، لإطلاق ألبومه الجديد بعنوان “2018”، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويعتبر هذا الألبوم التعامل الثاني بين الطرفين. وفي تصريحات خاصة لمجلة “أسرة مغربية”، قال “العراقي” إن ألبومه الجديد مكون من سبع أغنيات، إضافة إلى الموال، وتعامل خلاله مع شباب جدد لبث الروح الجديدة في أغانيه، مع المحافظة على الأصالة والكلمة البعيدة عن الإسفاف. ... أكمل القراءة »

الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجا يتناول الشأن الخليجي

باشرت الإعلامية اللبنانية “ماريا معلوف”، مؤخرا تسجيل برنامجها الجديد “رؤيتي”، والذي سيعرض على قناة “24” السعودية، ويتناول الشأن الإماراتي السعودي الخليجي. وأشارت “معلوف” في تصريحات خاصة، إلى أهمية البرنامج الذي يتطرق إلى جوانب حساسة ومهمة جدا في المجتمعين، الإماراتي والسعودي، إضافة لتسليطه الضوء على بعض الخطط والاتفاقيات. وقالت: “يتضمن البرنامج العديد من الفقرات السياسية ويلقي الضوء على مجلس التنسيق السعودي ... أكمل القراءة »

بعد “حبك يدك بالراس” للفنان العراقي محمد الفارس في كليب جديد “ام جهالي”

أنهى الفنان العراقي محمد الفارس تصوير كافة المشاهد الخاصة بالفيديو كليب لأغنية ” ام جهالي ” حيث يجري الان وضع اللمسات الفنية النهائية للعمل الجديد خصوصا بعد النجاح الكبير لأغنية “حبك يدك بالراس ” الشهيرة والتي حققت انتشارا عربيا لتحصد اعلى نسبة مشاهدات على الموقع العالمي اليوتيوب ( 221 ) مليون. وقام الفنان محمد الفارس بتصوير العمل في العاصمة اللبنانية ... أكمل القراءة »

جدل حول مصدر سيارات محمد رمضان الفاخرة بعد السخرية منه بسبب “أنا الملك”

أثار أحد الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الجدل بشأن السيارات الفاخرة التي يستعرضها الفنان محمد رمضان بين الحين والآخر. ونشر إسلام الدمرداش صورة لتلك السيارات عبر حسابه على “فايسبوك”. وكتب تعليقا عليها: “أنا بس مشكلتي مع الفنان محمد رمضان في حاجة. إن الكام عربية اللي هو بيستعرض علينا بيهم دول شاريهم مستعملين من واحد برنس في نفسه كده ... أكمل القراءة »

بعد تشوه وجهها… مها المصري تستعيد ملامحها وتبدو أصغر سنا

إبتعدت الفنانة مها المصري، والدة الممثلة ديمة بياعة، عن الإطلالات الإعلامية خلال الفترة الماضية، وهي التي كانت قد أثارت الجدل سابقا بإطلالتها بوجهٍ منتفخ وأنفٍ مشوه من جراحات التجميل. ولم تخف المصري على متابعيها أنها وقعت ضحية فشل عمليات تجميلٍ خضعت لها، وكان يتطلب ذلك منها فترة طويلة حتى تستعيد شكلها الطبيعي أو تجري تعديلا لإعادة أنفها إلى شكله الصحيح. ... أكمل القراءة »

داليا البحيري مع زوجها الثالث.. جميلة وجذابة

بعد غيابها عن الشاشة، نشرت الفنانة المصرية داليا البحيري، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال ​حسن سامي. وبدت في الصورة بغاية الإشراق والتألق. وقد لاحظ متابعوها ذلك وركزوا في تعليقاتهم على أنها ما زالت تحافظ على جمالها وجاذبيتها. ومما كتبوا: “إنت لسه ملكة جمال مصر” و”قمر يا داليا ربنا يزيدك جمال” و”إيه الرفع والجمال ده؟” و”إيه ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تعلن عن حملها بطفلها الثالث

أنهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الجدل المُثار خلال الأيام الأخيرة، بشأن حملها بطفلها الثالث، خاصة بعد ظهورها مؤخرا بالبطن المنتفخ والملابس الواسعة بعض الشيء. ونشرت نانسي صورة لابنتيها ميلا وإيلا، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، إذ حملتا لافتات مكتوب عليها “عندنا سر.. نحن سنكون الأخوات الكبار”! وبذلك أكدت نانسي خبر حملها بعد الجدل المثار، مشيرة إلى أن هذا الحمل ... أكمل القراءة »

خطأ فاضح في إطلالة ميغان ماركل يعرضها للإحراج

عانت ميغان ماركل من خطأ فاضح في إطلالتها عندما وصلت إلى حفل زفاف أحد أصدقاء زوجها الأمير هاري. فقد حضرت دوقة ساسيكس برفقة زوجها حفل زفاف تشارلي فان ستروبنز الصديق المقرب للأمير هاري، والذي قام فيه هاري بدور الإشبين باعتباره صديق الطفولة لتشارلي، بحسب موقع ” فوشيا” الفني. ووصلت ميغان، التي صادفت ذكرى ميلادها السابعة والثلاثون اليومَ نفسه، إلى كنيسة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى