السبت , 23 فبراير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير

أرشيف القسم : مشاهير

الإشتراك في الخلاصات

من بينهم مغاربة.. 19 موهبة تتأهل إلى المرحلة الرابعة من برنامج “الزمن الجميل”

شهدت منافسات المرحلة الثالثة من برنامج الزمن الجميل الذي تعرضه قناة “أبو ظبي” التابعة لأبو ظبي للإعلام مساء كل جمعة، تأهل 19 مشتركا فقط إلى المرحلة الرابعة بدلا من العدد المقرر والبالغ 20 مشاركا، وذلك لتطبيق لجنة التحكيم للتأهل معايير عالية في اختيار المشاركين الذين سيتأهلون للمرحلة المقبلة. وشهدت الحلقة الرابعة من البرنامج إقصاء 17 مشاركا من أصل 36 شخصا تأهلوا الأسبوع الماضي. وتضمنت ... أكمل القراءة »

الفنان ألكسندر الحاج: لا أستغل شبهي بتامر حسني للانتشار.. وأغنيتي الأخيرة تحد وإثبات لقدراتي الغنائية أمام الجمهور

يقولون عنه إنه توأم الفنان تامر حسني، نظرا للشبه الكبير بينهما.. ابن لبنان، درس الإذاعة والتلفزيون بجامعة الروح القدس الكسليك اللبنانية، لكنه اختار الولوج إلى الفن الذي عشقه منذ نعومة أظافره ومن بابه الواسع.. يمتلك صوتا وخامة مميزتين.. أطلق أولى أغانيه في 2016، ليفاجئ جمهوره قبل شهر بعمل آخر تحدى فيه نفسه وأبان عن خامة صوتية لا يمتلكها إلا فنان ... أكمل القراءة »

ديانا حداد تطلق “عشيري” وأغنيات “الجلسة الغنائية 2019”

بدأت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” طرح مجموعة أعمال غنائية تم تسجيلها من حفلاتها ومشاركاتها الغنائية، قامت بتسجيلها على شكل جلسة غنائية، طرحت منها أغنية “عشيري” من اللون الغنائي الإماراتي، وهي أغنية قديمة كتبها ولحنها سعيد الدوبي، عبر قناتها الرسمية في موقع “اليوتيوب” وجميع الإذاعات الخليجية والعربية الى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتنوعة. وكانت ديانا حداد قد أطلقت من ... أكمل القراءة »

ناصر السعدي يطرح “شنو يفيدك” من اللون العراقي ويستعد لتصويرها

يطرح الفنان الإماراتي الشاب ناصر السعدي، أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “شنو يفيدك”، تصدى لتلحينها بنفسه من اللون الغنائي والإيقاع العراقي، في تجربة جديدة له على صعيد الغناء والتلحين، بعد أن قدم مجموعة من الأغنيات الإماراتية والخليجية، وتعاون في عملية التوزيع الموسيقي ومكس مع الموزّع محمد صالح، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر العراقي فلاح العماش، ليسند مهمة تنفيذ الماستر للمهندس عمرو هاشم. ... أكمل القراءة »

دراما الحب والغربة في “كوما” على قناة أبوظبي في فبراير

بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض الدراما الاجتماعية الرومانسية السورية “كوما” على قناة ” أبوظبي”، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية) من الأحد الى الأربعاء. ويأتي عرض المسلسل ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي انطلقت مؤخرا عبر مختلف قنوات شبكة تلفزيون أبوظبي، وتضم مجموعة من الأعمال الدرامية العربية التي تلقى ... أكمل القراءة »

دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي

بحضور أكثر من مئة نجم عربي من سورية ومصر ولبنان والأردن والخليج ونخبة من الإعلاميين ورجال المجتمع والشخصيات الاعتبارية، أقامت شركة دامسكو إيفنت بمناسبة عيد الحب حفلا فنيا ساهرا هو الأنجح في دبي منذ مدة طويلة. مع مناسبة إطلاق أربع شركات جديدة تنضم إلى مجموعة دامسكو غروب وهي شركة لام المتخصصة بالموضة والأزياء وشركة جمالي بوكس لمستحضرات التجميل وشركة دامسكو للانتاج ... أكمل القراءة »

ظهور جديد لسوزان مبارك بصحبة شقيقها في حفل زفاف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لسوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، زعم كثيرون أنها من آخر ظهور لها بإحدى حفلات الزفاف. وظهرت سوزان بشكل أنيق في حفل الزفاف، بصحبة شقيقها منير ثابت، وبجوارها بعض الأشخاص، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها. جاء ظهور “سيدة مصر الأولى سابقا” بعد أسابيع من صورة لها تم تداولها وهي ... أكمل القراءة »

طليق نوال الزغبي يفتح النار عليها مجددا و يسخر من “أفول نجمها” ويفضح عمرها

اشتعلت الحرب الكلامية بين الفنانة نوال الزغبي، و طليقها ايلي ديب، مجددا؛ وذلك بعد أن قرأ الأخير نص حوارها مع أحد المجلات، والتي صرحت فيه بأنها تأخرت في قرار انفصالها عنه.وشارك ايلي ديب، صورة من نص الحوار، وشن هجوما حادا على نوال الزغبي، من خلال منشور له عبر”فيسبوك”، قال فيه: “بشهر ايار(مايو) الماضي اخدت قرار انو ما جيب سيرة نوال ... أكمل القراءة »

ظهور مفاجئ للفنان جواد العلي على الساحة وتغيير جذري في ملامحه

عاد الفنان السعودي جواد العلي إلى الساحة الفنية من جديد، ليفاجئ الجميع بالتغير اللافت في ملامحه، بعد سنوات من اختفائه عن الأنظار دون سبب واضح. جواد العلي أطل على الجمهور بلوك جديد ومختلف عن المعتاد، وذلك من أجل طرح أغنية جديدة بعنوان “ما يهمه”، حيث ظهر بشكل يبدو أكبر عمرا فجاءت الخصلات البيضاء تتخل شعره، بينما ترك شاربه المميز الشكل ... أكمل القراءة »

شهيرة تصدم الجمهور بملابسها في عيد ميلادها

لم يهدأ الجمهور من أزمة خلع الفنّانة شهيرة للحجاب، حتى دخلت في أزمة جديدة بسبب ملابسها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لشهيرة بشعر مكشوف اكتفت بتغطيته بمعطفها بلون “فوشيا” ساطع اللون، وقد حضر الحفل عدداً من أصدقائها داخل الوسط الفني. وصف متابعيها إطلالتها بالصادمة والمستفزة، إذ أنّها تارة تخلع الحجاب وتارة أخرى ترتديه، كما نالت ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى