الإثنين , 17 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

جيني إسبر… إمرأة فاتنة في “سلاسل دهب”

بدأت النجمة جيني إسبر تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل “سلاسل دهب”، من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وإنتاج شركة “غولدن لاين”. ومن ملامح شخصية “زهور” التي تؤديها الفنانة السورية، أنها شابة فاتنة الجمال، تعيش قصة حب مأسوية ترميها في مكان بعيد عما تشتهيه، حتى أنها تصبح ضرة امرأة أخرى بعد أن تتزوج من رجل في سن ... أكمل القراءة »

“ملكة جمال الروح” أغنية الوسوف الجديدة

طرح سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ملكة جمال الروح” من كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي، وإخراج جاد شويري جورج وسوف أحيا  مؤخرا حفل غنائي كبير بأحد المسارح في القاهرة وقدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها “طبيب جراح”، “بيسألونى عليك”، وغيرها من الأغاني. من ناحية أخرى يسجل جورج أغنية سينجل جديدة تحمل عنوان “أمال أنا ... أكمل القراءة »

جيني إسبر وسحر فوزي ورهف الرحبي في “سلاسل دهب”

دارت عدسة المخرج السوري إياد نحاس في العاصمة دمشق، لتصوير أحداث المسلسل الشامي “سلاسل دهب”، من أنتاج شركة “غولدن لاين”، وتأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وبطولة الممثلين السوريين بسام كوسا وكاريس بشار وشكران مرتجى وديمة بياعة وجيني إسبر ومها المصري وعبد الهادي الصباغ وسامر اسماعيل وعلي كريم وسوسن أبو عفار وعلي سكر ونورا العايق وزينة بارافي وأنس طيارة وريام كفارنة ... أكمل القراءة »

زينة تسجل انتصارا جديدا.. أحمد عز يدفع أعلى نفقة في تاريخ النجوم

سجل الفنان المصري أحمد عز، أعلى نفقة فرضت على نجوم الوسط الفني المصريين في تاريخهم لأولادهم. محكمة الأسرة بمدينة نصر، أصدرت حكما بإلزام عز بالمصاريف الدراسية لطفليه التؤام من الفنانة زينة، والتي قدرتها بمبلغ 30 ألف جنيه استرليني لعام 2017-2018. واستند معتز الدكر محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى حجم ثروته والأعمال السينمائية للمدعى ... أكمل القراءة »

دينا سعد أول فنانة مصرية تتقن الغناء باللهجة الاماراتية بإغنية “محبوبي”

أطلقت الفنانة دينا سعد مشروعها الجديد بعنوان “محبوبي” وسط إقبال كبير على الأغنية من قبل الجمهور وصفته دينا بأنه شيئ يدعوا للفرح لكون الكلمات الاماراتية الأصيلة تعبرعما يريده هذا الجمهورمن تمسك بالهوية الفنية الاماراتية. وقالت دينا  في تصريحات خاصة إنها في غاية السعادة لإنجازها هذا المشروع في الوقت الحالي مشيدة بتعاون و تكاتف كل أعضاء فريق العمل للنجاح الذي يضاف ... أكمل القراءة »

أمير كرارة يبدأ تصوير “كلبش 3” في بيروت

يبدأ الفنان أمير كرارة تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “كلبش 3” خلال يومين، وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة، ليكون أول عمل درامي يتم تصويره لدخول الماراثون الرمضاني المقبل، بعد النجاحات التي حصدها الجزء الأول والثاني منه. ومن المقرر أن يسافر النجم يوم الخميس المقبل إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة المخرج بيتر ميمي ومدير التصوير والمؤلف الدكتور باهر دويدار،من أجل تصوير أول ... أكمل القراءة »

ياسمين عبد العزيز توجه الشكر لرسامة رسمتها بطريقة كوميدية

نشرت النجمة ياسمين عبدالعزيز مجموعة صورا لها رسمتها إحدى متابعاتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. ووجهت ياسمين الشكر للرسامة التي أظهرتها بشكل كوميدي قائلة: “تحفة تسلم إيديكي” وانهالت التعليقات من جمهور ياسمين الذي عبر عن إعجابه بالصور. وتستعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الوقت الحالي لخوض تجربة درامية جديدة تخوض بها السباق الرمضاني لعام 2019، من تأليف أمين ... أكمل القراءة »

فرقة “ع الرصيف” تمثل فلسطين فى مهرجان “فيزا فور ميوزيك بالمغرب”

تستعد الفرقة الفلسطينية “ع الرصيف” للسفر إلى المغرب، لتمثيل فلسطين فى فعاليات مهرجان فيزا فور ميوزيك، بحفل غنائي كبير بالعاصمة المغربية الرباط، فى تمام السابعة مساء الجمعة 23 نونبر. “ع الرصيف” القادمة من رام الله فى قلب فلسطين، بدأت رحلتها الموسيقية من مجرد جلسات موسيقية عابرة على رصيف تلك المدينة القديمة، ليتحول حلم أعضائها من مجرد دندنات إلى مشروع فرقة ... أكمل القراءة »

هذه هي الأغنية المصورة الثانية من ألبوم شيرين الجديد

بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب نساي للفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد شيرين لطرح ثاني كليب من ألبومها الجديد. وانتهت شيرين من تصوير فيديو كليب أغنية “بحبك من زمان” مع المخرج الإيطالي loca cossain. وحقق ألبوم نساي لشيرين عبد الوهاب نسب مشاهدة تجاوزت الـ60 مليون مشاهدة بموقع يوتيوب بعد مرور أقل من شهر على طرحه. وتعد أغنية كدابين هي الأعلى ... أكمل القراءة »

ساموزين يطرح فيديو كليب “الأسطوانة المشروخة” الأسبوع المقبل

استقر المطرب ساموزين على طرح أغنية “الأسطوانة المشروخة” على طريقة الفيديو كليب، الأسبوع المقبل، وتعد من أغانى ألبومه الأخير “لو عمرى يرجع” الذى طرحه منذ فترة وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين وقام بتصويرها فى ألمانيا. ويراهن ساموزين على هذا الكليب الذى يعتبر فكرته جديدة ومختلفة عن الأغانى التى قدمها قبل ذلك فى مشواره الغنائى ويتمنى ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى