الإثنين , 22 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

إبهار.. رومانسية.. عشق وإحساس عالي في أحدث أغاني محمد فضل شاكر “جرعة جرأة”

طرح الفنان الشاب محمد شاكر، أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “جرعة جرأة” متعاونا في كلماتها مع “عمرو المصري” الذي وضع كلمات عشق رومانسية مبهرة في الأغنية، كما ترجمها الملحن “محمود أنور” بصوت وإحساس محمد شاكر بتميز يجذب السامع ويدخله الى أجواء الأغنية العاطفية، والذي قال الكاتب في كلماتها: *إيه ده بقى في إيه *بضعف قدام عينيه *ما بنمش ليه *ده شاغلي ... أكمل القراءة »

دينا الشربيني تعلن هذه المفاجأة السعيدة… والجميع “مبروك”

نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها أعلنت من خلالها آخر المستجدات على مستوى حياتها الفنية. وتعليقا على الصورة التي حازت أكثر من 33 ألف إعجاب كتبت: “تم التعاقد بين مجموعة الـ mbc والنجمة دينا الشربيني على إنتاج مسلسل رمضان 2019”. وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين وباركوا لها العمل الجديد وتمنوا لها النجاح والتوفيق. وجاء ... أكمل القراءة »

تفاصيل مسلسل مصطفى شعبان الرمضاني الجديد

أفصح الفنان مصطفى شعبان عن اسم عمله الدرامى القادم، والذى سيخوض به السباق الرمضاني المقبل2019. ويحمل مسلسل مصطفى شعبان الرمضاني الجديد اسم ” بيت راضي “، وذلك حسبما أعلن الفنان عبر حسابه على انستجرام، ومن المقرر أن يشارك به في الشباق الرمضاني 2019. فقد شارك مصطفى شعبان مقطع فيديو، مع السيناريست محمد السيد بشير، عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات ... أكمل القراءة »

غادة عادل تشارك أمير كرارة بطولة “كازبلانكا” ومفاجأة في الطريق

نجح المنتج وليد منصور في حسم التعاقد مع النجمة غادة عادل، لتشارك الفنان أمير كرارة بطولة فيلم “كازبلانكا”، بعد أيام طويلة من المفاوضات الشاقة، بسبب انشغال النجمين بتصوير أعمال فنية عدة في الأيام القليلة المقبلة، قبل التفرغ لتصوير أعمالهما المقرر عرضها ضمن ماراثون دراما رمضان 2019. فيلم “كازبلانكا” من المقرر تصوير أحداثه ما بين مصر وفرنسا، بإخراج بيتر ميمي، ومعاونة ... أكمل القراءة »

هل تزوجت هنا شيحا من أحمد فلوكس؟

كشف الفنان فاروق فلوكس حقيقة الأخبار التي إنتشرت مؤخرا على بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن زواج نجله أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحا. ونفى فلوكس كل الأخبار التى إنتشرت عن زواج نجله، مؤكدا انها غير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة، كما أكد ان نجله أحمد فلوكس عبر عن غضبه من تلك الأخبار، مؤكدا اعتزامه مقاضاة تلك الصفحات التى روجت لأخبار ... أكمل القراءة »

هجوم شرس على وفاء عامر يجبرها على حذف أحدث صورها

انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية وفاء عامر، بعد نشرها أحدث صورة لها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”. وفاجأت وفاء متابعي صفحتها الشخصية، بنشرها صورة تظهر آية قرآنية مكتوبة على ذراعها الأيمن، على هيئة “تاتو”.الصورة فجرت غضب ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر كثيرون منهم عن رفضهم لاستخدام الآيات القرآنية في الوشم “تاتو”، وطالبوها باحترام القرآن الكريم وعدم الاستعانة ... أكمل القراءة »

هل تحرش بها؟ نظرات فنان مصري لـ”درة التونسية” تفضحه

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة، يظهر فيها الفنان المصري أحمد حاتم ينظر بشكل غريب للفنانة التونسية درة، حيث وصف البعض نظرته بأنها مجرد إعجاب بإطلالتها، بينما وجد البعض الآخر أنها نظرة تحمل تحرشا بها. الغريب أن حاتم نفسه أعاد نشر الصور عبر حسابه على “فيسبوك” مع تعليق يقول فيه ... أكمل القراءة »

بسام الترك ونوال الزغبي يطرحان كليب “برج الحمل” في أول تعاون فني

أطلق المخرج “بسام الترك” فيديو كليب أغنية جديدة للنجمة اللبنانية “نوال الزغبي”، في أول تعاون فني بينهما، بعنوان “برج الحمل”، من كلمات “عبداللطيف البناي” وألحان الموسيقار “طلال”، وتوزيع “حسام كامل”، وإشراف “عام خالد أبو منذر”. وأبدى “الترك” في تصريحات خاصة، سعادته الكبيرة بالعمل مع النجمة الذهبية “نوال”، والموسيقار “طلال”، مضيفا: “نوال تتمتع بروح وشخصية رائعتين، يجب أن تكون قدوة في ... أكمل القراءة »

ديو جديد يجمع “تامر حسني” بـ “فاطمة عيد”

أكدت المطربة الشعبية فاطمة عيد أن الفنان تامر حسني عرض عليها منذ فترة مشاركتها “ديو” غنائي يجمعهما. وأضافت أنه انشغل بعدد من الأمور الخاصة به أدت إلى تأجيل الفكرة قليلاً، لكنها ما زالت قائمة كما أوضحت الفنانة الشعبية الشهيرة. وقالت أيضا إنه سيتم تنفيذ “الديو” خلال الفترة القادمة. وقد تحدثت الفنانة فاطمة عيد عن “نجم الجيل” كما يلقبه محبوه في تصريحات صحفية ... أكمل القراءة »

الفنانة أصايل سعيدة بنجاح أغنية علاش وتستعد لأغنية عراقية

عبرت الفنانة  الشابة أصايل عن سعادتها الغامرة لسرعة انتشار أغنيتها الأخيرة “علاش” بعد عرضها على قناة روتانا ومواقع التواصل، لافتة إلى أن الأغنية كانت خيارا لها تمت دراسته بعناية فتحقق النجاح. وقالت أصايل في تصريحات خاصة أن مشروع “علاش” لم يكن سهلا واستغرق ثلاثة أشهر من التنقّل بين أكثر من بلد عربي، مشيرة إلى ارتياحها لكونها ولأول مرة تغني مزيجاً بين ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى