الخميس , 27 يونيو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

دينا الشربيني تصدم المتابعين بصورة مع طليقة عمرو دياب

بشكل مفاجئ ورائع نشرت الممثلة ​دينا الشربيني ​صورة تجمعها مع ​شيرين رضا​ طليقة الفنان عمرو دياب الاولى وقد شكلت هذه الخطوة صدمة ايجابية للمتابعين حيث انها باتت من المعروف علاقة الحب بين الشربيني ودياب واعتبرها المتابعين روح رياضية وتصالح مع الذات بين الجميلتين. وكانت خلال حوارها مع برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، المذاع عبر راديو أف إم قالت الممثلة ... أكمل القراءة »

“جن” أول عمل عربي من إنتاج نتفيلكس يثير ضجة في الأردن

أثار إطلاق أول مسلسل عربي من إنتاج شركة نتفليكس جدلاً واسعا في الأردن. ولم يلق المسلسل إشادات ملحوظة بنفس القدر الذي ناله من التعليقات السلبية التي وصلت إلى حد توجيه مدعي عام العاصمة عمّان للسلطات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف بث المسلسل. ويتألف جن من 6 حلقات، وهو عبارة عن قصة خيالية تشويقية تدور حول مراهقين يكتشفون جنياً في مدينة ... أكمل القراءة »

ناصيف زيتون يغيّر مجرى أحداث الهيبة ب”أزمة ثقة”

بعد النجاح الساحق لأغنية مسلسل الهيبة “مجبور”، وحيث أصبحت من الأغاني الأكثر طلباً لناصيف زيتون خلال حفلاته حول العالم، ليس من المتوقع أن يتغيّر هكذا تتر الذي اعتبر من أنجح التترات في العالم العربي. لكنّ شركة الصبّاح أخذت الرهان مع ناصيف وشركة Music Is My Life للعمل على إنتاج أغنية أخرى ل”الهيبة” في موسمه الجديد “الحصاد.”  فاجتمع كل من الطرفين للتخطيط ... أكمل القراءة »

كليب “تعال تعال” لدنيا سمير غانم يحقق مليون مشاهدة في 8 ساعات

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، بوستر لأغنيتها الجديدة” تعال تعال”، التي يشاركها فيها المطرب والمنتج هشام جمال، وتُعرض ضمن أحداث مسلسلها” بدل الحدوته ثلاثة”. وتصدر البوستر المليون مشاهدة بعد 8 ساعات من طرحه، عبر موقع “يوتيوب”. أغنية “تعال تعال” من كلمات أمير طعيمة وهشام جمال، وألحان وإخراج هشام جمال. أكمل القراءة »

” حكايتي”.. جديد فاطمة الزهراء النظيفي

طرحت الفنانة الشابة فاطمة الزهراء النظيفي أولى أعمالها بعنوان ” حكايتي” من كلمات الكاتب توفيق العلمي، ألحان الملحن أيوب الزعزاع وتوزيع يونس الجحفاوي ويشرف على العمل عدنان أمصغار، هذا الفيديو كليب من انتاج شركة Planet Quality. الفيديو كليب تدور أحداثه حول بنت تخاطب أمها التي لا تعرفها في الحقيقة، وتعالج موضوع الامهات اللواتي ينجبن أطفالهم ويرمونهم بالشوارع دون أي حس ... أكمل القراءة »

عمرو دياب ينشر كلمات أغنيته الجديدة :”إحنا بتوع اللي معانا”

نشر النجم عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بإنستجرام، كلمات أغنيته الجديدة “إحنا بتوع اللي معانا”، من كلمات صابر كمال.وعلق: “مافيناش من بكا ع الماضي، ولا عمر يضيع ع الفاضي، القلب أهو لساه عايش، والدنيا أهي لسه قصادي، لو ع اللي جرحنا وفاتنا، أهو درس جديد في حياتنا، وإن كان على تعبي معاه، أهو راح في ميزان حسناتنا، ما فيناش بكا ... أكمل القراءة »

«حراس المجرة 3» يرى النور 2022

يبدو أن الحظ قد عاد ليحالف الجزء الثالث من سلسلة «حراس المجرة» مجددا، بعد توقف العمل على إنتاجه في غشت الماضي، بسبب ما أطلق عليه آنذاك اسم «فضيحة التغريدات القديمة»، التي أدت إلى استبعاد مؤلف السلسلة ومخرجها الأمريكي جيمس غن، وأخيرا، أطل الممثل الأمريكي فين ديزل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليكسر حاجز الصمت الذي أحيط بالفيلم، ليكشف بطريقة غير مباشرة، ... أكمل القراءة »

مطاردات ومشاهد أكشن في أول برومو لفيلم “كازابلانكا” لأمير كرارة

طرح الفنان أمير كرارة برومو فيلمه الجديد “كازابلانكا”، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”. وسيطر على البرومو مشاهد الأكشن، حيث ظهر كرارة في الفيديو، وهو يقفز في البحر، ويقود سيارة من مكان مرتفع، وعلق على الفيديو:”العركة لو ابتدت هتزعل، فيلم العيد كازابلانكا”. فيلم “كازابلانكا” بطولة أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، إياد نصار،أحمد داش، والممثل التركي خالد أرغنش الشهير بـ”السلطان سليمان”، ... أكمل القراءة »

وفاء موصلي: لهذه الأسباب لن أشارك في “باب الحارة”

قالت الفنانة السورية وفاء موصلي إنها سعيدة بالمشاركة بمسلسل “مسافة أمان”، والعودة مع المخرج الليث حجو من جديد بعد غياب عن المشاركة بأعماله . وأكدت وفاء في مقابلة إذاعية، أنها عاتبة بشكل كبير على المنتج محمد قبنض الذي أنجز النسخة الثانية من مسلسل “باب الحارة” وقالت : الكل يعرف أن هذا المشروع هو للمنتج والمخرج بسام الملا، وبالتالي هو أحق بالعمل. كما ... أكمل القراءة »

سلطان الطرب جورج وسوف يطلق “سكت الكلام”

بعدما نشر سلطان الطرب جورج وسوف برومو لكليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “سكت الكلام” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق المقطع المنتشر رواجاً كبيراً ونال إعجاب الآلاف وانهالت عليه التعليقات التي أثنت على إبداعه، مؤكدين أنهم في الانتظار لرؤية العمل المميز بفارغ الصبر.  أطلق الوسوف بتاريخ اليوم الأغنية بالكامل والمصورة على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى