الأحد , 19 يناير 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

“تزوج عليا” تجمع ”السرغيني” ب“زعزع”

في أول تعاون بينهما، يستعد نجم الأغنية الشعبية حميد السرغيني والفنانة الشعبية الشيخة زعزع لإصدار أغنية جديدة، على طريقة الفيديو كليب، تحمل عنوان “تزوج عليا” وذلك خلال حفل خاص سيقام في فندق سوفيتيل بمدينة الدار البيضاء يوم 9 يناير المقبل، على الساعة السادسة مساء. وسيعرف العرض ما قبل الأول لأغنية”السرغيني” حضور نخب من النجوم المغاربة، يمثلون مجالات مختلفة، من بينها ... أكمل القراءة »

مجموعة الفناير تحتفل بعشرين سنة على تأسيسها في قلب الأولمبيا الفرنسية

احتفالا بعشرين سنة على تأسيسها، تحتفل فرقة الفناير الفنية في الأولمبيا، أكبر القاعات الأووربية بباريس وستكون الفرقة يوم عشرين فبراير القادم على موعد مع إعادة كرونولوجيا فنية رائعة من تاريخها الفني الراقي الذي دخل قلوب الجماهير المغربية. وكانت أبرز أغاني الفناير تلقى نجاحا باهرا، وانتشارا على مستوى الوطن العربي، ويتغنى بها الكبير والصغير وسيكون لأول مرة عرض بوليودي لنورا فتحي ... أكمل القراءة »

‎عاصفة إحساس في صوت “ألكسندر” عبر السوشيال ميديا

فاجأنا المطرب اللبنانيي “ألكسندر” بصوته المليئ بالاحساس بأصدار اغنية Cover Song مصورة على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية على YouTube. ‪جمع فيها اغنية “احبك“ للفنان حسين الجسمي واغنية “يا غايب“ للفنان فضل شاكر‬ كشف هذا المزيج عن إبداع “ألكسندر” في الغناء، بأداء رائع وإحساس مرهف. يذكر أن الاغنية تم تسجيلها في استوديو Prosound Studios وقام بتصويرها المخرج نجيب هلال ... أكمل القراءة »

داليدا خليل تخسر شعرها الطويل في “سر”

دخلت الفنانة اللبنانية داليدا خليل الأيام الأخيرة من تصوير تجربتها الجديدة والمختلفة في بطولة مسلسل “سر” من تأليف وسيناريو وحوار، وإخراج مروان بركات، وإنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان. وتغيّر خليل من جلدها فنياً في “سر”، فتظهر أمام الجمهور بإطلالة لم يعتاد عليها في السابق من ناحية الشكل، والمضمون أيضاً إذ تتمتع شخصيتها في العمل بجوانب حادة من الذكاء ... أكمل القراءة »

ترحيل وائل جسار من المكسيك

كشف الفنان اللبناني وائل جسار أنه لم يسمح له بالدخول إلى الأراضي المكسيكية. وأوضح سبب ما حدث في فيديو نشره على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وقال إن ذلك لم يحصل بسبب عدم حيازته تأشيرة دخول، موضحا أنه يحمل تأشيرة “شينغين” تسمح له، بحسب قوله، بعبور الحدود المكسيكية.وأعرب عن استغرابه عدم السماح له بالدخول إلى المكسيك، لافتا إلى أنه ... أكمل القراءة »

ابنة عامر منيب تتجه للغناء

نشر الشاعر تامر حسين عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، فيديو له رفقة مريم ابنة المطرب الراحل عامر منيب، من أحد الاستديوهات. وقال حسين في الفيديو: “مريم بنت حبيبنا عامر منيب، قررت أنها تغني، الأغنية اسمها (عامل إيه في حياتك)، من كلماتي وألحان عمرو مصطفى وتوزيع هاني عادل، ودي أقل حاجة نقدمها لحبيبنا عامر منيب في السنوية بتاعته”. وتحدثت مريم في ... أكمل القراءة »

الفنان المغربي طارق الزيات يطرح جديده “مليونير”

طرح الفنان المغربي طارق الزيات فيديو كليب أغنيته الجديدة “مليونير”، عبر قناته الخاصة على موقع اليوتوب، وهي من كلمات سمير المجاري، ألحان نبيل الحوري، توزيع حمزة الغازي وإنتاج شركة ROCH PROD. واختار الزيات تصوير الفيديو كليب بمدينة مراكش، تحت إشراف المخرج حسن الكورفتي، والذي حاول نقل مشاهد أحداث تدور حول بطل القصة الذي بعث برسالة من خلال كلمات الأغنية، مفادها ... أكمل القراءة »

شاكيرا المغرب مريم الزواق في أغنية بعنوان “شكرا”

ستطلق الفنانة المغربية الصاعدة مريم الزواق، أول عمل لها بعنوان “شكرا”، يوم 15 نونبر الجاري، حيث كشفت الزواق عن تاريخ إصدار أغنيتها الجديدة بعنوان “شكرا” عبر تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، مرفقة إياها بصورة من فيديو كليب الأغنية. وتعاملت “مريم الزواق” في أغنيتها هذه مع المنتج المغربي توفيق العلمي، كلمات الأغنية للكاتب عدنان امصغار، ألحان صلاح الدين مجاهد، ... أكمل القراءة »

نجم استوديو دوزيم الفنان طارق فريح يصدر أغنيته الجديدة بعنوان”العالمية”

أصدر الفنان طارق فريح أحدث أعماله الغنائية بعنوان ”العالمية” على طريقة الفيديو كليب، من كلمات وألحان خالد سلام، توزيع حكيم الخيايطة وإنتاج شركتي Sueño Prod و Padre Prod وتدور أحداث الفيديو كليب حول فتاة يرى أن شيئا ما يميزها عن غيرها من الفتيات، إذ أن رقتها وأسلوبها بالتعامل جعله يصفها بالعالمية. وتم تصوير الفيديو كليب في مدينة تطوان مع المخرج ... أكمل القراءة »

آشنايم يعود بأغنية من ألبومه الجديد دون سابق إنذار

أطلق الرابور المغربي H-name ، أول أغنية من ألبومه الجديد code à barres تحمل عنوان “إبادة” بعد أن كرس سنة في إحضار جديده. H-name اشتهر بأربع عشرة سنة من العطاء في الساحة الفنية بأعمال ناجحة ،”ك آرا آرا” ، “واش راك ناشط”، “شد فني” ، “أفريكانو” وغيرها من أغانيه المميزة . تحمل أغنية إبادة رسائل قوية، نالت إعجاب جمهوره الخاص ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى