السبت , 23 فبراير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

ديانا حداد تطلق “عشيري” وأغنيات “الجلسة الغنائية 2019”

بدأت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” طرح مجموعة أعمال غنائية تم تسجيلها من حفلاتها ومشاركاتها الغنائية، قامت بتسجيلها على شكل جلسة غنائية، طرحت منها أغنية “عشيري” من اللون الغنائي الإماراتي، وهي أغنية قديمة كتبها ولحنها سعيد الدوبي، عبر قناتها الرسمية في موقع “اليوتيوب” وجميع الإذاعات الخليجية والعربية الى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتنوعة. وكانت ديانا حداد قد أطلقت من ... أكمل القراءة »

ناصر السعدي يطرح “شنو يفيدك” من اللون العراقي ويستعد لتصويرها

يطرح الفنان الإماراتي الشاب ناصر السعدي، أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “شنو يفيدك”، تصدى لتلحينها بنفسه من اللون الغنائي والإيقاع العراقي، في تجربة جديدة له على صعيد الغناء والتلحين، بعد أن قدم مجموعة من الأغنيات الإماراتية والخليجية، وتعاون في عملية التوزيع الموسيقي ومكس مع الموزّع محمد صالح، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر العراقي فلاح العماش، ليسند مهمة تنفيذ الماستر للمهندس عمرو هاشم. ... أكمل القراءة »

دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي

بحضور أكثر من مئة نجم عربي من سورية ومصر ولبنان والأردن والخليج ونخبة من الإعلاميين ورجال المجتمع والشخصيات الاعتبارية، أقامت شركة دامسكو إيفنت بمناسبة عيد الحب حفلا فنيا ساهرا هو الأنجح في دبي منذ مدة طويلة. مع مناسبة إطلاق أربع شركات جديدة تنضم إلى مجموعة دامسكو غروب وهي شركة لام المتخصصة بالموضة والأزياء وشركة جمالي بوكس لمستحضرات التجميل وشركة دامسكو للانتاج ... أكمل القراءة »

ظهور مفاجئ للفنان جواد العلي على الساحة وتغيير جذري في ملامحه

عاد الفنان السعودي جواد العلي إلى الساحة الفنية من جديد، ليفاجئ الجميع بالتغير اللافت في ملامحه، بعد سنوات من اختفائه عن الأنظار دون سبب واضح. جواد العلي أطل على الجمهور بلوك جديد ومختلف عن المعتاد، وذلك من أجل طرح أغنية جديدة بعنوان “ما يهمه”، حيث ظهر بشكل يبدو أكبر عمرا فجاءت الخصلات البيضاء تتخل شعره، بينما ترك شاربه المميز الشكل ... أكمل القراءة »

أنغام تطلق جديدها “بقول نسياك”

طرحت الفنانة أنغام أغنية جديدة بعنوان “بقول نسياك” من ألبومها الجديد وذلك عبر أحد التطبيقات الموسيقية. “بقول نسياك” من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عباية وتوزيع وليد فايد. وكانت أنغام طرحت منذ أيام أول أغاني ألبومها بعنوان “يا ريتك فاهمني”، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان الفنان تامر عاشور، وتوزيع الموزع الموسيقي مادي، ووزع الوتريات هاني فرحات. ... أكمل القراءة »

سعيدة شرف تطرح جديدها تحت عنوان “يلعن أبو الحب “

أصدرت الفنانة المغربية سعيدة شرف أغنيتها الجديدة بعنوان “يلعن أبو الحب”، حيث اختارت ألمانيا لتصوير فيديو كليب هذه الأغنية. و تعاملت سعيدة في جديدها  مع  كاتب الكلمات محمد المغربي، والملحن  مروان أصيل، والموزع رشيد محمد علي، وأما إخراج الكليب الأغنية فيعود لكريم بنيس. الأغنية تعالج موضوع الخيانة، تحكي قصة سيدة انصدمت بسبب غرامها مرات عدة ماجعلها تقرر العيش وحيدة مستمتعة بحياتها ... أكمل القراءة »

مصير “باب الحارة” في مهب الريح

أصبح بحكم المؤكد أن الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” لن يرى النور في موسم دراما رمضان 2019، على الرغم من أن المنتج بسام الملا قد أكمل كل التحضيرات اللازمة للتصوير تحت إدارة المخرج مؤمن الملا، فيما تأليف النص للكاتب الدكتور فؤاد شربجي. وكان الملا قد تعاقد مع عدد كبير من النجوم الجدد للمشاركة بالجزء العاشر من العمل، ومنهم: سلوم ... أكمل القراءة »

حلا شيحة تكشف عودتها رسميا للفن

بعد سنوات من الاعتزال الفني وارتداء النقاب ثم الحجاب، عادت الفنانة حلا شيحة للفن من جديد وأعلنت رسميا عودتها للسينما. ونشرت شيحة في حسابها عبر “إنستغرام”، مجموعة من الصور لها على خاصية “الستوري”، حيث ظهرت فيها بإطلالة كاچوال مرتدية الجينز الممزق. وعلقت شيحة على الصور قائلة: “اشتقت للسينما، أول فيلم قريبا، لا أستطيع الانتظار”. يذكر أن شيحة كانت مرشحة لمسلسل ... أكمل القراءة »

“أنا العايلة مولاتي” جديد الفنانة وفاء بتوزيع جديد والقادم مفاجأة

بعد أن نجحت الفنانة وفاء في تحقيق شهرة واسعة بسبب أغنية “ماما أفريكا” قبل أشهر بالأسواق المغربية والتي لاقت إعجاب عدد كبير من المغاربة، تعود لنا بأغنية مغربية جديدة وأصيلة بعنوان “أنا العايلة مولاتي”.. الأغنية من توزيع وليد الفاضلي وإخراج أيوب البورقادي. وقد تم تصوير الأغنية بمدينة فاس العتيقة. تقول الفنانة وفاء: “أحب كل ما هو أصيل، وأغنية أنا العايلة مولاتي ... أكمل القراءة »

“عبر الثقافات” موضوع حفل مميز لجوقة Voix du choeur بمسرح سيدي بليوط

فرقة جوق موسيقي ذات روح متعددة الثقافات بامتياز  لا يمكنها إلا أن تقدم منتجا فنيا مميزا لصورتها، وبالتحديد في “عبر الثقافات”، الذي هو موضوع الحفل المزمع عقده يوم السبت 26 يناير 2019  بمسرح سيدي بليوط بالدار البيضاء.. وقد أرادت أصوات هذا الجوق بوتقة الوئام والترتيبات الموسيقية. الحفل الموسيقي “عبر الثقافات” له خصوصية مميزة كونه الحفل الأول لأصوات الجوق بعد امتداد ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى