الأربعاء , 21 أغسطس 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

سعيدة شرف تبدع في أغنية جديدة بعنوان “دكدك صيكاني”

أصدرت الفنانة سعيدة شرف أغنيتها الجديدة بعنوان “دكدك صيكاني” التي صورت على طريقة الفيديو كليب، وهي ترتدي اللباس التقليدي الصحراوي “الملحفة”، كما كانت كلمات وألحان الأغنية من التراث الحساني بتوزيع جديد. وتعاملت سعيدة شرف في عملها الجديد مع المخرج كريم بنيس والموزع طارق لحجيلي، بالإضافة إلى فرقة رقص إفريقية وأخرى مغربية، مزجت في تناغم اللون الصحراوي الحساني بالموسيقى الإفريقية وإيقاعاتها ... أكمل القراءة »

الفنانة المغربية نادية الشعباوي تستعد لإصدار “أجمل غرام”

تستعد الفنانة الفرنسية المغربية الأصل نادية الشعباوي المقيمة بباريس لتصوير جديد على شكل فيديو كليب لأغنيتها اللتي تحمل عنوان “أجمل غرام” لأول مرة و بستايل جديد، وهي من كلمات أحمد النجار وألحان جو حنا. أعمال أخرى جديدة في إطار التحضير من ضمنها مفاجأة للجمهور المغربي والعربي ستعلن عنها الشعباوي قريبا. جدير بالذكر أن الفنانة نادية الشعباوي شاركت في فرنسا بعدة ... أكمل القراءة »

الفنانة الإماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية

أطلقت الفنانة الإماراتية “أوتار” أغنيتها الجديدة باللهجة العراقية، بعنوان “أنا المذنب”، من كلمات “قصي باسل” وألحان “كرار الشامي”، وتوزيع “حسام كامل”. وأشارت “أوتار” في تصريحات خاصة إلى أن سبب اختيارها اللون العراقي يأتي من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها هذا اللون، منوهة إلى أنها قدمت في السابق أغنيات إماراتية، لكنها أحبت أن تواكب الأغنية العراقية التي تشهد انتشارا مذهلا بين ... أكمل القراءة »

“لا تكبر الشان” جديد الفنان زكرياء الغافولي بإقاعات غوانية

أصدر الفنان زكرياء الغافولي جديده الفني بعنوان ’’لا تكبر الشان’’ على قناته الرسمية باليوتوب، الأغنية مغربية مستوحاة من الأهازيج الغيوانية، من كلمات محمد المغربي، فكرة وألحان زكرياء الغافولي، وتوزيع أشرف بنصفية، فيما عرف الفيديو كليب مجموعة من اللوحات الاستعراضية التي أشرف عليها مصمم الرقصات شرف الناجي المعروف ب “شاشا” في حين ثم تصوير الفيديو كليب الخاص بها تحت إشراف المخرج ... أكمل القراءة »

الفنانة “رؤيان” تستعد لطرح أغنية “بريما دونا”

تستعد الفنانة المغربية الشابة المقيمة في النرويج سكونديناف، رؤيان، لإصدار أغنية جديدة بعنوان “بريما دونا”، وذلك يوم 16 من غشت الجاري حيث سيتم إطلاقها من المغرب بحضورها وحضور فنانين وإعلاميين من داخل المغرب وخارجه. الفنانة رؤيان تقيم حاليا في النرويج، حيث ستدخل المغرب من أجل إطلاق جديدها، الذي سيكون مفاجأة بنسبة للجمهورالمغربي، ومغاير لما هو رائج حاليا، بحكم توجهها الفني ... أكمل القراءة »

الدوزي يلهب جمهور خنيفرة بأجمل أغانيه “مريامة”و”الموجة”..

حفل استثنائي بكل المقاييس، عاشت على وقعه منصة مهرجان أجدير، حيت أضاء الفنان الدوزي سماء مدينة خنيفرة، التي عانق فيها جمهوره الغفير الذي فاق الستين ألف متفرج غصت بهم جنبات ساحة الكورس. فقد استطاع ابن مدينة وجدة، أن يلهب حماس جمهور خنيفرة بأجمل الأغاني والإيقاعات في وصلة موسيقية استمرت أكثر من ساعة ونصف متواصلة، قدم خلالها الدوزي أجمل أغانيه مثل ... أكمل القراءة »

“نامبر وان” إصدار جديد للمغربي محسن صلاح الدين

أصدر الفنان المغربي محسن صلاح الدين، أغنيته الجديدة تحت عنوان “نامبر وان”، وهي أغنية شبابية من كلمات سمير الموجاري، ألحان نبيل الحوري، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج حسن الكرفتي. إنتاج خاص للفنان محسن صلاح الدين. “نامبروان”، عرفت نجاحا بعد ساعات من طرحها على القناة الرسمية “يوتوب”للفنان محسن صلاح الدين. تحرير: عز الدين نعيمي أكمل القراءة »

الفنان صلاح الدين الراضي الملقب ب SLAY يطلق أغنيته الجديدة  “ديما لباس”

أصدر الفنان المغربي المقيم بفرنسا ‘صلاح الدين الراضي’ الملقب ب ‘SLAY’ ، فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “ديما لباس” على قناته الرسمية اليوتيوب.. الأغنية من كلمات وألحان الراضي صلاح، وتوزيع إدريس الإدريسي، وقد ثم تسجيلها في الاستوديو بين فرنسا والمغرب، أما بالنسبة للفيديو كليب، فكان تحت إشراف المخرج المغربي عبد الله لبيض الذي اختار مدينة ليون الفرنسية. ويحاول الراضي من ... أكمل القراءة »

أغنية انتهى الموضوع تدخل القوائم

 بخطّة إطلاق ذكيّة لأغنية “انتهى الموضوع”، استطاع الفنان جاد خليفة أن يقوم بخطوة جديدة وثابتة في الساحة الفنّية، إنما هي فرصة برهن فيها عن اتّجاهه الفنّي الحقيقي. دخلت أغنية “انتهى الموضوع” قوائم أفضل الأغاني العربيّة على أنغامي هذا الأسبوع رغم إطلاقها في الشهر الماضي. برهان على أنّ الأغنية تنتشر بشكل تصاعدي ودليل على أنّها نالت إعجاب الجمهور. فهي ضمن أفضل ... أكمل القراءة »

الدوزي يتوج بجوائز مهرجانات بيروت الدولية

حاز الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي على درع التميز الفني في الدورة العاشرة من جوائز مهرجانات بيروت الدولية “بياف”، والتي عرفت حضور مجموعة كبيرة من أهم نجوم الفن العرب والأجانب، من بينهم الفنانة لطيفة التونسية والفنان وائل الكفوري والفنان محمد رمضان والفنان ناصف زيتون والفنان ملحم زين، وتم بثها مباشرة على أكثر من 10 قنوات فضائية عبر العالم. ومن جانبه ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى