الأحد , 27 سبتمبر 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

انتهاء المرحلة الأولى من تصوير أول مسلسل كوميدي سوري إماراتي سعودي

انتهت في سوريا ، المرحلة الأولى من تصوير أول عمل كوميدي سوري سعودي إماراتي، “بنات الماريونيت”، من تأليف “رامي المدني”، وإخراج “مخلص الصالح”، وإشراف فني “طارق مرعشلي”. ويتحدث العمل عن قصة اجتماعية تتعرض خلالها مجموعة فتيات لجملة من الأحداث الصادمة، حيث يموت والدهن الثري ويترك خلفه مجموعة من المشكلات، ليخضعهن لتجربة حياتية ثمينة. وعبرت نجمة العمل “أمل عرفة” عن سعادتها ... أكمل القراءة »

النجمة السعودية بريفان تنتهي من بطولة فليمين سينمائيين وتستعد لدخول الدراما السورية

شهد الموسم الدرامي والسينمائي القادم ظهوراً مميزاً للنجمة السعودية “بريفان”، حيث تطل في فيلمين من سلسلة أفلام “عناقيد” من انتاج قناة MBC، إضافة إلى تواجدها في مسلسل لبناني سعودي بعنوان “بعد حين”. كما تستعد “بريفان” لتصوير مشاهدها من مسلسل سوري إماراتي سعودي بعد شهر من الآن، بالتزامن مع تصوير فيلم خليجي، وتجري أعمال تصوير العملين في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وحول ... أكمل القراءة »

عيضة المنهالي عاشق بـ”الشوق” ويشكو من طول الحجر

بأسلوب غنائي موسيقي مختلف، وكلمات تحمل فكرة وموضوع جديد على الساحة الفنية، أطلق “صوت الإمارات” الفنان عيضة المنهالي من ألحانه وغنائه أغنية جديدة حملت عنوان الشوق (الحجر)، محققاً أكثر من مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى بعد عرضها في قناته الرسمية باليوتيوب، متعاوناً بها مع الشاعر أحمد المسافري، والذي يقول في مطلعها: الشوق شوّق شوق و شوق والحجر طوّل  وزودها حسبي ... أكمل القراءة »

معتصم النهار ومكسيم خليل والعالمي دان كين يجتمعون في بطولة مسلسل “المنصة”

أكملت شركة فيلم جيت العمليات الفنية لمسلسل”المنصة”، الذي تدخل به الدراما الإماراتية والعربية عالم المنصات العالمية في عرض أول في شهر سبتمبر المقبل.   تدور قصة العمل في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية تدور أحداثها في عدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرةفي حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقاً في الدراما العربية، ومن المخطط ... أكمل القراءة »

الفنانة شروق البني تتحدث عن دورها في شارع شيكاغو وإخراجها لفيلم أبناء الحياة

تشارك الممثلة السورية “شروق البني” في مسلسل “شارع شيكاغو”، من إخراج “محمد عبدالعزيز”، كما تحضر لعدة أعمال في الفترة الحالية. وأشادت “البني” بالعمل، الذي يحكي عن شارع دمشقي قديم في أيام الاحتلال الفرنسي في عام 1960، وأضافت في تصريحات خاصة، أن أحداث العمل تدور في شارع يضم مجموعة من شرائح المجتمع باختلاف الثقافات والديانات، حيث تجري أحداث مشوقة جدا. وحول ... أكمل القراءة »

مبادرة Spotify لإغاثة الموسيقى في ظل كوفيد 19 تتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أطلق Spotify  مبادرة ‘إغاثة الموسيقى في ظل كوفيد 19″Spotify COVID-19 Music Relief” وذلك بالشراكة مع الصندوق العربي للثقافة والفنون- آفاق. ويهدف المشروع إلى جمع التبرعات للفنانين والموسيقيين الذين تأثروا بشدة جراء تداعيات أزمة “كوفيد-19” من خلال برنامج المنح الاستثنائية، “منحة دعم الفنانين”، الذي أطلقته آفاق اليوم. يُذكر أن المبادرة هي مشروع عالمي، يرشّح قائمة من المنظمات الموثوقة التي تقدم الإغاثة المالية لمن يحتاج الدعم ... أكمل القراءة »

“مادى بيا” قطعة فنية جديدة للفنانة جيهان بوكرين حول العيش المشترك وفن التعايش

أطلقت الفنانة جيهان بوكرين يوم الخميس المنصرم ثالث أغنية ضمن ألبومها “ديما لاباس”، بتوقيع حصري لأول فنانة مغربية مع Universal Music Mena. تحتفي الأغنية التي قامت جيهان بتأليفها وتلحينها بالحب والاحترام والإيمان بالاختلاف، ويعود توزيع الأغنية للفنان مبدع العود زكرياء مسرور. يساهم مع جيهان في هذا العمل ثلة من الفنانين والذين تكرموا بالمشاركة في كليب الأغنية من خلف جدران الحجر ... أكمل القراءة »

في عيد ميلاده.. تلقيب الفنان ميدو المصري بسفير الأغنية المصرية بالمغرب وتهاني مغاربية وعربية ودولية

احتفل الفنان ميدو المصري بعيد ميلاده واحتفل معه أحبائه وأصدقائه عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعبر فيديوهات بالتهنئة لما يقوم به من دعم للسلام والفن على مستوى المملكة المغربية الشريفة وجمهورية مصر العربية والوطن العربي. وقد قام الأستاذ إدريس الغزالي، رئيس المنظمة المغربية الملكيين عبر العالم، بتنصيب الفنان ميدو المصري سفيرا للسلام وسفيرا للمنظمة. وأولى التهنئات له جاءته من نائبة الرئيس ... أكمل القراءة »

أوبريت “خليك في بيتك” عمل جديد لمجموعة من الفنانين العرب

حاول عدد من الفنانين العرب تحويل حالة الحجر المنزلي التي فرضت عليهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) إلى أوبريت عربي للتخفيف مما يعانون منه، ولحث الجمهور على استمرار المكوث في منازلهم والتحلي بالإيجابية.  الأوبريت التي حملت اسم “خليك في بيتك” من أداء نخبة من الفنانين العرب وهم:  الفنان ميدو المصري من مصر، والفنانة بيان بلعياشي ... أكمل القراءة »

حسين الجسمي ينثر روح الأمل والتفاؤل بصوته في “سُنّة الحياة”

تحت شعار ووسم #وحشتنا_اللمة وبتعاون يعتبر الأول مع الشركة العالمية “اورنچ” للإتصالات – مصر، شارك سعادة الفنان حسين الجسمي “السفير المفوّض فوق العادة” بصوته وإحساسه ومحبته في الأجواء الرمضانية مع الملايين من المصريين، بأغنية دعائية حملت عنوان “سُنّة الحياة” من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان الفنان محمود العسيلي وتوزيع ومكساج وماستر علي فتح الله، محققة نجاحاً وإنتشاراً كبيراً ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى