الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

إليسا تصور “عكس اللي شايفينها”

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عبر تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على “تويتر” عن تصوير ثاني أغنيات ألبومها “سهرنا يا ليل” على طريقة الفيديو كليب. حيث غردت كاتبة: “يومان ونبدأ تصوير فيديو كليب عكس اللي شايفينها مع صديقتي إنجي جمال”. علما أنها تجدد تعاونها مع “جمال” بعد نجاح كليب “سهرنا يا ليل”. يذكر أن هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان ... أكمل القراءة »

نجمة غرابيب سود رينا بشور ترد على منتقدي العمل

ردت النجمة رينا بشور على الانتقادات التي طالت مسلسل “غرابيب سود” الذي تؤدي بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية. وقالت رينا في تصريحات صحفية إن غرابيب سود يواجه جملة من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة إياه مسلسلا يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالي. وقالت:” العمل يتعرض لتشويه نقدي غير المباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة ... أكمل القراءة »

دلال عبد العزيز تخرج عن صمتها وترد على منع الأزهر لإعلانها

أثار منع الأزهر إعلان الفنانة دلال عبر العزيز التي قدمته لصالح بيت الزكاة المصري، وظهرت فيه مع إحدى سيدات الصعيد الفقراء، التي تشرب مياه ملوثة جدلا كبيرا، خاصة وأن المجلس الأعلى للإعلام اتهم صناع الإعلان بالإساءة لمجهودات الدولة في تطوير وتحين مياه الشرب. بدورها ردت عبد العزيز وأكدت أنها لا تعلم سبب الضجة التي أثيرت بسبب الإعلان، وإنه كان يجب ... أكمل القراءة »

الحلقة ال12 من “عشم إبليس” الكشف عن مدبر حادث عمرو يوسف

مازال يسيطر على مسلسل “عشم إبليس” الكثير من الأسرار والألغاز، فبعد أن علم “مروان” عمرو يوسف أن هناك من خطط لقتله عن طريق الحادث الذي فقد فيه الذاكرة ولم يكن بفعل فاعل، اكتشف “مروان” من صيقه “إياد” أن عائلته هي التي طلبت إنهاء التحقيقات في حادثته ولم تطالب بالتأمين على الرغم من إبلاغ شركة التأمين. وبسؤال “مروان” صديقه “محمود” خالد ... أكمل القراءة »

فارس كرم يصدر كليب “منمنم” بفكرة مختلفة وشخصية جديدة

أصدر النجم اللبناني فارس كرم أغنية جديدة بعنوان “منمنم” على طريقة الفيديو كليب أياما قليلة بعد مشاركته الناجحة في مهرجان موازين إيقاعات العالم في نسخته السادسة عشر. “منمنم” من كلمات أريج ضو ألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا وتوزيع شركة الإنتاج ” روتانا”. فيديو كليب “منمنم” وهي كلمة لبنانية تعني “مدلل”  يحكي قصة أب مطلق مع طفلته الصغيرة من خلال مشاهد تجمعه ... أكمل القراءة »

“الصدى” تطلق بوستر “بلحظة” بأبرز النجوم اللبنانيين

أطلقت شركة “الصدى” البوسترات الرسمية لمسلسل “بلحظة” من انتاج ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد، قبيل عرضه في شهر رمضان على شاشة تلفزيون “الجديد” اللبنانية. ويشارك في بطولة العمل الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة، نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين أمثال كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ونتاشا شوفاني ونيكولا مزهر ومجدي مشموشي ... أكمل القراءة »

حاتم عمور يطلق “باعت الحب” حصريا على تطبيق أنغامي

بعد النجاح الذي حققته أغنية ” حسدونا “، أطلق الفنان حاتم عمور عمله الفني الجديد ” باعت الحب ” حصريا على تطبيق أنغامي، وذلك بعد طول إنتظار وتشويق. هذا العمل من كلمات محمد الإدريسي، ألحان وتوزيع المبدع محمد الشرابي، إذا سبق أن قام عمور بأداءه لأول مرة على مسرح النهضة في حفلته بمهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته 16. ” ... أكمل القراءة »

الممثلة الشابة روان طحطوح.. أرملة في شهر عسلها

كشفت الممثلة اللبنانية روان طحطوح بعض تفاصيل دورها في بطولة مسلسل “بلحظة” من انتاج شركة “الصدى”، ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد. وتجسد الفنانة الشابة شخصية “فلك” التي تدخل رغما عنها حياة عائلة أخرى كزوجة لابنهم كـ”حل عشائري” في سبيل تفادي الثأر من أهلها. وأضافت أن ماساة “فلك” لا تنتهي بزواج قسري، بل تستمر منذ صباحية العرس، ... أكمل القراءة »

يوسف حداد “دونجوان” في “بلحظة”

كشف الممثل اللبناني يوسف حداد بعض تفاصيل دوره في بطولة مسلسل “بلحظة” من انتاج شركة “الصدى”، ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد. وقال إنه يجسد “شخصية جلال، رجل وسيم في منتصف العقد الرابع من العمر، دونجوان، استغلالي واناني ويبحث عن النساء الثريات لكي يستغلهن ويسرق أموالهن”. وأضاف أن شر أعماله سيقوده للعبث مع عائلة “ديب” النافذة والشرسة ... أكمل القراءة »

حاتم عمور يستعد لإصدار ميني ألبوم بعنوان ” واحد حب وحدة “

يستعد النجم المغربي حاتم عمور لإصدار ميني ألبوم جديد يحمل عنوان ” واحد حب وحدة “، يتضمن 5 أعمال غنائية جديدة ومن المقرر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل. واستغرق الألبوم سنة كاملة من التحضير، بعد أن أشرف عمور على إنتاجه من نفقته الخاصة والذي انتهى من تسجيل جميع أغانيه بكل من إستوديو هبة (المغرب) وإستوديو جيتارات (إسبانيا)، حيث ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى