الأربعاء , 8 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم

أرشيف القسم : أخبار الفن و النجوم

الإشتراك في الخلاصات

مبادرة Spotify لإغاثة الموسيقى في ظل كوفيد 19 تتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أطلق Spotify  مبادرة ‘إغاثة الموسيقى في ظل كوفيد 19″Spotify COVID-19 Music Relief” وذلك بالشراكة مع الصندوق العربي للثقافة والفنون- آفاق. ويهدف المشروع إلى جمع التبرعات للفنانين والموسيقيين الذين تأثروا بشدة جراء تداعيات أزمة “كوفيد-19” من خلال برنامج المنح الاستثنائية، “منحة دعم الفنانين”، الذي أطلقته آفاق اليوم. يُذكر أن المبادرة هي مشروع عالمي، يرشّح قائمة من المنظمات الموثوقة التي تقدم الإغاثة المالية لمن يحتاج الدعم ... أكمل القراءة »

“مادى بيا” قطعة فنية جديدة للفنانة جيهان بوكرين حول العيش المشترك وفن التعايش

أطلقت الفنانة جيهان بوكرين يوم الخميس المنصرم ثالث أغنية ضمن ألبومها “ديما لاباس”، بتوقيع حصري لأول فنانة مغربية مع Universal Music Mena. تحتفي الأغنية التي قامت جيهان بتأليفها وتلحينها بالحب والاحترام والإيمان بالاختلاف، ويعود توزيع الأغنية للفنان مبدع العود زكرياء مسرور. يساهم مع جيهان في هذا العمل ثلة من الفنانين والذين تكرموا بالمشاركة في كليب الأغنية من خلف جدران الحجر ... أكمل القراءة »

في عيد ميلاده.. تلقيب الفنان ميدو المصري بسفير الأغنية المصرية بالمغرب وتهاني مغاربية وعربية ودولية

احتفل الفنان ميدو المصري بعيد ميلاده واحتفل معه أحبائه وأصدقائه عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعبر فيديوهات بالتهنئة لما يقوم به من دعم للسلام والفن على مستوى المملكة المغربية الشريفة وجمهورية مصر العربية والوطن العربي. وقد قام الأستاذ إدريس الغزالي، رئيس المنظمة المغربية الملكيين عبر العالم، بتنصيب الفنان ميدو المصري سفيرا للسلام وسفيرا للمنظمة. وأولى التهنئات له جاءته من نائبة الرئيس ... أكمل القراءة »

أوبريت “خليك في بيتك” عمل جديد لمجموعة من الفنانين العرب

حاول عدد من الفنانين العرب تحويل حالة الحجر المنزلي التي فرضت عليهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) إلى أوبريت عربي للتخفيف مما يعانون منه، ولحث الجمهور على استمرار المكوث في منازلهم والتحلي بالإيجابية.  الأوبريت التي حملت اسم “خليك في بيتك” من أداء نخبة من الفنانين العرب وهم:  الفنان ميدو المصري من مصر، والفنانة بيان بلعياشي ... أكمل القراءة »

حسين الجسمي ينثر روح الأمل والتفاؤل بصوته في “سُنّة الحياة”

تحت شعار ووسم #وحشتنا_اللمة وبتعاون يعتبر الأول مع الشركة العالمية “اورنچ” للإتصالات – مصر، شارك سعادة الفنان حسين الجسمي “السفير المفوّض فوق العادة” بصوته وإحساسه ومحبته في الأجواء الرمضانية مع الملايين من المصريين، بأغنية دعائية حملت عنوان “سُنّة الحياة” من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان الفنان محمود العسيلي وتوزيع ومكساج وماستر علي فتح الله، محققة نجاحاً وإنتشاراً كبيراً ... أكمل القراءة »

داليدا خليل تشعل مواقع التواصل بفيديو رقصة المرآة وتحيي أغنية “أنا عم فكّر”

في وقت الحجر الحالي الذي نعيشه، وقع إختيار داليدا خليل على أغنية فيها إيقاعات لاتينية وهي “انا عم فكّر” لأحمد الشريف، وأحيت أجواءًا حماسية ومرحة في تحدّي رقصة المرآة الذي أطلقته عبر صفحاتها الرسمية. فأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو رقصتها المميزة على إيقاعات هذه الأغنية وشاركت الجمهور بالتالي: “خلونا نشارك بعض الحماس والإيجابية عبر TikTok خلال هالحجر! شاهدوا تحدي #MirrorDanceChallenge الذي قمت ... أكمل القراءة »

الفيلم الكوميدي بعد الخميس ينطلق في السينما الاماراتية والسعودية

بحضور نجوم وأبطال فيلم “بعد الخميس”، ونخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، احتفلت شركة “العنود” للإنتاج الفني، في صالات “فوكس سينما” في ” النخيل مول ” جزيرة النخلة، بدبي بافتتاح فيلمها الكوميدي المنتظر “بعد الخميس”. وشهد الحفل حضور مجموعة من النجوم منهم سوزان نجم الدين ، ماهر صليبي ، مازن الناطور ، رنا الأبيض ،عبدالله الجميري ،علي ... أكمل القراءة »

زين عوض تعايد جمهورها بأغنية من الزمن الجميل

اطلقت الفنانة “زين عوض” أغنيتها الجديدة “أهل الهوى”، في ستوديو الرسالة في القاهرة، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب. وأبدت “عوض” سعادتها بالعمل الذي يحمل مزيجا من الطرب الأصيل، ويأخذ المستمع في رحلة إلى الزمن الجميل. وقالت في تصريحات خاصة: “العمل يحمل في طياته الكثير من المعاني، والأهم من ذلك أنه يذكرنا بزمن الفن الجميل، وأغنيات وردة وعبد الوهاب وبليغ حمدي، ولكن ... أكمل القراءة »

الفنانة ديما الحايك تفتح العام الجديد بثلاثة أعمال درامية

انتهت الفنانة السورية “ديما الحايك” من تصوير مشاهدها في العمل الكوميدي السوري “ببساطة”، للمخرج “تامر اسحق”، إلى جانب النجم السوري “باسم ياخور” ونخبة من ألمع نجوم الكوميديا السورية. وأبدت “الحايك” سعادتها لمشاركتها في العمل، مشيرة إلى أن الكوميديا التي يطرحها في مجرياته، مميزة جدا وقريبة إلى حد كبير من قلوب المتابعين. وأضافت في تصريحات خاصة: “أنا سعيدة بالعمل مع النجم ... أكمل القراءة »

“تزوج عليا” تجمع ”السرغيني” ب“زعزع”

في أول تعاون بينهما، يستعد نجم الأغنية الشعبية حميد السرغيني والفنانة الشعبية الشيخة زعزع لإصدار أغنية جديدة، على طريقة الفيديو كليب، تحمل عنوان “تزوج عليا” وذلك خلال حفل خاص سيقام في فندق سوفيتيل بمدينة الدار البيضاء يوم 9 يناير المقبل، على الساعة السادسة مساء. وسيعرف العرض ما قبل الأول لأغنية”السرغيني” حضور نخب من النجوم المغاربة، يمثلون مجالات مختلفة، من بينها ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى