الأحد , 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفضائيات

أرشيف القسم : أخبار الفضائيات

الإشتراك في الخلاصات

أبوظبي للإعلام تطلق المنصة الرقمية التفاعلية “محتوى صور”

أعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق المنصة الرقمية التفاعلية “محتوى صور”، والتي تهدف إلى نقل أحداث العالم والمنطقة العربية وآخر مستجدات الساحة المحلية ومواكبتها في كافة المجالات، وإيصالها إلى الجمهور على شكل صور مميزة وفريدة. ويأتي إطلاق المنصة في إطار مستهدفات أبوظبي للإعلام الرامية إلى مواكبة التوجهات الإعلامية نحو المنصات الرقمية بشكل عام، وتفضيلات الجمهور في الوصول إلى الأخبار والمعلومات والمحتوى ... أكمل القراءة »

“رمضان والشعوب” يجمع ثقافات العالم على قيم التآخي والتسامح

في موسمه الثالث، يطل برنامج “رمضان والشعوب”، على مشاهدي قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بثوب جديد، مقدماً لوحة زاهية ومتكاملة حول عادات وثقافات الشعوب، وطقوسهم التي يحرصون عليها وتميزهم خلال شهر رمضان المبارك على امتداد دول العالم الإسلامي. ويقدّم البرنامج الذي يُعرض هذا العام يومي الجمعة والسبت في العاشرة والنصف مساء، على امتداد نصف الساعة، باقة من الموضوعات ... أكمل القراءة »

سيتكوم “البوي” يحقق نسبة مشاهدة عالية في أولى حلقاته

حقق سيتكوم “البوي” لسعيد الناصري نسبة مشاهدة عالية في حلقاته الأولى، بعدما روج الناصري له بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عودته القوية إلى التلفزيون من بوابة “شذى تيفي”، الملتقطة عبر أقمار النايل سات. وحققت الحلقة الأولى والحلقة الثانية أكثر من 3 ملايين مشاهدة، عبر مواقع التواصل موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”، حيث اكتشف الجمهور المغربي وجوها ألفها في التلفزيون، دشنت ... أكمل القراءة »

“آخر الليل” يدخل السباق الرمضاني الدرامي

يستمر عرض مسلسل “آخر الليل” خلال شهر رمضان الكريم ليصبح يوميا بدلا من يومي الجمعة والسبت، بعد أن بدأ منذ شهر اذار (مارس) الماضي. ويتسلح العمل الدرامي بأرقام نسب المشاهدة العالية التي يحققها عبر شاشة تلفزيون “الجديد”، والتي وصلت في الذروة إلى 18.2 نقطة في حلقاته الماضية، لا سيما مع توجه الأحداث إلى التصاعد والتعقيد بشكل أكبر، إثر خروج “لورا” ... أكمل القراءة »

“شيخ الحارة” يستفز النجوم برمضان.. سما المصري تقذفه بحذائها وضيف يهدده

كشفت قناة القاهرة والناس، عن “برومو” ثالث مواسم برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة في السباق الرمضاني المقبل، وذلك عبر الصفحة الرسمية للقناة على موقع “فيسبوك”. وكتب المسؤول عن الصفحة “السنة دي شيخ الحارة مرحمش حد بجد.. جهز نفسك لموسم مليان أسرار ودموع.. مع الإعلامية بسمة وهبة”. ونجح “شيخ الحارة”، الشخصية المجهولة في البرنامج والذي يكشف أسرار في ... أكمل القراءة »

“جديمك نديمك” دراما كوميدية خليجية هادفة على “قناة الإمارات” في رمضان

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن عرض المسلسل الدرامي الخليجي “جديمك نديمك” على قناة “الإمارات”، ضمن باقة الأعمال التلفزيونية المتميّزة والمختارة المُدرجة في الدورة البرامجية الجديدة للشبكة والخاصة بشهر رمضان المبارك المقبل. يأتي عرض “جديمك نديمك” وهو دراما خليجية كوميدية هادفة من إخراج مصطفى رشيد، وتأليف جمال الصقر، انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف ... أكمل القراءة »

مسلسل “نوارة” الأول في المشاهدة على القنوات المغربية

كشف آخر تقرير لمؤسسة “ماروك ميتري” أن مسلسل “نوارة” اكتسح نسب المشاهدات، ليتربع على عرش الأعمال الفنية الأكثر مشاهدة على القنوات المغربية. وجاء المسلسل الدرامي الاجتماعي “نوارة” في المرتبة الأولى في شق المسلسلات المغربية بخمسة ملايين و89 ألف مشاهدة، وبحصة مشاهدة بلغت 41.6 في المائة، في حين احتل المسلسل “الدنيا دوارة” المرتبة الثانية بأربعة ملايين مشاهدة، ومسلسل “ياك أجرحي” في ... أكمل القراءة »

أحمد عباسي يودع “الزمن الجميل” في الأمسية المباشرة السادسة

ودع الفلسطيني أحمد عباسي برنامج المسابقات الغنائي الطربي “الزمن الجميل” الذي تعرضه قناة “أبوظبي” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات كل يوم جمعة، وذلك بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت من قبل الجمهور، في حين نال محمد شطا أعلى نسبة تصويت. وانطلقت الأمسية المباشرة السادسة من “الزمن الجميل” بترحيب الجمهور الغفير الذي ملئ المسرح ... أكمل القراءة »

المغربي أيوب التيجاني يغادر “الزمن الجميل” والمنافسة تحتدم على اللقب‎

ودع المغربي “أيوب التيجاني” برنامج المسابقات الغنائي الطربي “الزمن الجميل” الذي تعرضه قناة “أبوظبي” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، كل يوم جمعة، وذلك بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت من قبل الجمهور، لتحتدم المنافسة على لقب البرنامج في أسابيعه الأخيرة. وانطلقت خامس أمسيات البث المباشر للبرنامج بتقديم المشتركين تباعا مجموعة من أشهر أغاني ... أكمل القراءة »

“الزمن الجميل” يواصل رحلته لاختيار النجم الجديد للطرب العربي

عرضت شاشة قناة “أبوظبي” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي يوم أمس (الجمعة) الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة لبرنامج المسابقات الغنائية “الزمن الجميل”، والتي شهدت تأهل 9 مشتركين إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، بعد استبعاد المشاركة نادين عامر بعد حصولها على أدنى نسبة تصويت من الجمهور. وانطلقت الحلقة الثانية من العروض المباشرة بكلمات افتتاحية للجنة التحكيم التي عبرت خلالها عن ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى