الأربعاء , 20 مارس 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفضائيات

أرشيف القسم : أخبار الفضائيات

الإشتراك في الخلاصات

“الزمن الجميل” يواصل رحلته لاختيار النجم الجديد للطرب العربي

عرضت شاشة قناة “أبوظبي” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي يوم أمس (الجمعة) الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة لبرنامج المسابقات الغنائية “الزمن الجميل”، والتي شهدت تأهل 9 مشتركين إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، بعد استبعاد المشاركة نادين عامر بعد حصولها على أدنى نسبة تصويت من الجمهور. وانطلقت الحلقة الثانية من العروض المباشرة بكلمات افتتاحية للجنة التحكيم التي عبرت خلالها عن ... أكمل القراءة »

من بينهم مغاربة.. 19 موهبة تتأهل إلى المرحلة الرابعة من برنامج “الزمن الجميل”

شهدت منافسات المرحلة الثالثة من برنامج الزمن الجميل الذي تعرضه قناة “أبو ظبي” التابعة لأبو ظبي للإعلام مساء كل جمعة، تأهل 19 مشتركا فقط إلى المرحلة الرابعة بدلا من العدد المقرر والبالغ 20 مشاركا، وذلك لتطبيق لجنة التحكيم للتأهل معايير عالية في اختيار المشاركين الذين سيتأهلون للمرحلة المقبلة. وشهدت الحلقة الرابعة من البرنامج إقصاء 17 مشاركا من أصل 36 شخصا تأهلوا الأسبوع الماضي. وتضمنت ... أكمل القراءة »

دراما الحب والغربة في “كوما” على قناة أبوظبي في فبراير

بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض الدراما الاجتماعية الرومانسية السورية “كوما” على قناة ” أبوظبي”، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية) من الأحد الى الأربعاء. ويأتي عرض المسلسل ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي انطلقت مؤخرا عبر مختلف قنوات شبكة تلفزيون أبوظبي، وتضم مجموعة من الأعمال الدرامية العربية التي تلقى ... أكمل القراءة »

بعد أعمال فنية ناجحة..المخرجة جميلة برجي بنعيسى تعود بقوة للدراما المغربية بإخراج مسلسل “نوارة”

في ظل شغف كبير لجمهور الدراما المغربية لتتبع عمل فني مغربي درامي، أعطت “القناة الأولى الضوء الأخضر لبداية بث المسلسل الجديد الدرامي “نوارة” كل اثنين بداية من الثاني عشر من الشهر الجاري. المسلسل الذي يعرف في طياته أحداثا مشوقة للغاية، ويشارك فيه مجموعة ضخمة من الممثلين المغاربة، أزيد من ستين ممثلا، وتدور أحداثه حول صراع قبيلتين وتمرد أبنائهما “أمين” و”نوارة” ... أكمل القراءة »

عودة البرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي” بقوة إلى القناة الثانية وهذه تفاصيله

عاد برنامج “لحبيبة مي”  بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، حيث يبث على القناة الثانية “دوزيم” ابتداء من الاثنين 12 نونبر، بعد النجاح الذي حققه البرنامج طيلة السنوات الأخيرة، واختار طاقم عمله تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهم في الشوارع وفي السجون، وبعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة. وتتمحور الفكرة الجديدة للبرنامج الاجتماعي الناجح “لحبيبة مي” في الموسم الرابع، حول أمهات مع وقف التنفيذ… ... أكمل القراءة »

جرائم السقا وجنون محمد هنيدي.. وهذه التفاصيل

يبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل سيشهد صراعا كبيرا ما بين الأعمال المتنافسة على القمة، حيث أن هذا الموسم يشهد عودة بعض الغائبين ومن بينهم محمد هنيدي وأحمد السقا ، واستمرارا للناجحين ومن بينهم عادل إمام ومحمد رمضان ويوسف الشريف وغادة عبد الرازق. ويعود الممثل أحمد السقا للدراما الرمضانية بعد غيابه عنها العام الماضي من خلال مسلسل الحصان الأسود الذي تدور أغلب أحداثه بطريقة الفلاش باك، ... أكمل القراءة »

برنامج ” كي كنتي كي وليتي ” يحتل المركز الأول

حققت حلقة السبت الماضي من البرنامج الترفيهي كي كنتي كي وليتي والذي يقدمه هشام مسرار نسبة مشاهدة عالية قدرت ب55 في المائة كحصة اجمالية أي مايعادل خمسة ملايين مشاهد تقريبا ،وبذالك احتل البرنامج االمرتبة الأولى في سباق العشرين لأحسن البرامج التي تم بثها السبت المنصرم ويشار أن الحلقة كانت خاصة بالأزواج  النجوم حيث استقبلت كلا من الممثل ياسين أحجام وزوجته ... أكمل القراءة »

زي بيوتي.. سفيرة اليوتيوب

تم تعيين زينب العوني، من قناة Zei Beauty  على اليوتيوب، سفيرة لليوتيوب بالمغرب، حيث نجحت بفضل عملها وجودة فيديوهاتها في أن تجذب إليها اهتمام اليوتيوب في أقل من 18 شهرا على تواجدها في هذا الموقع (تم إنشاء القناة في  شهر يناير سنة 2015). وقد تم تقديم زينب العوني كسفيرة لليوتيوب خلال “يوم يوتيوب للمبدعين”، الذي احتضنه فندق “كنزي تاور” بالدار ... أكمل القراءة »

قريبا.. انطلاقة محطة تلفزيونية فنية موسيقية شاملة Me Music TV

 Me Music TV “محطة الشرق الأوسط” هي قناة  تلفزيونية فنية موسيقية شاملة، ستنطلق قريبا على القمر الصناعي نايل سات وبتردد 11012 لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الفن والأغنية والموسيقى، كما وستساهم في صناعة حالة فنية راقية، مع فريق من المتخصصين من الشعراء والشعراء والموسيقيين أصحاب الأفكار الجديدة والمتميزة. Me Music TV  ستواكب المشاهد العربي، من المحيط الى الخليج ... أكمل القراءة »

رانيا محمود ياسين تنفي وقفها عن العمل

أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أن إدارة قناة العاصمة لم تمنعها من الظهور على الشاشة أو تحيلها للتحقيق، كما تردد خلال الساعات الماضية مؤكدة على أنها قررت التوقف عن تقديم برنامج “صباح العاصمة” بعد اتفاقها على تقديم برنامج “توك شو” جديد عبر شاشة قناة الحدث المصرية المقرر انطلاقها في الشهر المقبل. وأضافت أنها فوجئت بانتشار أخبار منعها من العمل وإحالتها ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى