السبت , 16 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » حوارات فنية

أرشيف القسم : حوارات فنية

الإشتراك في الخلاصات

النجم أحمد عصام: «موازين» مهرجان مهم وملك المغرب يعرف كيف يسعد شعبه

التقيناه ببلاد الكنانة مصر، شخصية فذة وذات قلب كبير.. يمتلك كاريزما خاصة به تميزه عن غيره.. فنان وخبير الخدع البصرية والمسرحية .. يحب الموسيقى منذ صغره وتأثر بخاله الذي كان مخرجا تلفزيونيا ويعشق الموسيقى، فكان أحمد يذهب إليه فقط للاستماع وتذوق الموسيقى، ثم بدأ بالعزف على آلة الدرامز. تنوعت اهتماماته بين العزف ودمج الموسيقى، وأضاف إليها الكثير من التنوع وأصبح ... أكمل القراءة »

الشاب أمير: اخترت “صدمة” لأن مشاكل الخيانة انتشرت

جذوره تازية.. تلقى تعليمه بفاس ليكمل دراسته ببلجيكا، وهناك كانت انطلاقة فنان عرف بالشاب أمير.. هو صاحب موهبة مبشرة تؤهله ليكون نجما لامعا بالمستقبل.. يحسن اختيار أدواره بدقة لا متناهية.. أغانيه ناجحة أغلبها صورت على طريقة الفيديو كليب، وهاهو اليوم يطلق أغنيتين جديدتين وأخرى قبل أسابيع وهي “صدمة”.. اختار موسيقى الراي فأبدع وتألق في هذا النوع من الغناء.. هو الشاب ... أكمل القراءة »

أميمة أمسعدي: عاصي الحلاني لم يساعدني بعد “ذا فويس”

تشق طريقها بهدوء بعد مشاركتها ببرنامج “ذا فويس” في نسخته العربية، تعرف عليها الجمهور من خلال هذا البرنامج الذي فتح لها أبواب الشهرة والتألق، لكنها لم تكتف بهذا، وإنما استمرت في هذا الطريق حتى أصبحت اليوم من الطاقات الواعدة في الأغنية المغربية. إنها الفنانة أميمة أمسعدي التي أظهرت لجمهورها الحب في أولى إصداراتها، لتعود اليوم بعمل جديد بعد غياب لا ... أكمل القراءة »

عمر سعد، نجم “ذا فويس” التركي: عدت أقوى وبثقة تامة بالنفس

شكلت مشاركته ببرنامج “ذا فويس” في النسخة التركية مفاجأة للبعض، خصوصا وأنه قرر الإبتعاد عن المجال الفني في فترة حملته على اتخاذ هذا القرار، في أول “برايم” أدى أغنية “عايشة” للشاب خالد، فنال إعجاب اللجنة والجمهور. فنان شاب وطموح، بدأ في صنع اسمه في سماء الأغنية سواء من خلال الكتابة أم اللحن أم الأداء. إنه عمر سعد الذي استعاد الرغبة ... أكمل القراءة »

بالصورة هاني شاكر يهنئ إيلام جاي على أغنيته الجديدة “أنجلينا” و بصمة جديدة لأمير طعيمة

      في تعاون جديد مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أطلق المغني العالمي إيلام جاي أحدث أغنياته المصورة “أنجلينا” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.   ووجه الفنان الكبير هاني شاكر تهنئة لإيلام من خلال تعليق كتبه على الأغنية على موقع اليوتيوب وقال فيه هاني شاكر “أغنية جميلة جداً إيلام” ليرد المغني العالمي “لي الشرف أن أحظى بدعمك ... أكمل القراءة »

وداد سيري: لهذه الأسباب توقفت عن الاحتكاك بالقنوات والصحافة المغربية… وقريبا سيراني الجمهور في برنامج بإحدى القنوات العربية

نجمة مغربية صاعدة، خرجت من برنامج «Arabs Got Talent» في النصف النهائي عن فئة الرقص، أثارت الكثير من الجدل حينها، واكتسبت شعبية كبيرة في العالم العربي رغم عدم حصولها على اللقب.. بعد كل الأضواء التي سلطت عليها والجماهيرية الكبيرة التي حققتها، فضلت أن تغيب عن الساحة الفنية، لتعود لتخطوا أولى خطواتها في عالم الاحتراف، لكن هذه المرة بعيدا عن الرقص ... أكمل القراءة »

محمد الريفي: التفاتة جلالة الملك لي شرف كبير.. ولهذا السبب فزت بلقب «إكس فاكتور»..

 «بركان الاحساس»، «ابن المسيرة الخضراء» و«ابن الشعب» كلها ألقاب تعود لشخص واحد، استطاع بصوته القوي أن يكتسح وعلى مدى ثلاثة أشهر منصة «إكس فاكتور»، ليثبت أن هذا البركان القادم من الريف بحق أحسن من يحمل اللقب.. بعفويته وتلقائيته، دخل قلوب الملايين، نبرات صوته تحمل بركانا يخرج من فوهته نغمات ممزوجة بشدى عطر روحي، كما شبهه الفنان الكبير حسين الجسمي.. هذا ... أكمل القراءة »

فيفي عبده تزوجت خمس مرات… ولا أتدخل في ميولاتهم

بعدوبة النيل وسحر الأهرامات ونسيم الريف العطر، انبتقت كبرعم الياسمين من أرض معطاء تألقت في فن الرقص الشرقي كنجمة كبيرة، وبرعت في فن الدراما بشكل مثير.. إنها الفنانة فيفي عبده التي تميزت بحضور تلفزيوني حاضر بكل تجلياته، ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال  فيلم «الرسالة» بدور الراقصة سنة 1976، ثم توالت أدوارها، وفي السنوات الأخيرة ظهرت على الشاشات العربية ... أكمل القراءة »

الدوزي: هذا سر «حياتي».. ولهذا أعشق لطيفة رأفت…

بموهبة فنية فريدة اقتحم عالم الفن وهو في سن التاسعة من عمره، عرفه الجمهور المغربي بأدائه المنفرد الذي تميز به في عالم الراي، عرفت أغانيه شعبية كبيرة، فكسب حب الجميع داخل الوطن وخارجه، إنه ابن مدينة وجدة الفنان الدوزي أو بالأحرى عبد الحفيظ الذي اختار الفن النابع من بساطة وعمق الشمال الشرقي المميز للجهة.. في هذا الحوار حدثنا عن سر ... أكمل القراءة »

سلمى رشيد: فخورة بكوني أصغر سفيرة للنوايا الحسنة..ولا وجود لأي شخص في حياتي…

جميلة وكأنها خرجت من كتاب «ألف ليلة وليلة» لتعيد سرد قصة «السندريلا» لكن بصيغة أخرى تتماشى مع العصر الحالي… ذات صوت قوي وخامة صوتية أعادتنا إلى الزمن الجميل، زمن عمالقة الغناء كأم كلثوم وأسمهان.. بصوتها الطربي الحالم أعلنت عن ولادة «كوكب المغرب» على غرار «كوكب الشرق» أم كلثوم.. إنها الفنانة الشابة سلمى رشيد التي برزت نجوميتها من خلال برنامج المواهب ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى