الجمعة , 3 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » حوارات فنية

أرشيف القسم : حوارات فنية

الإشتراك في الخلاصات

ياسمين صبري: جديدي مسلسل رمضاني مختلف رومانسي واجتماعي

نبدأ‭ ‬بالجمال‭ ‬حيث‭ ‬يقال‭ ‬إن‭ ‬الجمال‭ ‬جواز‭ ‬سفر‭ ‬إلى‭ ‬النجاح،‭ ‬فهل‭ ‬نجاح‭ ‬وشهرة‭ ‬ياسمين‭ ‬صبري‭ ‬سببه‭ ‬جمالها؟ ليس‭ ‬عيبا‭ ‬أن‭ ‬تكون‭ ‬السيدة‭ ‬جميلة‭ ‬وأن‭ ‬تهتم‭ ‬بجمالها،‭ ‬هذا‭ ‬الأمر‭ ‬لا‭ ‬يجعلها‭ ‬أقل‭ ‬ذكاء‭ ‬أو‭ ‬أقل‭ ‬اجتهادا‭ ‬وقدرة‭ ‬على‭ ‬العطاء‭. ‬البعض‭ ‬يظنون‭ ‬أن‭ ‬طريق‭ ‬الفتاة‭ ‬الجميلة‭ ‬إلى‭ ‬الهدف‭ ‬المهني‭ ‬أسهل‭ ‬أو‭ ‬أقصر،‭ ‬وهذا‭ ‬الأمر‭ ‬لا‭ ‬يمت‭ ‬إلى‭ ‬الحقيقة‭ ‬بصلة‭. ‬الكلام‭ ‬عن‭ ‬الجمال‭ ... أكمل القراءة »

حميد السرغيني: حكايتي لخصتها في «ألبوم تصاوري»

‮«‬بداية‭ ‬نبارك‭ ‬لك‭ ‬جديدك‭ ‬‭”‬ألبوم‭ ‬تصاوري‭” ‬حدثنا‭ ‬عن‭ ‬هذا‭ ‬العمل؟ شكرا‭ ‬لكم‭.. ‬بعد‭ ‬نجاح‭ ‬“مرت‭ ‬الولد“‭ ‬و“العدوزة“‭ ‬و“الشيباني‭ ‬والشيبانية“‭ ‬و“كازانوفا“‭ ‬و“فالتيلفون‭ ‬بلوكيتيني،‭ ‬جاء‭ ‬“ألبوم‭ ‬تصاوري“‭ ‬المتكون‭ ‬من‭ ‬أربع‭ ‬مقامات‭ ‬غنائية،‭ ‬كل‭ ‬مقام‭ ‬يحمل‭ ‬بين‭ ‬طياته‭ ‬قصة‭ ‬من‭ ‬الأحداث‭ ‬التي‭ ‬مت‭ ‬بها‭ ‬حياتي:‭ ‬“براءة‭ ‬الطفولة،‭ ‬قصة‭ ‬الحب‭ ‬الأولى،‭ ‬وفاة‭ ‬أعز‭ ‬صديق،‭ ‬وداع‭ ‬الأم..”.‭ ‬هذه‭ ‬القطعة‭ ‬من‭ ‬كلمات‭ ‬وألحان‭ ‬سعيد‭ ‬الرماني،‭ ‬توزيع‭ ... أكمل القراءة »

بورطريه.. سعيد اصغير ابن أرفود الذي يشق طريق بتباث نحو الفن الشعبي

سعيد اصغير، فنان شعبي من أبناء مدينة ارفود، لجهة درعة تافيلالت. دخل مجال موسيقى وأغاني الثراث البلدي منذ بضعة سنوات.. شارك في عدة مهرجانات وطنية ودولية. حاصل على عدة شواهد تقديرية، ينتمي إلى مدرسة الفن الهادف الذي يعتمد على الكلمات المعبرة القوية. كلماته بسيطة ومنتقاة من الواقع المغربي، وإلقاؤه بسيط ومفهوم، كما يحرص على أن يرتقي بهذا الفن لكي يصل ... أكمل القراءة »

صويلح: بفضل “رضات الوالدين” أنا مستمر في مساري بنجاح

هو الكوميديا المتجولة الناقلة لرسائل المحبة والبهجة بأسلوب النقد الذاتي والمجتمعي المعتمد على السخرية السوداء، بأسلوب السهل الممتنع يدخل قلوب جمهوره، تعرف عليه الجمهور من خلال برنامج كوميديا الذي أبان فيه عن علو كعبه في الأداء الكوميدي. واصل مشواره الفني بعزم وإصرار وتخطى الصعاب. شارك في عدة تظاهرات وطنية ودولية وكذا البرامج التلفزية. هو فنان كوميدي عصامي استطاع أن يحجز ... أكمل القراءة »

النجم أحمد عصام: «موازين» مهرجان مهم وملك المغرب يعرف كيف يسعد شعبه

التقيناه ببلاد الكنانة مصر، شخصية فذة وذات قلب كبير.. يمتلك كاريزما خاصة به تميزه عن غيره.. فنان وخبير الخدع البصرية والمسرحية .. يحب الموسيقى منذ صغره وتأثر بخاله الذي كان مخرجا تلفزيونيا ويعشق الموسيقى، فكان أحمد يذهب إليه فقط للاستماع وتذوق الموسيقى، ثم بدأ بالعزف على آلة الدرامز. تنوعت اهتماماته بين العزف ودمج الموسيقى، وأضاف إليها الكثير من التنوع وأصبح ... أكمل القراءة »

الشاب أمير: اخترت “صدمة” لأن مشاكل الخيانة انتشرت

جذوره تازية.. تلقى تعليمه بفاس ليكمل دراسته ببلجيكا، وهناك كانت انطلاقة فنان عرف بالشاب أمير.. هو صاحب موهبة مبشرة تؤهله ليكون نجما لامعا بالمستقبل.. يحسن اختيار أدواره بدقة لا متناهية.. أغانيه ناجحة أغلبها صورت على طريقة الفيديو كليب، وهاهو اليوم يطلق أغنيتين جديدتين وأخرى قبل أسابيع وهي “صدمة”.. اختار موسيقى الراي فأبدع وتألق في هذا النوع من الغناء.. هو الشاب ... أكمل القراءة »

أميمة أمسعدي: عاصي الحلاني لم يساعدني بعد “ذا فويس”

تشق طريقها بهدوء بعد مشاركتها ببرنامج “ذا فويس” في نسخته العربية، تعرف عليها الجمهور من خلال هذا البرنامج الذي فتح لها أبواب الشهرة والتألق، لكنها لم تكتف بهذا، وإنما استمرت في هذا الطريق حتى أصبحت اليوم من الطاقات الواعدة في الأغنية المغربية. إنها الفنانة أميمة أمسعدي التي أظهرت لجمهورها الحب في أولى إصداراتها، لتعود اليوم بعمل جديد بعد غياب لا ... أكمل القراءة »

عمر سعد، نجم “ذا فويس” التركي: عدت أقوى وبثقة تامة بالنفس

شكلت مشاركته ببرنامج “ذا فويس” في النسخة التركية مفاجأة للبعض، خصوصا وأنه قرر الإبتعاد عن المجال الفني في فترة حملته على اتخاذ هذا القرار، في أول “برايم” أدى أغنية “عايشة” للشاب خالد، فنال إعجاب اللجنة والجمهور. فنان شاب وطموح، بدأ في صنع اسمه في سماء الأغنية سواء من خلال الكتابة أم اللحن أم الأداء. إنه عمر سعد الذي استعاد الرغبة ... أكمل القراءة »

بالصورة هاني شاكر يهنئ إيلام جاي على أغنيته الجديدة “أنجلينا” و بصمة جديدة لأمير طعيمة

      في تعاون جديد مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أطلق المغني العالمي إيلام جاي أحدث أغنياته المصورة “أنجلينا” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.   ووجه الفنان الكبير هاني شاكر تهنئة لإيلام من خلال تعليق كتبه على الأغنية على موقع اليوتيوب وقال فيه هاني شاكر “أغنية جميلة جداً إيلام” ليرد المغني العالمي “لي الشرف أن أحظى بدعمك ... أكمل القراءة »

وداد سيري: لهذه الأسباب توقفت عن الاحتكاك بالقنوات والصحافة المغربية… وقريبا سيراني الجمهور في برنامج بإحدى القنوات العربية

نجمة مغربية صاعدة، خرجت من برنامج «Arabs Got Talent» في النصف النهائي عن فئة الرقص، أثارت الكثير من الجدل حينها، واكتسبت شعبية كبيرة في العالم العربي رغم عدم حصولها على اللقب.. بعد كل الأضواء التي سلطت عليها والجماهيرية الكبيرة التي حققتها، فضلت أن تغيب عن الساحة الفنية، لتعود لتخطوا أولى خطواتها في عالم الاحتراف، لكن هذه المرة بعيدا عن الرقص ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى