الثلاثاء , 25 فبراير 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه

أرشيف القسم : ترفيه

الإشتراك في الخلاصات

بالصور.. أفكار متجددة لاختيار موكيت المنزل

لا‭ ‬شك‭ ‬أن‭ ‬الموكيت‭ ‬أضحى‭ ‬من‭ ‬الإكسسوارات‭ ‬المهمة‭ ‬التي‭ ‬تكمل‭ ‬فسيفساء‭ ‬ديكور‭ ‬المنزل،‭ ‬حيث‭ ‬أصبحت‭ ‬تشكيلاته‭ ‬وألوانه‭ ‬متعددة‭ ‬تتماشى‭ ‬والديكور‭ ‬العام‭ ‬للغرفة،‭ ‬وقد‭ ‬اخترنا‭ ‬في‭ ‬هذا‭ ‬العدد‭ ‬أن‭ ‬نقدم‭ ‬لك‭ ‬سيدتي‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬الموكيتات‭ ‬التي‭ ‬تلبي‭ ‬ذوقك‭ ‬وتنال‭ ‬رضاك‭.‬ أكمل القراءة »

غرف أطفال غاية في الروعة

تعد‭ ‬غرفة‭ ‬الطفل‭ ‬عالمه‭ ‬الخاص،‭ ‬لذا‭ ‬تحرص‭ ‬كل‭ ‬أم‭ ‬على‭ ‬منح‭ ‬غرفة‭ ‬مولدها‭ ‬عناية‭ ‬خاصة‭ ‬مع‭ ‬توفير‭ ‬كل‭ ‬ما‭ ‬يحتاجه‭ ‬المولود‭ ‬في‭ ‬عالمه‭ ‬ليشعر‭ ‬بالراحة‭ ‬ويستمتع‭ ‬بألعابه‭ ‬ويخلد‭ ‬في‭ ‬نوم‭ ‬عميق‭ .‬ولتتخلصي‭ ‬من‭ ‬حيرتك،‭ ‬فكرنا‭ ‬لك‭ ‬سيدتي‭ ‬في‭ ‬كل‭ ‬التفاصيل،‭ ‬من‭ ‬الصغيرة‭ ‬إلى‭ ‬الكبيرة،‭ ‬مرورا‭ ‬بالألوان‭ ‬المناسبة‭ ‬لغرف‭ ‬الأولاد‭ ‬وتلك‭ ‬المناسبة‭ ‬للبنات،‭ ‬والأكسسوارت‭ ‬الخاصة‭ ‬بكل‭ ‬منهما،‭ ‬حرصا‭ ‬على‭ ‬راحة‭ ‬صغيرك‭ ... أكمل القراءة »

أول ظهور لـ “realme” في المغرب بهواتف ذات كاميرا رباعية بدقة 64 ميغا بيكسل مزودة بشرائح “كوالكوم”

كشفت شركة realme، العلامة التجارية التي تبوأت الرتبة السابعة عالميا في قطاع صناعة الهواتف الذكية وصنفت الأسرع نمواً في العالم، عن أول هواتفها في المغرب وقد أعلنت تسويقها أحدث ابتكاراتها realme XT، وهو الهاتف الذكي الذي يتفوق ضمن فئته بعدما جاء بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسيل، المدعومة بأدق جهاز استشعار من نوعه في سوق الهواتف الذكية. ويأتي إطلاق هذا المنتوج، ... أكمل القراءة »

تعيين أوليفيي أرثور دو كيرميل مديرا عاما بفيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا

عينت “اتش هوسبيتاليتي كوليكشن” شركة التدبير الفندقي والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها “أوليفيي أرثور دو كيرميل” في منصب المدير العام لـفيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا، أحد أفضل الفنادق الفخمة بالرباط بالمغرب. يتمتع دو كيرميل، الفرنسي الأصل، بأكثر من 36 سنة من الخبرة في قطاع الفندقة، وقد شغل العديد من المناصب الإدارية في بلدان مثل المغرب وبلجيكا وتونس والسيشيل ... أكمل القراءة »

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة مكان مثالي وتجربة حياة حقيقية

يعتبر فندق هيلتون طنجة الهوارة ريزورت آند سبا، أحد فنادق هيلتون الثالثة في المغرب، منتجعا فريدا من نوعه حيث يطل على الواجهة البحرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. فندق هيلتون يوفر للمسافرين عرضا استثنائيا للثقافة المغربية وفرصة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بحيث يتوفرعلى غرف، وأجنحة، وشقق مريحة، ومركز كامل للياقة البدنية، وملعب غولف بمواصفات عالمية، بالاضافة إلى ... أكمل القراءة »

الكاتبة والإعلامية هدى عجاج تستعد لإطلاق كتابها الثاني وتبدأ مشوارها من جمهورية مصر العربية لفتح أبواب التعاون

بعد إصدارها الأول لكتاب يرحلون باكرا والذي لاقى نجاحا كبيرا في الكثير من معارض الكتاب ودور النشر وبناء على طلب خاص تم توزيع نسخ من الكتاب في فرنسا وبريطانيا والذي لاقى صدى جميل بين القراء، وعلى الصعيد الحالي الكاتبة هدى عجاج تستعد الآن لإطلاق باكورة كتابها الثاني والذي سيكون ملامسا اكثر للحياة اليومية كما يحمل العديد من الدوافع الايجابية والتي ... أكمل القراءة »

عندما يصبح الواقع مرعبا أكثر من الخيال: شاهدوا الموسم الأول من “ذا آكت” حصريا على “ستارزبلاي”

كثيراً ما يُستخدم شعار “مقتبس عن قصة حقيقية” في الحملات الترويجية لجذب أعداد أكبر من المشاهدين إلى فيلم أو مسلسل ما، تحفل أحداثه بالمنازل المخيفة والأشباح والمخلوقات التي تتربص في الخفاء لتنثر الرعب في نفوس الأبطال. لكن، عندما نتحدث عن مسلسل ذا آكت، من تأليف نيك أنتوسكا وميشيل دين، فإن الرعب الذي تعيشه المراهقة “جيبسي” هو واقعي بكل تفاصيله، وموثّق بدقة، ... أكمل القراءة »

الفعّاليات والتجارب الرمضانية تضفي لمسة خاصة على “رمضان في دبي”

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، تكشف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية والتجارب الرمضانية لهذا الأسبوع. بازار رمضان الكبير، مركز دبي التجاري العالمي يعود بازار رمضان الكبير هذا العام في الفترة من 21 مايو وحتى 4 يونيو ليقدّم عروضاً ترويجية كبيرة على الملابس والعطور والألعاب وغيرها الكثير، ليمنح المقيمين والزوّار الفرصة للحصول على هدايا العيد للعائلة والأصدقاء ... أكمل القراءة »

“مفاجآت صيف دبي” يعود في موسم جديد

تستعد دبي لاستقبال الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، والتي ستحمل معها عروضا ترويجية وفعّاليات ترفيهية على مدى ستة أسابيع في الفترة من 21 يونيو وحتى 3 أغسطس 2019. ستشهد الدورة الثانية والعشرون من هذه الفعالية الصيفية، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة كبيرة من العروض الترويجية في أفضل مراكز التسوق والمعالم السياحية والفنادق ووجهات الترفيه العائلي، كما ... أكمل القراءة »

نسخة أضخم من تمثال LOVE ME تزين وسط مدينة دبي

يعود النحات البريطاني المتميز ريتشارد هادسنليكشف النقاب عن تحفته الفنية الجديدة في منطقة وسط مدينة دبي، حيث قام بتصميم نسخة أكبر حجماً وثلاثية الأبعاد من التشكيل الفني الفريد LOVE ME باستخدام الصلب العاكس المصقول. وكان قد أزيح الستار عن النسخة الأولى من العمل في “دبي مول” خلال شهر فبراير من العام الماضي. ويعتبر تمثال ” “LOVE MEالجديد أحدث الإضافات إلى ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى