الثلاثاء , 18 يونيو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه

أرشيف القسم : ترفيه

الإشتراك في الخلاصات

الفعّاليات والتجارب الرمضانية تضفي لمسة خاصة على “رمضان في دبي”

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، تكشف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية والتجارب الرمضانية لهذا الأسبوع. بازار رمضان الكبير، مركز دبي التجاري العالمي يعود بازار رمضان الكبير هذا العام في الفترة من 21 مايو وحتى 4 يونيو ليقدّم عروضاً ترويجية كبيرة على الملابس والعطور والألعاب وغيرها الكثير، ليمنح المقيمين والزوّار الفرصة للحصول على هدايا العيد للعائلة والأصدقاء ... أكمل القراءة »

“مفاجآت صيف دبي” يعود في موسم جديد

تستعد دبي لاستقبال الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، والتي ستحمل معها عروضا ترويجية وفعّاليات ترفيهية على مدى ستة أسابيع في الفترة من 21 يونيو وحتى 3 أغسطس 2019. ستشهد الدورة الثانية والعشرون من هذه الفعالية الصيفية، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة كبيرة من العروض الترويجية في أفضل مراكز التسوق والمعالم السياحية والفنادق ووجهات الترفيه العائلي، كما ... أكمل القراءة »

نسخة أضخم من تمثال LOVE ME تزين وسط مدينة دبي

يعود النحات البريطاني المتميز ريتشارد هادسنليكشف النقاب عن تحفته الفنية الجديدة في منطقة وسط مدينة دبي، حيث قام بتصميم نسخة أكبر حجماً وثلاثية الأبعاد من التشكيل الفني الفريد LOVE ME باستخدام الصلب العاكس المصقول. وكان قد أزيح الستار عن النسخة الأولى من العمل في “دبي مول” خلال شهر فبراير من العام الماضي. ويعتبر تمثال ” “LOVE MEالجديد أحدث الإضافات إلى ... أكمل القراءة »

البيضاء تحتضن تصفيات كاستينغ أضخم برنامج لاكتشاف المواهب بالوطن العربي

تنطلق يوم الاحد 14 أبريل من الساعة العاشرة صباحا إلى الخامسة بعد الزوال تصفيات كاستينغ أضخم برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية بالوطن العربي بفندق بلاس أنفا بمدينة الدار البيضاء، التصفيات من تنظيم شركة ‘’جول افينت’’ لصاحبتها السيدة حياة جبران و ستكون تحت إشراف الكوتش والموسيقار كريم التدلاوي، و حضور الفنان بدر سلطان. المسابقة مفتوحة في و جه الاطفال والشباب ابتداء من سن سبع ... أكمل القراءة »

كرر شهر العسل وجدد حكاية الحب في أجواء عائلية بمنتجع لابيتا

أعلن منتجع لابيتا، أحد فنادق مجموعة ماريوت أتوجراف كوليكشن إنترناشونال، عن إطلاق باقة “كرر شهر العسل وجدد حكاية الحب” التي توفر للضيوف فرصة قضاء أجمل الأوقات في الفندق الذي يستوحي تصميمه من الطابع البولينيزي، بينما يستمتع أطفالهم بوقت رائع في المناطق المخصصة لهم. يشمل هذا العرض المميز إقامة لليلتين ودخول سبا “أولا” لشخصين، ورحلة في قارب الجندولة عند مغيب الشمس، ... أكمل القراءة »

لامبورغيني ’أفينتادور إس رودستر‘ تفوز بجائزة أفضل سيارة فائقة الأداء ضمن حفل MECOTY لسيارة العام 2019 في الشرق الأوسط

حصلت ’لامبورغيني أفينتادور إس رودستر‘ (Aventador S Roadster) على جائزة أفضل سيارة فائقة الأداء (سوبر كار) ضمن حفل توزيع جوائز MECOTY لسيارة العام 2019 في الشرق الأوسط، لتمنح بذلك علامة لامبورغيني الفوز في هذه الفئة للسنة الثانية على التوالي بعد أن حازت سيارة ’هوراكان بيرفورمانتي‘ على الجائزة ذاتها في 2018. وجاء الإعلان عن هذه الجائزة المرموقة خلال حفل عشاء أقيم ... أكمل القراءة »

احتفل بعيد الأم بإجازة مريحة في فندق باهي قصر عجمان

بما أن عيد الأم على الأبواب، يقدم فندق باهي قصر عجمان الرابض في قلب الإمارات الشمالية إلى زواره عرض إجازة لا يقاوم. احجز غرفة لنصف إقامة ابتداء من 599 درهم إماراتي (لا يشمل الضرائب والرسوم). ويشمل العرض بوفيه غداء أو عشاء وجلسة سبا من 45 دقيقة وباقة أزهار مجانية عند الوصول، في حين تكون تلبية طلبات الترقية إلى جناح رهنا ... أكمل القراءة »

أسباب تجعل من تايلاند وجهة العطلة للنساء خلال شهر مارس

يمثل شهر مارس شهر الاحتفال بالمرأة في العالم إذ يصادف 8 مارس يوم المرأة العالمي و21 مارس عيد الأم. وفي هذا الشهر المخصص للنساء، لا يوجد مكان أفضل من أرض الابتسامات لقضاء أجمل الأوقات، حيث سيكون بانتظار الزوار مزيج مثالي من وجهات الترفيه والأماكن التي تعكس ثقافة البلد وطبيعتها بالإضافة إلى أنشطة المغامرة، بدءا من مشهد الطهي الغني ووصولا إلى ... أكمل القراءة »

ديكورات غرف سفرة مميزة لسنة 2019

غرفة السفرة ليست مجرد مساحة لتناول الطعام، وإنما هي مساحة معيشية لاجتماع الأسرة وتبادلهم الأحاديث حول مائدة الطعام، وصنع الذكريات وسرد أحداث يومهم، لذا فإن الأمر لا يتعلق فقط بمجرد طاولة طعام وإنما بتصميم مريح وأجواء مناسبة لصنع تلك الذكريات السعيدة. نقدم لكم احدث كتالوج صور غرف سفره مودرن بتصميمات حديثة ل  2019 أكمل القراءة »

9 تطبيقات مدمرة “تلتهم” بطارية هاتفك.. احذرها

حذر خبراء في التكنولوجيا مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد”، من 9 تطبيقات “ضارة” يؤدي استخدامها إلى تفريغ بطارية الهاتف من طاقتها. والتطبيقات التي تم التحذير منها، حُمّلت ملايين المرات على أجهزة “أندرويد”، وتسببت في ظهور إعلانات غير مرغوب فيها، فضلا عن دورها في الإضرار بالبطاريات. ومع انتشار الشكاوى من التطبيقات التسعة، تم حذفها من متجر “غوغل بلاي”، إلا ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى