الأحد , 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » موضة قفطان

أرشيف القسم : موضة قفطان

الإشتراك في الخلاصات

المصممة بشرى bella shop تكشف عن تشكيلة جديدة من القفطان المغربي

قدمت المصممة المغربية، بشرى bella shop تشكيلة مميزة للقفطان المغربي، بعد أن اعتمدت في تشكيلتها على المزج بين اللونين الأسود والذهبي وكذلك عدد من الألوان التي ترضي الكثير من الأذواق. جدير بالذكر أن المصممة المعروفة ب bella shop دخلت هذا المجال بخطى ثابثة وواثقة فبصمت اسمها بين المصممين المتميزين على الساحة. ونوعت بين التشكيلات الفخمة الموجهة للمناسبات الكبرى، وبين التشكيلات اليومية ... أكمل القراءة »

قصر “ThePeninsula” بباريس يشهد نجاح الدورة الثانية للمهرجان الدولي للموضة والثقافة

بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من المهرجان الدولي للموضة والثقافة التي نظمت على أرض المعارض في أورليانز (فرنسا) و”الفاشن شو” الذي نظم في ماريوط شامب إيليزي باريس الدائرة 8، نظمت الدورة الثانية في 17 مارس 2019 في قصر “ThePeninsula” في باريس الدائرة 16. وكان هذا الحدث تحت شعار “الأزياء الراقية تحتفل باليوم العالمي للمرأة”. جمع العرض بين مبدعي ومصممي الأزياء الهوت كوتير من ... أكمل القراءة »

نسيم الأندلس تطلق مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2019

أطلقت دار أزياء نسيم الأندلس المتصدرة في الأزياء الراقية بطابع مغربي مجموعة 2019 المستوحاة من أفخم مستويات الفن المعماري في المغرب. حيث استخدمت المصممتان في التصاميم الجديدة نماذج من الزخرفة الإسلامية التي تعتمد في تزيين الأبواب الخشبية والجدران في القصور الأندلسية والمباني العتيقة والعريقة بالتاريخ والحضارة. اعتمدت المصممتان أقمشة فاخرة مثل الاورغنزا الإيطالي والشيفون الفرنسي في درجات ألوان  مستدرجة من ألوان ... أكمل القراءة »

“عراقة وعصرنة”.. تشكيلة الأناقة والرقي بتوقيع المصممة رشيدة النصاري ل 2019

مصممة ذات ذوق مميز واتجاه خاص، تعرف جيدا كيف تضفي العصرية والأناقة على أزيائها.. من المبدعات اللواتي شققن طريقهن في هذا المجال منذ نعومة أظافرها، حيث تعمل بشكل متواصل على خلق أشكال وإبداعات جديدة في مجال الأزياء،وحينما تطلق مجموعة من القفاطين التقليدية فإنك بلا شك ستجد تصاميم مبتكرة وخامات رفيعة والتي تتكامل مع أناقة التطريز والتزيين بشكل عام. هي المصممة ... أكمل القراءة »

“أصالة ومعاصرة”.. تشكيلة إيمان الأشهب ل 2019 تحاكي القفطان بقصاته وتفاصيله

مصممة شابة ذات ذوق مميز واتجاه خاص، تعرف جيدا كيف تضفي العصرية والأناقة على أزيائها، وحينما تطلق مجموعة من القفاطين التقليدية فإنك بلا شك ستجد تصاميم مبتكرة وخامات رفيعة والتي تتكامل مع أناقة التطريز وحداثة القصات.. هي ابنة مدينة سلا، حيث نشأت وترعرعت بين أحضان الصناعة والصناع التقليديين، فأخذها شغفها بالأزياء والتصاميم إلى الدراسة والبحث.. إنها الخجولة إيمان الأشهب صاحبة ... أكمل القراءة »

“عروس 2019.. ملكة”تشكيلة قفاطين الحب وأحلام الغد من توقيع سناء إيليغونس

سناء إليغونس هي سناء القصيبي، ابنة الشمال المغربي.. شابة تحب عملها وتعشقه، ولجت عالم الأزياء عن دراسة وحصلت على ديبلوم Modélisme ثم ديبلوم technicienne فديبلوم stylisme وتدربت في عدة مؤسسات وازنة متخصصة في تصميم الأزياء، وفتحت دارها الخاصة بالأزياء في 2006 وأطلقت عليها Sanae Elégance.. عالم التصميم.. حلم العمر حبها وشغفها وعشقها لمجال الأزياء وللأناقة منذ صغرها جعلها بعد انتهائها ... أكمل القراءة »

بالصور.. ” Caftan Fashion Week” يتألق من جديد في دورته الرابعة رفقة أسماء وازنة وفنانين ومصممين..

في حدث اجتمع فيه سحر القفطان بالإبداع والجمال والموسيقى، إضافة إلى فخامة الصورة التي تحكي الحدث، وكانت سيماته الامتنان والعرفان بالجميل لعدد من الأسماء التي ساهمت بشكل أو بآخر في تقديم إنجازات سواء على المستوى الحقوقي أو الصحي أو الإنساني أو الاجتماعي داخل وخارج أرض المغرب، كان نجاح الدورة الرابعة لمهرجان القفطان بفندق لو غراند موغادور بالدار البيضاء والذي دأبت ... أكمل القراءة »

المصممة المغربية لمياء منهل تطلق عرضها في باريس

بعد نجاح عرضها في مصر أطلقت الفنانة التشكيلية والمصممة لمياء منهل عرضها الباريسي المنتظر فقدمت فيه منوعات من الجينز والفساتين والعباءات المميزة. وأقيم العرض في ماريوت شامبس أليزيه بحضور نجوم الفن والإعلام في المغرب وشخصيات مؤثرة في الفن والثقافة فضلا عن نجوم في عالم التصميم، وجاء العرض بحد ذاته بمثابة انفتاح جديد للمياء على أوروبا لا سيما عندنا يكون المكان ... أكمل القراءة »

السفيرة منية التازي: لأول مرة أكشف عن توقيعي في الحزام وأنقش بالذهب أول حروف اسمي “M”

مصممة عصامية دخلت عالم تصميم القفطان بالصدفة، فنجحت في وضع بصمتها على خارطة تصميم الأزياء بتفردها وتخطيها حدود المستحيل عبر تصاميمها المبتكرة.. إبداعاتها ليس لها حدود وموهبتها في التصميم جعلتها تخطو نحو النجاح بخطوات واثقة.. هي المصممة منية التازي التي أبحرت في عالم القفطان وتجاوزت المحلية لتحفر اسمها في المحافل الدولية وتصبح سفيرة من سفراء القفطان.. شاركت مؤخرا في مهرجان ... أكمل القراءة »

الأستاذة المبدعة رشيدة أبطوي: أعتمد دائما على العديد من الأثواب الراقية

هي نموذج مميز للمرأة المغربية الناجحة.. اقتحمت مند سنوات عالم التصميم وتدرجت في هذا المسار لترسم لنفسها طريقا خاصا بها فيه بصمتها التي طبعتها خلال رحلتها مع هذا العالم.. شاركت في العديد من اللقاءات والمحافل الوطنية والدولية.. اسمها يجمع بين الأناقة المتميزة واللمسة المغربية العريقة، ومن هنا خلقت تميزها. هي التطوانية الريفية رشيدة أبطوي الشغوفة بالألوان والرتوشات وتفاصيل الأشياء، والتي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى