الأربعاء , 8 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر

أرشيف القسم : سياحة وسفر

الإشتراك في الخلاصات

اكتشف دبي عن بعد من خلال قنوات اللياقة البدنية

إغلاق صالات الألعاب الرياضية لأبوابها خلال فترة الحجر المنزلي لا يعني التوقف عن ممارسة الرياضة. فمن المهم مواصلة الاهتمام بأنفسنا والاستمتاع بالحياة قدر الإمكان واستغلال فترة الحجر المنزلي كفرصة لممارسة التمارين الرياضية وجعلها جزءاً لا يتجزأ من النظام اليومي. وتتوفر على الانترنت العديد من الخيارات بدءاً من دروس اليوغا إلى التمارين السريعة. وفيما يلي أفضل التطبيقات لممارسة التمارين الرياضية في المنزل: ... أكمل القراءة »

استكشف معالم مالطا التراثية من المنزل

تعاونت هيئة مالطا للمتاحف والحفاظ على التراث مؤخراً مع جوجل، لتمكين متصفحي شبكة المعلومات حول العالم من استكشاف مالطا ومعالمها الأثرية والتاريخية المتنوعة. فعبر المنصة الرقمية Google Arts and Culture، تمتلك مالطا الآن خمساً وعشرين جولة افتراضية. تتضمن عدد من المتاحف والمعابد والحصون والمواقع الأثرية، كما وتتضمن ثلاثة مواقع أثرية معتمدة من اليونيسكو وهي مدينة فاليتا وسرداب حل سفليني ومعابد ميجاليثيك. ... أكمل القراءة »

كوفيد-19 .. خدمة عزل فندقية 5 نجوم مع ممرضة على مدار الساعة

في محاولة لاستغلال الوضع الصحي المتدهور، ومن منطلق “يعرف من أن يؤكل الكتف”، لجأ فندق سويسري إلى التفكير خارج الإطار والصندوق، وانتهاز فرصة تراجع الحجوزات الفندقية. فقد قدمت سلسلة الفنادق السويسرية الفخمة “لو بيجو” حزمة “حجر صحي” عالية المستوى لضيوفها، تشمل اختبار تشخيص الإصابة بفيروس كورونا الجديدة، وقيمته حوالي 510 دولارات، داخل الغرفة. وأطلق الفندق الفخم على حزمته الموجهة للأثرياء، ... أكمل القراءة »

تعيين أوليفيي أرثور دو كيرميل مديرا عاما بفيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا

عينت “اتش هوسبيتاليتي كوليكشن” شركة التدبير الفندقي والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها “أوليفيي أرثور دو كيرميل” في منصب المدير العام لـفيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا، أحد أفضل الفنادق الفخمة بالرباط بالمغرب. يتمتع دو كيرميل، الفرنسي الأصل، بأكثر من 36 سنة من الخبرة في قطاع الفندقة، وقد شغل العديد من المناصب الإدارية في بلدان مثل المغرب وبلجيكا وتونس والسيشيل ... أكمل القراءة »

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة مكان مثالي وتجربة حياة حقيقية

يعتبر فندق هيلتون طنجة الهوارة ريزورت آند سبا، أحد فنادق هيلتون الثالثة في المغرب، منتجعا فريدا من نوعه حيث يطل على الواجهة البحرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. فندق هيلتون يوفر للمسافرين عرضا استثنائيا للثقافة المغربية وفرصة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بحيث يتوفرعلى غرف، وأجنحة، وشقق مريحة، ومركز كامل للياقة البدنية، وملعب غولف بمواصفات عالمية، بالاضافة إلى ... أكمل القراءة »

الفعّاليات والتجارب الرمضانية تضفي لمسة خاصة على “رمضان في دبي”

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، تكشف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية والتجارب الرمضانية لهذا الأسبوع. بازار رمضان الكبير، مركز دبي التجاري العالمي يعود بازار رمضان الكبير هذا العام في الفترة من 21 مايو وحتى 4 يونيو ليقدّم عروضاً ترويجية كبيرة على الملابس والعطور والألعاب وغيرها الكثير، ليمنح المقيمين والزوّار الفرصة للحصول على هدايا العيد للعائلة والأصدقاء ... أكمل القراءة »

“مفاجآت صيف دبي” يعود في موسم جديد

تستعد دبي لاستقبال الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، والتي ستحمل معها عروضا ترويجية وفعّاليات ترفيهية على مدى ستة أسابيع في الفترة من 21 يونيو وحتى 3 أغسطس 2019. ستشهد الدورة الثانية والعشرون من هذه الفعالية الصيفية، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة كبيرة من العروض الترويجية في أفضل مراكز التسوق والمعالم السياحية والفنادق ووجهات الترفيه العائلي، كما ... أكمل القراءة »

نسخة أضخم من تمثال LOVE ME تزين وسط مدينة دبي

يعود النحات البريطاني المتميز ريتشارد هادسنليكشف النقاب عن تحفته الفنية الجديدة في منطقة وسط مدينة دبي، حيث قام بتصميم نسخة أكبر حجماً وثلاثية الأبعاد من التشكيل الفني الفريد LOVE ME باستخدام الصلب العاكس المصقول. وكان قد أزيح الستار عن النسخة الأولى من العمل في “دبي مول” خلال شهر فبراير من العام الماضي. ويعتبر تمثال ” “LOVE MEالجديد أحدث الإضافات إلى ... أكمل القراءة »

كرر شهر العسل وجدد حكاية الحب في أجواء عائلية بمنتجع لابيتا

أعلن منتجع لابيتا، أحد فنادق مجموعة ماريوت أتوجراف كوليكشن إنترناشونال، عن إطلاق باقة “كرر شهر العسل وجدد حكاية الحب” التي توفر للضيوف فرصة قضاء أجمل الأوقات في الفندق الذي يستوحي تصميمه من الطابع البولينيزي، بينما يستمتع أطفالهم بوقت رائع في المناطق المخصصة لهم. يشمل هذا العرض المميز إقامة لليلتين ودخول سبا “أولا” لشخصين، ورحلة في قارب الجندولة عند مغيب الشمس، ... أكمل القراءة »

احتفل بعيد الأم بإجازة مريحة في فندق باهي قصر عجمان

بما أن عيد الأم على الأبواب، يقدم فندق باهي قصر عجمان الرابض في قلب الإمارات الشمالية إلى زواره عرض إجازة لا يقاوم. احجز غرفة لنصف إقامة ابتداء من 599 درهم إماراتي (لا يشمل الضرائب والرسوم). ويشمل العرض بوفيه غداء أو عشاء وجلسة سبا من 45 دقيقة وباقة أزهار مجانية عند الوصول، في حين تكون تلبية طلبات الترقية إلى جناح رهنا ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى