الثلاثاء , 16 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » ديكور

أرشيف القسم : ديكور

الإشتراك في الخلاصات

ديكورات غرف سفرة مميزة لسنة 2019

غرفة السفرة ليست مجرد مساحة لتناول الطعام، وإنما هي مساحة معيشية لاجتماع الأسرة وتبادلهم الأحاديث حول مائدة الطعام، وصنع الذكريات وسرد أحداث يومهم، لذا فإن الأمر لا يتعلق فقط بمجرد طاولة طعام وإنما بتصميم مريح وأجواء مناسبة لصنع تلك الذكريات السعيدة. نقدم لكم احدث كتالوج صور غرف سفره مودرن بتصميمات حديثة ل  2019 أكمل القراءة »

ديكور المنزل خلال شهر الحب من KARE

مع اقتراب يوم الحب، من الجميل استقباله بشكل يبعث على الإيجابية سواء بألوان زاهية أو بتفاصيل جميلة على المنزل. تقدّم KARE مجموعتها الخاصة لشهر فبراير والذي يتّسم بإيجابية الحب والأوقات الجميلة حيث لا يقتصر الأمر على الورود الحمراء أو الشموع التي تطفوا على الماء أو على أمسية عشاء مع الأحبة بل يمكن الشعور بذلك عبر قطع ديكور أساسية ولكن بطابع أحمر جذاب. ... أكمل القراءة »

ARTCO تسدل الستارة عن مجموعة السجاد المعاصر 2015/2016.

أطلقت ARTCO، الشركة المبدعة في صناعة السجاد المعاصر، مجموعتها الجديدة لعام 2015/2016 تحت عنوان الموضة و تحمل لمحبي علامتها التجارية مفاجآت تكشفها لهم في الأسابيع القليلة المقبلة. قام قسم دراسات العلامة التجارية بتصميم هذه المجموعة الجديدة التي تحمل طابعا غاية في المعاصرة. حيث حرص المصممون على مواصلة إبداعاتهم بنفس الروح التي طبعت المجموعات السابقة. بالإضافة إلى تفوقهم هذا الموسم إبداعا ... أكمل القراءة »

مهرجان الزنبق التاسع.. 20 مليون زنبقة في منتزهات اسطنبول

مهرجان اسطنبول للزنبق الزنبق هو رمز تركيا الوطني في شهر أبريل من كل عام تلبس حدائق وساحات مدينة اسطنبول حلة جميلة من ملايين زهور الزنبق من كل لون، وتستضيف الساحات العديد من الأنشطة الثقافية المختلفة. وفي هذا العام، أقيم المهرجان الدولي التاسع للزنبق، حيث تم غرس أكثر من 20 مليون زنبقة في جميع أنحاء اسطنبول. وأقيمت حفلات موسيقية حية وعروض ... أكمل القراءة »

هذا ما ينقص لاكتمال فرحة الصيف

أجمل ما يميز فصل الصيف هو صلة الرحم التي تحيى بين الأقارب، واللمة الجميلة التي لا تتكرر كل سنة، والجمال يكتمل حينما تجتمع الأسر سويا على مائدة الطعام سواء في الحديقة أم البيت أو حتى فورق رمال البحر وجانب المسبح ولمناسبة عائلية خاصة كهذه لابد من تواجد طاولات أكل خاصة تليق بالمناسبة الرائعة، لهذا اخترنا أن نقدم لك اليوم في ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى