السبت , 16 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم

أرشيف القسم : أخبار اليوم

الإشتراك في الخلاصات

سلمى حايك تتخلى عن لون شعرها الجميل لصالح لون صادم

كشفت النجمة العالمية المكسيكية ​سلمى حايك​ عن أحدث إطلالاتها، التي فاجأت متابعيها بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بلون شعر جديد حيث اعتمدت اللون الرمادي. الصورة احدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي فانهالت التعليقات عليها من قبل جمهورها المنتشر بالعالم، الذي تغزل بها وبجمالها، وأكد الكثيرون أنهم بإنتظار أعمالها الجديدة . كما كشفت الممثلة اللبنانية الأصل سلمى حايك، أن هذه ... أكمل القراءة »

قتلت زوجها لتتزوج من عشيقها الذي خضع لعمليات تجميل ليشبهه

قامت امرأة هندية بقتل زوجها، لتعيش قصة حب مع عشيقها. ولا يعرف أحد بما حصل، وقد خضع الأخير لعمليات تجميل، ليصبح شبيها لزوجها، ولينتحل شخصيته. وفي التفاصيل، دبرت الزوجة حالة الاعتداء على الزوج، باستخدام مادة كاوية أصابته بحروق في الوجه أدخل على إثرها المستشفى. ودفع والدا الزوج القتيل تكاليف المستشفى، لكن شقيقه شك في الأمر، وأبلغ الشرطة. وبعد التحقيقات، ألقي ... أكمل القراءة »

قضية وفاة فرح قصاب تعيد الدكتور نادر صعب إلى المحكمة من جديد

خلافا لما يشاع في الإعلام، فقد عادت قضية وفاة  الشابة فرح قصاب إلى الأضواء من جديد بإعلان محامي العائلة عن جلسة تحقيق قضائية سيخضع لها الطبيب نادر صعب بجرم تسببه بمقتلها قبل أشهر حسب القانون والعقوبات اللبنانية وذلك لدى إجرائها عملية شفط دهون في مشفاه الذي يملكه في لبنان. وفي التفاصيل، فقد نفى المحامي الدكتور فادي البرشا وكيل زوج الراحلة ... أكمل القراءة »

احتفلي بهدايا السنة مع Lancôme

إنها مجموعة La Nuit Trésor  الرائعة والخاصة باستقبال السنة الجديدة وهي مقدمة من Lancôme.. وتتكون من قارورة عطر  كريسطالية فخمة وحليب عطري للجسم ساحر وجيل حمام عطري راقي.. المجموعة داخل علبة أنيقة وراقية جدا تصلح كهدية للغوالي. أكمل القراءة »

الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو… من أرقى الخامات إذ تحرص كل سيدة على التألق به في فصل الشتاء ليمنحها سحر الإطلالات الدافئة. وقد شهدناه في العديد من المواسم كلاسيكيا أو بألوان قوية، أما اليوم لخريف وشتاء 2017-2018 فقد ظهر مختلفا ومتجددا، مرحا ومرتكزا على تعددية الألوان.   الفرو نجم الأناقة الفاخرة بالنسبة إلى دار “فندي” قدمت دار Fendi واحدا من العروض التي استقطبت اهتماما ... أكمل القراءة »

فندق ديوكس دبي يفوز بجائزة أفضل فندق جديد في العالم

حاز فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في العالم للعام 2017 ضمن الجولة النهائية من جوائز السفر العالمي المرموقة، والتي انعقدت فعالياتها مساء يوم الأحد 10 ديسمبر في فندق جي دبليو كاريوت إميرالد باي في فيتنام. وكان هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة والذي افتتح أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية ... أكمل القراءة »

محمد عدلي يفوز بجائزة ”موروكو ميوزيك أوورد” عن نديكلاري نبغيك

فاز الفنان المغربي ”محمد عدلي” بجائزة أفضل أغنية ضمن فئة الراي والموسيقى الشعبية، وذلك عن أغنيته ”ندكلاي نبغيك”، بمسابقة ”موروكو ميوزيك أوورد” في نسختها الخامسة، خلال منافسة قوية مع كل من الفنانة زينة الداودية والمجموعة الشعبية فايف ستار. وجاء فوز محمد عدلي بهذه المسابقة التي تحتفي بالموسيقى المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل التصويت على أغنيته “نديكلاري نبغيك” أعلى ... أكمل القراءة »

علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها

قررت الإعلامية الأردنية ​علا الفارس​ الإبتعاد لفترة عن الظهور الإعلامي والتواصل مع أحد وذلك بإرادتها الخاصة، مشيرة إلى أن السبب يعود إلى الظروف الحالية التي تعيشها البلاد العربية ولاسيما مدينة القدس وبسبب الإحتقان وإنشغال البعض بالأمور التافهة. وأعلنت الفارس ذلك من خلال نشرها صورتين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تتضمن رسالتين مضيقة شكرها إلى كل من وقف ... أكمل القراءة »

ممثل شاب يقتل أحد أعمدة مسلسل “مهند ونور” الشهير

قتل ممثل شاب المخرج التركي الشهير مصطفى كمال أوزون​ البالغ من العمر 58 عاما، كما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية. وفي التفاصيل، حادثة القتل وقعت الأحد، حيث عثرت الشرطة المحلية على جثة المخرج في شقته الواقعة بمنطقة شيلا في إسطنبول وعليها الكثير من آثار الطعنات، ورأس المتوفى كانت محطمة بأداة ثقيلة يعتقد أنها مضرب بيسبول. وبعد معاينة موقع الحادثة، تبين أن ... أكمل القراءة »

حورية فرغلي حديث الناس بعد فشل أحدث عمليات التجميل

بعد مشاركتها في فاعليات الدورة الـ14 من ​مهرجان دبي السينمائي الدولي​ لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد “طلق صناعي”، وبعد غياب لسنوات عن الظهور الإعلامي، أصبحت الفنانة المصرية ​حورية فرغلي​ حديث الإعلام والمتابعين بسبب ظهورها وقد تغيّر شكل أنفها بطريقة غير موفّق. وأثارت بظهورها هذا جدلا واسعا حيث أشار البعض إلى إجرائها عملية تجميل لأنفها والتي بنظرهم لم تكن ناجحة حيث ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى