الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم

أرشيف القسم : أخبار اليوم

الإشتراك في الخلاصات

النجم أحمد عصام يتألق في حفل محمد حماقي

نجاح جديد يحصده الفنان أحمد عصام من خلال مشاركته في حفل محمد حماقي الذي أقيم داخل قرية مرسيلا بيتش 4 في الساحل الشمالي وقد زاد من جمالية المسرح عروض الفاير المدهشة التي قدمها النجم أحمد عصام والتي تماشت مع أغاني محمد حماقي. الجدير بالذكر أن أحمد عصام يعتبر أول من أدخل ” الفايروركس ” إلى العالم العربي، وكانت أولى حفلاته ... أكمل القراءة »

النجم أحمد عصام: «موازين» مهرجان مهم وملك المغرب يعرف كيف يسعد شعبه

التقيناه ببلاد الكنانة مصر، شخصية فذة وذات قلب كبير.. يمتلك كاريزما خاصة به تميزه عن غيره.. فنان وخبير الخدع البصرية والمسرحية .. يحب الموسيقى منذ صغره وتأثر بخاله الذي كان مخرجا تلفزيونيا ويعشق الموسيقى، فكان أحمد يذهب إليه فقط للاستماع وتذوق الموسيقى، ثم بدأ بالعزف على آلة الدرامز. تنوعت اهتماماته بين العزف ودمج الموسيقى، وأضاف إليها الكثير من التنوع وأصبح ... أكمل القراءة »

DEFY لمكافحة كل المشاكل المعتلقة بالبشرة خلال هذا الصيف

ما الذي يجعل الرجل شخصية رجالية جذابة في هذه الأيام؟ سيارة رياضية؟ راتب شهري مرتفع؟ كل هذه الأشياء غير كافية دون مظهر متألق جذاب. في الآونة الأخيرة، أصبح الرجال أكثر وعياً بأهمية ممارسة عملية العناية بالبشرة. وهذا الفضل قد يعود للنساء في حياتهم أو لأطباء أمراض الجلد في جميع أنحاء العالم والذين يقومون بتثقيف الناس وتوعيتهم بحقيقة أن عملية العناية ... أكمل القراءة »

قريبا الدورة الثالثة للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل والشعر والرعاية الصحية المنزلية

تنظم ELANEXPO المعرض الدولي بالدارالبيضاء، الدورة الثالثة للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل، الشعر والرعاية الصحية المنزلية في الفترة الممتدة ما بين 8 و 10 دجنبر المقبل بالمعرض الدولي بمدينة الدارالبيضاء، وتنتظر المقاولات المشاركة في المعرض إقبالا كبيرا ومن مختلف الشرائح. ويجمع المعرض الدولي لمستحضرات التجميل، زوارا من المغرب ومن مختلف البلدان الأجنبية، الرائدون في قطاع مستحضرات التجميل،الجمال،  الشعر، الرعاية الصحية  المنزلية ... أكمل القراءة »

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

رمضان وقت لاجتماعات بين أفراد الأسرة وفرصة للتأمل وقضاء أوقات جميلة مع الأحباب. كما تمنح هذه المناسبة فرصة للاستمتاع بالعديد من الأطعمة اللذيذة التي تجعل من الصعب على أي شخص أن يقاوم تناولها عند لإفطار والسحور. الأطعمة الثقيلة غنية بالزيوت والدهون المشبعة وأن تناول كمية كبيرة من هذه الأطعمة يمكن أن يسبب أضرار على الجسم. يتعامل جسمنا يومياً مع العديد ... أكمل القراءة »

أصالة فخورة بعمرو مصطفى وتطرح دعاء “جمع يارب قلوب”

طرحت الفنانة اصاله نصري دعاء “جمع يارب قلوب” عبر تطبيق أنغامي حصرياً أمس بطريقة الفيديو كليب. الأغنية كتب كلماتها هشام صادق ولحنها، مدين، وقام بتوزيعها كريم عبد الوهاب، وصورت تحت إشراف المخرج الشاب عمرو حسن. تجدر الإشارة إلى أن اصاله تشارك في السباق الرمضاني بشارة مسلسل “لا تطفئ الشمس” بالإضافة إلى إعلان لأحد شركات الاتصالات شاركت فيه مع الفنان محمد ... أكمل القراءة »

إعلان محمد هنيدي لشركة “أورانج” يفوق الـ10 ملايين مشاهدة

قدم الفنان المصري محمد هنيدي، إعلانا جديدا في شهر رمضان الجاري، حيث قام ببطولته لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، واستخدم فيه عددا من الأغنيات القديمة بعد تغيير كلماتها لتتماشى مع المنتج الذي يقدمه. ويقوم الإعلان الذي وصلت مدته إلى 90 ثانية، على إعادة توزيع 8 أغنيات من التراث القديم، وهي أغنيات “قلبي يا غاوي 5 قارات» للفنان الراحل فؤاد المهندس، ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تقتحم التمثيل مع “جولي ورونالدو”

تقتحم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عالم التلفزيون من بابه العريض حيث أنها ستشارك في سلسلة تركيا ستجمعها مع نجوم عالميين، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة “Yeni Safak”. حيث قال أنه سيصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا سيجمع الفنانة اللبنانية ناسي عجرم مع النجمة العالمية أنجلينا جولي واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو، وسيتناول بموضوعه الحياة القاسية ومعاناة اللاجئين السوريين ضحايا ... أكمل القراءة »

نجمة غرابيب سود رينا بشور ترد على منتقدي العمل

ردت النجمة رينا بشور على الانتقادات التي طالت مسلسل “غرابيب سود” الذي تؤدي بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية. وقالت رينا في تصريحات صحفية إن غرابيب سود يواجه جملة من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة إياه مسلسلا يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالي. وقالت:” العمل يتعرض لتشويه نقدي غير المباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة ... أكمل القراءة »

أصغر حافلة لنقل الركاب في العالم

تمكن رجل بريطاني يبلغ من العمر 75 عاما، من تحويل “سكوتر” خاص به إلى حافلة صغيرة تسع لشخص واحد. وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قام السائق بتحويل شكل “الاسكوتر” لأصغر حافلة حول العالم لتوصيل المواطنين كأحد وسائل المواصلات الجديدة والملفتة. وكان المسن يعمل سائق حافلات لفترة طويلة، وحينما تقاعد عن العمل قام بابتكار تلك الحافلة تعويضا عن الحافلات التي كان ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى