الإثنين , 9 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم

أرشيف القسم : أخبار اليوم

الإشتراك في الخلاصات

انطلاق معرض “Goldin Expo” للمجوهرات والذهب في نسخته الرابعة

سيفتتح معرض “Goldin Expo” للمجوهرات والذهب في نسخته الرابعة، أبوابه يوم 8،7،6،5 دجنبر 2019، بمدينة الدار البيضاء، والمنظم من طرف شركة Bijou Sarl Communication، برئاسة سعيد آيت صلاح، المدير العام للمعرض، وتنظيم رجل الأعمال وليد مستطيع، ومشاركة أزيد من مائة عارض. وعرف اليوم الخميس افتتاح المعرض بحضور عمدة الدار البيضاء، عبد العزيز العمري، ورئيس جهة الدار البيضاء سطات، مصطفى الباكوري، ... أكمل القراءة »

آخر كوارث تلفزيون الواقع.. مصرع ممثل “على الملأ”

انهار ممثل أثناء مشاركته في برنامج لتلفزيون واقع في الصين، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى.وكان الممثل التايواني الكندي، غودفري غاو،( 35 عاما)، يشارك في برنامج متخصص في التحديات الجسدية اسمه “إلحقني”. وأثناء الركض، بدأ غاو يشعر بمتاعب، ثم سقط على الأرض، حيث حاول الفريق الطبي علاجه، ثم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه توفي. وقالت الوكالة التي تدير أعماله ... أكمل القراءة »

أمينة كرم نجمة طيور الجنة تتخلى عن حجابها وتهاجم زوجة مدير القناة

تداول جمهور السوشال ميديا صورا جديدة لنجمة قناة طيور الجنة المغربية أمينة كرم، وتظهر كرم التي حققت شهرة واسعة في القناة بفترة طفولتها في الصور وقد تخلت عن الحجاب بشكل كامل. وتفاعل الجمهور مع صور كرم الحديثة بشكل كبير، فالبعض قال إن ملامحها لم تتغير وأنه يسهل التعرف عليها، فيما انتقد آخرون ظهورها بدون حجاب واتجاهها نحو الموضة بعدما انشهرت ... أكمل القراءة »

بحضور ميلانيا.. ترامب يصدر أغرب “عفو” رئاسي

منح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الديك الرومي المدعو “باتير” (زبدة) عفوا رئاسيا بمناسبة الاحتفال بعيد الشكر الوطني في البلاد، واغتنم الفرصة لمهاجمة الديمقراطيين. وخلال مراسم العفو التي أقيمت في حديقة الورود بالبيت الأبيض، قال ترامب أمام الحضور مخاطبا الديك المحظوظ: “باتير، أمنحك عفوا تاما وكاملا”. ولم يفوت ترامب الفرصة للسخرية من الحزب الديمقراطي الذي يضغط عليه سعيا إلى تنحيته. وقال ... أكمل القراءة »

ستاربكس تحتفل بموسم الشتاء مع مشروب توفي نت لاتيه اللذيذ

 تستعد مقاهي ستاربكس لاستقبال موسم الشتاء هذا العام من خلال تقديم مشروبين من الإسبريسو اللذيذ وهما توفي نت لاتيه والشوكولاتة الساخنة، بالإضافة إلى مزيج Holiday، المتوفر الآن لدى كافة مقاهي ستاربكس. يُعد توفي نت لاتيه المشروب المثالي لفصل الشتاء، بفضل مذاقه الفريد المكوّن من الإسبريسو بنكهة التوفي الغنية والحليب المغلي، تعلوه طبقة من الكريمة الخفيفة والتوفي نت. أمّا مشروب الشوكولاتة ... أكمل القراءة »

الدورة الثالثة ” نجوم في ساحة جامع الفناء ” الأحد 29 دجنبر 2019

النسخة الثالثة من ” نجوم في ساحة جامع الفناء “، موعد فني سنوي، يحتفي بالمواطنة من خلال حفل موسيقي ساهر يجمع يوم الأحد 29 دجنبر في ساحة جامع الفنا عددا من الفنانين الاستثنائيين، المحليين والدوليين. ميتر غيمس، بمعية دادجو، لارتيست، أمينوكس، الحر ومحمد رمضان سيجتمعون من أجل تقديم عرض فني غني بألوانه واختلاف ثقافاته . حفل سنوي مجاني 100 بالمئة ... أكمل القراءة »

فيزا فور ميوزيك اختتام دورة سادسة بروح الاستمرارية

بعد افتتاحها في دورتها السادسة على أصوات نسائية، اختتمت فعاليات الدورة السادسة من فيزا فور ميوزيك على ايقاعات وأنماط موسيقية تؤكد الهوية التي اختارها الملتقى منذ دورته الأولى. و قد أظهر فيزا فور ميوزيك مرة أخرى على أنه تظاهرة أساسية وهامة في مدينة الرباط، سواء بالنسبة للفنانين والمهنيين من القارة الافريقية، أو بالنسبة لمهنيي المجال الموسيقي من كل أنحاء العالم. ... أكمل القراءة »

انطلاق الدورة الثالثة للمهرجان الدولي جدبة وكلام أواخر نونبر الجاري

بدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة وبشراكة مع مجلس مدينة الدار البيضاء تنظم جمعية اللمة للفن والثقافة الدورة الثالثة للمهرجان الدولي جدبة وكلام، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 28 نونبر و الفاتح من دجنبر القادم بالمركب الثقافي كمال الزبدي بالدار البيضاء . ويعد مهرجان “جدية وكلام” محطة ثقافية يلتقي فيها الشعر بالزجل، والموسيقى بالمسرح، والفن التشكيلي بالفن السابع، في ... أكمل القراءة »

وسام حنا… الجريء والشرير في “سر”

يستعد الفنان اللبناني وسام حنا للإنتهاء من تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “سر” من إنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، ومن تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات. ويجسد حنا شخصية الشاب المستهتر والمتهور بجرأة لا يقف في أمامها أي رادع أخلاقي، ولو حتى رابطة دم الذي نقل له “جينات الشر”. وتحدث المنتج سامح مجدي ... أكمل القراءة »

اللقطة المروعة.. خرجا من الحانة سويا ثم قتلتها بعد دقائق

نشرت الشرطة بولاية فلوريدا فيديو لامرأة تبلغ من العمر 21 عاما، تغادر حانة مع صديقة عمرها 51 عاما، قبل ساعات من اكتشاف جريمة تقشعر لها الأبدان. وشوهدت دانييلا تاباريس مايا تغادر إحدى الحانات في كوكونت كريك بولاية فلوريدا، برفقة إيفون سيرانو في الساعة 1.30 صباحا يوم السبت، وفي الساعة 5:55 عثر على جثة مايا  في طريق قريب، معلقة من سيارة، ورصاصة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى