الجمعة , 14 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم

أرشيف القسم : أخبار اليوم

الإشتراك في الخلاصات

“ملكة جمال الروح” أغنية الوسوف الجديدة

طرح سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ملكة جمال الروح” من كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي، وإخراج جاد شويري جورج وسوف أحيا  مؤخرا حفل غنائي كبير بأحد المسارح في القاهرة وقدم خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها “طبيب جراح”، “بيسألونى عليك”، وغيرها من الأغاني. من ناحية أخرى يسجل جورج أغنية سينجل جديدة تحمل عنوان “أمال أنا ... أكمل القراءة »

جيني إسبر وسحر فوزي ورهف الرحبي في “سلاسل دهب”

دارت عدسة المخرج السوري إياد نحاس في العاصمة دمشق، لتصوير أحداث المسلسل الشامي “سلاسل دهب”، من أنتاج شركة “غولدن لاين”، وتأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وبطولة الممثلين السوريين بسام كوسا وكاريس بشار وشكران مرتجى وديمة بياعة وجيني إسبر ومها المصري وعبد الهادي الصباغ وسامر اسماعيل وعلي كريم وسوسن أبو عفار وعلي سكر ونورا العايق وزينة بارافي وأنس طيارة وريام كفارنة ... أكمل القراءة »

زينة تسجل انتصارا جديدا.. أحمد عز يدفع أعلى نفقة في تاريخ النجوم

سجل الفنان المصري أحمد عز، أعلى نفقة فرضت على نجوم الوسط الفني المصريين في تاريخهم لأولادهم. محكمة الأسرة بمدينة نصر، أصدرت حكما بإلزام عز بالمصاريف الدراسية لطفليه التؤام من الفنانة زينة، والتي قدرتها بمبلغ 30 ألف جنيه استرليني لعام 2017-2018. واستند معتز الدكر محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى حجم ثروته والأعمال السينمائية للمدعى ... أكمل القراءة »

لقاء الخميسي تداعب زوجها عبر أنستجرام

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها بصورة جديدة على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأبدى متابعو “الخميسي” إعجابهم بإطلالتها الصباحية الجميلة والأنيقة. ونشرت علي حسابها الخاص بها صورة لها برفقة زوجها محمد عبد المنصف، حارس وادى دجلة، وهي تداعبه. وارتدت بنطلون جينز، وبليزر كاروهات ذات اللون الرمادي ، واستكملت إطلالتها بحقيبة ونظارة شمسية، نالت إعجاب جمهورها.   أكمل القراءة »

5 نصائح للتخلص من آثار حب الشباب والجروح على الجلد

سواء كان الجرح على الوجه أو في منطقة ظاهرة من الجسم، فإن الآثار التي تلي أي إجراء جمالي أو حتى الغرز (القطب) ما بعد الجراحة، تحدث ندوبا قبيحة ومزعجة دائما. في ما يلي نصيحة المختصين لتحسين عملية الشفاء.، بحسب “توب سانتيه”: 1. ينبغي بدء الإجراءات من دون أي تأخير في كل مرة يتعرض فيها الجلد إلى تدمير في نسيجه، يجب ... أكمل القراءة »

هكذا تأكل إليزابيث الموز كي لا تتناوله “مثل القرد”

كشف الطاهي السابق للملكة البريطانية إليزابيث الثانية، دارين ماكغرادي، العديد من الأسرار بشأن المطبخ الملكي، وخاصة تلك التي تتعلق بالملكة. وتحدث الطاهي في وقت سابق من هذا العام عن أن الملكة تحظر الأطعمة المليئة بالكربوهيدرات مثل المعكرونة والبطاطس، والثوم والبصل، كي لا تنبعث روائح كريهة من أفراد العائلة المالكة أثناء لقاء الناس، وقال إن الملكة لا تحب الطعام النشوي، كما ... أكمل القراءة »

محمد رمضان يثير ضجة بإشارة بأصبعه في مهرجان القاهرة السينمائي

حرص محمد رمضان على حضور حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته الثلاثاء، وتستمر لأيام عدة، وذلك بعد أيام قليلة مما تردد عن عدم سماح الجيش له بحضور مهرجان الجونة السينمائي لتواجد الخمور به، خاصة وإنه لا يزال مجندا بقوات الصاعقة ولم ينه مدة خدمته العسكرية بعد. وأثار رمضان ضجة عندما تفاعل مع عدسات المصورين، وأشار باصبعه بعلامة “نمبر ... أكمل القراءة »

محمد صبحي يوجه رسالة قاسية لزميله أشرف عبد الباقي

تجاوز الفنان محمد صبحي حدود النقد، عندما تعرض لمشروع زميله أشرف عبد الباقي “مسرح مصر”، وأكد صبحي أن ما يعرض “قلة أدب”، ووجه حديثا مباشرا إلى نجوم مسرح مصر قائلا: الفن اختيار، وإذا اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك. صبحي أكد خلال حواره مع برنامج “كل يوم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، أنه ليس كل ما يقدم فنا، مشددا على ... أكمل القراءة »

الفنان التشكيلي المغربي أحمد الهواري: لن أستغني عن اللوحة فهي بمثابة أمي الحنون

حمد الهواري فنان تشكيلي رسم الجمال والفرح والبهجة وهو في عمر 6 سنوات، وإذا عاكسته الحياة يرسم «الحزن» بوجه سعيد وهادئ، محاولا إضفاء الفرح على كل شاردة وواردة حزينة لذلك يبقى الفرح مصدر لوحته وألوانه، ووصل بلوحته إلى منازل الحب والعشق، ولا تغادرها مهما كلفه الإصرار… هو فنان تشكيلي معاصر من مواليد سنة 1974 بمدينة أكادير, حاصل على عدة تكوينات ... أكمل القراءة »

دينا سعد أول فنانة مصرية تتقن الغناء باللهجة الاماراتية بإغنية “محبوبي”

أطلقت الفنانة دينا سعد مشروعها الجديد بعنوان “محبوبي” وسط إقبال كبير على الأغنية من قبل الجمهور وصفته دينا بأنه شيئ يدعوا للفرح لكون الكلمات الاماراتية الأصيلة تعبرعما يريده هذا الجمهورمن تمسك بالهوية الفنية الاماراتية. وقالت دينا  في تصريحات خاصة إنها في غاية السعادة لإنجازها هذا المشروع في الوقت الحالي مشيدة بتعاون و تكاتف كل أعضاء فريق العمل للنجاح الذي يضاف ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى