الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » تألقي وتأنقي

أرشيف القسم : تألقي وتأنقي

الإشتراك في الخلاصات

15 صيحة للمحجبات ستكون الأشهر في موضة ربيع صيف 2017

قريبا ستبدأ حرارة الطقس في الارتفاع من جديد، وكامرأة محجبة تبحث عن الأناقة عليك أن تكوني مستعدة لذلك بقطع الأزياء العصرية والمواكبة للموضة.  لذا دعينيا نخبرك بأشهر صيحات الموضة التي ستغمر الأسواق في ربيع صيف 2017 والتي ستناسب حجابك. الخبر السعيد هو أن كثير من صيحات العام الماضي لا تزال مستمرة في موضة هذا العام، كما أن هناك بعض صيحات ... أكمل القراءة »

أطلقت مصممة المجوهرات العالمية “مها السباعي” بالتعاون مع السيدة “مريم عثمان”، مديرة “مركز راشد للمعاقين”، مجموعة جديدة تحمل اسم “سعفة دبي”، والتي تمنح المركز ريع السعفة من مبيعاتها. ‎وأشارت المصممة  إلى وضع شهادة منشأ للقطعة التي تحمل الرقم واحد، والتي كرمت بها السيدة “مريم”، كما أعلنت المصممة أن كل قطعة ستحمل رقما، حفاظا على حقوق النسخ، ولضمان جودة التصنيع والحد ... أكمل القراءة »

3 طرق لإثراء خزانة ملابسك

يقدم لك ريبونز متجر التجزئة للمنتجات الفاخرة بعض النصائح التي تساعدك على شراء أزيائك الخاصة بطريقة تضمن لك الحصول على كل ما يلزمك دون الحاجة إلى شراء فائض من الملابس. الأساسيات: في حين أنه من الطبيعي أن تكون في خزانتكِ بعض قطع الأزياء الموسمية، لكن من المهم وجود قطع أساسية مثل الدنيم وقميص الأزرار والقميص القطني بأشكال وألوان متعددة. هذه ... أكمل القراءة »

Avon تطلق مجموعة المنتجات الجلدية الاصطناعية Jet Set في المغرب

تطلق Avon الرائدة عالميا في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل مجموعتها من المنتجات الجلدية الاصطناعية Jet Set  المكونة من حقيبة يد، محفظة وحقيبة السفر Weekender. تضم المجموعة 3 قطع من المنتجات الجلدية المتلائمة، واسعة من الداخل وتضم ثنيات تخزين سهلة ومنظمة فضلا عن أنها تتميز عن بعضها البعض بتصميمها الخارجي الأنيق والعصري. بفضل ألوانها المختارة بعناية، البني والأبيض والأزرق الدّاكن، ... أكمل القراءة »

التنورة الجينز تتربع على عرش الموضة في صيف 2016

تتربع التنورة الجينز على عرش الموضة في صيف 2016 وتستلهم روح السبعينيات الجذابة. وتمتاز التنورة الجينز بقصة على شكل حرف A وتزدان بأزرار أمامية. وتأتي التنورة الجينز قصيرة أو متوسطة الطول، وتخطف الأنظار إليها بمظهر الباتش وورك أو بالأهداب. وتناسب التنورة الجينز المستقيمة كل امرأة، فهي تتوفر بأشكال عدة، منها التنورة الجينز المستقيمة الممزقة وأخرى بلون الجينز الداكن، فضلاً عن ... أكمل القراءة »

تألقي بالأصفر سيد ألوان ربيع- صيف 2016

يعد الأصفر سيد ألوان الموضة النسائية في ربيع وصيف 2015، فهو يرتبط بالضحك والسعادة والتفاؤل والأوقات الجيدة. وهذا سبب كاف لتجعليه ضمن أزيائك؛ فهو لون غير معتاد ارتداؤه، ولكن انتبهي، يمكنك ارتداء الأصفر حتى لو كنت تعتقدين أنك لا تستطيعين ذلك، في هذه الورقة سنحاول مساعدتك كي تجددي في ربيعك، فقط تعرفي على كيفية الحصول على الذوق المناسب لأزيائك باللون ... أكمل القراءة »

الموضة الإسلامية تطرق باب عاصمة الأناقة باريس

في عمق العاصمة الفرنسية باريس، وفي أشهر الفنادق الباريسيّة ، نظّم رابع مهرجان للموضة الإسلامية، بعد لندن، موناكو، وكوانتا لامبور. وقد اختارت وزارة الثقافة الماليزية تنظيم هذا المهرجان خلال أسبوع الموضة الباريسية، لإضفاء صفة العالميّة على الموضة الإسلامية التي بدأت تجذب عدداً كبيراً من المهتمين والمعجبين بأزياءٍ،تعكس أناقة وجمال الزي الإسلامي. تحت شعار “جمال الاحتشام” La beauté de la Pudeur، ... أكمل القراءة »

عروس Bouba لـ 2013: طبيعية قدر الإمكان مع Eye Liner بارز!

أطلق خبير التجميل Bouba لوك العروس لصيف 2013 وقد أشرف على الإدارة الفنية في الإعلان شريف ترحيني في حين صورته كارين بدر في استديوهات Gate 69.. حسب الصورة نجد أن ماكياج العروس الأنسب لهذا الصيف هو الطبيعي الخفيف مع بروز واضح للـ Eye Liner، لكن وكما أخبرنا Bouba فإن هذا الماكياج لا يمكن أن يطبّق على كل الوجوه، فهو الموجة ... أكمل القراءة »

اختاري تصاميم فستان عرسك من بين تشكيلة أبرز المصممين وكوني الأكثر تميزا بين عرائس الموسم

إن كنت عروساً مستقبلية وتنتظرين بشغف ليلة عرسك وكل أملك أن تسرقي الأضواء، فنحن اليوم سنسهل عليك المأمورية، فالأصعب قمنا باختياره لك  وما عليك إلا أن  تختاري أسلوب فستانك من بين أهم فساتين الزفاف هذا الموسم، في أكبر دور العرض العالمية ولأكبر المصممين، تعرفي معنا على القصات الدارجة، وعلى الأثواب، والجديد كل الجديد لهذا العام، تفقّدي هذه الفساتين الراقية الأنيقة ... أكمل القراءة »

الفستان الطويل رمز أناقتك وأنوثتك الدائم

إذا كنت تبحثين عن قطعة ملابس تلائم أجواء هذا الصيف الساخن وتعكس روح الانطلاق والشباب وتناسب كل الأوقات فالفستان الطويل هو ما تبحثين عنه. ويؤكد خبراء الأزياء والمصممون أن الفستان الطويل يناسب كل الأوقات والأماكن والمناسبات، فبتغيير بسيط في الحذاء وتسريحة الشعر، يتحول الفستان الطويل من رسمي إلى غير رسمي والعكس. كما أنه يتربع على عرش الموضة منذ سنوات بعيدة، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى