الخميس , 27 يونيو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » تألقي وتأنقي

أرشيف القسم : تألقي وتأنقي

الإشتراك في الخلاصات

على طريقة الأميرات: أمل علم الدين مشعة بالأبيض في قصر باكنغهام

شهد قصر باكنغهام مأدبة عشاء على شرف الأمير تشارلز، حيث كان جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين ضيفي الشرف في هذه المناسبة. أمل التي انضمت مع زوجها الى جانب سفراء وشخصيات بريطانية مهمة وفاعلة، أبهرتنا بخيارها لفستانها الأبيض الناصع الذي اختارته من Stephane Rolland. فستان أمل هذا، بقصته المكشوفة على الكتفين وموديل الكاب المنسدل على يدها مع الكم الآخر المرصع باللون الذهبي البراق، ... أكمل القراءة »

الجمبسوت الأبيض لحفلاتك ومناسبات ربيع وصيف 2019

الجمبسوت من القطع العصرية التي يمكنك التألق بها في كل إطلالاتك، وحتى في سهراتك، إذ أن تفصيلة الجمبسوت الخاص بالسهرات مميزة جداً وستجعل إطلالاتك تعجّ فخامة، واليوم اخترنا لكِ هذه الإطلالات من الجمبسوت الأبيض لحفلاتك ومناسبات ربيع وصيف 2019. كنوع من التغيير في إطلالتك، جربي اعتماد الجمبسوت في حفلاتك وسهراتك لموسمي الربيع والصيف بدلاً من الفساتين أو التنانير واحصلي على إطلالة مغايرة ... أكمل القراءة »

7 نصائح هامة لاختيار ملابس الحمل

تتساءل سيدات حوامل كثر عن المعايير الواجب اتباعها عند اختيار ملابس الحمل، وتحديدا إن كن يرغبن الاستفادة منها لاحقا. إليكِ 7 نصائح هامة لاختيار ملابس الحمل المناسبة: – لا تختاري ملابس أكبر من حجمك بكثير ولا أصغر. اختاريها على مقاسك أو أوسع قليلا فقط. – احرصي على اختيار الخامات المريحة والموديلات التي لا تسبب الضيق. – لا تلتزمي بالألوان القاتمة ... أكمل القراءة »

8 ادلة أساسية يجب معرفتها عن الملابس مثل #GirlBoss من قبل سوهينا كوهلي باهل منسقة الأزياء‎

كيف ترتدي المرأة العصرية من أجل نقل السلطة والكفاءة في العمل؟ يمكنك أن تقضي الكثير من الوقت والمال في التسوق ولا تزال اختياراتك غير مناسبة ، ومن يريد أن يفعل ذلك؟ إذن ، كيف يمكنك معرفة ما يستحق الاستثمار فيه وما لا يستحق ذلك؟ وهل هناك صيغة لهذا؟ هنا ، سرد SKB أسفل بعض النصائح والحيل حول كيفية اللباس بأسلوب ... أكمل القراءة »

“دياماتير” لجيهان لحلو تساهم في دمقرطة الألماس مع عرضها الاستثنائي “حديقة عدن”

للاحتفال بالأحجار الخالدة، اختارت “ديامانتير”، التي أنشئت في 2008، شهر رمضان الكريم لإطلاق عرض استثنائي جديد: Jardin d’Eden، وهو عبارة عن تشكيلة جديدة من المجوهرات يمكن اقناؤها بسعر يبتدئ من 2500 درهم فقط. وتقدم مجموعة Jardin d’Eden المتوفرة في متجرها بحي راسين، من الألماس والأحجار الكريمة مجموعة من الابتكارات الفريدة والأصلية التي ترتقي بالنساء إلى مستوى الأناقة الأبدية. وتبرز هذه ... أكمل القراءة »

مارى لوى: موضة صيف 2018 الوردي و الألوان المبهجة التي تنافس الموضة العالمية.. والتصميمات تناسب العمل والسهرات

طرحت مصممة الأزياء العالمية مارى لوي أحدث مجموعاتها من الملابس الراقية لصيف 2018، وتميزت الموديلات بتناغم الألوان وغلب اللون البنج والروز على صيف 2018 هذا العام. ماري لوي صممت جزء من مجموعتها لهذا الصيف بحيث تحتوى الوان دافئة ومبهجة والتي تناسب كل امرأة عصرية محبة للألوان. كما تهتم ماري لوي بأدق التفاصيل للجاكيت والبدل لهذا الموسم التي صنعت من قماش ... أكمل القراءة »

حقائب بنقشة المربعات.. جديد ربيع وصيف 2018

لم تسيطر نقشة المربعات على تصاميم دور الأزياء العالمية فحسب، بل شملت هيمنتها هذه حقائب عروض ربيع وصيف 2017-2018. جذبنا تنوعها في إطلالات العارضات، فبرزت بأشكال عدة، منها ما حافظت على جديتها وكلاسيكيتها كما ظهرت على منصة Ralph_Lauren. وأخرى اتسمت بالحداثة والعصرية أمثال حقائب Dior وChristopher_Kane. أما الجديد في عالم المربعات لهذا العام فكان الحقائب بالمربعات الملونة التي واكبت دور ... أكمل القراءة »

أشعي أنوثة مثل الفاتنة نجوى كرم

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم  أن سبب محافظتها على جسم ممشوق، يعود إلى أسباب عدة، أهمها الرياضة التي تمارسها باستمرار، فهي تنشط الدورة الدموية وتساهم في إشراقة المرأة، ويظهر ذلك جليا على بشرتها التي تصبح أكثر نضارة، كذلك على شعرها، الذي يعج بالحيوية. فإن لم تعتن المرأة بشعرها وبشرتها، تفقد بريقها الخاص الذي يميزها عن سائر النساء. كريمات العناية تلجأ ... أكمل القراءة »

الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو… من أرقى الخامات إذ تحرص كل سيدة على التألق به في فصل الشتاء ليمنحها سحر الإطلالات الدافئة. وقد شهدناه في العديد من المواسم كلاسيكيا أو بألوان قوية، أما اليوم لخريف وشتاء 2017-2018 فقد ظهر مختلفا ومتجددا، مرحا ومرتكزا على تعددية الألوان.   الفرو نجم الأناقة الفاخرة بالنسبة إلى دار “فندي” قدمت دار Fendi واحدا من العروض التي استقطبت اهتماما ... أكمل القراءة »

15 صيحة للمحجبات ستكون الأشهر في موضة ربيع صيف 2017

قريبا ستبدأ حرارة الطقس في الارتفاع من جديد، وكامرأة محجبة تبحث عن الأناقة عليك أن تكوني مستعدة لذلك بقطع الأزياء العصرية والمواكبة للموضة.  لذا دعينيا نخبرك بأشهر صيحات الموضة التي ستغمر الأسواق في ربيع صيف 2017 والتي ستناسب حجابك. الخبر السعيد هو أن كثير من صيحات العام الماضي لا تزال مستمرة في موضة هذا العام، كما أن هناك بعض صيحات ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى