السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة

أرشيف القسم : سيارات

الإشتراك في الخلاصات

نيسان ميكرا الجديدة تضخ دينامية قوية في فئة السيارات الصغيرة بالمغرب

تواصل نيسان إعادة تعريف قطاعات السوق التقليدية في المغرب مع إطلاق  ميكرا الجديدة من الجيل الخامس بـ 3 أبواب خلفية. فبعد طرح أول موديل في سنة 1982، تبقى نيسان ميكرا النموذج الأكثر شهرة في العالم بأكمله. ومنذ ذلك الحين، أدى كل إصدار جديد إلى إضفاء “صيغة ميكرا” أكثر دقة، بحيث أضحى كل منتوج جديد لا يشبه سابقه. فعند فتح دفتر ... أكمل القراءة »

مزودوا فورد في قلب التنمية المستدامة والمحافظة على البيئة

يعتبر البرنامج “الشراكة لبيئة أنظف” PACE(Partnership for A Cleaner Environment) جزءا من التزام فورد بالسعي إلى عالم أفضل. بعد أن تم تطبيق الكثير من ممارسات الاستدامة في مصانع الشركة، وسعت فورد البرنامج ليضم الأدوات التي تساعد المزودين على تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والنفايات، بالإضافة إلى جعل استهلاك الماء والطاقة أكثر فعالية. شهدت سنة 2016 انضمام مجموعة ثانية من المزودينإلى ... أكمل القراءة »

لوحة قيادة المستقبل مع شاشة العدادات الرقمية للسيارة الفائقة فوردGT الجديدة كليا

تمتاز لوحة القيادة في السيارة الفائقة GT الجديدة كليا من فورد، بشاشة عدادات رقمية بالكامل، كما هو الحال في القمرات الزجاجية للطائرات وسيارات السباق؛ حيث تعرض الشاشة المعلومات أمام السائق، بسهولة وسرعة، اعتمادا على 5 أنماط خاصة للقيادة. وقياسا على سيارة فورد GT الأصلية، تعتبر شاشة العدادات الرقمية العريضة المبتكرة بقياس 10 إنشات متطورة للغاية؛ حيث كانت مقصورة السائق حينها ... أكمل القراءة »

فورد تكشف عن F-150 وتعيد إنتاج برونكو، وتقدم رنجر الجديدة كليا في أمريكا الشمالية

وتؤكد أخبار فورد القادمة من المعرض ، بما فيها توسيع خدمة مشاركة وسائل النقل المملوكة من فورد لتشمل 8 مدن جديدة، عزم الشركة على تعزيز منتجاتها الأساسية من السيارات مع التوسع بقوة في خدمات وسائل النقل المتنامية. وفي هذا الصدد، قال مارك فيلدز، الرئيس والرئيس التنفيذي لفورد: “يتخذ توسع أعمالنا كشركة للسيارات ووسائل النقل في هذا العام منحى أكبر من ... أكمل القراءة »

فورد تطلق نظام الترفيه والمعلومات الذكي SYNC®3 في شمال إفريقيا بتصميم حديث

أطلقت فورد أحدث ابتكاراتها للجيل الجديد من تقنيات الاتصالات والترفيه لنظام المزامنة الجديد SYNC®3 عالي التقنية، مع معظم طرازات سياراتها لعام 2017 في شمال أفريقيا. وللمرة الأولى، يدعم نظام SYNC®3 من فورد خاصية اللغة العربية عبر النصوص والتنشيط الصوتي، بالإضافة إلى لغات جديدة أخرى، بما يوفر للسائقين الذين يتكلمون اللغة العربية تحكما صوتيا أسهل أثناء القيادة. ويتوفر نظام المزامنة SYNC® ... أكمل القراءة »

تخليد انتصارات فورد في سباق لومان من خلال مكعبات الليغو

تخليدا واحتفاء بانتصارات فورد في سباق لومان 24 ساعة، سوف يتم إحياء سيارة فورد الشهيرةGT رقم 40 وسيارة فورد الجديدة GTاللتين فازتا بسباق لومان 24 ساعة في عامي 1966 و2016 على التوالي، وذلك من خلال تصميم طرازات لهما باستخدام مكعبات “الليغو” للأطفال. وسوف يتضمّن طاقم الطرازات الجديدة من إنتاج “ليغو سبيد تشامبيونز”هاتين السيارتين فضلا عن أشكال مصغرة مثل سائق سيارة ... أكمل القراءة »

حملة “محاربات بروح وردية” من فورد تمضي قدما للرفع من معنويات الناجيات من سرطان الثدي

اختارت فورد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام مجموعة من الناجيات من سرطان الثدي في نسخة هذا العام من “محاربات بروح وردية”، حيث اجتمعن في أجواء مفعمة بالإيجابية، للتأمل في معاركهن مع المرض، ومشاركة قصصهن المؤثرة. ويواصل برنامج فورد طويل الأمد، “محاربات بروح ورديّة”، تقديم الدعم والإلهام والتشجيع للمصابات والناجيات والمشاركات الناجيات من المرض من خلال التساؤل الذي يطرحه عاما ... أكمل القراءة »

45% من عملاء فورد يستفيدون من خدمة فورد سلف Ford Salaf لتمويل السيارات للبيع بالتجزئة بعد 6 أشهر فقط من إطلاقها في المغرب

بعد مرور 6 أشهر فقط من إطلاق خدمة فورد سلف Ford Salaf لتمويل السيارات للبيع بالتجزئة في المغرب، يقوم حوالى نصف عملاء فورد باستخدام هذه الخدمة لتمويل أو استئجار سياراتهم. ويتم تقديم هذه الخدمة من خلال وفا سلف Wafasalaf، المزود المفضل لتمويل عملاء التجزئة لدى شركة فورد موتور كومباني في المغرب، وتتوفر حصريا عبر موزع فورد المحلي سكاما SCAMA، (المؤسسة ... أكمل القراءة »

الكشف عن هوية المذيعة التي تحرش بها المرشح الرئاسي دونالد ترامب

مع احتدام المنافسة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون بدأ الماضي يطارد كل منهما. أحدث ما تم كشفه هو اسم المذيعة بالتليفزيون الأمريكي التي تحرش بها دونالد ترامب محاولا إيقاعها لممارسة الجنس معها. صحيفة ديل ميل البريطانية قالت إن هذه المذيعة هي نانسي أوديل التي كانت قد شاركت في مسلسل “هانا مونتانا” وعدة مسلسلات أخرى ... أكمل القراءة »

فورد تستعد إلى تسليم المركبات ذاتية القيادة بالكامل لخدمة مشاركة وسائل النقل بحلول سنة 2021

أعلنت فورد عن نيتها تسليم أعدادٍ كبيرة من المركبات ذاتية القيادة بالكامل من المستوى 4 ضمن تصنيف جمعية مهندسي السيارات SAE وذلك لتخصيصها للاستخدام التجاري ضمن خدمة سيارات الأجرة وخدمة مشاركة وسائل النقل بحلول سنة 2021. ولتحقيق غايتها، تتعاون فورد مع أربع شركات ناشئة أو تستثمر فيها من أجل تعزيز تطوير المركبات ذاتية القيادة، وضاعفت الشركة فريق عملها في سيليكون ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى