الأحد , 20 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أناقة النجوم » ختام ” project runway me ” بفوز علاء نجد من لبنان

ختام ” project runway me ” بفوز علاء نجد من لبنان

ختام ” project runway me ” بفوز علاء نجد من لبنان
 فاز المتسابق اللبناني علاء نجد بلقب برنامج “Project Runway ME” بموسمه الأول على “MBC4” و”MBC مصر 2″، بعد تألقه بمجموعته المتكاملة من 15 قطعة راقية، ونيله ثناء أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على مدى 13 أسبوعا.
في حلقة مميزة على مسرح “حي دبي للتصميم” في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع نجوم الغناء وائل كفوري، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي، الذين أحيوا سهرة الحلقة الختامية، فملؤوا المسرح حماسة وفنا وطربا، وبحضور حشدٍ من أهل الصحافة والإعلام، ونجومٍ من العالم العربي، وأبرز المدونين في عالم الموضة والأزياء “Fashion Bloggers”، وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي.
%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a7%d8%a1
وعبر المصمم الفائز عن سعادته وشكر جميع القيمين على البرنامج وأعضاء لجنة التحكيم وعلى رأسها المصمم اللبناني-العالمي إيلي صعب الذي “تعامل مع المشتركين على نحوٍ أبوي فكان لهم بمثابة الملهِم والمرشد والمثل الأعلى.” على حد قوله. وأضاف قائلا ” لقد بدأت مسيرتي العملية في تصميم الأزياء اليوم، وسأثبت لكل من آمن بي ووثق بقدرتي على النجاح أنني أهل لهذه الثقة إن شاء الله “.
%d8%b1%d8%a7%d9%86
بالإضافة إلى فوزه بلقب البرنامج، نال الفائز علاء نجد مبلغ 50,000 دولار أمريكي كدعم لإنتاج أول عرض أزياء خاص به، تقدمة من “ مايبلين نيويورك – Maybelline New York ”. كما حصل على عضوية لمدة سنة كاملة في “ مجلس دبي للتصميم والأزياء – Dubai Design& Fashion Council ” إلى جانب مساحة إبداعية للتصميم خاصة به، لمدّة سنة كاملة. بموازاة ذلك، ستعرض تصاميمه الفائزة على غلاف، وفي متن صفحات، المجلة الرائدة في عالم الأزياء “ هاربرز بزار أرابيا – Harper’s BAZAAR Arabia ” وذلك ضمن عددها الصادر بشهر يناير 2017.
رشيد أمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى