الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » لجنة الإشراف على مؤتمر COP 22 توضح..

لجنة الإشراف على مؤتمر COP 22 توضح..

لجنة الإشراف على مؤتمر COP 22 توضح..
أصدرت لجنة الإشراف على مؤتمر cop 22 بمراكش الذي انعقد في الفترة ما بين سابع وثامن عشر نونبر الماضي، بلاغا تكذيبيا بعد نشر إعلانا إشهاريا يومي 1و2 دجنبر الحالي والذي جاء تحت عنوان ” وكالة Publics و ESL وكالة Publics maroc في قلب مؤتمر COP 22 “، الذي قدمت من خلاله هذه الوكالة إعلانا بيانات ومعطيات غير دقيقة حول مساهمتها في إنجاح مؤتمر COP 22.
وجاء في البلاغ الذي حصلت مجلة ” أسرة مغربية ” على نسخة منه، أن خارطة الطريق لمؤتمر COP 22 وجميع الوثائق الإستراتيجية للجنة الإشراف على المؤتمر تم وضعها من قبل أعضاء هذه اللجنة وفرقهم، وليس من طرف أي جهة أخرى.
كما جاء في البلاغ أن ” أيا كانت الجهة التي كانت وكالة Publics قد اشتغلت معها قبل تعيين لجنة الإشراف المكلفة بتنظيم مؤتمر COP 22 يوم 11 فبراير 2016، فإن لا يعني في شيء لجنة الإشراف على المؤتمر لا من قريب وى من بعيد، كما أن اللجنة لم تدخل أبدا في تعامل على هذا النحو مع الوكالة “، ويضيف البلاغ أن لجنة الإشراف قد تحملت بكل جد ومسؤولية المهمة الأساسية الموكلة إليها، ولا يمكن أن تقبل أن يتم تضليل الرأي العام بأي شكل من الأشكال أو أن يتم التلاعب بالمعلومات المتعلقة بالمؤتمر لأي غرض كان.
وانتهزت لجنة الإشراف على مؤتمر COP 22 الفرصة لتوجه من خلال البلاغ الشكر والتحية لجميع الجهات والأطراف الذين شاركوا في نجاح هذا اللقاء الدولي الكبير حول تغير المناخ.
رشيد أمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى