الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / تمتعي ببشرة متألقة في رأس السنة مع Physio Radiance

تمتعي ببشرة متألقة في رأس السنة مع Physio Radiance

احتفال رأس السنة يكون في طقس شتائي بارد ما يكون قاسيا على البشرة، ونعلم أن الأشهر الباردة مع السهر وقلة النوم والاحتفالات تسلب البشرة حيويتها، مما يجعلها جافة وشاحبة. للمساعدة في تقليل المشاكل لديك، اتبعي هذا النظام البسيط لتحسين الجمال من خلال مجموعة منتجات العناية بالبشرة من Physio Radiance المنتقاة على يد مجموعة من الخبراء.

ستساعد عبوة Physio Radiance ReplenisH من QNET  وجهاز العناية بالوجه Visage+‎ في استعادة نضارة بشرتك خلال هذا الفصل، لمنحك إشراقة تدوم طويلا

ويعمل هذا الحل المناسب للرجال والنساء الباحثين عن الجمال الطبيعي على معالجة مشاكل البشرة من جذورها وتجديد خلايا البشرة بشكل طبيعي. وسوف يساهم إجراء تعديلات حيوية على النظام المعتاد للعناية بالبشرة في ضمان أن تبدو بشرتك بمظهر جميل وصحي طوال العام.

 

physio-radiance-model-with-products

  1. إكمال التنظيف بمنظف Comfort Emulsion Cleanser

يعد التنظيف اليومي للبشرة العامل الأساسي للحفاظ على بريق البشرة ولمعانها. تشكل الأتربة والغبار والعرق طبقة كثيفة توجد على بشرتك، والتي تظل إذا لم يتم تنظيفها جيدا. يحتوي هذا المنظف الكريمي على جهد الهيدروجين المعادل للدموع، ويتحول إلى مستحلب مباشرة عند ملامسته للبشرة. وستتحسن حالة بشرتك بشكل عام وستبدو بمظهر جديد خلال ثوانٍ معدودة.

  1. تجنب ظهور المسام مع Remineralising Toner Lotion

تتمثل إحدى الخطوات الرئيسية، والتي غالبا ما يتم تجاهلها في نظام العناية بالبشرة، في استخدام تونر جيد. وهذا يعمل على تجهيز البشرة بشكل مثالي لتلقي مزيد من العلاج أو استعمال مستحضرات التجميل. هذا التونر خالٍ تماما من الكحول، ويمنحك الإحساس بالنضارة، ويؤدي دورا مهمًا في تعويض نسبة المعادن في البشرة.

  1. شد الجلد من خلال سيروم Extreme Anti-Oxidant Serum

يؤدي الطقس الجاف والبارد بجانب ضغوط الحياة اليومية إلى فقدان مرونة الجلد. تعمل المكونات الفعالة المضادة للشيخوخة الموجودة في منتج العناية بالبشرة المركز هذا على شد البشرة ومنحها الحيوية، مما يحافظ على مرونتها ومظهرها الشبابي.

  1. ترطيب البشرة بواسطة Radiance Enhancer Day & Night Fluid

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن منتج يلبي احتياجات بشرتك خلال النهار والليل، فيمكنك تجربة Radiance Enhancer، وهو سائل رقيق وخفيف وناعم يشكِّل حجابا واقيا يحمي بشرتك طوال الليل والنهار.

تكتمل مجموعة منتجات العناية بالبشرة Physio Radiance القادمة من باريس، فرنسا، بجهاز العناية بالوجه Visage+‎ الذي طوره خبراء العناية بالبشرة، استنادا إلى التكنولوجيا الكورية. عند استخدامه مع جل Replenish Visage+ Gel ومع منتجات العناية بالوجه الأربعة المذكورة، ستلاحظين على الفور تغيُّرًا في مظهر البشرة ونسيجها وملمسها. وبما أنه يعتمد على ثلاث تقنيات أحدثت ثورة في عالم علاج الوجه وهي: التقنية الكلفانية وتردد موجات الراديو والعلاج بالأضواء الملونة، سيساعد هذا العلاج المكثف في شد عضلات الوجه مع تقليل ظهور البقع الداكنة والخطوط، مما يمنحك بشرة أفتح لونا.

يعمل الجهاز المناسب لجميع أنواع البشرة من خلال ترددات تخترق أعمق طبقة في الجلد على تحفيز وشد الأنسجة التحتية التي تتسبب في ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأنسجة البشرة التالفة التي تظهر كجزء من علامات الشيخوخة الطبيعية.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى