الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / جمعية ” rotaract ” وسعيد الناصيري في عمل إنساني لمعوزي أزرو

جمعية ” rotaract ” وسعيد الناصيري في عمل إنساني لمعوزي أزرو

نظمت جمعية ” rotaract ” ندوة صحفية أمس الإثنين بأحد الفنادق وسط العاصمة الإقتصادية للمملكة، رفقة الفنان سعيد الناصيري، وذلك لتسليط الضوء على الحملة الخيرية التي ستقود الجمعية هذه المرة نحو مدينة أزرو، بعدما حطت الجمعية الرحال السنة الماضية بقرية ” إنزي ” قرب مدينة تيزنيت.
img_7463وقال رئيس الجمعية السيد حبيب مامون أنها ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بعمل من هذا النوع، إذ سبق لهم أن نظموا نشاطا السنة الماضية قادتهم نحو الجنوب المغربي، إضافة إلى أنهم ينظمون كل بضعة أشهر أنشطة مماثلة سواء بالدار البيضاء أم في المدن والقرى البعيدة.
وأضاف أنه رغم الصعوبات التي يعانون منها للقيام بعدة أعمال خيرية في أماكن مختلفة بالمغرب إلا أنهم يحاولون جاهدين عدم ترك الناس المحتاجين، خصوصا وأننا نعيش في فترة تعرف موجة برد بعدد من المناطق بالمغرب. من جانبه عبر الفنان سعيد الناصيري عن إعجابه بالشباب أعضاء الجمعية لما يقدمونه من تضحيات من أجل مد يد العون للغير، في وقت يعانون فيه من قلة الرعاة والداعمين، وبخصوص العرض الذي سيقدمه بمركب محمد الخامس يوم 20 يناير القادم ابتدءا من الساعة التاسعة ليلا، قال إنه سيحاول إعطاء الفرصة لشباب لم يسبق لهم أن ظهروا عبر شاشة التلفاز أو قدموا عرضا فكاهيا في مثل هذه المناسبات، وذلك من أجل إبرازهم وإظهار طاقاتهم أمام الجمهور ووسائل الإعلام.
img_7466وسيعود ريع هذا العرض الفكاهي إلى الفقراء والمحتاجين بمدينة أزرو والنواحي، إذ ستكون نصف المساعدات عبارة عن آلات خياطة للنساء المعوزات، إضافة إلى المواد الغذائية الأساسية على غرار العام الماضي، وسيستفيد من هذه المساعدات حوالي 900 مستفيد، عكس السنة الماضية التي استفاد فيها أكثر من 600 مستفيد.
رشيد أمالك

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى