الخميس , 14 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » QNET تطلق Exemplar ساعة الكرونوغراف الأوتوماتيكية الفريدة من Bernhard H. Mayer

QNET تطلق Exemplar ساعة الكرونوغراف الأوتوماتيكية الفريدة من Bernhard H. Mayer

QNET تطلق Exemplar ساعة الكرونوغراف الأوتوماتيكية الفريدة من Bernhard H. Mayer

أطلقت شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة QNET تحفة فنية عالية الجودة تحمل اسم Exemplar من العلامة التجارية Bernhard H. Mayer® والتي تعتبر منتجا جديدا إضافيا ضمن تشكيلة الموديلات الحديثة من الساعات اليدوية والرياضية للرجال.

منذ تأسيسها، كل ساعة يدوية من إنتاج شركة Bernhard H. Mayer®، كانت ولاتزال تمثل دليلا ثابتا على الفن النقي الفذ لعملية صناعة الساعات. وهي مصممة باحترافية عالية فإن ساعة الكونوغراف الأوتوماتيكية الجديدة Exemplar تنضح بالتميز والمثالية في كل منعطف وزاوية.

تريفور كونا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET، قائلا: “ساعة Exemplar من إنتاج Bernhard H. Mayer® تعتبر بداية مناسبة جدا للمحادثة. وبحجمها ووزنها ولونها وتصميمها المميز فإنها تضمن لفت الانتباه والاعجاب. وأينما تذهب تكون دائما مستعدا لتجاوب على السؤال المتكرر “أين اشترتيت هذه الساعة”؟ وبكل فخر ستجيب قائلا أنه يمكن الحصول عليها فقط من شركة QNET “.

تتكون الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الـ315 مع الذهب الوردي PVD والزجاج الياقوتي المسطح المضادة للانعكاس والخدش، وسوار مطاطي مع المشبك اللساني من الفولاذ المقاوم للصدأ / الذهب الوردي PVD. وتكتمل صناعتها المتفوقة البارعة بطبقة القرص المزدوجة وهي مقاومة للماء من 10 إي تي إم (حتى عمق 100 متر).

ساعة الكونوغراف الأوتوماتيكية Exemplar متوفرة بالفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ المقاوم للصدأ مع الذهب الوردي PVD.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى