الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / “تؤبر قلبي” لديانا حداد تتخطى 3 ملايين مشاهدة خلال10 أيام من طرحها على “يوتيوب”

“تؤبر قلبي” لديانا حداد تتخطى 3 ملايين مشاهدة خلال10 أيام من طرحها على “يوتيوب”

تخطت أغنية “تؤبر قلبي” المنفردة التي أطلقتها نجمة الغناء العربي ديانا حداد على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” حاجز الثلاث ملايين مشاهدة خلال 12 يوما فقط من وقت عرضها .

“تؤبر قلبي” تقدمها ديانا حداد “برنسيسة” الغناء العربي كما يطلق عليها باللون الموسيقي اللبناني بمشاركة الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر الذي وضع الكلمات والحن، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع “السنجل” الجديد قبل طرح الأغنية وعرضها على الفضائيات العربية، شاكرة متابعتهم المستمرة لجديدها وأخبارها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة حرصها المستمر على تقديم ما هو مختلف من أفكار متميزة من حيث الكلمات أو الألحان أو التوزيع الموسيقي.

وقالت حداد: “سعيدة أيضا بتعاوني من خلال أغنية “تؤبر قلبي” مع المبدع والمتميز فارس اسكندر، الذي تعجبني أفكاره في الكلمة واللحن، وأعتبرها من الأغنيات التي ستلاقي إنتشارا أوسع عربيا بسبب مع تحمله من إحساس وإختلاف عن المطروح خلال الفترة الماضية”.

وقد تم تسجيل وتنفيذ أغنية “تؤبر قلبي” موسيقيا في ستوديو عمر الصباغ في بيروت، وتم تركيب صوت ديانا حداد على الأغنية باستديو حسام كامل في دبي، وقام بعملية “المكس” و”الماسترينغ” محمد مقهور، وذلك تحت إشراف ومتابعة مدير أعمالها حلمي بشير، وجاءت الأغنية من إنتاج ديانا حداد الخاص.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى