الجمعة , 19 يناير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » فورد تكشف عن F-150 وتعيد إنتاج برونكو، وتقدم رنجر الجديدة كليا في أمريكا الشمالية

فورد تكشف عن F-150 وتعيد إنتاج برونكو، وتقدم رنجر الجديدة كليا في أمريكا الشمالية

فورد تكشف عن F-150 وتعيد إنتاج برونكو، وتقدم رنجر الجديدة كليا في أمريكا الشمالية

وتؤكد أخبار فورد القادمة من المعرض ، بما فيها توسيع خدمة مشاركة وسائل النقل المملوكة من فورد لتشمل 8 مدن جديدة، عزم الشركة على تعزيز منتجاتها الأساسية من السيارات مع التوسع بقوة في خدمات وسائل النقل المتنامية.

وفي هذا الصدد، قال مارك فيلدز، الرئيس والرئيس التنفيذي لفورد: “يتخذ توسع أعمالنا كشركة للسيارات ووسائل النقل في هذا العام منحى أكبر من المعتاد مع تقديمنا للمزيد من المركبات والتقنيات التي تسهم في تحول حياة الملايين من الناس إلى الأفضل على المدى القريب، بالإضافة إلى طرحنا لرؤية ومشاركة المدن لجعل حركة الناس أكثر كفاءة في المستقبل”.

وتأتي أخبار اليوم الأول من المعرض في أعقاب إعلانات سابقة عن توسع أعمال فورد موتور كومباني:

عودة طرازي رنجر وبرونكو

كما أعلنت فورد عن إعادة البيك أب رنجر متوسطة الحجم إلى تشكيلتها في أمريكا الشمالية لعام 2019، وطراز برونكو SUV متوسطة الحجم إلى تشكيلتها العالميةمن السيارات عام 2020. وسيتم تصنيع السيارتين في مصنع ميشيغان لتجميع السيارات في واين بولاية ميشيغان.

وصرح جو هينريش، رئيس فورد في الأمريكيتين بقوله: “لقد أصغينا إلى عملائنا بشكل قوي وواضح، فهم يريدون جيلاً جديداً من السيارات القوية إلى درجة كبيرة، وفي نفس الوقت توفر لهم المتعة في القيادة”.

وأضاف هينريش: “نقدم رنجر للعملاءالباحثين عن سيارة بيك أب عملية وقوية وقادرة على المناورة بتصميم فورد المتين، وبأسعار معقولة. وستكون برونكو سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم مناسبة للباحثين عن الحماسة في القيادة، الذين اختاروا لأنفسهم طريق المغامرة خارج المدن”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى