الخميس , 20 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » شركة “إل جي” تدفع حدود التصميم خلال معرض “CES 2017″ بفضل سلسلة تلفزات”Oled W LG Signature”

شركة “إل جي” تدفع حدود التصميم خلال معرض “CES 2017″ بفضل سلسلة تلفزات”Oled W LG Signature”

شركة “إل جي” تدفع حدود التصميم خلال معرض “CES 2017″ بفضل سلسلة تلفزات”Oled W LG Signature”

قامت شركة “إل جي” خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة جديدة من تلفزيونات OLED الفائقة الوضوح والتي تحمل إسم LG “Oled W LG Signature”. تدعم الإصدارات العشرة لهذه السلسلة تقنية Dolby Vision وتقنية  Dolby كما أنها تأتي بتصميم يدفع حدود هذه الشاشات إلى أبعاد جديدة.

تضمن هذه السلسلة الجديدة لسنة 2017 التي تضم الإصدارات 77/65W7 و 77/65G7 و 65/55C7 و 65/55B7  صورا أكثر واقعية ووضوح، حيث تم إضافة العديد من الخصائص المتطورة من أجل جعل التلفاز وسيلة مثالية للترفيه.  تجمع هذه السلسلة بين التصميم النحيف من سلسلة LG B7 و LG C7 وتصميم الصورة على الزجاج ” Picture On Glass ”  في سلسلة LG E7 و LG G7 وبالنسبة لسلسلة W7 الجديدة، فقد حصلت على تصميم الصورة في الجدار ” Picture On Wall “.

يرتكز التصميم المبتكر لسلسة W7 على فلسفة شركة “إل جي” التي تشيد بجمالية الصورة. ويبلغ قطر شاشات سلسلة W72.57 مليمتر فقط (نموذج 65 بوصة). وهذه التلفزيونات الجديدة رقيقة بحيث يمكن تركيبها على الحائط باستخدام الحاملات المغناطيسية وهذا ما يزيل الفجوة بين الجدار والتلفزيون.وتكنولوجيا الصوت Dolby Atmos تجعل تجربة المشاهدة غامرة أكثر بفضل تجربة الصوت المميزة التي تقدمها. النظر إلى شاشة هذا التلفاز يوحي وكأن المشاهد ينظر من نافذة.

جميع تلفزيونات LG 2017 OLED TV تستخدم تكنولوجيا الإضاءة الفائقة Ultra Luminance لتوفير قدر أكبر من السطوع عند الحاجة. وبالنسبة لتلفزيونات LG 2017 OLED TV W7، فهي تستخدم تكنولوجيا التحكم في تعتم البكسل لتقديم سواد مثالي دون أي تسرب للضوء، وهذا ما يوفر للمشاهدين صورة تحاكي الواقع.

يمكن لهذه السلسلة عرض أوسع قدر ممكن من التباين بجانب التوافق مع صيغ HDR المتعددة، إضافة إلى تقنية Dolby Vision التي تسمح بعرض وضوح مثالي وتشكيلة واسعة من الألوان. ومن جهتها تضع تقنية Dolby Atmos المشاهدين في قلب الصورة من خلال صوت قوي يملأ كل أرجاء المكان.

تعتبر هذه التلفزات الأولى من نوعها التي تضم تقنية Dolby Atmos، بحيث تضمن مشاهدة محتوى ذا جودة عالية وصور مثالية من خلال تقنيات متطورة. كل من تقنية Dolby Vision وتقنية Dolby Atmos توفران حلا مثاليا كما يحظيان بشعبية واسعة من طرف المبتكرين وموزعي المحتوى بشتى أنحاء العالم. يتوافق أزيد من 80 فيلما مع تقنية Dolby Vision كما يتوفر أزيد من 100 فيلم من خلال تقنية Dolby Atmos بما فيها 25 متوفران بالتقنيتين. فضلا عن هذا، ما يزيد عن 100 ساعة من المحتوى الأصلي متوفرة من خلال Dolby Vision لدى أبرز المزودين بالعالم، فيما سيمكن للمستهلكين الولوج إلى أفلام عبر تقنيةBlu-ray Ultra HD خلال هذه السنة.

تضم سلسلة W7 وكل تلفزات OLED 2017 خاصية “Active HDR” وبالتالي القدرة على بث محتويات HDR للجيل القادم وصور بدقة عالية.  علاوة على هذا، تمكن خاصية “Active HDR” من معالجة الصورة بشكل دقيق عبر بيانات دينامية وذلك لمنح جودة عالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى