الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / سيارات / لوحة قيادة المستقبل مع شاشة العدادات الرقمية للسيارة الفائقة فوردGT الجديدة كليا

لوحة قيادة المستقبل مع شاشة العدادات الرقمية للسيارة الفائقة فوردGT الجديدة كليا

تمتاز لوحة القيادة في السيارة الفائقة GT الجديدة كليا من فورد، بشاشة عدادات رقمية بالكامل، كما هو الحال في القمرات الزجاجية للطائرات وسيارات السباق؛ حيث تعرض الشاشة المعلومات أمام السائق، بسهولة وسرعة، اعتمادا على 5 أنماط خاصة للقيادة.

وقياسا على سيارة فورد GT الأصلية، تعتبر شاشة العدادات الرقمية العريضة المبتكرة بقياس 10 إنشات متطورة للغاية؛ حيث كانت مقصورة السائق حينها متّصلة بمجموعة ثابتة من أجهزة القياس التناظرية، والمفاتيح، والمقابض الموزعة على لوحة القيادة للتعامل مع جميع أوضاع القيادة تقريباً.

ويقول المهندس جمال حميدي، رئيس المهندسين لدىFord Performance: “يعتبر تركيز السائق وانتباهه أمرا أساسيا لتحقيق الأداء العالي. وقد قمنا بتصميم فورد GT مزوّدة بشاشة عدادات رقمية أنيقة. وتتغير الشاشة حسب نمط القيادة، بأساليب فاعلة ومفيدة للسائق”.

وابتكر مصممو ومهندسو فورد مجموعة العدادات الرقمية العريضة بقياس 10 إنشات بطريقة أنيقة قابلة للضبط، يتم فيها إظهار البيانات المفصّلة حسب نمط القيادة المستخدم، بما يضمن للعملاء الذين يستفيدون من إمكانات فورد GT القصوى، حصولهم على البيانات التي يحتاجونها وهم خلف عجلة القيادة، بما يساعدهم لاتخاذ القرارات الحاسمة، بأكفأ طريقة ممكنة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى