الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » “روكا” تسوق تشكيلة جديدة بإسم “Monodin-n

“روكا” تسوق تشكيلة جديدة بإسم “Monodin-n

“روكا” تسوق تشكيلة جديدة بإسم “Monodin-n
Monodin

تقترح “روكا”، الشركة الرائدة عالميا في صناعة منتجات الحمام، تشكيلة جديدة من خلاطات المياه بإسم “Monodin-n” التي تلاءم كل الحمامات بفضل تصميم مبتكر يعتمد على شكل كبير ومقبض نحيف لمنح راحة أكثر. تتوفر هذه الخلاطات على مقبض يوفر سهولة تامة في الاستعمال، فضلا عن شكل كبير يلاءم مجموعة واسعة من أحواض “روكا” مهما كان عمقها.

تم تصميم تشكيلة  “Monodin-n” لمنح لمسة استثنائية من الأناقة لكل الحمامات، حيث  تضيف رونق اللون الذي يناسب وبشكل باهر مع شكل الحمام من خلال تصميم بقطر 160 مم.

تتوفر نماذج تشكيلة “Monodin-n” الخاصة بالأحواض على تقنية “Cold Start” التي تجعل الفتحة  العادية خاصة بالماء البارد فقط. وإن رغبتم في الحصول على الماء الساخن، ما عليكم سوى تحريك المقبض نحو اليسار، وهما ما يمكن من الاقتصاد في الطاقة عند الاستعمال اليومي مثل غسل اليدين.

هذا وتتوفر تشكيلة “Monodin-n” على خاصية تحديد صبيب تدفق الماء (5 لتر في الدقيقة) والتي تضمن اقتصادا مهما في الماء مهما كان ضغط المياه. ويشكل هذا ميزة مستدامة تمت المصادقة عليها من طرف الجمعية الأوروبية للماء التي تسعى إلى ترشيد استهلاك الماء وتحسين أداء منتجات الحمام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى