الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / أخبار الموضة / أديداس كرة القدم تقدم تشكيلة Blue Blast

أديداس كرة القدم تقدم تشكيلة Blue Blast

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم حذاء ACE 17+ PURECONTROL الجديد بصفته جزء من تشكيلة Blue Blast تتضمن إصدارات خاصة بالملعب والقفص والشارع.

ويتميز حذاء Blue Blast ACE 17+ PURECONTROL بنظام Purecut Sock System الجديد بالكامل. وصمم ليوفر القياس الأمثل حيث تساعد المادة المرنة للغاية على إحكام القدم في مكانها في الوقت الذي تتكيف فيه مع أكثر الحركات تعقيدا. كما يتميز الحذاء بجزء علوي بتقنية PRIMEKNIT بالكامل للتأكد من أن الحذاء مريح ومناسب منذ اللحظة الأولى لارتدائه بالإضافة إلى طبقة رقيقة بتقنية Non Stop Grip (NSG) لتوفير مستويات معززة من الثبات.

ويتضمن التصميم المبتكر ميزة أخرى وهي تقنية BOOST الرائدة. حيث تصنع حشوة BOOST من بلاستيك بوليريثان الحراري (TPU) والتي تعطي طاقة لا مثيل لها مع كل خطوة. كما يتميز الحذاء أيضا بضبان SPRINTFRAME لتكون النتيجة طاقة أكبر من الحشوات التقليدية ومستويات لا مثيل لها من الراحة.

تتضمن التشكيلة أيضا إصدار القفص من حذاء Blue Blast ACE 17+ PURECONTROL والذي يتميز بنفس اللونين الأزرق والأسود لحذاء الملعب ويتضمن جزء علوي بتقنية PRIMEKNIT مع طبقة رقيقة بتقنية NSG لتحكم قريب من الكرة. تعطي طبقة مرنة بتقنية TECHFIT بين اللونين الأزرق والأسود أفضل درجات الراحة في الوقت الذي يوفر فيه شريط أسود مصنوع من مادة EVA فوق حشوة BOOST على الكعب ثباتا مميزا. كما يتميز الحذاء بخطوط ثلاثة من الكروم مع أطراف زهرية لمظهر عصري. توفر تقنية BOOST على الجزء المقابل للكعب الراحة والثبات والطاقة.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى