الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / سمعة بيكهام على المحك بعد التسريبات الأخيرة

سمعة بيكهام على المحك بعد التسريبات الأخيرة

قام موقع التسريبات الكروية “فوتبول ليكس” بنشر رسائل إلكترونية غاضبة، لنجم الكرة المعتزل الإنجليزي ديفيد بيكهام من شأنها أن تشكل ضربة قوية لسمعته.

وأشار الموقع إلى أن القائد السابق للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم، وجه رسائل غاضبة تضمنت شتائم، إلى فريق علاقاته العامة، بعدما أدرك أنه لن ينال لقب ” السير ” المرموق بسبب شكوك حول قضايا ضريبية.

إلا أن متحدثا باسم اللاعب السابق (41 عاما)، قال إن هذه الرسائل تم “اختراقها والتلاعب بها” لإعطاء “صورة غير دقيقة بشكل عمد”.

وعادة ما تمنح الملكة اللقب المرموق إلى شخصيات كانت لها مساهمتها للمملكة. وفي مطلع هذه السنة، منح لقب “سير” إلى اندي موراي متصدر تصنيف اللاعبين المحترفين في كرة المضرب، والعداء محمد “مو” فرح، البطل الأولمبي لسباقي 5 آلاف و10 آلاف م.

وتحدثت صحيفة “دايلي مايل” عن “عار القديس بيكهام”، ووصفه أحد كتابها بانه “سليط اللسان ومغرور”، وقام باستغلال أعماله الخيرية كجزء من محاولة “يائسة جدا” من اجل الحصول على لقب فارس.

وأشارت تقارير صحافية الجمعة إلى أن بيكهام رفض أن يدفع من ماله الخاص لدعم صندوقه الخيري، وحاول استرداد مبالغ من منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” لقاء مصاريف سبق لرعاته تغطيتها.

وقال المذيع التلفزيوني بيرس مورغان عبر حسابه على “تويتر” الذي يتابعه زهاء ستة ملايين شخص، أن الوثائق المنشورة “مقرفة”، وتظهر أن بيكهام هو “فاسد”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى