الأربعاء , 23 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » زكرياء الغفولي يصدر ”الحب زوين”

زكرياء الغفولي يصدر ”الحب زوين”

زكرياء الغفولي يصدر ”الحب زوين”

تزامنا مع عيد الحب طرح الفنان المغربي زكرياء الغفولي عبر قناته الرسمية على اليوتوب وبمختلف الإذاعات المغربية والعربية، أغنية رومانسية جديدة بعنوان ”الحب زوين” من ألحان وإنتاج محمد الشرابي، وكلمات محمد المغربي.

أغنية ”الحب زوين” اختار لها الغفولي إيقاع وموسيقي تعود بالمستمع المغربي لسنوات الأغنية المغربية الأصيلة  والطربية عبر استعمال مجموعة من الآلات الحية كالكمان والعود، مع لمسات وتوزيع عصري، مما جعل الأغنية تحظى بإعجاب مختلف الأذواق كونها أغنية مغربية بكل المقومات.

وأكد النجم المغربي أن ” الحب زوين” تتحدث عن الحب وجماليته في الحياة، كونه من أسمى المشاعر الإنسانية، أما عن اختياره لإيقاعات مغربية صرفة فقد رأى زكرياء الغفولي أن الأمر يعود إلى اشتياق الجمهور لهذا اللون الغنائي الذي بات مفقودا في الوقت الحالي.

ويقول مطلع الأغنية  “بغيت الناس كاملين يسيقو لخبار .. بلي قلبي صافي لقا حبيبو وختار.. أخيرا.. الحب عرف طريقي وقصدني.. أه أها مرحبا بلي بارك وحتى لي حسدني.. هاي هاي هاي والله إلا الحب زوين.. لعقوبة للباقين”.

يذكر أن آخر أعمال زكرياء الغفولي كان تصويره لفيديو كليب ”زيد فلمزيكا” والذي تجاوز ثلاثة ملايين مشاهدة بعد شهرين من طرحه، كما خصص برنامج ”تغريدة” لزكرياء الغافولي حلقة خاصة حضرها ثلة من ألمع النجوم من قبيل الفنان محمد الزيات، محسن جمال،حاتم ايدار، أمينكس،كريمة وسط ورفيق بوبكر الذين شاركوا الغافولي هذا التكريم والتوهج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى