الأربعاء , 28 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » كيونت تدعوك لتحسين صحتك مع LifeQode

كيونت تدعوك لتحسين صحتك مع LifeQode

كيونت تدعوك لتحسين صحتك مع LifeQode

تؤثر الحياة السريعة والجداول المزدحمة على صحة الأفراد ورفاهيتهم. منتجات LifeQode تعتبر صديقة مفيدة لنمط الحياة ومكملات غذائية مصممة بشكل طبيعي سلس لتحسين الصحة وتحقيق الحياة الطويلة ذات الحيوية والنشاط.

وقالت السيدة/مالو تي كالوزا رئيسة ال(Network Success) “نحن جميعا نشعر بالذنب عند تناول بعض الوجبات السريعة والأشياء غير الصحية من وقت لآخر. هذا لأنها هي التي تتوافر بسهولة وتعجلنا نشبع سريعاً. ولكن السؤال هو، هل نحصل على المواد الغذائية الصحية المناسبة لأجسمنا من الطعام الذي أكلناه؟ ونحن في شركة كيونت نفهم مدى الصعوبة للحصول على وجبة غذائية متوازنة مفيدة وأيضا  أهمية سد الثغرات في النظام الغذائي للشخص. ومن هنا، فإننا نعرض للناس مجموعة واسعة من منتجات LifeQode لحملها معهم إلى أي مكان”.

منتجات LifeQode هي 100٪ نباتية وتحتوي على تركيبات تساعد على استعادة توازن الجسم البشري من خلال تجديد الاحتياجات الغذائية للمستهلكين باستخدام مستخلصات المواد الغذائية الطبيعية. وتشمل هذه المجموعة Kenta، EDG3، Berry Xtreme وAlloe V  . وهذه المنتجات يمكن خلطها ودمجها  لتناسب نظامك الغذائي واحتياجاتك الغذائية اليومية.

EDG3 و Kenta  – هما معاً لدعم وتقوية نظام المناعة وحماية الخلايا وتحفيز الجسم وتنشيطه بشكل طبيعي لانتاج المزيد من هرمون النمو وتجديد الجسم.

ALLOE V  و Berry Xtreme  – عليك بإضافة Alloe V في كأسك اليومي الذي يحتوي على Berry Xtreme المغذي لخلق عصير منعش.

المكملات الغذائية تأتي في أكياس يومية مناسبة وبنكهات طبيعية رائعة. وأضافت السيدة/كالوزا بأن هذه المواد سوف تعطيك العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم وهي غير متوفرة في نظامك الغذائي اليومي”.

وعلاوة على ذلك، تعتقد شركة كيونت أيضا أن هناك عوامل أخرى مهمة للصحة والرفاهية وأهم من مجرد تناول المكملات الغذائية، وهي ممارسة الحياة المتوازنة وتناول الكمية الكافية المناسبة من الخضروات والفواكه الطازجة وممارسة الرياضة بشكل منتظم، كل هذه العوامل مهمة وأساسية في تحقيق الصحة والرفاهية للشخص. قم بممارسة نمط الحياة الصحية من الآن واكسب ثمار جهودكم في المدى الطويل. صحتك هي ثروتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى