الأربعاء , 23 أكتوبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » العلامة التجارية بيمو BIMO تطلق صنفين جديدين من البسكويت بالكاكاو

العلامة التجارية بيمو BIMO تطلق صنفين جديدين من البسكويت بالكاكاو

العلامة التجارية بيمو BIMO تطلق صنفين جديدين من البسكويت بالكاكاو

تعزز العلامة التجارية رقم 1 للبسكويت في المغرب مجموعة منتجاتها الشهيرة بصنفين جديدين ومبتكرين. ويتعلق الأمر بطونغو بلاكيتو Tango Blackito في فئة البسكويت على شكل شطيرة و كولدن كاكاو Golden Cacao في فئة البسكويت المغذي.

البسكويت الجديد طونغو بلاكيتو Tango Blackito هو عبارة عن بسكويت على شكل شطيرة مغلفة بالكاكاو من الجهتين ومحشية بكريمة الكاكاو. ويأتي هذا المولود الجديد لتلبية الاحتياج الخاص لعشاق البسكويت المحشي على شكل شطيرة، وبالتالي توسيع مجموعة طونغو  Tango الشهير والتي تشمل طونغو كلاسيك Tango Classique، طونغو سابليتو Tango Sablito، وطونغو شوكو Tango Choco التي تم إطلاقه سنة 2016.

أما كولدن Golden، البسكويت المغذي الشهير الذي يحبه الصغار والكبار، فقد أطلق لعشاقه نوعا ثانيا بالكاكاو والذي جاء لينضاف إلى كولدن كلاسيك Golden classique وكولدن فطوري Golden Ftoury.

وقد صرح نبيل لحلو، مدير قسم البسكويت لدى موندوليز المغرب Mondelez Maroc قائلا: “نريد أن نقدم عن طريق هذين النوعين الجديدين من البسكويت المزيد من الخيارات لعشاق بسكويت الكاكاو.” كما أضاف: “تقدم بيمو BIMO، العلامة التجارية التاريخية للبسكويت بالمغرب، للمستهلكين المغاربة المزيد من أنواع البسكويت ذو جودة عالية وبنكهات مختلفة وبالعديد من الأشكال مع المحافظة على أثمنة تنافسية.”

وتتمتع العلامة التجارية المحلية بيمو BIMO التابعة لموندوليز الدولية Mondelēz International بشهرة كبيرة، وتحظى بإعجاب 1.3 مليون شخص في المغرب على الفيس بوك. وبالإضافة إلى الأنواع (كولدن Golden، طونغو Tango و أوكي Okey)، تضم بيمو BIMO كذلك في مجموعتها الواسعة حلوى الطبقات كميروندينا Merendina، وكذلك بسكويت  كطونيك Tonik وطاغير Tagger.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى