الخميس , 14 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » أخبار المجتمع » شركة المريسي للصرافة تنعي رجال الاعمال الشيخ العمودي

شركة المريسي للصرافة تنعي رجال الاعمال الشيخ العمودي

شركة المريسي للصرافة تنعي رجال الاعمال الشيخ العمودي

على اثر الحادث الاجرامي الغادر والاليم الذي تعرض له الشيخ أحمد بن سعيد العمودي، وأدى إلى وفاته بطريقة تشير إلى بشاعة الجريمة، نعت شركة المريسي للصرافة بشتى فروعها في الداخل والخارج الراحل، وأدانت الجناة بأشد عبارات الإدانة والاستنكار .

وقال المدير العام لشركة المريسي للصرافة الأستاذ عادل علي عبد الله المريسي: اننا نشجب ونستنكر هذا العمل اللاإنساني، الذي تعدى حدود الضمير الانساني وحتى الحيواني، فهذا السلوك المشين لا يقوم به الا من تجرد من أبسط معاني الإنسانية والقيم العربية والإسلامية.

وأضاف المريسي، ونحن على ثقة كبيرة بكفاءة الاجهزة المختصة في المملكة في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع في القريب العاجل. وأشاد المريسي بمناقب الراحل كونه كان يمثل أحد الروافد الاقتصادية في المنطقة.

وختم المريسي تصريحه بالقول: “رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار الى ان الشيخ أحمد بن سعيد العمودي مالك شركة العمودي للصرافة قد تعرض إلى عملية سطو في بيته وقتله بطريقة إجرامية صرفة.

وأحمد سعيد العمودي، رجل أعمال سعودي شهير ينتمي للأسرة العمودية الحضرمية الشهيرة “أصول يمنية”، وتعتبر عائلته من أكثر العائلات العربية ثراءاً.

والده سعيد العمودي كان قبل وفاته أسس شركة تحمل اسم “سعيد محمد علي العمودي” وشركاه للصرافة وذلك في عام 1963 ميلادي، ومن ثم توسعت أعمال والده بشكل كبير جدا حيث شملت الكثير من القطاعات في المملكة العربية السعودية.

القتيل العمودي وصفته صحيفة فوربس المتخصصة في تصنيف الأثرياء بأنه أغنى رجل في دولة إثيوبيا، كما أنه يعتبر ثاني أغنى رجل سعودي خلف الأمير الوليد بن طلال، كما صنفته بأنه ثاني أغنى رجل أسمر البشرة في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى