الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » “كلورتس” بالنعناع الخفيف نكهة جديدة تزيل رائحة الفم

“كلورتس” بالنعناع الخفيف نكهة جديدة تزيل رائحة الفم

“كلورتس” بالنعناع الخفيف نكهة جديدة تزيل رائحة الفم

كلورتس المعروفة بتركيبتها الفريدة التي تزيل رائحة الفم تطلق نكهة جديدة بالنعناع الخفيف، بنفس التركيبة لكن بمذاق أخف. وتأتي هذه النكهة الجديدة استجابة لمتطلبات المستهلك المغربي الذي يبحث عن مذاق أخف لنكهة النعناع، ويرغب في الآن ذاته في الاستمتاع بعلكة لا تحجب رائحة الفم فحسب بل وتزيلها تماما.

وبفضل تركيبتها الفريدة التي تحتوي على مكونات فعالة : الأكتيزول والكلوروفيل، بالإضافة إلى النكهات الأخرى، تزود كلورتس مستهلكيها بنفس منعش للغاية.

وهكذا، استطاعت كلورتس أن توسع من دائرة عرضها بالمغرب ليصبح لديها ثلاثة  نكهات من العلكة : كلورتس بنكهة النعناع الأصلي، كلورتس بنكهة القرفة التي أطلقتها سنة 2015 وكلورتس الجديدة بنكهة النعناع الخفيف. ويأتي ذلك تلبية لاحتياجات ومتطلبات المستهلك المغربي الراغب في الحصول على نكهات مختلفة ومتنوعة. وقد تم طرح كلورتس في السوق المغربية بصيغتين : علبة قطعتين و عشر قطع  تباع بالثمن المتفق عليه، 50 سنتيم و 2.5 درهم.

وبمناسبة إطلاق النكهة  الجديدة، أعدت العلامة التجارية كلورتس حملة مبتكرة تحمل شعار  “خفيّف ماشي ضريّف”. حيث انطلقت هذه الحملة بإعلان تشويقي يسأل فيه المستهلك عن ما هو الشيء الذي يمكن أن يكون   “خفيّف ماشي ضريّف”، قبل الكشف على أنها علكة كلورتس بالنعناع الخفيف التي تحتوي على نكهة خفيفة وفعالة في الآن ذاته ضد رائحة الفم.

وتعتبر كلورتس واحدا من منتجات مجموعة موندليز إنترناشيونال المتواجدة بالمغرب منذ أزيد من عشرين سنة. وتعتبر مجموعة موندليز إنترناشيونال رائدة في صناعة العلكة بنسبة  *69,4% من حصة السوق من حيث القيمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى