الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / “30 يوم سند” تحت شعار الحفاظ على البيئة

“30 يوم سند” تحت شعار الحفاظ على البيئة

نظمت شركة سند للتأمين، يوم 20 فبراير المنصرم بالدار البيضاء، حفل تقديم الجوائز للفائزين في مسابقتها السنوية”30 يوم سند”، حيث حصل السيد محمد مونزيه على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة “صديقة للبيئة”.

وقد أضحت هذه المسابقة التي رأت النور منذ خمس سنوات موعدا سنويا لمكافأة زبناء الشركة. وهي عبارة عن حملة تمتد طيلة شهر دجنبر من كل سنة ليتم اختتامها بحفل تقديم الجوائز في شهر فبراير من السنة الموالية.

وهكذا، تم تنظيم حفل تقديم الجوائز لهذه الدورة الخامسة يوم 20 فبراير 2017 بالدار البيضاء بحضور وكلاء، موظفي وأطر الشركة، حيث تم خلاله الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى وهو السيد محمد مونزيه الذي فاز بسيارة “صديقة للبيئة”.  

وقد نظمت هذه الدورة الخامسة من “30 يوم سند” تحت شعار الحفاظ على البيئة، وذلك رغبة من الشركة في تعزيز بعدها البيئي المسؤول بعد أن قامت بتجديد شبكة زبنائها  والمحافظة على وفائهم.

وتندرج الجائزة الكبرى “السيارة الصديقة للبيئة” في سياق بيئي، دون أن ننسى الهدايا التي يتلقاها الزبناء بشكل تلقائي عند كل تأمين جديد أو إعادة التأمين، وهي عبارة عن حقائب إيكولوجية.

وللتذكبر، نظمت الدورة السابقة من “الأيام 30 لسند” تحت شعار “السلامة الطرقية” وقد منحت الجوائز لزبناء سند و وكلائها التجاريين.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى