الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / علوم وتكنولوجيا / سامسونج للإلكترونيات (المغرب العربي) تروج التكنولوجيات الحديثة لدى الأطفال وآهاليهم

سامسونج للإلكترونيات (المغرب العربي) تروج التكنولوجيات الحديثة لدى الأطفال وآهاليهم

وفاء لالتزامها تجاه دمقرطة الولوج إلى التكنولوجيات الحديثة، أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة (المغرب العربي) النسخة الأولى من حدث “سمارت أكاديمي” وذلك بمتجر “سامسونج” المتواجد بموروكومول. يستهدف هذا الحدث الأطفال الذين يتراوح سنهم بين 5 و9 سنوات و أيضا أهاليهم، جامعا بين التعلم والترفيه بفضل آليات تكنولوجية مبتكرة.

نُظمت هذه المبادرة الفريدة في شهر مارس الجاري، بحيث مكنت الصغار من عيش لحظات مسلية ومليئة بالاكتشاف. فخلال ثلاث ساعات وعبر مجموعة من الورشات والأنشطة التعليمية استطاع الأطفال والأهالي اختبار ألعاب ومسابقات على الأجهزة اللوحية لعلامة “سامسونج” وذلك في جو ممتع وبفضل خاصية التصفح الآمن “Mode Enfants”.

هذا وقد عرفت النسخة الأولى من هذا الحدث مشاركة عشرات الأطفال مشكلا فرصة سانحة بالنسبة لشركة “سامسونج” لمواصلة نهجها القائم على القرب من الجمهور واقتراح تكنولوجيا مسلية وتعليمية في آن واحد من شأنها تحسين حياتنا اليومية.

يرتقب تنظيم نسخات أخرى لحدث “سمارت أكاديمي” وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى. سيتم الإعلان عن التواريخ قريبا على صفحة “Samsung Maroc” على الفايسبوك.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى