الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » سامسونج للإلكترونيات تنظم بموروكو مول عرضا في الطبخ بحضور الشاف رمزي وحبيركو

سامسونج للإلكترونيات تنظم بموروكو مول عرضا في الطبخ بحضور الشاف رمزي وحبيركو

سامسونج للإلكترونيات تنظم بموروكو مول عرضا في الطبخ بحضور الشاف رمزي وحبيركو

تواصل سامسونج للإلكترونيات المحدودة (المغرب العربي) نهجها القائم على التحسيس بأهمية الطراوة في الحفاظ على الأغذية، حيث نظمت يوم السبت 4 مارس ورشة استثنائية حول الطبخ بحضور الشاف رمزي البواب، أحد أبرز الطهاة الشباب في فرنسا وعضو لجنة تحكيم الدورة الأولى من برنامج “ماسترشيف” المغرب ومدير مطعم “لو بيسترو شيك” Le Bistrot Chic، إضافة إلى الفنانة الناجحة صفاء حبيركو.

نُظم هذا العرض بمتجر علامة “سامسونج” بموروكومول، بحيث شكل فرصة بالنسبة لرمزي الذي يعتبر سفيرا لثلاجات سامسونج بالمغرب  وكذا بالنسبة لصفاء حبيركو لتحضير وتذوق وصفات خاصة بفصل الربيع ومشاركتها بعين المكان أو على الأنترنيت مع المدعوين والمدونين. هذا ووقف كل من رمزي البواب وصفاء حبيركو على مزايا الثلاجات الذكية والواسعة التي تضمن طراوة الأغذية لمدة أطول، بحيث قاما بالكشف عن مزايا ثلاجات الباب الفرنسي.

وانسجم النهج المعاصر في فن الطبخ وفي التمثيل لكل من رمزي البواب و صفاء حبيركو مع مكانة علامة سامسونج للإلكترونيات المحدودة (المغرب العربي) التي تصمم ثلاجات من شأنها إضفاء طابع مثالي على أسلوب حياة المستهلكين ومنحهم المزيد من الراحة بمنزلهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى