الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » أوريو بكريمة الشكولاتة يصل إلى المغرب

أوريو بكريمة الشكولاتة يصل إلى المغرب

أوريو بكريمة الشكولاتة يصل إلى المغرب

إنه فعلا خبر سار لجميع محبي أوريو، إذ وصل أوريو بكريمة الشكولاتة أخيرا إلى المغرب. ويأتي هذا الصنف الجديد بمذاق الشكولاتة لينضاف لمنتج أوريو الكلاسيكي المتوفر بالأسواق في صنفين.

وفي هذا الصدد، صرح السيد معاذ بواب، مدير تسويق البسكويت بمونديليز المغرب أنه “في إطار التزامنا المستمر بتقديم منتجات لذيذة ومبدعة لعشاق أوريو، قمنا بتعزيز عرض أوريو بالسوق المغربية عبر إدخال بسكويت أوريو كريم بمذاق الشكلاتة”، مضيفا “إننا فرحون بتقديم صنف أوريو الجديد بمذاق الشكلاتة للمغاربة،الذين يعشقون بسكويت أوريو البالغ من العمر أكثر من مائة سنة، بثمن تنافسي وفي متناول المغاربة”.

ومنذ انطلاقته سنة 2015 بالمغرب، لم يفتأ أوريو يستهوي المستهلكين المغاربة أكثر فأكثر عبر طرح البسكويت رقم واحد في العالم بأثمنة تنافسية والتي حددت في درهمين بالنسبة لصنف أربعة قطع ودرهم واحد لقطعتين.

ويعتبرأوريو الذي يحبه ويعشقه العائلة والأصدقاء في أزيد من 100 دولة عبر العالم البسكويت الأكثر مبيعا في القرن الواحد والعشرين بماينيف عن 2 مليار دولار من المداخيل السنوية الإجمالية. كما أن طقس تناوله المتمثل في إدارة قطعة البسكويت وتذوقها وغمرها في الحليب يعشقه ويتبعه عشاق هذا البسكويت في العديد من الدول من مختلف الثقافات حول العالم.

ويفتخر أوريو بتوفره على مجموعة من المعجبين على الفايسبوك يتجاوز عددهم42 مليون معجب حول العالم يمثلون أزيد من 200 بلد وينطقون بالعشرات من اللغات المختلفة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى