الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / “ونتي معايا” جديد سفيان نحاس

“ونتي معايا” جديد سفيان نحاس

 يفتتح الفنان سفيان نحاس العام الجديد، واحتفالا بمرور 10 سنوات على مسيرته الفنية، بإصدار أغنية جديد بعنوان “و نتي معايا” وبالنظر إلى النجاح الذي أثاره أغنيتيه الأخيرتين “ديني” في عام 2015 و”طحتي فالفخ” في عام 2016، وحصوله على أصداء ممتازة من مختلف الإذاعات الوطنية وتقدير كبير من لدن الجمهور، سوف يحملنا هته السنة الفنان سفيان نحاس إلى عالم الإيقاعات من خلال أغنية “و نتي معايا”.
 كما جرت العادة، يقودنا الفنان إلى عالم موسيقي ساحر متعدد للألوان يستحيل فيه أن تمل من سماعه. وساعيا في خوض مغامرة دويتو، إستعان للمرة الثانية سفيان نحاس بصديقه ومغني الراب الكبير(Mehdi K-libre) نظرا للنجاح الساحق الذي شهده تعاونهم في ألبوب “قلي قليبي مرة” والذي رشح لجوائز(Word Music Awards) لعام 2013.
 لطالما أظهر سفيان نحاس حبه لموسيقى البوب / RnB، إلا أنه أصبح كذلك يقدم موسيقى الراي لإنتاج خليط متجانس من الإيقاعات بهدف إرضاء أدواق الشباب والكبار لما له من كلمات معبرة وإيقاع راقص. قام بالتوزيع الموسيقي لهته الأغنية أنس الإدريسي، أما الكلمات و التأليف فهم من اختيار سفيان نحاس. هذا الاختيار لم يأت بمحض الصدفة فقد أراد هذا الأخير تحدي الموجة الجديدة من الأغاني باللجوء إلى الأسلوب المباشر والصادم في نفس الأوان لمغني الراب.
 “و نتي معايا” تحكي قصة الشاب الذي تمكن في النهاية من إيجاد الفتاة التي لطالما كان يحلم بها. يحاول الفنان من خلال كلماته إجبارمحبوبته على البقاء إلى جانبه وطمأنتها بأن الأفضل آت. الإطلاق الرسمي ل”و نتي معايا”: من المقرر إلإطلاق الرسمي للأغنية بتاريخ 2017/03/13 على الشبكات الاجتماعية وعلى أثير الإذاعات، وسوف تكون أيضا متاحة للتحميل لعموم المتتبعين عبر اي تيونز وتطبيق ANGHAMI.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى