السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / “ونكسو” تطلقWinProtect+، الوقود الفعال من الجيل الجديد دون أداء تكاليف إضافية

“ونكسو” تطلقWinProtect+، الوقود الفعال من الجيل الجديد دون أداء تكاليف إضافية

يمثل WinProtect+، قمة الابتكار في مجال الوقود الفعال من الجيل الجديد، وهو ثمرة شراكة بين “ونكسو” و”AftonCHEMICAL”، الرائد العالمي  في مجال المواد المقوية للوقود وزيوت التشحيم العالية الجودة.

“التركيبة الفريدة للوقود الفعال من الجيل الجديد WinProtect+،هي نتيجة أبحاث وتطوير طويلة في مختبراتنا. هذا الوقود المبتكر يتضمن تركيبة من المواد المقوية في طليعة التكنولوجيا. وهو مصمم لتنظيف وحماية واستعادة قوة المحرك، هذا الأخير عندما يكون نظيفا يكون استهلاكه أقل ويدوم أكثر” يقول جون بينيت، مدير الخدمات التقنية بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند بـ”AftonCHEMICAL”

ويسوق الوقود الفعال من الجيل الجديد WinProtect+في صيغتي ديزل  وبنزين، وهو يعوض من الآن فصاعدا في مجموع شبكة محطات “ونكسو” بالمغرب الوقود الكلاسيكي.

ويعكس الوقود WinProtect+ثقافة جودة الخدمات  لـ “ونكسو”، ويستجيب لمتطلباتها التكنولوجية وشعارها الجديد: ” لمن يريد المزيد”

ومع الوقود الفعال من الجيل الجديد WinProtect+، تواصل “ونكسو” استراتيجية نموها وابتكارها. حيث تظل قريبة جدا من انتظاراتزبنائها، وتوفرلهم وقودا ذا جودة عالية لمحركات سياراتهم.

 “معWinProtect+، تسجل “ونكسو” تميزا فريدا في السوق، حيث نعوض الوقود الكلاسيكي بـالوقود  الفعال من الجيل الجديد WinProtect+دون أن يؤدي زبناؤنا  تكاليف إضافية ” يقول السيد حسن أڭزناي، الرئيس المدير العام لمجموعة “ونكسو”.

للإشارة، تعد مجموعة “ونكسو” وريثة ” الشركة البريطانية ـالمغربية للبترول” التي أسست من قبل برتيش بتروليوم ـ BP، في نهاية الحرب العالمية الثانية. وأصبحت هذه الشركة فيما بعد “BP المغرب” ثم CMH، ثم “ونكسو” سنة 2014.

وتصنف شركة من بين الـ 20 مقاولة الأولى بالمغرب، وتضم “ونكسو” شبكة تتكون من أزيد من 200 محطة خدمة، وهي في توسع مستمر، كما تتوفر ونكسو على بنيات تحتية مهمة لإنتاج زيوت التشحيم، والتخزين، ونقل المحروقات والغاز.

 

 

 

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى