الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أخبار المجتمع / افتتاح علامة ATELELIER DU GRAIN الخاصة بصناعة الحلويات بالدارالبيضاء

افتتاح علامة ATELELIER DU GRAIN الخاصة بصناعة الحلويات بالدارالبيضاء

افتتح، أخيرا، بمدينة الدار البيضاء، محلا جديدا للعلامة التجاريةATELELIER DU GRAIN، المتخصصة في صناعة الحلويات، ذات جودة رفيعة وعالمية وبمواصفات حديثة.

وتشرف على العلامة الجديدة، صاحبتها هاجر بنحروگة، الحاصلة على شهادة الماسترز في مجال التسيير الفندقي بالمدرسة العليا LES ROCHES بسويسرا، كما كسبت تجربة كبيرة وذلك بالعمل بجانب أكبر إختصاصيين في هذا المجال بإسبانيا.

ليست أول مغامرة تخوضها، هاجر بن حروكَة، حيث سبق لها أن قامت بإفتتاح مطعم ب PORTE DE BANUS في إسبانيا، الذي أشرفت على تسييره لسنوات عديدة

مخبزة ATELIE DU GRAIN ترحب بزبنائها طيلة الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى غاية العاشرة ليلا التي تتواجد بمدينة الدار البيضاء وتحديدا بزاوية الشارع محمد السجلماسي وزنقة باب إفران بورڭون.

مخبزة ATELIER DU GRAIN يسهر عليها طاقم شاب محترف من ذوي الكفاءات والديبلومات في مجال فن إعداد الحلويات راكمو في إطارها تجربة وخبرة .

وتختص مخبزة“Atelier du Grain ”  في الخبز بأنواعه وصناعة الحلويات ذات الجودة الرفيعة حلويات متنوعة وكعك من أحجام وأنواع مختلفة بحسب الطلب لجميع الأفراح والمناسبات السارة بما يرضي رغبات الزبناء وعشاق الذوق الرفيع والجودة الغالية بأثمان جد مناسبة و عروض مغرية تتعرفون عليها عند، زيارتكم للمحل

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى