الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » أل جي تكشف الستار عن مكيف هواء منزلي جديد بتصميم يقطع الأنفاس وتكنولوجيا استثنائية

أل جي تكشف الستار عن مكيف هواء منزلي جديد بتصميم يقطع الأنفاس وتكنولوجيا استثنائية

أل جي تكشف الستار عن مكيف هواء منزلي جديد بتصميم يقطع الأنفاس وتكنولوجيا استثنائية

أل جي إلكترونيكس(LG)  التي لطالما تعدت إنجازاتها توقعات المستهلكين، تحدث ثورة وتذهل مجددا سوق أجهزة تكييف الهواء المنزلية عبر تقنيتها الجديدة “ARTCOOL” المحسن. هذه التقنية المزودة بمجموعة من المزايا الذكية وبتصميم خارجي رائع وأنيق، تجسد الجمال والقوة والأداء، من خلال اشتغالها كحجر أساس في أية غرفة معيشة عصرية وأنيقة.

إن التصميم الجديد القاتم لمكيف هواء “ARTCOOL” هو رمز للفخامة والرقي، كونه يتوافق تماما مع أي أسلوب تزيين داخلي. وتضفي المرآة السوداء فائقة الأناقة وإطارها الأمامي لمسة إضافية من الأناقة على مظهره المرموق والمثالي للمنازل ذات الطراز الرفيع. ولا ريب في أن يجذب التصميم الجمالي الأخاذ للجهاز الانتباه بالقدر الذي تضمن فيه مميزاته العملية تحسين قابلية الاستخدام.

يستهلك الضاغط المزدوج “ARTCOOL” المزود بعاكس طاقة أقل بنسبة 70%، موفرا في ذات الوقت انتعاشا أسرع بنسبة 40٪ مقارنة بمكيفات الهواء السكنية غير المزودة بعواكس. فضلا عن ذلك، فإن التكنولوجيا المذهلة لضاغط أل جي تسمح لمكيفات هواء “ARTCOOL” بالعمل على مستوى صوتي منخفض مريح، مما يمكن المستخدمين من الاسترخاء أو الاستراحة دون ازعاج الطنين المشتت المنبعث من مكيفات الهواء. كما أن استمرارية الضاغط وموثوقيته مضمونان في نفس إطار الضمان المقدر بـ 10 سنوات. علاوة على ذلك، فإن الجهاز مزود بميزة ” مراقبة الطاقة النشطة ” التي تضبط الحد الأقصى لتردد محرك الضاغط وتزيد من توفير الطاقة، من خلال تمكين المستخدمين من اختيار مستويات استهلاك الطاقة و قدرة التبريد المناسبة.

فضلا عن ذلك، تدمج تقنية “ARTCOOL” ميزة تأيين الهواء التي تسمح بتحرير ما يصل الى ثلاثة ملايين أيون التي تلتصق بالجزيئات الضارة، لتعقيمها والقضاء على الروائح. يقوم تدفق الهواء الذي يتولد عنها بمساعدة ميزة تحريك الهواء في أربعة اتجاهات، بتوزيع كميات كبيرة من الهواء بشكل موحد وهو ما يسمح بخلق درجة حرارة ثابتة في جميع أنحاء الغرفة حيث يصل الهواء إلى كل ركن وشق فيها.

وبفضل تقنية الواي فاي المتقدمة، فإن تطبيق SmartThinQ® لشركة أل جي يسمح للمستخدمين بالسيطرة بسهولة على الجهاز من داخل المنزل وخارجه. يقدم هذا التطبيق الذكي لأعضاء الأسرة عدة خيارات مخصصة، تسمح لهم باختيار وتوفير درجة حرارة الهواء المفضلة لديهم. كما يتيح الربط بتطبيقSmartThinQ®  للمستخدمين بإيقاف أجهزة تكييف الهواء لدى خروجهم وهو أمر عملي خصوصا للمستعجلين. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر “ARTCOOL” على ميزة التشخيص الذكي لصيانة بسيطة وسريعة. و يقوم هذا التشخيص الذكي بتقديم إخطارات والدعم لمجموعة واسعة من المشاكل التقنية عبر الهاتف الذكي.

و قد صرح سونغ داي هيون، رئيس شركة الأجهزة الإلكترونية المنزلية وأنظمة تحسين نوعية الهواء لشركة أل جي قائلا: “نحن نتطلع لطرح منتجنا الجديد “ARTCOOL” على سوق أجهزة تكييف الهواء المنزلية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى